المواضيع الأخيرة
» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
اليوم في 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
اليوم في 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
اليوم في 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
اليوم في 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
اليوم في 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
أمس في 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
أمس في 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
أمس في 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
أمس في 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
الأحد 04 ديسمبر 2016, 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

خطوة متأخرة شجاعة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي في محاربة الفساد بإدارة البعثات

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: خطوة متأخرة شجاعة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي في محاربة الفساد بإدارة البعثات

مُساهمة من طرف Science Stu في الأحد 19 أغسطس 2012, 1:01 am

السلام عليكم جميعا

خوتي وخواتي الاعضاء

بالله عليكم فكونا من الفهم السئ أو سوء الفهم

وفكونا من الحساسيه

وكل واحد المفروض قبل ما يبدي يعلق يقري الموضوع مره وثنين ويفهم زيــــــــــــــــــــــــــــــن وبعدين يرتب كلامه ويبدا في التعليق

المهم

رمضان مضى على خير والحمد لله

وتقبل منا ومنكم طيب الاعمال

والمؤمن أو المؤمنة لا بد ان يكون ذو صدر رحب ويكون النبي صل الله عليه وسلم قدوته

والمسامح كريم

وعفي الله عما سلف

وأتعوذوا من الشيطان الرجيم

وأفنحوا صفحه بيضاء جديدة

وكل عام والجميع بألف خير

أخوكم أكــــــــــــرم

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

رد: خطوة متأخرة شجاعة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي في محاربة الفساد بإدارة البعثات

مُساهمة من طرف hanan_canada في الأحد 19 أغسطس 2012, 1:35 am

المنتصربالله كتب:السؤال هل اللي عمله كمساعدة ممكن يعمله لكل طالب مضطر يسافر قبل التفويض يعنى يبعثله ابراق الخزانة والا بس واسطة لان زوجك له ثقل قبل الثورة ويمكن بعدها مدام الادارة ماتخير فيها شيء

يعني بصراحة لو يدير هكي لكل الطلبة انا اول من يوجه له تحية والا حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم خوي المنتصروعيدك سعيد

هذا مش أول تعليق تفهمني فيه غلط بس زي ما قال الأخ أكرم المسامح كريم و حسبي الله و نعم الوكيل و الله المستعان على ما تصفون

اذا تحكي ع واسطة زوجي الحق زوجي انسان بسيط زيه زيكم و رغم انه مهندس حتى هو بس حتى ايفاد لتوا ما طلعله و الورقة اللي كانت الناس تاخذ فيها اسبوع كنا ناخذو فيها احني شهر باش وصلنا لكندا و الدليل على انه ما عنده واسطة ان ملف تفويضي مرتين يضيع في مكتب التفويضات يعني الاستاذ العرضاوي ضرني اكثر مما نفعني بس كنا نحسنوا في الظن بالله و نقولو مكتبه مليان ملفات و اكيد ابصر وين حاطه و الحمدلله نيتنا غلبت و تصدق نذكر اللي خلانا ندخلو انا و زوجي نقابلو العرضاوي كانت عاملة من عاملات النظافة اللي في البعثات ربي يجازيها الخير الحق هيا كانت واسطتنا بعد الله

انا قلت في العرضاوي موقف الخير اللي داره مع طالبه ما يعرفها وهذه كلمة حق أحاسب عليها بس اذا يعامل في الطلبة الذكور بطريقة مش كويسة فهذا ما عندي عليه فكرة و ربي يهديه و يهدينا أكيد انا نتفهم اراء خوتي الشباب لما يتكلموا عن تجاربهم الشخصية و نفس الشي ممكن ايقولوه البنات لما يمشوا ايراجعو عند موظفة ممكن ما تعاملهم كويس لانهم بناويت بس هذا الشي ما يخلينا نعمموا و اذا في شخص رجل كان او مرأة عندنا تفرقة في المعاملة فهذا يدل على سوء أخلاقه و الله المستعان

عيدكم سعيد

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط السٌّمعَة : 313

مُساهمة من طرف مشاكس77 في الأحد 19 أغسطس 2012, 1:07 pm

فاسد يحارب الفساد ..عشنا وسمعنا والله...عليه من الله ما يستحق

مشاكس77
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 165
نقاط السٌّمعَة : 37

مُساهمة من طرف DoctorAhmed في الأحد 19 أغسطس 2012, 9:40 pm

[quote="hanan_canada"]
المنتصربالله كتب:السؤال هل اللي عمله كمساعدة ممكن يعمله لكل طالب مضطر يسافر قبل التفويض يعنى انا قلت في العرضاوي موقف الخير اللي داره مع طالبه ما يعرفها وهذه كلمة حق أحاسب عليها بس اذا يعامل في الطلبة الذكور بطريقة مش كويسة فهذا ما عندي عليه فكرة و ربي يهديه و يهدينا أكيد انا نتفهم اراء خوتي الشباب لما يتكلموا عن تجاربهم الشخصية و نفس الشي ممكن ايقولوه البنات لما يمشوا ايراجعو عند موظفة ممكن ما تعاملهم كويس لانهم بناويت بس هذا الشي ما يخلينا نعمموا و اذا في شخص رجل كان او مرأة عندنا تفرقة في المعاملة فهذا يدل على سوء أخلاقه و الله المستعان

عيدكم سعيد

لا والله كللا أنا ما نلقى إلا اللي يكشخ وجه عليّ سوا الموظف راجل واللا بنت! !
على العموم ظاهرة محاباة الفتيات من قبل الموظفين الرجال (ليس كلهم لكن كثير منهم) – خصوصا إذا كن جميلات- موجودة في مؤسساتنا الحكومية..وهناك من لا يفرق بين الجميلة والدميمة مادام المخلوق الماثل أمامه مختوم بتاء التأنيث! أختم مشاركتي في هذا الباب بقصة طريفة علها تكون مسك الختام وتبين بحق كيف يمكن أن تصل هذه المحاباة...
حدثت هذه القصة عندما كنت طالبا في إعدلدي الطب و كان هناك امتحان في مادة الفيزياء في جامعة بنغازي..الإمتحان كان ورقة واحدة تحوي خمس مسائل..كان الإمتحان لكل المجموعات في نفس الوقت لذا كانت القاعات مزدحمة والمقاعد شبه ملتصقة..أحد الزملاء قام بحل أربع مسائل فقط وأراد أن يخرج قبل منتصف الوقت فمنعه المراقب..لذا أخذ يجول ببصره حوله فإذا بجارته طالبة كأنها ملك أنزل من السماء أو الهة من عهد الإغريق رجع بها الزمن! اختلس النظر إلى ورقة إجابتها فإذا هي بيضاء ناصعة..المهم أخونا عرض المساعدة فقبلت..أمال لها الورقة فكتبت حل ثلاث مسائل و أشارت إليه بالكفاية فقد كانت تطمع في النجاح فقط..و يبدو أن المراقب لاحظ ذلك ولكن مشّالهم الجو...مرت الأيام و علقت النتيجة..رأى صاحبنا درجته فإذا هي 24 من 30 و نظر بدافع الفضول إلى درجة الفتاة فإذا هي 28!! يا الله..اشتاط الشاب غضبا وقرر مصارحة دكتور المادة في مكتبه..ذهب إليه- و كان مصريا، دخل عليه و قال له على الفور: يا دكتور أنا حندويلك بصراحة...الخ..الخ، أجابه الدكتور: اسمك إيه يابني؟ فأخبره باسمه..أخرج الدكتور ورقة الطالب و أراه أنه اخذ الدرجة التي يستحقها، ثم سأله: واسمها إيه البنت؟ فقال له: ....، عندئذ أطرق الدكتور وأرخى نظارته وقال له: شوف يابني..إنت كلمتني بصراحة حأكلّمك بصراحة..إنت درجتك مش زي درجتها..طب أوللي شكلك زي شكلها؟ لطافتك زي لطافتها؟؟ دا طبيعي يابني!!!!
نقلت لكم القصة كما سمعتها وقتئذ...و لنا الله يا شباب !!
وملاحظة أخيرة ..أنا عندما أقول هذا الكلام لا أطعن في أخلاق أي فتاة..حاشا لله، وإنما الملام هنا هم أشباه الرجال الذين يسيل لعابهم عند رؤيتهم لأي فتاة و يجف لعابهم – حنقا و غضبا – عندما يكون صاحب الشأن شابا مسكينا رمته الأقدار عند من لا يستحق!!
وكل العام والجميع بخير...

DoctorAhmed
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 138
نقاط السٌّمعَة : 32

مُساهمة من طرف لوزا في الأحد 19 أغسطس 2012, 11:11 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه فعلا كلامك اخي الدكتور أحمد والله كلامك صاح 100% وبدون ماتحلف
نذكر واحدة من الاحداث التي واجهتني مع الجنس اللطيف(!!!!!!) بعد اصبحت معيده في الكلية,,,, كنت نبي نصور
اوراق سكانر ونبعثهم علي فلاش للجامعه وفلاشي كان رايح ,,,,ونفسيتي زفت,,,,,لقيت احد مكاتب تصوير السكانر

مفتوح وبه موظفتين طلبت منهم مساعدتي في تصوير مستنداتي وارسالهم الي الجامعه عن طريق انترنت مكتبهن

لكن فوجئت ب (التوزيع,,والانياب الحادة والمحيا العبوس),,,فكرت شويه ومشيت لمكتب ثاني فيه شباب موظفين

وحكيتلهم قصتي واني في حاجه الي مساعدة الان وضروري,,,ووقفت بجنب باب مكتب الموظفين,,,فأذا بالموظف

يدخل اليهن ويقابل بالترحيب والتهليل والاستبشار,,,كأنه المهدي المرسل من السماء بصك الغفران وماهي الا ثواني

حتي صور الموظف مستنداتي وارسلتها بلمح البصر,,,,وحدث ذات الشئ حينما تعطل لاب توب وذهبت الي قسم النت في جامعه
فقابلتني الموظفه بعدم المبالاة والاشمئزاز,,,وحينما اردت الذهاب ناداني شاب من القسم واصلح لي جهازي في لحظات

سحقا ثم سحقا ثم سحقا لاشباه البشر,,,,اعجز بالفعل عن تصنيفهم

ولي وطن ليس العشق يكفيه***ولا قصائد بني قوم تكافئه
يسكن هواه بصدري واخفيه***لعلمي ان الحب فعل ينقصه

كم مرة بالانكار والعجز نرميه***ويمد يديه بالاحسان ونخذله

يا وطن يندب حظه وينعيه***ويرجوا الخلاص فنشكوه ونلعنه

لوزا
موفد رائع
موفد رائع

انثى عدد المساهمات : 2003
نقاط السٌّمعَة : 234

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الأحد 19 أغسطس 2012, 11:58 pm

اختي حنان اولا كل عام وانت بخير

وثانيا نحن نتحاور ومافيه داعي للفهم الخطأ، لكن الواحد يسأل ويستفسر والثاني يرد وحسب الاقتاع والاقتناع

واسمحيلي انقولك ان كلامك الثاني يدلل على انه مش متعاون بدليل رافض يقابل موفدين من خارج طرابلس الا بواسطة النظافة.....!!!! يعني لو العاملة نظفت وروحت انتوا مادخلتوش عليه؟؟؟؟؟

الحاجة الاخرى قلتي انه السيد العرضاوي ريحلكم ملف التفويض اكثر من مره Evil or Very Mad يعنى توا هذا شنو قولوا عليه هل هو قد المسؤلية معقوله يريح ملفات فيه اوراق اصلية ماتطلع الا بطلوع الروح

وتقولوا يخدم في النااااااس

انا من رايي نديروا استطلاع راي في هذا الموضوع كل من استفاد من هالراجل يزكيه بنعم وكل من تأذى منه يقول لا ونشوفوا النسب

راجل اسم علي مسمى .... ان شاء الله كان الموفدين لهم نية نظيفة في هالايفاد وتعبوا بسببه ان شاء الله مايتم شهر 8 الا وسامعين مشيته

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط السٌّمعَة : 160

مُساهمة من طرف Science Stu في الإثنين 20 أغسطس 2012, 2:10 pm

التصويت على التزكية

رأي حكيم ومنصف

وتقدروا تبدوا بالتصويت

لكن بصراحه انا ما عندي أي فكرة على الشخصيتين المذكورتين

فلهذا لن أصوت بنعم أولا

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

مُساهمة من طرف romran في الإثنين 20 أغسطس 2012, 4:48 pm

السلام عليكم
ارى انه غير جدير بالاستمرار بالوظيفة لو جيته بواسطة يتم وانت مرتاح كذلك معاملته جافة وفيها عدم احترام

romran
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 131
نقاط السٌّمعَة : 30

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة