المواضيع الأخيرة
» شهادة ايلتس و توفل للبيع 00962796031550 في السعودية الامارات الكويت قطر عمان
أمس في 7:08 pm من طرف almasar75

» تطبيق الف مقولة ومقولة
الخميس 14 ديسمبر 2017, 7:31 am من طرف hanan45

» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» بيع للبيع توفل او ايلتس (الكويت) 00962798140440 جاهزة بدون حضور للبيع
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:32 am من طرف دكتور فارس

» شراء ايلتس شراء توفل من دون اختبار 00962798140440 السعوديه #الرياض #جده
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:31 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس معتمدة للبيع 00962798140440 #معتمدة في الامارات UAE رأس الخميه
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:30 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
omsali
 
hanan45
 
almasar75
 

الموفد على الفيس بوك ...

فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف منعم احمد في السبت 12 يونيو 2010, 12:42 pm

السلام عليكم ياريت حد ايقولي افضل الجامعات في الهندسة الكهربائية في امريكا تخصص قدرة ولكم جزيل الشكر وياريت كان فيه حد بنفس التخصص ايراسلني علي شان انا نبي انجي الفترة الجاية كان سخر الله وعندي بعض الاسئلة علي نظام الدراسة والمواد وله مني جزيل الشكر وربي ايساعد وينجح الجميع

منعم احمد
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 6
نقاط : 5602
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف germay2 في السبت 12 يونيو 2010, 1:18 pm

السلام عليكم
اخي انا نفس تخصصك بس لا ادرس بامريكا
تحياتي

_______________________________

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

germay2
موفد مميز
موفد مميز

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 865
نقاط : 15211
نقاط السٌّمعَة : 465
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف leenarose في الأحد 13 يونيو 2010, 11:26 am

وانا ايضا تخصصي هندسة كهربية من جامعة الفاتح من فيكم يفيدني عن كيفية الاجراءات للدارسة في كندا اوبريطانيا
avatar
leenarose
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 211
نقاط : 8310
نقاط السٌّمعَة : 143
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف Afg في الأحد 13 يونيو 2010, 5:34 pm

بالنسبة لدراسة الهندسة في امريكا
اولا بالنسبة للجامعات لزم تعرف ان القبول يعتمد علي قوة الابليكشن امتعك ودراجاتك في البكلوريس والماستير واهم شي البكلوريس يركزوعليه هلبه ورسائل التزكية والبربوزل لزم يكون مقنع وطبعا دراجاتك في التوفل والجي ار اي لزم اتكون مافوق المتوسط
طبعا لزم تعرف ان قبول الدكتوراه اصعب من الماجستير لان الاقسام في العادة تقبل في عدد قليل دكتوراه اما الماجستير فالعدد يكون اكثر
بالنسبة لتصنيف الجامعات انت الوحيد تقرر وين تقدم لو عارف انك قادر انك تناطح الكبار وعندك اوراق علمية منشوره في جورنل عالمية قدم علي الخمسين الاولي علي العالم
طبعا هدا صعب اكيد
تقدر تقدم علي اي من الجامعات المصنفة وهيا موجودة في موقع اتحاد الطلبة الليبين في امريكا حسب الولاية

Afg
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 29
نقاط : 6061
نقاط السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف wafia pasha في الأحد 13 يونيو 2010, 9:22 pm

الاخوة الافاضل
هل دراسة ال pathology في امريكا تستدعي المرور برحلة USMLE ام ماذا....؟؟؟؟
وهل تشانس او فرصة اطباء الباطنة كبيرة في اجتياز USMLE

مع فائق احترامي
avatar
wafia pasha
موفد رائع
موفد رائع


انثى عدد المساهمات : 1010
نقاط : 16199
نقاط السٌّمعَة : 482
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف leenarose في الإثنين 14 يونيو 2010, 2:18 pm

السلام عليكم انا ارغب في المرسلة لدراسة الماجستير في امريكا او كندا تخصص هندسة كهربية فيكف تكون الاجراءات و المراسلات فيكف تكون ذلك عن طريق السفارة الكندية او الامريكية او المكتب الشعبي الليبي بالتفصيل ارجو المساعدة
avatar
leenarose
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 211
نقاط : 8310
نقاط السٌّمعَة : 143
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف germay2 في الإثنين 14 يونيو 2010, 2:41 pm

السلام عليكم
على حسب معلوماتي لدراسة بشكل عام وليس بالخصوص الدراسة الماجستير في امريكا او كندا هي الحصول على قبول من الجامعة هو المفتاح لكل الامور الاخرى ويتم عادة بشكل شخصي ولكن سمعت انا امريكا وكندا هنالك مكتب يقوم بذلك اسألي اي حد يدرس في هذه الساحات واعتقد ان موقعه موجود في موقع البعثات ولكن نصيحتي راسلي بنفسك افضل على رأي المثل اللي يقول:
If you want a thing well done ...do it by yourself
تحياتي


عدل سابقا من قبل germay2 في الإثنين 14 يونيو 2010, 4:34 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ مطبعي طبعا)

_______________________________

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

germay2
موفد مميز
موفد مميز

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 865
نقاط : 15211
نقاط السٌّمعَة : 465
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فية حد تخصصه هندسة كهربائية قدرة ياريت ايفيدني {دكتوراة}

مُساهمة من طرف منعم احمد في الثلاثاء 15 يونيو 2010, 12:00 pm

السلام عليكم نبي نسئال بخصوص المواد في الدكتورة كم عددها وهل هم يقروا في منهج اقريب من مناهجنا في ليبيا في الهندسة الكهربائية

منعم احمد
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 6
نقاط : 5602
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى