المواضيع الأخيرة
» قوائم افاد جامعة الزاوية لقرار رقم 799, 802 , 803, 139 لاعضاء هيئة التدريس و المعيدين
اليوم في 3:17 pm من طرف Emad

» السلام عليكم
اليوم في 1:51 pm من طرف ميار

» دورة تصميم وتركيب واختبار الكابلات الأرضية_2017
أمس في 10:40 am من طرف ندى تدريب

» دورة ادارة الجوده الشامله و الايزو 9001 في التعليم العالي تعقد في ماليزيا - كوالالمبور
أمس في 8:53 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مبادئ ادارة الموارد البشريه لمشرفي الاقسام تعقد في مدريد
أمس في 8:52 am من طرف مركز المجد للجودة

» دكتوراة Linguistics في كندا
السبت 19 أغسطس 2017, 12:05 pm من طرف shooting star

» التجهيز لامتحان المعادلة ايطاليا
السبت 19 أغسطس 2017, 10:02 am من طرف هاشم1

» لائحة البعثات وتعديلاتها
الجمعة 18 أغسطس 2017, 5:58 pm من طرف khaledail

» قبووول جامعي من ذوي الخبرة.
الجمعة 18 أغسطس 2017, 3:52 pm من طرف نوال خير

» دورة فى المعايير المتقدمة لأنظمة المحاسبة الحكومية_2017
الخميس 17 أغسطس 2017, 11:15 am من طرف ندى تدريب

» دورة النظرية الحديثة في التجارة الدولية_2017
الأربعاء 16 أغسطس 2017, 11:51 am من طرف ندى تدريب

» ضاع الضفدع في الظلام^^
الأربعاء 16 أغسطس 2017, 11:35 am من طرف نورالدين الحداد

» معنا أقهر (IELTS) و تحصل على الدرجة التى تريدها بكل سهولة
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 11:00 am من طرف نورالدين الحداد

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 10:36 am من طرف salama2004

» اسماء الموفدين في التفويض المالى 2+3+4
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 2:25 am من طرف khaledail

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
ميار
 
Emad
 

الموفد على الفيس بوك ...

للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الخميس 30 أغسطس 2012, 5:42 pm

@om-aisha كتب:
@محمد لاصيبعي كتب:السفر قبل الحصول علي رسالة بداية الصرف معناها و كانك طالبه علي حسابك الخاص
بعض الجامعات ممكن تتفهم الوضع و تخليك تقري فتره من الزمن الي حين توفير
الدعم المالي من القسم الثقافي لندن
لكن معظم معاهد اللغه يرفضوا هذا الشي ,,

ممكن انت تقري علي حسابك الخاص الفتره الاولى و تخلصي جزء من الرسوم و ممكن القسم الثقافي يردلك المبلغ المصروف
خصوصا لو تاريخ بدايتك في الدراسه يكون بعد تاريخ بداية الصرف الموضح في التفويض المالي

اخي محمد
توا لما انجي قبل ورقة بداية الصرف انا مقدمة على معهد لغة خاص ل 6 شهور
والمعهد مش عارفة كيف او ما هي الية الدفع
هل هي شهرية أو كل 3 شهور أو 6 شهور
وانا بداية الكورس ستكون 1-10 و بداية الصرف مكتوبة في التفويض المالي 1-10
وانا مانقدرش نأجل موعد الدراسة لانني مجبورة بفترة محددة اللي هي 11 شهرا
يعني أي تاخير سيكون ضار بي وسيؤثر عليا سلبيا


الدفع يكون بالتوافق بينك و بين المعهد,, القسم الثقافي مثلا يدفع للمعاهد كل بعد 3 اشهر
يعني انت ممكن تتفاهمي مع المعهد بحيث تدفعي الشهر الاول فقط و بعون الله خلال الشهر هدا
توصل رسالة بداية الصرف و لو ما وصلتش ممكن تدفعي للشهر الثاني..

في حالتك مادام بداية الصرف حسب التفويض هي 1 من شهر 10 فبعون الله
يردولك اي مبلغ دفعتيه << فقط تحتاجي تعبي النموذج هذا و النسخه الاصليه من الفاتوره
http://culturalaffairs.libyanembassy.org/wp-content/uploads/2011/09/refund_forum.pdf
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13146
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف شنبيرة77 في الخميس 30 أغسطس 2012, 6:06 pm

والله اني قاعد في نفس المشكله مش عارف شن الحل ... انا عندي تفويض على استراليا ونبي انغير التفويض الى بريطانيا الى نهاية هذا الاسبوع مزال اوراقي ما مشنش للخزينة والوزارة والكورس متاعي يبدا 9-10 والتاشيرة حتى هي تبدا من 2 -10 مش عارف لو تاخر التفيض نمشي بروحي او ناجل الكورس وفي هذه الحاله خايف التاشيرة تلغى ؟؟؟؟؟ والله حاله وخلاص اوراقي في البعثات حاصلات مزال كلها على سبه ان برقية الاستفسار تبي الختم والتوقيع من مكتب التوتيق عندهم والتهميش من مدير الادارة وخوذ اسبوعين بيش تمشي في البريد وتجي واسبوعين تانيات بيش يبعتوهم للخزينة واسبوعين بيش يردوا والله حاله وخلاص ربي يكون في عون الليبيين من المركزية المقيته في كل شئ

شنبيرة77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 152
نقاط : 6801
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 19/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الخميس 30 أغسطس 2012, 6:31 pm

لا لا ما تتلغاش التاشيره بس ضروري تعطي علم للجامعه
الشي الاخر افضلك انك تمشي بروحك و تخلي الاهل يلحقوك
خصوصا لو الكورس متاعك بيدا في شهر 9 من سنة 2013
لان لو بتبدا دراسة اللغه في شهر 1 معناها ممكن عندك فرصه
دراسة اللغه لمدة اقل من 8 اشهر و هدي مده مش كافيه
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13146
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف polat في الخميس 30 أغسطس 2012, 6:57 pm

عليك قصة وخلاص وشكرا على اثارت الموضوع المهم جدا لان أي تأخير قد يفقد ويخصم من مدة التأشيرة واللي هي 11 شهر

باهي كيف الحل لاني كيف بنبدا في اجراءات القبول ورسالة الدعم وصلت اليوم





_______________________________

avatar
polat
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 5354
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الخميس 30 أغسطس 2012, 7:01 pm

النصحيه الوحيده هي انك تبدا في الاجراء باسرع وقت ممكن و بعون الله قبل بداية السنه الجديده تكون في بريطانيا
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13146
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف لوزا في الخميس 30 أغسطس 2012, 8:53 pm

شكرا يا اصبعي مفروض انت يعطوك جائزة مسابقة الموفد لان ماشاء الله تحتوي
في كل الموفدين بلا استثناء وتجاوب علي اسئلتهم كلها,,,,,احلي شئ في الوجود

تلقي انسان يمدلك في يد العون بدون مقابل ولوجه الله والرابط بينكم هو الانسانيه

الله يرحم والديك اخي الاصبعي وجعله في ميزان حسناتك,,,,اختك لوزا

_______________________________


ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه
avatar
لوزا
موفد رائع
موفد رائع

انثى عدد المساهمات : 2003
نقاط : 23227
نقاط السٌّمعَة : 234
تاريخ التسجيل : 07/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف dnon في الجمعة 31 أغسطس 2012, 1:46 am

و الله ياخوان حاله كيف مادير لابد العباقره الاداريين الليبيين ايلاقوا طريقه ايعطلو بيها الناس
حسبي الله و نعم الوكيل
avatar
dnon
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 195
نقاط : 7273
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 09/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الجمعة 31 أغسطس 2012, 9:46 am

ياأختي ام عايشة كيف صار يعني انت عندك تفويض مالي وتراجي في التذاكر وابراق الخزانة بس ، لأنك ذكرتي ان التفويض المالي يبدأ من 1 10


وياأخي محمد ، يعني انا فهمت ان السفارة الليبية في اي بلد مش حتفهمني ولا تردلي مصاريفي الدراسية والاغيرها الا من بداية تاريخ الصرف في التفويض ، لكن انا عليش ماشي للدولة هذي مش عشان ندرس ، ونمشي بدرى مش عشان هما معطلينا

ياريت ياخوتنا تزيدوا اتوضوحوا رانا حايسين

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط : 12146
نقاط السٌّمعَة : 160
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 31 أغسطس 2012, 12:16 pm

@لوزا كتب:شكرا يا اصبعي مفروض انت يعطوك جائزة مسابقة الموفد لان ماشاء الله تحتوي
في كل الموفدين بلا استثناء وتجاوب علي اسئلتهم كلها,,,,,احلي شئ في الوجود

تلقي انسان يمدلك في يد العون بدون مقابل ولوجه الله والرابط بينكم هو الانسانيه

الله يرحم والديك اخي الاصبعي وجعله في ميزان حسناتك,,,,اختك لوزا
شكرا اختي جزاك الله خيرا
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13146
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 31 أغسطس 2012, 12:18 pm

@المنتصربالله كتب:ياأختي ام عايشة كيف صار يعني انت عندك تفويض مالي وتراجي في التذاكر وابراق الخزانة بس ، لأنك ذكرتي ان التفويض المالي يبدأ من 1 10


وياأخي محمد ، يعني انا فهمت ان السفارة الليبية في اي بلد مش حتفهمني ولا تردلي مصاريفي الدراسية والاغيرها الا من بداية تاريخ الصرف في التفويض ، لكن انا عليش ماشي للدولة هذي مش عشان ندرس ، ونمشي بدرى مش عشان هما معطلينا

ياريت ياخوتنا تزيدوا اتوضوحوا رانا حايسين


المسأله اداريه بحثه اخي الكريم.. القسم الثقافي بيعتمد علي تاريخ بداية الصرف,, اي مصاريف بعد تاريخ بداية الصرف حيتم تغطيتها و اي شي قبل هذا التاريخ القسم الثقافي غير مسؤول عليه


طبعا ممكن يكون للقسم الثقافي تصور اخر بحيث يصرفولك كل ما مستحقاتك و يتم خصمها من المده المخصصه ليك
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13146
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف om-aisha في الجمعة 31 أغسطس 2012, 12:37 pm

@المنتصربالله كتب:ياأختي ام عايشة كيف صار يعني انت عندك تفويض مالي وتراجي في التذاكر وابراق الخزانة بس ، لأنك ذكرتي ان التفويض المالي يبدأ من 1 10


وياأخي محمد ، يعني انا فهمت ان السفارة الليبية في اي بلد مش حتفهمني ولا تردلي مصاريفي الدراسية والاغيرها الا من بداية تاريخ الصرف في التفويض ، لكن انا عليش ماشي للدولة هذي مش عشان ندرس ، ونمشي بدرى مش عشان هما معطلينا

ياريت ياخوتنا تزيدوا اتوضوحوا رانا حايسين

اخي منتصر توا بس صدرلنا التفويض المالي اللي هو رقم 12
ومكتوب في التفويض ان بداية الصرف ستكون في 1-10
المشكلة ان المعهد اللغة يبدأ الكورس في 9-1
ولهذا مش حيكون في وقت عشان انسافر ونقرا قمنا بتغيير موعد الدراسة الى 1-10
ولكن انا خايفة انه التفويض المالي و الابراق و التذاكر لا تصدر قبل هذا التاريخ
المشكلة انه تأشيرة بريطانيا محدودة ب 11 شهر فقط للغة
وأي تأخير سيحسب علي من الفيزا
والفيزا تبدأ من 25-8 وبهذا راح مني شهر عالفاضي وانا انراجي
فلو ما طلعش التفويض في 20-9 حنسافر وانخلي حد يبعثلي الاوراق الى بريطانيا
خصوصا انه سمعت انه سلفة الطالب لم تعد تصرف له في بداية وصوله الى بلد الدراسة
يعني حتصرف من جيبك و العوض على الله
avatar
om-aisha
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 405
نقاط : 8275
نقاط السٌّمعَة : 124
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اللتغت المركزية في ليبيا ولكن

مُساهمة من طرف abdol في الجمعة 31 أغسطس 2012, 2:23 pm

اللتغت المركزية فى ليبيا ولكن هي هي قال المثل عد الله الجحي ماغزي حولونا الى الجمعات وكل جامعه تكمل الاجراءات وفرحنا بالموظوع ولكن ياريت ماداروها الجامعات ميتة وراقدة والوقت يمر بسرعة وقال المثل جبناك ياعبد المعين تتعين تريك ياعبد المعين بتنعان ...

abdol
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 4594
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: للرأي: السفر للمستعجل قبل التفويض؟ محاسنه؟ وعيوبه

مُساهمة من طرف Green_ Card_Holder في الجمعة 31 أغسطس 2012, 4:07 pm

ربي يقدر اللي فيه الخير

_______________________________



avatar
Green_ Card_Holder
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 5974
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى