المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
أمس في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
أمس في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
أمس في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 2:36 pm

أصدر وزير التعليم العالي في الحكومة الانتقالية نعيم الغرياني القرار رقم 744 يقضي بإنهاء ندب مدير مكتب إدارة البعثات في وزارة التعليم العالي محمد عمر بن غلبون على خليفة تصريحات أدلى بها الأخير لصحيفة قورينا الجديدة.

وقال مصدر مطلع في وزارة التعليم العالي -الذي طلب عدم ذكر اسمه لقورينا الجديدة- إن الغرياني أصدر هذا القرار بعد تصريحات أدلى بها بن غلبون لقورينا بخصوص استياء موظفين في الوزارة بقرار انفرد به الغرياني بضم الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص دون الرجوع إلى لجنة الضم التابعة للوزارة.

وأضاف المصدر، أن الغرياني طالب من الوزارة بسرعة تنفيذ القرار وإرجاعه إلى جامعة مصراتة، مشيرا إلى أن بن غلبون قد بدأ في إجراءات لرفع قضية ضد الغرياني على هذا القرار التعسفي بحسب قوله.

وأوضح المصدر، أن سياسة الغرياني لاتختلف عن سياسة وزارة القذافي السابقين، موضحا في الوقت نفسه أن الوزير قد وضع أسماء بناته في قرار الضم دون مرور الأسماء إلى جهات الاختصاص في وزارة التعليم العالي.

تصريحات سابقة

وكان مدير مكتب إدارة البعثات في وزارة التعليم العالي محمد عمر بن غلبون أكد في شهر أغسطس الماضي على أن وزير التعليم العالي نعيم الغرياني قد انفرد بقرار ضم الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص إلى وزارة التعليم دون الرجوع إلى لجنة الضم.

وأضاف بن غلبون -في تصريح خاص لقورينا الجديدة- أن لجنة الضم هي عبارة عن لجنة تغربل الأسماء التي تأتي في السفارات وتقوم بإلغاء الأسماء التي لا تنطبق عليها اللائحة ، وفي حالة وضع شخص لا تنطبق عليه فإن القانون سيعاقب اللجنة.

وأوضح أن الوزير قد صمّم على هذا القرار وطالب بقرار الضم ورفضت اللجنة هذه التجاوزات، لكن الوزير قام بتوقيعه دون الرجوع إلينا، مشيرا إلى أن اللجان لم تخرج وتتأكد من الجامعات ،وكذلك دراسة الطلاب فيها ، وخروجهم من ليبيا بشكل صحيح.

وأكد على أن الإدارة أصدرت تقريرا يوضح فيه القرار بعدم الضم، وقال التقرير:”إن الإدارة لن تتحمل أي تبعات لهذا القرار، لكننا نتفاجأ بنشر القرار على الفيسبوك ونجده في مكتب الإدارة “موقعا عليه” من قبل وزير التعليم العالي”.

وأوضح، أن ماورد إلى إدارة البعثات من قبل العديد من السفارات الليبية، كما أن بعض من السفارات قامت بإرسال طرود تضم ملفات الطلبة المتقدمين بطلبات ضمهم، وعلى هذا الأساس شكلت لجنة من موظفي إدارة البعثات الدراسية في شهر فبراير الماضي لغرض دراسة الملفات المرسلة وتصنيفها وتفريغ بياناتها في الحواسيب”.

وقال:”إن السفارات الليبية لم تلتزم بإحالة الملفات التي تنطبق عليها شروط الضم بالرغم من توضحيه في مراسلاتنا بالخصوص ، بل أنها أحالت جميع الملفات التي قدمت لها دون أي دراسة، وقد ترتب عليها ذلك عدد كبير من المراجعين لإدارة البعثات الدراسية”.

وأوضح التقرير ” أنه لتفادي هذا الإشكال المتعلق بضم مقترح اللجنة المكلفة بدراسة الملفات الواردة ؛ لابد أن يتم مخاطبة وزارة التعليم العالي بخصوص وضع آلية، بحيث تشكل لجان لزيارة الدول التي بها عدد كبير من الطلبة مثل أمريكا وكندا وماليزيا ومصر وبريطانيا وأوكرانيا والسودان، والتقيد بما جاء بلائحة البعثات الدراسية .

الكفاءة والجدارة

<P style="TEXT-ALIGN: justify" dir=rtl>
وقال إن قرار الضم سيكون على أساس الكفاءة والجدارة نظرا للحاجة الماسة للكفاءات الوطنية لتلبية احتياجات السوق العمل، وأنه نظرا لعدم وصول رد من الوزارة بخصوص مقترح آلية العمل باشرت اللجنة أعمالها واعتمدت في ذلك تطبيق المادة 11 من لائحة الإيفاد وغيرها من ضوابط الإيفاد والتي يمكن منها وجود الطالب في بلد الدراسة وأن يتم معرفة نوع الإقامة بالنسبة للدول التي تمنح التأشيرة، وأن يكون الطالب مقيدا بإحدى الجامعات المتعمدة والمعترف بها، كذلك يشمل الضم الدراسيين بالمستوى الجامعي أو لتحضير درجة الماجستير أو الدكتوراه ولا يشمل الطلاب الدارسين في مرحلة اللغة ،وهناك العديد من الضوابط الأخرى.

وأكد أنه من خلال متابعة اللجنة لمهامها وفرز الملفات تبين لها أن هناك العديد من الملاحظات منها أن بعض الجامعات الأجنبية التي يدرس بها الطالب غير معتمدة، وليست من المؤسسات التعليمية المعروفة برصانتها، وبشكل خاص دولة مصر ودول اوروبا الشرقية.

واستطرد التقرير بالقول: إن هناك العديد من الشهادات العملية المرفقة تقديراتها بدرجة ” مقبول” كما أن هناك شهادات ممنوحة من جامعات أهلية غير معتمدة بمركز ضمان الجودة التعليمية، وكذلك هناك العديد من الطلبة غير مقيدين فعليا بالجامعات ، والبعض لديهم عرض قبول فقط، كما أن هناك من الطلبة ممن لا تنطبق عليهم شروط الإيفاد من حيث العمر.

<P style="TEXT-ALIGN: justify" dir=rtl>
حالات تزوير

وأكد أن اللجنة تمكنت من ضبط عدد كبير من حالات التزوير في الملفات المقدمة والواردة عن طريق السفارات، كما أن هناك العديد من الطلبة ممن يحملون جنسيات دول الدراسة ويتمتعون بحقوق المواطنة وبعض الملفات كانت لأبناء دبلوماسيين ولا يحق لهم الضم إلا في حالة انتهاء فترة عمل أولياء أمورهم في الخارج.

وقال إنه و بعد انتهاء اللجنة من فرز غالبية الملفات فإنها قد قامت بنشر قوائم الضم على لوحة الإعلانات بمقر الإدارة وعلى موقعها الرسمي عبر شبكة الانترنت وتم تصنيف الملفات على ثلاثة أصناف وهي ملفات مطابقة للشروط وملفات مطابقة لشروط الضم ولها نواقص أكاديمية وملفات غير مطابقة لشروط الضم.

وأكد أن على أثر نشر تلك القوائم واجهت إدارة البعثات الدراسية واللجنة المكلفة بالدراسة ملفات الضم اتهام صريح من الطلبة والمراجعين بأنها قامت بنشر القوائم هي تضم العديد من أبناء أزلام نظام القذافي الذين ساهموا في قتل الليبيين وغيرهم.

وقال التقرير، الحقيقة إن هذه الاتهامات باطلة وغيرها من الحقائق تضع على عاتقنا خيارا صعبا وتحملنا مسؤولية عملنا أمام الله والشعب الليبي، وهذا في غياب خطة استراتيجية واضحة للضم بالإضافة إلى عدم تعاون الجهات المختصة كسفارات والملحقات الثقافية لإنصاف الطلبة.

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ليبيا فقط في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 2:55 pm

كداب بن غلبون التلاعب كلة من ادارة البعتات وبلاش كدب واتهامات كلنا نعرف ان لجنة الفرز ليها 8اشهر وهيا تفرز في القوائم ومن مش عارف المعلومة هدي والتلاعب كلة من ادارة البعتات وجت لجان لعدة ساحات ومن ضمن هده الساحات الماليزية والاندنوسية ليش الكدب وحالات التزوير مارفعوش ملافاتهم اصلا وجو للساحة وراسلو الجامعات كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب يابن غلبون فيه فرز يقعد 8 اشهر علاش مادرتو شي ولما الوزير جي بيوقع في شهر 8 خطر عليكم لجان وكذب وقبل هدا اماله شن اديرو خالد الزوبير اللي مسئول عن الضم واللجان الخاصة بيه شن ايدير هو ومشريفين الساحات 8 شهور مادارو شي اني متابع الموضوع بروحي والبعتات هيا رقم 1 في التلاعب في كل القرارات سواء ايفاد او ضم واني ماندافعش عن الوزير لمعفن كلها ادارة خاربة من الوزير لاصغر موظف في البعتات

ليبيا فقط
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5114
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 3:26 pm

اولا الوزير اصدر قرار ضمن صلاحياته بانصاف عدد كبير من الطلبة الليبيين المغتربين الذين اهملهم النظام السابق وتركهم لغسل الصحون فبارك الله في الوزير لذلك وليته يكرر نفس الامر مع معيدين الجامعات والاوائل واعضاء هيئة التدريس ويفوت مافيا البعثات المعقدين والمرضى النفسيين الذين جعلوا طلابنا يصلون للشيخوخة المبكرة وهم في انتظار مستمر للجان البعثات السلحفاوية ,,,, ثانيا لم يتم اقالة الموظف بن غلبون بل اعيد لعمله الطبيعي بجامعة مصراته لأنه كان منتدبا منها والتغيير مطلب طلابي نتيجة للركاكة والسلبية والبطء والقصور في طاقم البعثات الذي لا يزال يعمل بالعقلية القديمة البطيئة فالتغيير واجب ومرحب به ان لم يكن الازالة بالمرة ,,, نحن نحتاج لكفاءات حقيقية بالبعثات ولائها للوطن وليس للفئة , والعنصرية الفئوية هي من اسقطت نظام القذافي ,,,, هناك حملة للتشهير بالوزير الغرض منها شخصي لفتح المجال لاشخاص اخرين ليصعدوا على اكتاف الليبيين في الحكومة القادمة ويفرضوا اجنداتهم في كلا من الوزارة وادارة البعثات الكسيحة اصلا ,,, كون الوزير سيء او جيد هو غير مهم لنا كطلاب لماذا ؟! ,,, لأن فترة وزارته انتهت وسنتخلص منه بشره وخيره ولكن الخصم المستمر هو الفساد في ادارة البعثات البطيئة المعقدة والتي لن تتغير بتغيير الوزارة وسيستمر الطلبة في المعاناة من فشلها وتعقيدها وتخلفها , ختاما لسنا اطفالا فلا تحاولوا استغفالنا والالتفاف على ادراكنا وان يخطيء المسؤول باصدار قرار لافادة مواطن ليبي احسن مائة مرة ممن يخطيء بايقاف او تأخير تقدم مواطن ليبي.

الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 5272
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ليبيا فقط في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 3:49 pm

بارك الله فيك ياخوي الحمري عبد السلام كلام في الصميم

ليبيا فقط
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5114
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف المنظار في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 4:03 pm

كذااااااب و فتان وحقووود وقلبه أسود على الليبيين بن غليون وبن طاهر المسموم الحاقد على ابناء الليبيين أمثالكم أمثال المردوم القردافي لعنه و لعنكم الله كان فيه مزور هو بن غليون وبن طاهر ال ...... طوووووط وكان فيه من دمر طموحات أبناء الليبيين هم هدوم الاثنين الفساد طالع منهم في عرقلة الناس وإعلامهم الكاذب فهم يفعلون عكس مايقولون في الفضائيات و الاذاعات غير ايحبو الشهرة ويبو الناس تعرفهم وينشهروا وعلى العموم الخبث ماليهم

المنظار
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط : 3694
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف M Mohamed في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 5:39 pm

سبحان الله التعليقات تقول مش عايشين في البلاد !!!!![b]

M Mohamed
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 13
نقاط : 3497
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف استاد في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 6:21 pm

المشكلة لا تتمثل في أن كلام الوزير صحيح أم غلبون على صواب المشكلة في أنه يتم ضم الطلبة الذين يملكون المقدرة المادية لكي يدرسون على حسابهم الخاص ( وربك يزيدهم من خيرها مع عدم توافقهم مع شروط الضم ونعرف أكثر من شخص لاتنطبق عليهم الشروط وتم ضمهم وفي غضون أشهر قليلةوللأسف الطامة الكبرى أن الوزير وغلبون متجهلين أوائل ومعيدين المعاهد والكليات والتقنية وخاصة الأشخاص الذين سقطوا عمدا أقصد سقطوا سهوا من قبل اللجان الشعبية للطاغية والذين يوجد منهم أشخاص لهم 5 سنوات ونصف معيدين ولم يتم إيفادهم ونجد الوزير يوقع على قرارات الضم بأسرع من البرق هل هذه هي مكافأة المعيدين والذين تميزوا عن زملائهم في الدراسة لا يتم إيفادهم إلى الأن وزملائهم أكملوا الماجستير وتم ضمهم لدراسة الدكتورة ولما تمت مراجعة السيدد مدير البعثات تجد غلبون يقابلك بدله ومن الباب يرد عليك حنراسلوا كلياتكم لنتأكدوا من أسمائكم ونعدل قرارات شهر 3 2011 ونبعد الأسماء الغير مستحقة ونضع أسمائكم وعند صدور القرار 395 تم حذف الأسماء الغير قانونية ولكن لم تضاف أسمائنا كما كذب علينا غلبون

لذلك أعتقد أن الإثنين يجب إنهاء خدماتهم

استاد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 155
نقاط : 6104
نقاط السٌّمعَة : 71
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف salah Adam في الإثنين 03 سبتمبر 2012, 6:37 pm

@استاد كتب:المشكلة لا تتمثل في أن كلام الوزير صحيح أم غلبون على صواب المشكلة في أنه يتم ضم الطلبة الذين يملكون المقدرة المادية لكي يدرسون على حسابهم الخاص ( وربك يزيدهم من خيرها مع عدم توافقهم مع شروط الضم ونعرف أكثر من شخص لاتنطبق عليهم الشروط وتم ضمهم وفي غضون أشهر قليلةوللأسف الطامة الكبرى أن الوزير وغلبون متجهلين أوائل ومعيدين المعاهد والكليات والتقنية وخاصة الأشخاص الذين سقطوا عمدا أقصد سقطوا سهوا من قبل اللجان الشعبية للطاغية والذين يوجد منهم أشخاص لهم 5 سنوات ونصف معيدين ولم يتم إيفادهم ونجد الوزير يوقع على قرارات الضم بأسرع من البرق هل هذه هي مكافأة المعيدين والذين تميزوا عن زملائهم في الدراسة لا يتم إيفادهم إلى الأن وزملائهم أكملوا الماجستير وتم ضمهم لدراسة الدكتورة ولما تمت مراجعة السيدد مدير البعثات تجد غلبون يقابلك بدله ومن الباب يرد عليك حنراسلوا كلياتكم لنتأكدوا من أسمائكم ونعدل قرارات شهر 3 2011 ونبعد الأسماء الغير مستحقة ونضع أسمائكم وعند صدور القرار 395 تم حذف الأسماء الغير قانونية ولكن لم تضاف أسمائنا كما كذب علينا غلبون

لذلك أعتقد أن الإثنين يجب إنهاء خدماتهم
كلام منطقي جدا يا استاد

salah Adam
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 5649
نقاط السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم وزير التعليم هوا الي غالط في كل شئ وهوا الي يتحاسب علي كل تصرفاته توا كل شئ يبان في المحكمة

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 7:56 am

@ليبيا فقط كتب:كداب بن غلبون التلاعب كلة من ادارة البعتات وبلاش كدب واتهامات كلنا نعرف ان لجنة الفرز ليها 8اشهر وهيا تفرز في القوائم ومن مش عارف المعلومة هدي والتلاعب كلة من ادارة البعتات وجت لجان لعدة ساحات ومن ضمن هده الساحات الماليزية والاندنوسية ليش الكدب وحالات التزوير مارفعوش ملافاتهم اصلا وجو للساحة وراسلو الجامعات كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب يابن غلبون فيه فرز يقعد 8 اشهر علاش مادرتو شي ولما الوزير جي بيوقع في شهر 8 خطر عليكم لجان وكذب وقبل هدا اماله شن اديرو خالد الزوبير اللي مسئول عن الضم واللجان الخاصة بيه شن ايدير هو ومشريفين الساحات 8 شهور مادارو شي اني متابع الموضوع بروحي والبعتات هيا رقم 1 في التلاعب في كل القرارات سواء ايفاد او ضم واني ماندافعش عن الوزير لمعفن كلها ادارة خاربة من الوزير لاصغر موظف في البعتات

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سيدي الفاضل شن ذنبي انا والطلاب الليبين المتفوقين مايكونش لينا قرار ايفاد يطلعوا صغارهم وصحابهم واحبابهم بس والمشكلة المعدل العام ممتاز مش حرام انه يقعد وزير هو والي معاه

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 8:01 am

@الحمري عبد السلام كتب:اولا الوزير اصدر قرار ضمن صلاحياته بانصاف عدد كبير من الطلبة الليبيين المغتربين الذين اهملهم النظام السابق وتركهم لغسل الصحون فبارك الله في الوزير لذلك وليته يكرر نفس الامر مع معيدين الجامعات والاوائل واعضاء هيئة التدريس ويفوت مافيا البعثات المعقدين والمرضى النفسيين الذين جعلوا طلابنا يصلون للشيخوخة المبكرة وهم في انتظار مستمر للجان البعثات السلحفاوية ,,,, ثانيا لم يتم اقالة الموظف بن غلبون بل اعيد لعمله الطبيعي بجامعة مصراته لأنه كان منتدبا منها والتغيير مطلب طلابي نتيجة للركاكة والسلبية والبطء والقصور في طاقم البعثات الذي لا يزال يعمل بالعقلية القديمة البطيئة فالتغيير واجب ومرحب به ان لم يكن الازالة بالمرة ,,, نحن نحتاج لكفاءات حقيقية بالبعثات ولائها للوطن وليس للفئة , والعنصرية الفئوية هي من اسقطت نظام القذافي ,,,, هناك حملة للتشهير بالوزير الغرض منها شخصي لفتح المجال لاشخاص اخرين ليصعدوا على اكتاف الليبيين في الحكومة القادمة ويفرضوا اجنداتهم في كلا من الوزارة وادارة البعثات الكسيحة اصلا ,,, كون الوزير سيء او جيد هو غير مهم لنا كطلاب لماذا ؟! ,,, لأن فترة وزارته انتهت وسنتخلص منه بشره وخيره ولكن الخصم المستمر هو الفساد في ادارة البعثات البطيئة المعقدة والتي لن تتغير بتغيير الوزارة وسيستمر الطلبة في المعاناة من فشلها وتعقيدها وتخلفها , ختاما لسنا اطفالا فلا تحاولوا استغفالنا والالتفاف على ادراكنا وان يخطيء المسؤول باصدار قرار لافادة مواطن ليبي احسن مائة مرة ممن يخطيء بايقاف او تأخير تقدم مواطن ليبي.

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ashrefd في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 12:51 pm

السلام عليكم ورحمة الله

اولا مبروك الف الف مبروك لمن تحصل علي قرار ضم... تانياً كم هو عدد الطلبة اللي عندهم واسطة زي مايقول..الجماعة قالو حاوالي 16 طالب عندهم علاقة بشخصيات معروفة....
معقولة نحرم 1330 طالب علي خاطر 16 طالب ... نعيم الغرياني مشاء الله عليه استرجل ووقع ..اما هذا الحسود النكره بن غليون حاسد الليبيين ودوارة شخصية واضحة.... ..شوفو معاي الناس كلها اتقول نعيم ما وقعش اي قرار من اول ما مسك التعليم العالي وصارت عليه ضغوط موش عادية ولما صدر القرار سمعنا نبح الكلاب في كل مكان.
رجاء كل الرجا التفكير في المصلحة العامة للنهوض بليبيا الجديدة موش النقد المبني علي الفتن وتشويه السمعة .


ashrefd
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط : 3959
نقاط السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف salah Adam في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 1:46 pm

@استاد كتب:المشكلة لا تتمثل في أن كلام الوزير صحيح أم غلبون على صواب المشكلة في أنه يتم ضم الطلبة الذين يملكون المقدرة المادية لكي يدرسون على حسابهم الخاص ( وربك يزيدهم من خيرها مع عدم توافقهم مع شروط الضم ونعرف أكثر من شخص لاتنطبق عليهم الشروط وتم ضمهم وفي غضون أشهر قليلةوللأسف الطامة الكبرى أن الوزير وغلبون متجهلين أوائل ومعيدين المعاهد والكليات والتقنية وخاصة الأشخاص الذين سقطوا عمدا أقصد سقطوا سهوا من قبل اللجان الشعبية للطاغية والذين يوجد منهم أشخاص لهم 5 سنوات ونصف معيدين ولم يتم إيفادهم ونجد الوزير يوقع على قرارات الضم بأسرع من البرق هل هذه هي مكافأة المعيدين والذين تميزوا عن زملائهم في الدراسة لا يتم إيفادهم إلى الأن وزملائهم أكملوا الماجستير وتم ضمهم لدراسة الدكتورة ولما تمت مراجعة السيدد مدير البعثات تجد غلبون يقابلك بدله ومن الباب يرد عليك حنراسلوا كلياتكم لنتأكدوا من أسمائكم ونعدل قرارات شهر 3 2011 ونبعد الأسماء الغير مستحقة ونضع أسمائكم وعند صدور القرار 395 تم حذف الأسماء الغير قانونية ولكن لم تضاف أسمائنا كما كذب علينا غلبون

لذلك أعتقد أن الإثنين يجب إنهاء خدماتهم

salah Adam
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 5649
نقاط السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سيدي الفاضل شن ذنبي انا نخدم ونقرا ومهناش من يهتم بينا احنا المتفوقين المعيدين تم اختيارهم بالوساطة والمحسوبية وتقديري ممتاز باهي انا وغيري الي جايبين تقدير ممتاز كيف الحل فينا والله اخي نقرا ونشتغل علي حسابي وان شاء الله الحال يلايم

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 2:27 pm

@ashrefd كتب:السلام عليكم ورحمة الله

اولا مبروك الف الف مبروك لمن تحصل علي قرار ضم... تانياً كم هو عدد الطلبة اللي عندهم واسطة زي مايقول..الجماعة قالو حاوالي 16 طالب عندهم علاقة بشخصيات معروفة....
معقولة نحرم 1330 طالب علي خاطر 16 طالب ... نعيم الغرياني مشاء الله عليه استرجل ووقع ..اما هذا الحسود النكره بن غليون حاسد الليبيين ودوارة شخصية واضحة.... ..شوفو معاي الناس كلها اتقول نعيم ما وقعش اي قرار من اول ما مسك التعليم العالي وصارت عليه ضغوط موش عادية ولما صدر القرار سمعنا نبح الكلاب في كل مكان.
رجاء كل الرجا التفكير في المصلحة العامة للنهوض بليبيا الجديدة موش النقد المبني علي الفتن وتشويه السمعة .


رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف salah Adam في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 3:14 pm

@استاد كتب:المشكلة لا تتمثل في أن كلام الوزير صحيح أم غلبون على صواب المشكلة في أنه يتم ضم الطلبة الذين يملكون المقدرة المادية لكي يدرسون على حسابهم الخاص ( وربك يزيدهم من خيرها مع عدم توافقهم مع شروط الضم ونعرف أكثر من شخص لاتنطبق عليهم الشروط وتم ضمهم وفي غضون أشهر قليلةوللأسف الطامة الكبرى أن الوزير وغلبون متجهلين أوائل ومعيدين المعاهد والكليات والتقنية وخاصة الأشخاص الذين سقطوا عمدا أقصد سقطوا سهوا من قبل اللجان الشعبية للطاغية والذين يوجد منهم أشخاص لهم 5 سنوات ونصف معيدين ولم يتم إيفادهم ونجد الوزير يوقع على قرارات الضم بأسرع من البرق هل هذه هي مكافأة المعيدين والذين تميزوا عن زملائهم في الدراسة لا يتم إيفادهم إلى الأن وزملائهم أكملوا الماجستير وتم ضمهم لدراسة الدكتورة ولما تمت مراجعة السيدد مدير البعثات تجد غلبون يقابلك بدله ومن الباب يرد عليك حنراسلوا كلياتكم لنتأكدوا من أسمائكم ونعدل قرارات شهر 3 2011 ونبعد الأسماء الغير مستحقة ونضع أسمائكم وعند صدور القرار 395 تم حذف الأسماء الغير قانونية ولكن لم تضاف أسمائنا كما كذب علينا غلبون

لذلك أعتقد أن الإثنين يجب إنهاء خدماتهم

salah Adam
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 5649
نقاط السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ashrefd في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 4:11 pm



ليس كل ما يتمني المرء يدركه ..........تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن


وما نيل المطالب بالتمني ..................ولكن تؤخد الدنيا غلابا


ومن يتوكل علي الله فهو حسبه ان الله بالغ امره .

علي ما اعتقد يا سيد رمزي المهدي مافيش عداء شخصي بينك وبين نعيم والا الطاهر . واذا كان اسمك ضمن الاسماء علي ما اعتقد مافيش حد يطلب في حدفه...ذنبك هو انك ادور علي من اتحط اللوم والا لكنت راجعت بنفسك وعرفت السبب

ashrefd
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط : 3959
نقاط السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف om-aisha في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 4:29 pm

بلا بلا بلا بلا بلا بلا
كلام كلام كلام كلام

_______________________________



قروب لمة حرائر ليبيا في بريطانيا
قروب للنساء فقط مغلق عالفيس بوك
أضغطي هنا

om-aisha
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 405
نقاط : 7765
نقاط السٌّمعَة : 124
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ashrefd في الثلاثاء 04 سبتمبر 2012, 4:49 pm

pipelette

ashrefd
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط : 3959
نقاط السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السلام عليكم الشكوة لغير الله مذلة وكان ماعنديش باور قوي باش يوصل اسمي عندهم كيف بيوصل بالله سلم خويا ريح روحك افضل شئ والجري الي جريته انا ماجريتاش انت والحمد لله علي كل حال وكان بنطلع ايفاد وربي كاتب لا انت ولا غيرك يقدر يوقف ايفادي

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الأربعاء 05 سبتمبر 2012, 6:35 am

@ashrefd كتب:

ليس كل ما يتمني المرء يدركه ..........تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن


وما نيل المطالب بالتمني ..................ولكن تؤخد الدنيا غلابا


ومن يتوكل علي الله فهو حسبه ان الله بالغ امره .

علي ما اعتقد يا سيد رمزي المهدي مافيش عداء شخصي بينك وبين نعيم والا الطاهر . واذا كان اسمك ضمن الاسماء علي ما اعتقد مافيش حد يطلب في حدفه...ذنبك هو انك ادور علي من اتحط اللوم والا لكنت راجعت بنفسك وعرفت السبب

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف ashrefd في الأربعاء 05 سبتمبر 2012, 2:33 pm


Ignorance at the top of its level Shocked

ashrefd
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط : 3959
نقاط السٌّمعَة : 18
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ردا لك يامحترم

مُساهمة من طرف رمزي المهدي في الأربعاء 05 سبتمبر 2012, 2:52 pm

الرد هنا

لايتواضع الا الكبير

ولايتكبر الا الحقير

فلا تقاس العقول بالاعمار

فكم من كبير عقله فارغ

وكم من صغير عقله بارع

رمزي المهدي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط : 4418
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف موحا موحا في الأربعاء 05 سبتمبر 2012, 3:30 pm

ههههههههههههههههههه

موحا موحا
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 16
نقاط : 3368
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر افعال الكارثة نعيم الغرياني بخصوص تصريح موظف ضده افعاله الغير قانونية في ادارة البعثات لصحفية قورينا

مُساهمة من طرف Zoher Libya في الخميس 06 سبتمبر 2012, 12:30 am

رزق الحرام مايدومش ومستشفيات تونس تشهد

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 

Zoher Libya
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 497
نقاط : 11040
نقاط السٌّمعَة : 113
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى