المواضيع الأخيرة
» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 3:50 pm من طرف Libya Libya

» كتب في علم النبات
أمس في 3:34 pm من طرف Libya Libya

» تفويض النقل وتغيير الساحة
أمس في 2:38 pm من طرف البتول محمد

» طلب وليس امر
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 5:31 pm من طرف كابتشينو

» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
الخميس 08 ديسمبر 2016, 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

من أنتخب بن شاقور !!!

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: من أنتخب بن شاقور !!!

مُساهمة من طرف hanan_canada في الخميس 20 سبتمبر 2012, 11:37 pm

موفق أخ عبدالناصر

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط السٌّمعَة : 313

مُساهمة من طرف Zoher Libya في الخميس 20 سبتمبر 2012, 11:43 pm

انا في نظري اغلب الشعب الليبي مريض نفسي ويبي علاج باسرع وقت قبل ليستعصى علاجه
والله يرحمك يامحمد البوعزيزي

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 

Zoher Libya
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 497
نقاط السٌّمعَة : 113

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في الجمعة 21 سبتمبر 2012, 12:28 am

@hanan_canada كتب:كلامك صحيح أخ حسان ....بس نحب نذكرك انك اتهمت بعض الأعضاء في موضوع تاني بأنهم من انصار المقبور بدون دليل و لا حجة لأنهم بس خالفوك الرأي
عجيب استغراب

أختى حنان جزاك الله انا لا أتذكر انى اتهمت شخصا فى هذا المنتدى اوغيره بانه من اعوان القذافى لأنه خالفنى الرأى... و ان كان هناك سوء فهم لأى شئ كتبته فالرجاء ذكره... و السلام

Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 669
نقاط السٌّمعَة : 165

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الإثنين 24 سبتمبر 2012, 10:14 pm

كلامك عداه العيب ياخوي حسان... ومثل ماعتدناك ، وطنية واحترام للراي الاخر... بس فيه اللي مادام مافيها المقبور لارحمة الله عليه مايبيها تعمر.... قالك امريكا,,, فعلا ياخوي زين لوكان الجهل رجلا لقتلته

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط السٌّمعَة : 160

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 1:00 am

@المنتصربالله كتب:كلامك عداه العيب ياخوي حسان... ومثل ماعتدناك ، وطنية واحترام للراي الاخر... بس فيه اللي مادام مافيها المقبور لارحمة الله عليه مايبيها تعمر.... قالك امريكا,,, فعلا ياخوي زين لوكان الجهل رجلا لقتلته

جزاك الله كل الخير....بس كنت لا اريد ان اجرح مشاعر اى شخص

Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

مُساهمة من طرف hanan_canada في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 3:54 am

الأخ منتصر مصر على تكملة مسلسل الاتهامات لبعض الأعضاء بالدفاع عن الطاغية و احنا تعودنا على أسلوبه.....بالتوفيق أخ منتصر و ان شاء الله تلقى ضالتك في عضو مسكين تنطبق عليه المواصفات
أسلوب موفد مع مرتبة الشرف cheers

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف hanan_canada في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 4:15 am

@Hassan Saleh كتب:
@hanan_canada كتب:كلامك صحيح أخ حسان ....بس نحب نذكرك انك اتهمت بعض الأعضاء في موضوع تاني بأنهم من انصار المقبور بدون دليل و لا حجة لأنهم بس خالفوك الرأي
عجيب استغراب

أختى حنان جزاك الله انا لا أتذكر انى اتهمت شخصا فى هذا المنتدى اوغيره بانه من اعوان القذافى لأنه خالفنى الرأى... و ان كان هناك سوء فهم لأى شئ كتبته فالرجاء ذكره... و السلام

انا ما اتهمتك من فراغ بس انا قريت تعليقك على خبر نزلاته عضوة و كان الخبر صحيح لاني شفته اونلاين و هذا الرابط
http://www.almofad.com/t11446-topic#87072
سلام

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 4:39 am

@hanan_canada كتب:
@Hassan Saleh كتب:
عجيب استغراب

انا ما اتهمتك من فراغ بس انا قريت تعليقك على خبر نزلاته عضوة و كان الخبر صحيح لاني شفته اونلاين و هذا الرابط
http://www.almofad.com/t11446-topic#87072
سلام
الاخت كلثوم كتبت التالى((ربي يستر عالبلاد
اي انتخابات واي ريئس وزراء معاش ينفع هذو كلهم عبيد لامريكا
امريكا ترسل 2 سفن حربية مدمرة صباح اليوم لليبيا وبالامس منذ المساء والطائرات تدور على طرابلس وطول الليل لم ننم منهم
وانزلوا جنودهم في مطار معتيقة .
مازلنا في غفلة بعد هذا كله
نريد تفعيل حملة للتظاهر بميدان الشهداء وميدان الشجرة ضد قرار التصويت والتدخل الخارجي وكان هذا سلام على ليبيا))
وانا اترك للناس فى المنتدى ان يقيموا قولها هذا ان كان فى كلامها اي منطق.... و بصراحة هذا كلام غريب و اشاعات و فتنة وهو كلام خطير و غير مسؤل....ثانيا لم يكن كلام الاخت كلثوم نقاش بينى و بينها و لم نختلف فى الراى... حيث انك قلت انى اتهمتها بانها من ازلام النظام لانها اختلفت فى الراى معى والحقيقة انى انتقذتها لنشرها الاشاعات....واخيرأ معنى كلامى بان اى شخص ينشر اشاعات من اجل الفتنة فى ليبيا ودمار بلادنا فهو اما جاهل و لايدرك خطورة مايقول و اما من ازلام القذافى . وهذا ماقلت و مصرا عليه حتى هذه اللحظة.....

Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 8:31 am

كلامك يا اخت حنان كندا هو اللي يحكم عليك.... وملاحظ استماتك انت وغيرك في الدفاع عن اللي الله لايرحمه... والله الواحد قعد يفكر اماله لو حي شن كنتوا تديروا.... ماتبونش نبوا البلاد... ولا نفرحوا بالديمقراطية ... واللي ننتخبوه تحطوا فيه اللي ماينحط .... وماعزيزكم الا اللي قتلوه الثوار الله ينصرهم

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط السٌّمعَة : 160

مُساهمة من طرف kalthum mansour abdo في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 8:53 am

اخي حسن شكرا على تعليقك فانت لك حرية التعبير ولك الحق بان تقول انها اشاعات ولكن من حبي لبلدي وغيرتي على ليبيا فانا لم اتي بهذا الكلام من عندي وانا اوجه سؤالي هذا مرة اخرى هل تنكر فعلا بعدم وجود سفن حربية حاليا على شواطئ بنغازي وان امريكا لم تنزل جنود مارينز فارجو من جميع الاعضاء اذا كان كلامي غير صحيح ان ينكروا هذا كله
فتقبلوا تحياتي وسامحوني اذا انا ضايقت احد بكلامي فانه من غير قصد فكلنا ليبيون وغيرتنا على ليبيا دفعتنا الى هذا

kalthum mansour abdo
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 111
نقاط السٌّمعَة : 40

مُساهمة من طرف hanan_canada في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 6:31 pm

@المنتصربالله كتب:كلامك يا اخت حنان كندا هو اللي يحكم عليك.... وملاحظ استماتك انت وغيرك في الدفاع عن اللي الله لايرحمه... والله الواحد قعد يفكر اماله لو حي شن كنتوا تديروا.... ماتبونش نبوا البلاد... ولا نفرحوا بالديمقراطية ... واللي ننتخبوه تحطوا فيه اللي ماينحط .... وماعزيزكم الا اللي قتلوه الثوار الله ينصرهم

انتبه لكلامك يا سيد وسادك من الإتهامات و كأنك الوطني الوحيد في ليبيا .....اني خسرت ولدي ولله الحمد في الثورة مش بيش ندافع عن مجرم زي القذافي ولاخسرت ولدي بيش حضرتك او غيرك يتهموني زورا و بهتانا اني او ابني الشهيد بتمجيد الطاغية .....انت مشكلتك معاي واضحة بس لأني ورفلية ....بس خليني نوضحلك شي اني ورفلية وفخورة بقبيلتي حتى لو اتهموها اللي زيك بالخيانة انت و اللي من عقليتك اللي تفوح منها ريحة القبلية تخليتوعن قبيلتي وقت واجهت الطاغية بروحها وعلى قولتكم التاريخ ما يرحمش وكما تدين تدان.....
ملاحظة لمعلوماتك اني ما حطيتش اللي ما ينحط في د. أبوشاقوربالعكس في أحد ردودي تمنيتله التوفيق وقلت ليبيا فوق كل شي......مافي داعي تنزل بمستواك أكثر وتكيل الاتهامات لبنت بس لأن قبيلتها مش عاجباتك اوبيش تبرهن وطنيتك او وقوفك مع الثورة لأن الوطني ثقته في نفسه أكبرمن أن يهزها أي مشكك؟ ؟؟؟؟ و تقدر تراجع ردودك يا أيها الوطني والثائر الأوحد

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 7:23 pm

يا اخواني كل واحد حر في رايه وميوله وانتماؤته ..والذين يكفرون بمعمر اليوم ويسبونه حتى وهو ميت انا متاكد كانوا اول ناس يهتفوله ويفتخروا به فبل 17 فبراير ويقولوا ( الأخ القائد) ويدافعوا عنه في ساحاتهم الدراسية المختلفة في الخارج........ للاسف شعبنا الليبي مصاب بانفصام في الشخصية وتضارب وتناقض في الاهتمامات والانتماءات ويحتاج إلى معجزة إلهية لكي ينهض فكريا وأخلاقيا ومتقولوش النظام هو السبب لاني أعرف أشخاص في ليبيا وشباب يعجز اللسان عن وصف اخلاقهم وأفكارهم الراقية ..ولكن قلة شديدة للاسف......... وانا في رايي الشخصي الانتقال من حكومة دكتاتورية إلى حكومة مستوردة من الخارج يشبه تماما الانتقال من النار إلى جهنم!!!!!!

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط السٌّمعَة : 191

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في الأربعاء 26 سبتمبر 2012, 5:39 am

@عبد الناصر كتب:يا اخواني كل واحد حر في رايه وميوله وانتماؤته ..والذين يكفرون بمعمر اليوم ويسبونه حتى وهو ميت انا متاكد كانوا اول ناس يهتفوله ويفتخروا به فبل 17 فبراير ويقولوا ( الأخ القائد) ويدافعوا عنه في ساحاتهم الدراسية المختلفة في الخارج........ للاسف شعبنا الليبي مصاب بانفصام في الشخصية وتضارب وتناقض في الاهتمامات والانتماءات ويحتاج إلى معجزة إلهية لكي ينهض فكريا وأخلاقيا ومتقولوش النظام هو السبب لاني أعرف أشخاص في ليبيا وشباب يعجز اللسان عن وصف اخلاقهم وأفكارهم الراقية ..ولكن قلة شديدة للاسف......... وانا في رايي الشخصي الانتقال من حكومة دكتاتورية إلى حكومة مستوردة من الخارج يشبه تماما الانتقال من النار إلى جهنم!!!!!!

هل تعرف لماذا لم اتعب نفسى فى الرد عليك مسبقاُ؟ لسبب بسيط وهو لانك تصنف الناس كما تشاء و حسب رغبتك ودون علم وبيان و غالب على افوالك التعميم وهذا شىئ و للأسف لا اطيقه: فمن اقوالك الغريبة:
والذين يكفرون بمعمر اليوم ويسبونه حتى وهو ميت انا متاكد كانوا اول ناس يهتفوله ويفتخروا به فبل 17 فبراير ويقولوا ( الأخ القائد) ويدافعوا عنه في ساحاتهم الدراسية المختلفة في الخارج. ((فكيف عرفت هذا؟؟)) و قولك:

للاسف شعبنا الليبي مصاب بانفصام في الشخصية وتضارب وتناقض في الاهتمامات والانتماءات ((هذا تعميم واهانة لكل الليبيين اللى منهم والديك واقاربك واصدقاءك...والله لم اسمع اهانة لليبيين اكثر من قولك هذا)))
و قولك: وانا في رايي الشخصي الانتقال من حكومة دكتاتورية إلى حكومة مستوردة من الخارج يشبه تماما الانتقال من النار إلى جهنم..((الناس اللى فى الحكومة و المجلس ناس انتخبهم الليبييون ديمقراطيا و هى ارادة 6 مليون فمن انت لتعارض هذا.. ثانيا هل تعرف لماذا بعض اعضاء الحكومة و المؤتمر كانوا مقيمين بالخارج او مستوردين كما قلت انت ... لانهم ملاحقين من القذافى ولجان التصفية لان هؤلاء ياسيدى تصدوا و عارضوا الطاغية مند عقود فاهدر الطاغية دمهم مما دفعهم الى التغرب و البعد عن الوطن... واعلم ياسيد ان الابطال و الوطنيين اللذين ثاروا على القذافى قبل 17 فبراير نوعان النوع الاول قتلهم القذافى فهم تحت التراب و لن تسطيع تشكيل حكومة منهم و النوع الاخر احياء لانهم هاجروا و تغربوا فنجوا من القتل وهم هؤلاء الذي ترى بعضهم فى الحكومة والمؤتمر... ان شاء الله الرسالة وصلتك

Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة