المواضيع الأخيرة
» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
اليوم في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
أمس في 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
أمس في 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
أمس في 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
أمس في 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

سؤال: لماذا اعطى معظم الليبيين صوتهم لمحمود جبريل؟؟؟!!!!!!

صفحة 5 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: سؤال: لماذا اعطى معظم الليبيين صوتهم لمحمود جبريل؟؟؟!!!!!!

مُساهمة من طرف المنتصربالله في السبت 14 يوليو 2012, 5:22 am

@عبد الناصر كتب:
@المنتصربالله كتب:
@عبد الناصر كتب:رفقا بالوطن اخواني الأعزاء وكفانا ما أصابنا من دمار بفعل النظام السابق وضعاف النفوس وحلف الناتو ....

من لايهمه امر المسلمين !... ماذا فعل ربك باصحاب الرتل القادم الي الشرق؟؟اسأل نفسك قبل التعرض على نصرة الله لتلك الاسر وحفظ تلك الاعراض

معش في شيء غريب

يا اخي المتعلم الموفد انا لم اتعرض على نصرة الله وانا من الشرق ويهمني سلامة اهلي ..ولكن انا كنت اتحدث عن جرائم الناتو في ليبيا وهي لاتخفى على أحد وهناك قضايا مرفوعة ضد هذا الحلف في محاكم دولية ...ادخل على اليوتيوب واكتب جرائم الناتو في ليبيا ( عرادة - ماجر .. وغيرها ...... وانا مثلما شعرت بالحزن على اهلى في الشرق لابد ان نأسى على أهل الغرب لانهم مسلمين اولا واخيرا...( وانا يهمني امر المسلمين في الشرق والغرب وليس كما ذكرت حضرتك اني لايهمني امر المسلمين !!!). وبعدين في سؤال مهم.... هل يعني عشان نكون منطقي وواقعي لازم رأيي يتفق تماما مع رأيك؟؟؟؟

السلام عليكم ياخوي عبدالناصر

بالنسبة ليا الاجابة لآ مش لازم رأيك يتفق تماما مع رأيي عشان نكون منطقي

بالنسبة للناتو فهو اصبح علامة فارقة بين تفكير الليبيين ... الا اذ كنت تصدق في قنوات القردافي وازلامه اللي كانوا ياخذوا الجثث من المستشفيات ويرموها في اثار قصف المواقع الحربية للتدليس على العقول الساذجة .. واكيدة واحد مثلك حامل دكتوراه ومتعلم احسن مني يفهم اكثر

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط السٌّمعَة : 160

مُساهمة من طرف عبد الناصر في السبت 14 يوليو 2012, 6:15 am

@المنتصربالله كتب:
@عبد الناصر كتب:
@المنتصربالله كتب:
@عبد الناصر كتب:رفقا بالوطن اخواني الأعزاء وكفانا ما أصابنا من دمار بفعل النظام السابق وضعاف النفوس وحلف الناتو ....

من لايهمه امر المسلمين !... ماذا فعل ربك باصحاب الرتل القادم الي الشرق؟؟اسأل نفسك قبل التعرض على نصرة الله لتلك الاسر وحفظ تلك الاعراض

معش في شيء غريب

يا اخي المتعلم الموفد انا لم اتعرض على نصرة الله وانا من الشرق ويهمني سلامة اهلي ..ولكن انا كنت اتحدث عن جرائم الناتو في ليبيا وهي لاتخفى على أحد وهناك قضايا مرفوعة ضد هذا الحلف في محاكم دولية ...ادخل على اليوتيوب واكتب جرائم الناتو في ليبيا ( عرادة - ماجر .. وغيرها ...... وانا مثلما شعرت بالحزن على اهلى في الشرق لابد ان نأسى على أهل الغرب لانهم مسلمين اولا واخيرا...( وانا يهمني امر المسلمين في الشرق والغرب وليس كما ذكرت حضرتك اني لايهمني امر المسلمين !!!). وبعدين في سؤال مهم.... هل يعني عشان نكون منطقي وواقعي لازم رأيي يتفق تماما مع رأيك؟؟؟؟

السلام عليكم ياخوي عبدالناصر

بالنسبة ليا الاجابة لآ مش لازم رأيك يتفق تماما مع رأيي عشان نكون منطقي

بالنسبة للناتو فهو اصبح علامة فارقة بين تفكير الليبيين ... الا اذ كنت تصدق في قنوات القردافي وازلامه اللي كانوا ياخذوا الجثث من المستشفيات ويرموها في اثار قصف المواقع الحربية للتدليس على العقول الساذجة .. واكيدة واحد مثلك حامل دكتوراه ومتعلم احسن مني يفهم اكثر

أولا حاش لله اني نفهم اكثر منك..والانسان مش بشهادته ولكن بأخلاقه وسلوكه ..ثانيا...يعني الجرائم التي تحدثت عنها موثقة من قبل الحلف نفسه ومن قبل المنظمات الدولية....وشكرا لك

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط السٌّمعَة : 191

مُساهمة من طرف الحالم في السبت 14 يوليو 2012, 3:42 pm

لا يوجد شى اسمه جرائم الناتو الفضل لله عز وجل ذى سلط الظالمين على الظالمين وردكيدهم فى نحرهم ولايوجد دقة اكثر من الدقة التى استخدمها الناتو فى ضرب المعدات العسكرية ولكن لازم من خطا فالسبب كله يرجع لخبث نظام الطاغيه الذى كان يستخدم المنازل والمدارس والمساجد ( افتحو عيونكم وفاهمو ياناس)

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3477
نقاط السٌّمعَة : 341

مُساهمة من طرف عبد الناصر في السبت 14 يوليو 2012, 4:52 pm

@الحالم كتب:لا يوجد شى اسمه جرائم الناتو الفضل لله عز وجل ذى سلط الظالمين على الظالمين وردكيدهم فى نحرهم ولايوجد دقة اكثر من الدقة التى استخدمها الناتو فى ضرب المعدات العسكرية ولكن لازم من خطا فالسبب كله يرجع لخبث نظام الطاغيه الذى كان يستخدم المنازل والمدارس والمساجد ( افتحو عيونكم وفاهمو ياناس)

سبحان الله ..حلف الناتو الذي دخل لفرض منطقة حظر جوي no fly zone لم يترك أحد إلا واصابه من الثوار والكتائب والمدنيين العزل في رمضان ..وقد اعترفوا هم بذلك واعتذروا عن قتل المدنيين ولكن لم يعتذروا عن قتل الثوار!!!! لعنة الله عليهم ...وسوف تبقى المعركة بيننا وبينهم قائمة إلى يوم الدين

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف عبد الناصر في السبت 14 يوليو 2012, 4:54 pm

[quote="عبد الناصر"]
@الحالم كتب:لا يوجد شى اسمه جرائم الناتو الفضل لله عز وجل ذى سلط الظالمين على الظالمين وردكيدهم فى نحرهم ولايوجد دقة اكثر من الدقة التى استخدمها الناتو فى ضرب المعدات العسكرية ولكن لازم من خطا فالسبب كله يرجع لخبث نظام الطاغيه الذى كان يستخدم المنازل والمدارس والمساجد ( افتحو عيونكم وفاهمو ياناس)

سبحان الله ..حلف الناتو الذي دخل لفرض منطقة حظر جوي no fly zone لم يترك أحد إلا واصابه من الثوار والكتائب والمدنيين العزل في رمضان ..وقد اعترفوا هم بذلك واعتذروا عن قتل المدنيين ولكن لم يعتذروا عن قتل الثوار!!!! لعنة الله عليهم ...وسوف تبقى المعركة بيننا وبينهم قائمة إلى يوم الدين ..ومعركة هرمجدون الكبرى سوف تفصل بيننا وبينهم, وفيما يتعلق بنقطة تسليط الظالم على الظالم..نعم القرأن اشار إلى ذلك في الأنعام 129 .."وكذلك نولى بعض الظالمين بعض بما كانوا يكسبون".... لكن دون أن ننسى أن الظالمين القادمين من الخارج لايمكن أبدا أن يكونوا أصدقاؤنا أو أن يتمنوا لنا الخير.... وفهم غير ذلك يوقعنا في مشاكل ضخمة ....

وبمناسبة دخول حلف الناتو ...اريد أن اذكر هذه الواقعة عندما سأل وزير الخارجية الأمريكي الرئيس روزفلت أثناء الحرب العالمية الثانية..كيف يمكننا أن نتغلب على أعداؤنا..فقال له "أفضل وسيلة للتغلب على عدوك هو أن تتخذه صديق " the best way to beat your enemy is to make him friend.....

وبعدين ما الذي تغير في ليبيا بعد الثورة؟؟؟؟ ( مع تقديري الشديد للتضحيات المقدمة) انظروا الي حالة ادارة البعثات المزرية جدا ..انظروا الي الطلبة الليبيين الذين يتسولون في الخارج وهم على حساب الدولة.." انظروا الى استباحة اموال الدولة بداعي علاج الجرحى..انظروا الي الصراعات القبلية..... انظروا الي العائلات المشردة ..انظروا الى حوادث القتل المتكررة والتفجيرات .."تفجيرات درنة الأخيرة".. انظروا الى خطف واعتقال الصحفيين .....القائمة قد تطول هنا

قد يقول أحد الأشخاص انها توابع الثورة أو اي ثورة..... لكن الاوضاع عندما تسؤ جدا إلى حد لايمكن تحمله مثل الفساد الاداري والمالي والاخلاقي والفوضى والهمجية وانتشار السلاح..... الخ..فإن الثورة قد تفقد معناها وهدفها الذي جاءت من أجله .....

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف hanan_canada في السبت 14 يوليو 2012, 8:10 pm

انا نأيدك خوي عبدالناصر مش لان كلامك منطقي بس ولكن لاني عايشت قصة حقيقية بنفسي وهيا قصف الناتو لمنزل الخويلدي الحميدي انا نسكن على بعد اقل من 500 متر عن منزل الخويلدي ونذكر اليوم كان 18 او 19 من شهر 6 وكانت الساعة 2:15 الفجر وكنا راقدين وبدأ القصف بكل تأكيد طلعنا من حوشنا لان كان يهتز زي الورقة وشفنا الطيارت فوق الحوش لان كان في اضواء وصوتهم كان جدا قريب وقصفو منزله وياريتهم قتلوه ب 8 صواريخ في اقل من 10 دقايق والنتيجة مجموعة من الاطفال اللي كا ن بعضهم احفاده والبعض الاخير من الجيران ومعاهم ولدي هما اللي استشهدو والخويلدي المجرم ما صارله شيء وايدور توا ومستمتع بحياته في المغرب هل خسارة هالاطفال ايا كانت عائلاتهم مش جريمة؟ انا نذكر شفت واحد منهم في المستشفى راسه بروحه وجسمه بروحه .... وتقولو مافيش جرايم ناتو ؟؟؟؟؟ على فكرة حتى مجزرة ماجر اعترف بيها الناتو هيا ومجزرة سوق الجمعة وقال خطأ وغيرها من الأخطاء اللي راحو فيها الثوار بصواريخ الناتو و يقولو " نيران صديقة" .... نحن مش ضد تدخل الناتو علشان يحمي بنغازي وشرقنا الحبيب كله بس نحنا ضد ان شخص ينكر ان الناتو ارتكب جرائم واخطاء أدت الى موت أبرياء

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط السٌّمعَة : 313

مُساهمة من طرف مولان‏ ‏الشريف1 في السبت 14 يوليو 2012, 9:58 pm

انا‏ ‏لله‏ ‏وانا‏ ‏اليه‏ ‏راجعون‏ ‏؟
اخونا‏ ‏الي‏ ‏الأن‏ ‏ماهو حاس بالنعمة اللي هوا فيها وما‏ حققتة الثورة
حظرتك قاعد اتعبر‏ عن رايك بكل حرية هل كنت تجرؤ علي ذلك في النظام السابق)ارفع راسك فوق انت ليبي حر(
وتسأل عن ماحققتة الثورة ؟والله العظيم حااالة صبرت اربعين سنة مانك قادر تصبر ا‏ اشوي لا ماشاء الله عليك انت دكتور يعني شن...؟
عموما الرجال بأفعالهم وليس بأقوالهم وشبابنا شباب‏ الثورة مع العلم حتي الإطفاااال كفوا ووفوا صانوا الأرض ‏ والعرض ورفعوا رؤسنا فوق فوق‏ الله اكبر يالها من سعادة اللهم ارحم شهدانا وموتنا وازل الغمة عن اخواننا في سوريا

مولان‏ ‏الشريف1
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 132
نقاط السٌّمعَة : 52

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الأحد 15 يوليو 2012, 12:05 am

@مولان‏ ‏الشريف1 كتب:انا‏ ‏لله‏ ‏وانا‏ ‏اليه‏ ‏راجعون‏ ‏؟
اخونا‏ ‏الي‏ ‏الأن‏ ‏ماهو حاس بالنعمة اللي هوا فيها وما‏ حققتة الثورة
حظرتك قاعد اتعبر‏ عن رايك بكل حرية هل كنت تجرؤ علي ذلك في النظام السابق)ارفع راسك فوق انت ليبي حر(
وتسأل عن ماحققتة الثورة ؟والله العظيم حااالة صبرت اربعين سنة مانك قادر تصبر ا‏ اشوي لا ماشاء الله عليك انت دكتور يعني شن...؟
عموما الرجال بأفعالهم وليس بأقوالهم وشبابنا شباب‏ الثورة مع العلم حتي الإطفاااال كفوا ووفوا صانوا الأرض ‏ والعرض ورفعوا رؤسنا فوق فوق‏ الله اكبر يالها من سعادة اللهم ارحم شهدانا وموتنا وازل الغمة عن اخواننا في سوريا

انا انتقدت الوثيقة الخضراء لحقوق الانسان في دورة اللجان الثورية قبل ايفاد الدكتوراه بكل حزم في وقت لم يكن يجرؤ فيه أي شخص بما فيهم انت على أن ينتقد أو يفكر في الانتقاد لأن مصيره يكون معروف وأقتصرت عقوبتي على عدم ضمي لجماعة المتميزين في الدورة !!!!!.....الموت واحد اخي العزيز أو أختى العزيزة ( مش عارف حضرتك ذكر أم انثى )...ومثلما لم يكن يشرفني وثيقة خضراء لم تكن مطبقة أو كانت عبارة عن مسلسل وأوهام..فأنا بالمثل لايشرفني حرية جاءت بها طائرات الرافال الفرنسية والاف16 الأمريكية ........ ولايشرفني أن أفتخر بعهد تناحر فيه الليبيون وقتلوا بعضهم في شهر رمضان.........

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف امة الله في الأحد 15 يوليو 2012, 12:59 am

فعلا الموقف من الناتو علامة فارقة بين الليبيين

والملاحظ ان يجتمع من هم مؤيدي لمحمود جبريل مع كارهي الناتو ... و

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط السٌّمعَة : 543

مُساهمة من طرف مولان‏ ‏الشريف1 في الأحد 15 يوليو 2012, 5:46 am

جاتك‏ ‏في‏ ‏الرش‏ ‏اخونا‏ ‏اذ‏ ‏حرمت‏ ‏من‏ ‏دورة المتميزن غيرك حرموا من حياتهم؟واقل شي من حريتهم وكرامتهم
اخواننا في سوريا الثائرين رااافضين تدخل الناتو تماما في بداية تورتهم الآن يبكو ويترجو بس طالبين‏ حظر من الناتو اوماهم امحصلين الله يعين‏ راح يكون مصيرنا اسوء من سوريا اذا لم يتدخل الناتو وهذا شي واضح
عموما انا اعتصر حزنا والما وكبتا علي مافعلة الناتو من مسح للقواعد في الجفرة وعلي الذين ماتو حتي من جماعة بوشفشوفة لكن الله غالب مافيها كيف الناتو هو سوط العذاب الذي سلطة الله علي الطاغيه
فهذا امر الله فأرضي بقضاء الله وامرة؟
سبحان الله جيش جرار متجه لبنغازي وانت عارف عليش ناوي ولولا رحمة الله لقضي علي بنغازي
لا والمشكلة ان اخونا شرقاوي
بعدين سلم ثوارنا وانجازاتهم وغيريتهم فكوها بالدراع الله اكبر‏ رجال ونعم الرجال فليس كل ذكر رجل الله اكبر

مولان‏ ‏الشريف1
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 132
نقاط السٌّمعَة : 52

مُساهمة من طرف الحالم في الأحد 15 يوليو 2012, 12:54 pm

ياناس افهمو الناتو اخطأ اكيد بس بسب خبث نظام الطاغيه الذى كان يستخدم المدنين دروع بشريه ويستخدم الفتن بين الناس ويستخدم المدارس والمساجد والمنازل لكى يخبئ فيها الصواريخ واللالات الحربية يعنى اكيد يخطئ الناتو انظر فقط لو لم يتدخل الناتو لا اصبحنا الان مثل سوريا او اكثر بيكثير والله ربى لطف بينا وتخلصنا منه وانشالله ربى يرحم جميع الشهداء لازم فيه ضحايا هيا مش لعبة اكيد حرب ونار لازم فيه اخطاء يعنى مش سحر افهمو يناس راكم متعلمين بعدين لايوجد احتلال ولم يتدخلو فى اللارض

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

مُساهمة من طرف mayar salem في الأحد 15 يوليو 2012, 2:31 pm

من هى اكثر المدن تضرر فى الحرب سواء من الناتو او الكتائب او الثوار ارجو ياليبين تفيدونى
المدن يلى تضررت هى الناس المفروض يتكلموه فيها والله الناتو اخد راحته فى ليبيا يسرح ويمرح والان النتيجة اطفال يلى ما استشهد عنده عقد نفسية وكذللك الكبار معليشى يلى كان خارج ليبيا فى الحرب المفروض ما يقوليش رايه والله قعدنا مهزلة انا مع الناتو انا مع الثوار انا مع الكتائب والحق مع منو الله عارف وما نحن اللى ظالمون

mayar salem
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 441
نقاط السٌّمعَة : 7

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الأحد 15 يوليو 2012, 2:42 pm

@مولان‏ ‏الشريف1 كتب:جاتك‏ ‏في‏ ‏الرش‏ ‏اخونا‏ ‏اذ‏ ‏حرمت‏ ‏من‏ ‏دورة المتميزن غيرك حرموا من حياتهم؟واقل شي من حريتهم وكرامتهم
اخواننا في سوريا الثائرين رااافضين تدخل الناتو تماما في بداية تورتهم الآن يبكو ويترجو بس طالبين‏ حظر من الناتو اوماهم امحصلين الله يعين‏ راح يكون مصيرنا اسوء من سوريا اذا لم يتدخل الناتو وهذا شي واضح
عموما انا اعتصر حزنا والما وكبتا علي مافعلة الناتو من مسح للقواعد في الجفرة وعلي الذين ماتو حتي من جماعة بوشفشوفة لكن الله غالب مافيها كيف الناتو هو سوط العذاب الذي سلطة الله علي الطاغيه
سبحان الله جيش جرار متجه لبنغازي وانت عارف عليش ناوي ولولا رحمة الله لقضي علي بنغازي
بعدين سلم ثوارنا وانجازاتهم وغيريتهم فكوها بالدراع الله اكبر‏ رجال ونعم الرجال فليس كل ذكر رجل الله اكبر

الناتو لم يتدخل في سوريا لاعتبارات سياسية واستراتيجية خاصة بموقع سوريا القريب من اسرائيل حليفة الناتو ..وكذلك موقعها القريب من العراق وايران ..وامريكا لاتريد اشعال هذه المنطقة نظرا لعدم وجود شعبية كبيرة لها خاصة في ايران والعراق وحفاظا على اسرائيل...... كذلك سوريا دولة لاتمتلك ثروات كبيرة كتلك الموجودة في كل من العراق وليبيا....... أما في ليبيا.فأنا لا اعتقد أنه لو كانت ليبيا دولة لايوجد بها غير اشجار الزيتون والتمر ....انه كان سيحدث تدخل.... وأي شخص يفكر في غير ذلك فهو لا يفقه في السياسة....والناتو دخل وتجاوز تفويض الأمم المتحدة بحماية المدنيين وراح يدمر الأخضر واليابس ويرعب أطفالنا ونساؤنا ويقتلهم ( 10000 صاروخ تم القاؤها على ليبيا على مواقع عسكرية ومدنية). محمد حسنين هيكل المفكر السياسي الكبير قال انه ماحدث في ليبيا ليس حماية ولكنه "احتلال وغزو".....والذين يقولون انه تم ضرب مواقع عسكرية فقط ..فليراجعوا تصريحات واعتذارات الناتو الغير مبررة...وتقرير منظمة الهيومان واتش عن جرائم الناتو في ليبيا. والأخ الذي يقول انه لم يحدث تدخل بري.. قطر صرحت في مؤتمر الدوحة الذي انعقد بعد اسبوع تقريبا من دخول الثوار لطرابلس انها كان يوجد لديها نحو 200 جندي وكانوا يتعاونون مع الناتو لضرب اهداف ليبية !! فضلا عن وجود قوات خاصة بريطانية دخلت طرابلس باعتراف بريطانيا نفسها ويوجد تقرير لقناة بي بي سي عن ذلك..........وفي النهاية...ولاتحسبن الله بغافل عما يعمل الظالمون من جميع الأطراف......

عدل سابقا من قبل عبد الناصر في الأحد 15 يوليو 2012, 4:02 pm عدل 1 مرات

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف ssf_libya في الأحد 15 يوليو 2012, 3:57 pm

لان محمود جبريل هو الاجدر وهو الوحيد الذى يمكن ان يقود ليبيا الى بر الامان

ssf_libya
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف الحالم في الأحد 15 يوليو 2012, 4:03 pm

@ssf_libya كتب:لان محمود جبريل هو الاجدر وهو الوحيد الذى يمكن ان يقود ليبيا الى بر الامان

فعلا الدكتور محمود جبريل رجل مناسب

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الأحد 15 يوليو 2012, 4:10 pm

@مولان‏ ‏الشريف1 كتب:جاتك‏ ‏في‏ ‏الرش‏ ‏اخونا‏ ‏اذ‏ ‏حرمت‏ ‏من‏ ‏دورة المتميزن غيرك حرموا من حياتهم؟واقل شي من حريتهم وكرامتهم
أختي مولان وأخي الحالم ريحتوني وكتبتوا الكلام اللي قبل نبي نكتبه
أخ عبد الناصر ولو فيه حتى 1000 جندي قطري أو غيره هذا ليس احتلال وبعدين القذافي كان يستعين بمرنزقة من كافة أنحاء العالم أفلا يحق لنا أن نستعين بأخوان لنا مسلمين من دولة عربية؟
لاتستعجلوا النتائج وشوفوا سوريا شنو صاير فيها
نحن عارفين الناتو مايبيش يتدخل في سوريا بسبب إسرائيل بس المفروض نحمدوا ربنا أننا ماكناش جيران إسرائيل وندعوا لأخواننا السوريين وندعموهم بالمال وبكل مانستطيع لأنهم في محنة كبيرة أكبر من اللي كنا فيها.

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383

مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic

Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 6063
نقاط السٌّمعَة : 1130

مُساهمة من طرف الحالم في الأحد 15 يوليو 2012, 4:14 pm

ربى ينصر اخوننا فى سوريا

امين يارب العالمين

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

مُساهمة من طرف OPENED EYES في الأحد 15 يوليو 2012, 6:42 pm

@ssf_libya كتب:لان محمود جبريل هو الاجدر وهو الوحيد الذى يمكن ان يقود ليبيا الى بر الامان

أن تختزل الشعب الليبي في شخص واحد هذا ظلم وكأن ليبيا عقمت فلم تنجب إلا جبريل ...والله مازلتم في ضلالكم تعمهون,,على مر ال42 سنة كانت ليبيا وكأنها لم تنجب إلاالقذافي ((جابن الجيابات ماجابنا!!! ...ليبيا ستكون على بر الأمان بدعائكم (( قــل مايعبؤا بكم ربي لــولا دعاؤكــم))...والله إن أراد ربي بليبيا ســوءا فلا جبريلكم ولا ألف جبيريل قادر على أن يرد قدر اللــه ...اللــهم إنا نشكو لك ضعف إيماننا وتوكلنا عليك اللهم اهد قوم فإنهم لايعلمون

OPENED EYES
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط السٌّمعَة : 472

مُساهمة من طرف التارقي في الأحد 15 يوليو 2012, 7:38 pm

اللــــــــــــــــــــــــــه أكبر .....اللـــــــــــــــــــــــه أكبر وللــــــه الحمد

التارقي
موفد مشارك
موفد مشارك

نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف الحالم في الإثنين 16 يوليو 2012, 4:17 pm

اللهم ولى علينا خيارنا ولا تولى علينا شرارنا

امين يارب العالمين

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

مُساهمة من طرف dentist2009 في الأربعاء 18 يوليو 2012, 11:04 pm

مؤيدين المقبور = كارهين الناتو ...حجة لا اكثر
مؤيدين و ممجدين المقبور =مؤيدين و ممجدين جبراعيل = القائد الاوحد = جهل الى الابد = صناعة طاغية جديد

dentist2009
عضو إداره
عضو إداره

مشرف القبولات الدراسية

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 871

مُساهمة من طرف mayar salem في الأربعاء 18 يوليو 2012, 11:37 pm

والله ياخوى فى ناس اضررت من الناتو............................................والمفروض نترحموا عليه مش نتجاهلهم
وبلاش كلام للوراء اصلا ارضاء الناس غاية لاتدرك لينا الله احنى الليبين
ولاعاد فيه مقبور ولا مؤيدين بل في ليبين المفروض اخوة قعدوا اعداء لصالح البعض يلى مش ليبيون

mayar salem
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف امة الله في الأربعاء 18 يوليو 2012, 11:49 pm

ياأختي الكريمة ثورتنا وثوارنا لم تحركهم يد اجنبية ... وانما ظلم الطاغية واذعان جنوده

اما الاذناب فهم موجودون نعم ويقولون ذلك جهارا نهارا او من خلف ستار ... ونور الشمس لايمكن تغطيته

اما الليبيين فنعم هم اخوة ويصلح الله الحال ان شاء الله لكل من تاب وعمل صالحا

اما من يريد تعطيلنا عن يناء دولتنا والنهوض بليبيا الجديدة فستكون له يد حازمة وعين ناقدة وعقل يعقل ولايتهور فشعبنا حليم نعم الا انه صعب المنال

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط السٌّمعَة : 543

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الخميس 19 يوليو 2012, 12:43 am

@امة الله كتب:ياأختي الكريمة ثورتنا وثوارنا لم تحركهم يد اجنبية ... وانما ظلم الطاغية واذعان جنوده

اما الاذناب فهم موجودون نعم ويقولون ذلك جهارا نهارا او من خلف ستار ... ونور الشمس لايمكن تغطيته

اما الليبيين فنعم هم اخوة ويصلح الله الحال ان شاء الله لكل من تاب وعمل صالحا

اما من يريد تعطيلنا عن يناء دولتنا والنهوض بليبيا الجديدة فستكون له يد حازمة وعين ناقدة وعقل يعقل ولايتهور فشعبنا حليم نعم الا انه صعب المنال

مش عارف يا اخت امة الله .حضرتك وغيرك دائما ماتقرنوا بين أن معارضي التدخل الأجنبي لابد أن يكونوا من مؤيدي النظام السابق.... مش شرط يعني اعتقد.....قد يكون الشخص ضد النظام السابق وغير مواافق على التدخل الأجنبي خاصة اذا ما احدث دمار هائل وقتل للاطفال والنساء والحاق الرعب بالعائلات والأسر الليبية...ومن المثير للسخرية هنا والتعجب قولهم ان طائرات النظام السابق تحدث الرعب داخل المجتمع الليبي..وهم بعد ذلك قاموا بفعل نفس الشئ وأشنع..وما مجازر ماجر "في شهر رمضان" وعرادة وغيرها منا ببعيد..ولابد أن ندرك أن التفويض الأجنبي كان لصالح حماية المدنيين "ونحن مع ذلك طبعا" ولم يكن لقتل المدنين وهم نائمون ..وهنا يحضرني قول عمرو موسى عندما انتقد قتل حلف الناتو لأطفال ليبيا قائلا"لا أستطيع أن أنام وأنا أرى أطفال ليبيا يقتلون بفعل صواريخ الناتو"..... في النهاية فنحن لابد أن نحزن على جميع من فقد حياته سواء في الشرق أو الغرب لأن كلهم مسلمون..الأخلاق تقتضي أن نحزن على كل نفس بريئة ذهبت سواء كانت بسبب هذا الطرف أو ذاك..لأن كلهم في النهاية مسلمون قبل أن يكونوا ليبيون ........

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف mayar salem في الخميس 19 يوليو 2012, 2:17 am

اما ان نكون مؤيدين الناتو ومجموعة اصدقاء ليبيا او اننا مؤيدين النظام السابق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جرائم الناتو لاتحصى ولاتعد عائلات كاملة من تحت الانقاذ واذا تريد ان اذكرهم يااختى امة الله سوف افعل ولكن الله اكيد ذاكرهم

mayar salem
موفد فعال
موفد فعال

صفحة 5 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة