المواضيع الأخيرة
» حبوب سايتوتك للبيع في جدة 00962798050072
أمس في 11:40 pm من طرف دكتوره ريما

» للحصول على حبوب الاجهاض 00962798050072 سايتوتك الاصلية مضمونة يرجى التواصل عن طريق الرقم
أمس في 11:39 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في الرياض 00962798050072
أمس في 11:37 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في السعودية #الرياض #جدة 00962798050072
أمس في 11:36 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» #سايتوتك#للبيع#حبوب اجهاض في الرياض 00962798050072
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:33 pm من طرف دكتوره ريما

» #حبوب#سايتوتك#للبيع#جدة 00962798050072
أمس في 11:32 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للاجهاض واتس اب 00962798050072 او اتصال للاستفسار
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سعر # حبوب# سايتوتك #في قطر 00962798050072 للبيع حبوب الاجهاض من داخل قطر
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع من داخل السعودية (00962798050072) #الرياض #جدة #الدمام
أمس في 11:30 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلية 200 مليغرام 00962798050072 من شركة فايزر العالمية للبيع حبوب اجهاض
أمس في 11:29 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلي للبيع السعودية 00962798050072
أمس في 11:28 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في سلطة عمان 00962798050072 حبوب سايتوتيك200 للاجهاض المنزلي في مسقط
أمس في 11:27 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض في الكويت 00962798050072 وين احصل حبوب سايتوتك بالكويت
أمس في 11:26 pm من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
almasar75
 
دكتوره ريما
 
METC_Nermeen
 

الموفد على الفيس بوك ...

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 22 مايو 2018, 8:19 am

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.



قوانين وضوابط المنتدى
المنتدى صُمِّم للطالب فهو منه وإليه .. وعليه نتمنى قدر الإمكان أن تبقى جهودنا في هذه الحدود . خصصنا قسماً عاماً تلبيةً لرغبة أعضائنا الكرام وهو يُعنى بكل شيء ليس متصلاً بالدرجة الأولى بشؤون الطالب .

بالعموم فإن المشاركات أياً كانت هي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها. ولا تُعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة والتي لا تتحمل مسؤولية أية آراء مُخالفة عبر صفحات هذا المنتدى وستتخذ الإجراء المناسب فور علمها بأية مخالفة.

نتوقع أن توجد مشاركات مُخالفة من وقت لآخر ولكننا لا نعِد بأننا نستطيع حصرها والعلم بها في وقتها فسنكون شاكرين لمن يُعلمنا بأية مخالفة ولدينا الصلاحية بالتعديل او الحذف حسب ما تتطلبه المشاركة. الاتصال بنا مباشرة للاعلام عن أية مخالفة هو الطريقة المُثلى والأفضل لاحتواء الأمر بأسرع ما يمكن.

أنت بانضمامك للمنتدى واستخدامه توافق على الآتي:
1-ألا تستخدم المنتدى لنشر اي معلومة تعلم كذبها أو عدم دقتها ونتوقع منك ان تتحرى الدقة قبل النشر .
2-ألا تستخدم المنتدى لتصفية حسابات شخصية كالتشهير بأشخاص ما ومضايقتهم وتهديدهم وإبتزازهم.
3-ألا تخرج عن حدود النَّقد البنَّأء .. فلا للتشهير بالأشخاص أو التعرض لعائلاتهم وشؤونهم الشخصية بحجة النقد .
4-لا تنتهك قانون الحقوق الفكرية فإن نقلت فلابد من الإشارة لذلك وفي حال اكتشاف غير هذا قد تتعرض للانذار او حتى ايقاف العضوية.

وبما أن هذا المنتدى وكما ذكرنا موجه للطلاب فنبدأ بهذا القانون:

أولاً: فيما يخص الطالب ومُقدمي الخدمات والمُعلنين من أشخاص ومكاتب وشركات :
1. نؤكد على أن المنتدى وُجد وأنشيءمن أجل الطلاب الليبيين الدارسين بالخارج على وجه الخصوص مع وجود قسم موجَّه للدارسين بالداخل .. وهذا يترتب عليه سعي بعض الطلبة للحصول على قبولات إما لدراسة اللغة وإما للدراسة الأكاديمية أو للحصول على سكن وتسهيلات أخرى في بلد الدراسة.

الإدارة تسعد بتقديم الخدمات للطلاب من قِبل أي طرف يرى في نفسه الاستعداد لهذه المهمة بل ستُسهل وتُيسر هذا الأمر قدر المُستطاع ولكن يجب مراعاة الاتي :

أ. يُسمح بنشر بيانات الاتصال من عناوين وهواتف وبريد أي جهة تُقدم خدمات للطلبة الليبيين بشرط أن تكون بدون مقابل مادي أو شروط مسبقة من أي نوع يدخل بها الطالب .
ب. لا يسمح بنشر بيانات الاتصال في الموضوع مباشرةً . ولكن تنشر في المكان المخصص (البيانات الشخصية ) . ويفضل أن يكون التعامل مع الطلاب عن طريق الرسائل الخاصة.
ج. يُمنع منعاً باتاً نشر أي عناوين أو أرقام هواتف لأي جهة تطلب مقابلاً مادياً من الطالب في بداية اتصاله بهم.
د . لا تتحمل إدارة المنتدى أدنى مسؤولية عن أية أمور قد تترتب على التواصل بين الطالب ومُقدمي تلك الخدمات.
هـ. من حق الإدارة تتبع أخبار الطالب الذي تواصل مع المُعلنين عبر هذا المنتدى للتعرف على مستوى أدائهم ومصداقيتهم ولها الحق في طلب تقييم من الطالب على الخاص وللإدارة الحق في نشر هذا التقييم .
و. للإدارة وفي سبيل حرصها على الطالب الليبي والاطمئنان على الخدمات المقدمة له لها الحق في القيام بإستسفتاء عن أي مُعلِن عبر هذا المنتدى لمعرفة مدى نشاطه في خدمة الطلاب وتواصله معهم و فاعليته ومصداقيته على حد السواء.

وفيما يلي قوانين مُفصلة يُرجى قراءتها:

ثانياً: الإسم المُستعار وما يتبعه من تسجيل للعضوية :
أ. يُمنع منعاً باتاً إستخدام أسماء تُشبه أسماء الأخوة والأخوات في الإدارة من المدير العام إلى المشرفين والمشرفات حتى لا يحدث لبس ويترتب عليه نتائج قد لا نعلم عواقبها وعليه يُرجى الإطلاع على أسماء القائمين على إدارة المنتدى قبل اختيار الاسم.
ويُمنع استخدام أسماء غير لائقة أو تخدش الحياء وستقوم الإدارة بتعليق العضوية فورا لأصحابها بدون سابق إنذار.
ب. يُمنع استخدام عناوين البريد الالكتروني في التواقيع . وكذلك يُمنع إضافة أية وسائل اتصال خاصة كعناوين البريد الالكتروني أو أرقام الهواتف في المشاركات إلا بتصريح من الإدارة.

ثالثا : الممنوعات:
أ. المُنتدى علمي أكاديمي بالدرجة الأولى فيُمنع منعاً باتاُ التعرض للأديان السماوية بما لا يليق وبما يسيء فللجدال آدابه وللحوار أصوله وعموما فإنا نرى أن هذا المنتدى ليس هو المكان المناسب لمثل هذه الأمور. ويوجد منتدى اسلامي بالمنتدى مُخصص فقط للمشاركات التي تُذكر المسلمين بأمور دينهم وتُعلمهم بالموعظة الحسنة.
ب. يُمنع منعاً باتاً التعرض للمذاهب والفرق الدينية وغيرها من الأمور لأنه وكما ذُكر أعلاه هذا المنتدى ليس هو المكان المناسب لمثل هذه الأمور.
جـ . يُمنع السخرية والتهكم والاستهزاء من أي عضو ولأي سبب وفي حين حدوث أي سوء تفاهم بين عضوين فنهيب بهما أو بأحدهما ابلاغ الإدارة وهي ستتعامل مع الأمر بما تراه مناسبا لكل الأطراف.
د. يُمنع التعرض بما يسيء او الإستهانة من القوميات او الدول تحت اي سبب.
هـ. يُمنع إستخدام المنتدى لأغراض الدِّعاية والإعلان فيمنع وضع عناوين ومواقع وهواتف لشركات او مكاتب او غيرها إلا بإذن من الإدارة وإلا فان للإدارة الحق بالحذف دون الرجوع لصاحب المشاركة.
و. يُمنع منعا باتاً استخدام المنتدى لغرض التعارف بين الجنسين والتغزل وتبادل الرسائل لهذا الغرض.

رابعاً: لتتميَّز مشاركاتك نُذكرك ببعض الأمور:
أ. يجب أن تتحرى الدقة في إختيار العنوان على أن يكون خالياً من الأخطاء الإملائية قدر الإمكان للحفاظ على الصورة العامة للمنتدى وكذلك يجب أن يكون واضحا يُعبر عن مضمون الموضوع.
ب. إن إستخدام عنواين مثل "عاجل " و "ساعدوني " و "مساعدة مستعجلة" وغيرها من العناوين المشابهة يؤخر النظر في طلبك بكل تأكيد وعليه ننصح باختيار عنوان يبين الطلب ويعبر عن مضمون الموضوع حتى تُسهل على نفسك وعلى الاخرين الذين يرغبون في مساعدتك. العناوين العامة الغير واضحة عادة ما تُهمل من قبل القراء.
جـ. يجب أن تُحدد جنسك "ذكر" أم "أنثى" للشفافية في التعامل وليتحقق التواصل بالطريقة الصحيحة اللائقة .
د . عليك إختيار القسم المناسب والصحيح لمشاركتك قبل إضافاتها. ومحاولة البحث عن الموضوع في المنتدى قبل إضافته لتجنب التكرار ونؤكد على الأمانة العلمية في النقل ونسبة الجهد لأهله ايا كان صغيرا أو كبيرا.
د. نتوقع منك التفاعل مع المواضيع التي تُنشئها وتضيفها للمنتدى فلا تُهمل التواصل مع من رد عليها لتتحقق الفائدة ولنصل للهدف الذي أنشيء من أجله المنتدى وهو التواصل المفيد البنَّاء.

خامساً : ملاحظات عامة:
ستضطر الإدارة لتحرير المشاركات أو حذفها من دون حتى الرجوع لصاحبها في مثل هذه الحالات:
أ. وجود أخطاء إملائية بآيات القران الكريم.
ب. وجود أخطاء إملائية بالأحاديث النبوية الشريفة أو العثور على حديث مكذوب أو موضوع أو لا يصح الاستدلال به.
جـ . وجود ألفاظ نابية أو تهجم واضح أو استخدام كلمات رقيقة لينة أو الخضوع في القول من قِبل الأخوة للأخوات والعكس مثل : "حبيبتي .. حبيبي .. يا غالية .. يا غالي !" وما شابهها مما لا يليق بثقافتنا الإسلامية ومجتمعاتنا المحافظة.
د. . للإدارة الحق الكامل في الحذف الفوري لأي مشاركات تتضمن مواضيع محظورة كالتحدث عن السحر والشعوذة وأساليبه أو عن تعليم اختراق المواقع والتجسس وسرقة العناوين الالكترونية ونحوها من الأمور.
هـ . للإدارة الحق في تعليق أو حذف عضوية أي مشترك يثبت أنه حاول أو يحاول الإضرار بالمنتدى من خلال اختراق او زرع فيروسات او حتى الإضرار بسمعة المنتدى بأي وسيلة. وكذلك تُحذف عضوية أي مشترك ان ثبت انه يستخدم المنتدى لأغراضه الشخصية والمعاكسات وغيرها من الأمور.
سادساً: الشكاوى والملاحظات :
نُرحب بأي شكوى بقسم الشكاوى حول أي موضوع ما دام في إطار هذا المنتدى وسنتعامل بجدية كاملة مع محتواه.



وتذكر قول الله تعالى ((مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))