المواضيع الأخيرة
» تفويض قرار نقل رقم 1 لسنة 2017
أمس في 4:36 pm من طرف atigmohamedali

» قبولات اللغة والماجستير والتقديم للتاشيرة نيوزيلاندا
الأحد 17 ديسمبر 2017, 3:23 pm من طرف mahmmad99100

» راتب رئيس الجامعة
السبت 16 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف seventeenth february

» شهادة ايلتس و توفل للبيع 00962796031550 في السعودية الامارات الكويت قطر عمان
الجمعة 15 ديسمبر 2017, 7:08 pm من طرف almasar75

» تطبيق الف مقولة ومقولة
الخميس 14 ديسمبر 2017, 7:31 am من طرف hanan45

» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
atigmohamedali
 

الموفد على الفيس بوك ...

صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف ابوخذير في الثلاثاء 17 يوليو 2012, 2:51 pm

[size=25]صُورة رُشِحت كأفضل ثاني صورة صنفتها مجلة (The Guardian) لعام 2011 ، تظهر الصورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية طالع بكلاشْنين و كُورة ..


[/size]

ابوخذير
موفد نشيط
موفد نشيط

عدد المساهمات : 71
نقاط : 7410
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف مولان‏ ‏الشريف1 في الثلاثاء 17 يوليو 2012, 2:59 pm

الله‏ ‏اكبر‏ ‏ولله‏ ‏الحمد

مولان‏ ‏الشريف1
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 132
نقاط : 6775
نقاط السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف موفد فاد في الثلاثاء 17 يوليو 2012, 3:13 pm


_______________________________

مـــــــــــــــــــــــــوفد فـــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
avatar
موفد فاد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط : 8284
نقاط السٌّمعَة : 1188
تاريخ التسجيل : 23/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف حوحو في الثلاثاء 17 يوليو 2012, 6:15 pm


_______________________________

avatar
حوحو
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 477
نقاط : 10501
نقاط السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف tob ruk في الأربعاء 18 يوليو 2012, 1:03 am

‏"رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا‏"‏..

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 14074
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف hanan_canada في الأربعاء 18 يوليو 2012, 1:43 am

صورة اللي يعزف ع القيثارة مش عادية يعني وسط الرصاص من كان يسمع فيه ؟؟؟؟؟؟ بس شكله داير الموسيقى تمويه للكتايب ههههههههههه ربي يحفظهم كلهم ويبارك فيهم ويرحم الشهداء ويعوض أهلهم خير يا رب
avatar
hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط : 20218
نقاط السٌّمعَة : 313
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الأربعاء 18 يوليو 2012, 3:31 am

للأسف الشديد نحن نتجاهل حقيقة مؤلمة للغاية وسوف يذكرها التاريخ....وهي ان الليبيين المسلمين كانوا بيقتلوا بعض حتى في شهر رمضان..... مع احترامي لكل المعاني النبيلة من حرية وديموقراطية وحقوق انسان..... انها كانت ثورة نعم..ولكن رافقتهاا حرب اهلية واطماع خارجية. لأهمية الدولة الليبية... وقبل ان يعترض اي شخص....انا اتكلم في بديهيات وحقائق لاتقبل الجدال....... نعم سيذكر التاريخ انه كان عندنا نظام دكتاتوري طيلة اربعة عقود..ولكن سيذكر أيضا "بكل أسى"..أن هناك شعب مسلم كان يقاتل بعضه لعدة شهور في حرب لازالت تترك وقد تترك آثار نفسية سيئة لسنوات طويلة....
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 51009
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف مولان‏ ‏الشريف1 في الأربعاء 18 يوليو 2012, 12:19 pm

سيكتب‏ ‏التاريخ‏ ‏اسود‏ ‏ثائرة‏ ‏رياح‏ ‏عاصفة براكين خامدة ثارت من تحت انقاظ دوله فاسدة متهالكة لتحمي الأعراض وتصونها‏ ‏
هناك حديث شريف يقول بما معناه انه ادا دخل عليك لص)يعني مسلم(ودافعت عن دارك فقتلتة فهو في النار واذا قتلك فأنت في الجنة
انا‏ ‏رجل‏ ‏عندي‏ ‏ذررررة‏ ‏مروه‏ ‏وكرامة‏ ‏اري نساء‏ حرائر يغتصبن ويقتلن وتقطع صدورهن علي يد اخونا المسلم المحشش والسكار وعلي يد المرتزقة فأدخل رأسي في الرمل مثل النعامة وانتظر هل سيأتيني الدور او لا؟؟؟شن هل الرجلة؟

مولان‏ ‏الشريف1
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 132
نقاط : 6775
نقاط السٌّمعَة : 52
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف ابوخذير في الأربعاء 18 يوليو 2012, 1:42 pm

ياخي عبد الناصر حتي الانسان عندم يصاب بمرض خطيرعفانا الله واياكم مثلا بغرغرينة فيقرر الاطباء عندها قطع الساق اوالاصابع اواحد الاطراف لكي يعيش بقية الجسم معافي سليما او يقرر الاطباء اجراء عمليات جراحية خطيرة ليستئصل اورام خبيثه ايضا لكي يعيش بقية الجسم بسلام ويكمل المشوار فنحن في ليبيا نفس الشىءكانت عندنا اورام خبيثه وجراثيم وفيروسات طيلة 42 سنة تم استئصالها في العملية الجراحية التي ادخل فيها الشعب الليبي بالكامل الي غرفة العمليات من يوم 17 فبراير وخرج منها يوم 23 اكتوبر فالمقبور وابنائه وحاشيته وحكمه لا يتم القضاء عليهم الا بهذه الطريقة ونحن الان في فترة النقاهة التي تعقب العمليات الجراحية ودخول المستشفي فقليلا قليلا ويبدأ المريض في المشي واستعادة صحته من جديد والتاريخ مليئ بالثورات مثل ثورتنا المباركة فلا نقول حرب اهلية بل نقول حرب بين الخير والشر بين الحياة والموت بين الظلام والنور فلا نقول علي غزوة بدر الكبري انه حرب اهلية بل حرب بين المسليمين والكافرين فقد دارت غزوة بدر بين الاخوةوالاشقاء وابناء العمومة وبين الرسول واعمامه فهل غزوات الرسول التي كان هو فيها في طرف واقاربه واعمامه وابناء قبيلته هي حرب اهلية ايضا وكان يحارب في رمضان ايضا عليه افضل الصلاة والسلام

ابوخذير
موفد نشيط
موفد نشيط

عدد المساهمات : 71
نقاط : 7410
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف معيد في الأربعاء 18 يوليو 2012, 4:32 pm

@ابوخذير كتب:ياخي عبد الناصر حتي الانسان عندم يصاب بمرض خطيرعفانا الله واياكم مثلا بغرغرينة فيقرر الاطباء عندها قطع الساق اوالاصابع اواحد الاطراف لكي يعيش بقية الجسم معافي سليما او يقرر الاطباء اجراء عمليات جراحية خطيرة ليستئصل اورام خبيثه ايضا لكي يعيش بقية الجسم بسلام ويكمل المشوار فنحن في ليبيا نفس الشىءكانت عندنا اورام خبيثه وجراثيم وفيروسات طيلة 42 سنة تم استئصالها في العملية الجراحية التي ادخل فيها الشعب الليبي بالكامل الي غرفة العمليات من يوم 17 فبراير وخرج منها يوم 23 اكتوبر فالمقبور وابنائه وحاشيته وحكمه لا يتم القضاء عليهم الا بهذه الطريقة ونحن الان في فترة النقاهة التي تعقب العمليات الجراحية ودخول المستشفي فقليلا قليلا ويبدأ المريض في المشي واستعادة صحته من جديد والتاريخ مليئ بالثورات مثل ثورتنا المباركة فلا نقول حرب اهلية بل نقول حرب بين الخير والشر بين الحياة والموت بين الظلام والنور فلا نقول علي غزوة بدر الكبري انه حرب اهلية بل حرب بين المسليمين والكافرين فقد دارت غزوة بدر بين الاخوةوالاشقاء وابناء العمومة وبين الرسول واعمامه فهل غزوات الرسول التي كان هو فيها في طرف واقاربه واعمامه وابناء قبيلته هي حرب اهلية ايضا وكان يحارب في رمضان ايضا عليه افضل الصلاة والسلام


صح اللسانك وتحيا ليبيا حرة
avatar
معيد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161
نقاط : 5366
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثائر فلسطيني يرفع علم استقلال ليبيا ليرهب به اليهود.... الله اكبر

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الأربعاء 18 يوليو 2012, 10:06 pm


ينصر ولاد بلادي ... خلو ليبيا مفخرة لكل عربي ومسلم


عدل سابقا من قبل المنتصربالله في الأربعاء 18 يوليو 2012, 10:28 pm عدل 1 مرات

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط : 12384
نقاط السٌّمعَة : 160
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صورة احد الثوار يوم سُقوط باب العزيزية

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الأربعاء 18 يوليو 2012, 10:09 pm

@عبد الناصر كتب:للأسف الشديد نحن نتجاهل حقيقة مؤلمة للغاية وسوف يذكرها التاريخ....وهي ان الليبيين المسلمين كانوا بيقتلوا بعض حتى في شهر رمضان..... مع احترامي لكل المعاني النبيلة من حرية وديموقراطية وحقوق انسان..... انها كانت ثورة نعم..ولكن رافقتهاا حرب اهلية واطماع خارجية. لأهمية الدولة الليبية... وقبل ان يعترض اي شخص....انا اتكلم في بديهيات وحقائق لاتقبل الجدال....... نعم سيذكر التاريخ انه كان عندنا نظام دكتاتوري طيلة اربعة عقود..ولكن سيذكر أيضا "بكل أسى"..أن هناك شعب مسلم كان يقاتل بعضه لعدة شهور في حرب لازالت تترك وقد تترك آثار نفسية سيئة لسنوات طويلة....

عارف للاسف الشديد شنو.... فيه من يكتب زيك... ويحاول تشويه ثورة من اروع الثورات... ماكفاك انك ماشاركت فيها... المثل يقول دود الخل منه فيه

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط : 12384
نقاط السٌّمعَة : 160
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى