المواضيع الأخيرة
» دورات تدريبية 2018 في حفظ الوثائق وامن المعلومات
اليوم في 2:15 pm من طرف المركزالدولي

» احتاج اخر روابط لملىء التأشيرة البريطانيه والتأمين الطبى
اليوم في 2:03 pm من طرف Abu Mohamed

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في فيينا
أمس في 11:41 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات ادارة الموارد البشريه و ربطها بالاهداف الاستراتيجية تعقد في برشلونة
أمس في 11:06 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية تعقد في فيينا
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:57 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة صياغة إتفاقيات الشراكة المؤسسية والوثائق القانونية ذات الصلة تعقد في لبنان
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:56 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحية تعقد في المغرب
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 12:00 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الوقت وتنظيم العمل تعقد في لبنان - بيروت
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 11:59 am من طرف مركز المجد للجودة

» #دورة_تطوير_الهياكل_التنظيمية_والوصف_الوظيفي المركزالدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 2:53 pm من طرف المركزالدولي

» دورة التدريب المبنى على الجدارات من المركز الدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 11:15 am من طرف المركزالدولي

» دورة فن الصياغة القانونية تعقد في بيروت
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 10:25 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات تعقد في دبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 10:24 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التقنيات والاستراتيجيات الحديثة لاخصائي الإمدادات والمشتريات والعقود تعقد في ماليزيا
الأحد 12 نوفمبر 2017, 12:29 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها تعقد في الامارات - دبي
الأحد 12 نوفمبر 2017, 12:28 pm من طرف مركز المجد للجودة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم أول دوراته التخصصية مع شركة أزاد للتدريب والتأهيل
السبت 11 نوفمبر 2017, 5:33 pm من طرف salama2004

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Abu Mohamed
 
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف ليبيا فقط في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 11:44 am

منقول من عضو في المنتدي تم تحويل الطاهر بن طاهر من منصب مدير ادارة البعتات وتعيين الدكتور ابراهيم صالح مدير ادارة البعتات بقرار من الوزير الله اكبر الله اكبر ولله الحمد عاشت ليبيا حرة ابيه

ليبيا فقط
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5806
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف الحمري عبد السلام في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 11:55 am

قرار موفق من الوزير وافضل مسك ختام لفترة وزارته المتبقية ,,,, امر رائع ان صح هذا الخبر الذي نلمس فيه استجابة قوية لمطالب الطلاب والموفدين الذين يعانون من ركاكة وفشل وفوقية البن طاهر ,,, الان يحق للمعيدين والاوائل واعضاء هيئة التدريس وباقي القرارات المعطلة القديمة والحديثة توقع الانفراج الفعلي وليس الوعود التلفزيونية الكاذبة على مدى اشهر كما نتوقع تسريع الاجراءات لتخفيف معاناة الطلاب في القرارات التي هي قيد التنفيذ ولا بأس ان زادت احلامنا بزيادة المنح للطلاب الليبيين بالخارج بدل جو التمقريط والقفاصة الحالي ,, بس ان شاء الله يتأكد الخبر وما يطلع مجرد تمنيات
avatar
الحمري عبد السلام
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 182
نقاط : 5974
نقاط السٌّمعَة : 109
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف ali abdo74 في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 1:36 pm

يارب يكون الخبر صحيح سيكون احلي خبر

ali abdo74
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 51
نقاط : 5544
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف وليد الساحلى في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 3:40 pm

اتمنى يكون الخبر صحيح

وليد الساحلى
موفد فعال
موفد فعال

عدد المساهمات : 166
نقاط : 6645
نقاط السٌّمعَة : 27
تاريخ التسجيل : 16/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف 8888khaled في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 3:45 pm

ياريت يكون الخبر صحيح.... بس في نفس الوقت تعجيييييل اصدار القرار لأن التغيير في هذا الوقت ممكن ايأخر اصدار القرار..
ويستر الله وخلاص

8888khaled
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 274
نقاط : 7436
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف الوازن في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 4:33 pm

الحقيقة خبر مفرح وسعيد في ايام تمر بها ليبيا الحبيبه بمفترق طرق والسعيد في الخبر هو تكليف الدكتور ابراهيم صالح بإدارة البعثات فالرجل مناضل حقيقي تعرض للسجن والملاحقه في عهد الطاغية يقال انه متزن وعقلاني ووطني من الطراز الاول وداعم للعلم والتعلم

الوازن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5775
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 4:34 pm

خير ان شاء الله .... لكن من هو د. ابراهيم صالح ... يعني ليش فرحانين تعرفوه وعارفين شن بيدير

وياريت يغيرو الطقم التعبان في ادارة البعثات لن يستقيم الحال الا بتغييرهم.. مازالوا هما هم ابدأ من خديجة السمية السمراء و.......امشي حتي العرضاوي حسبي الله فيه ونعم الوكيل


راهو مايصقم الحال الا بزاول امثالهم وتغيير دماء البعثات

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط : 12328
نقاط السٌّمعَة : 160
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 4:37 pm

مادام وطنى من الطراز الاول الحمد لله حيكون خير ع البعثات

لكن الفسس في الجماعة اياهم مش حيريحوه، الخطأ والصح مايجتمعن

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط : 12328
نقاط السٌّمعَة : 160
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف shada3bdo في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 5:33 pm

ان شااااااااااء الله هدا المدير الجديد يرأف بحالنا ويصدر القرارات المنتظرة في أقرب وقت..
avatar
shada3bdo
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 278
نقاط : 7169
نقاط السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 17/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف طرابلس2011 في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 5:57 pm

أحسن قرار تغير بن طاهر ياجماعة أي دكتور مكانه في الجامعة او مركز علمي او مستشفي اذا كان تخصصه طب بس الادارة مش للدكاترا ولاحظوا هذا شئ حتي الدول المتقدمة لا تجد دكتور رئيس دولة او مدير شركة او رئيس وزراء علشان عارفين كل واحد له عمله

طرابلس2011
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 82
نقاط : 7003
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف محمد لاصيبعي في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 6:01 pm

لو الخبر صحيح معناها بن طاهر كلاها فض ضلعته,, بدير روحه حذاق و يرفض في تعليمات الوزير لقي روحه خارج المعادله

بسن انا ما عرفتاش المدير الجديد ,, ممكن بعض السطور التعرفيه عليه؟
avatar
محمد لاصيبعي
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1073
نقاط : 13328
نقاط السٌّمعَة : 202
تاريخ التسجيل : 09/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف طرابلس2011 في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 6:09 pm

نحن لا نريد ثقافة أتبع الوزير حتي لو هو خطأ يعني مش راجل ظل راجل تباع ومعندش قرار وفي نفس الوقت مانبوا الصراع داخل الوزارة نبو منهم الاتفاق علي الاجراء الصح والاختلاف علي الاجراء الخطأ

طرابلس2011
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 82
نقاط : 7003
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف polat في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 6:37 pm

يا ساتر من هو د.ابراهيم صالح

ان شاء الله غير ميكونش عميد أكاديمية الدراسات العليا سابقا د. ابراهيم صالح ابراهيم

أبن عم أحمد ابراهيم مدمر التعليم في العهد السابق

مهزلة لو كان لشخص نفسه

تحياتي وإحترامي


_______________________________

avatar
polat
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 5536
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 28/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف Abdo_newcastle في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 6:57 pm

لا لا هذا دكتور في هندسة طرابلس يقال انه رجل طيب بس ماذا عن العرضاوي اللي اسلوبه زي الزفت قاعد من العهد السابق والمشكلة مزال يتبجح ويتدلع والله شبحت موقف الاسبوع اللي فات وليد من طبرق حط ملفه في التفويض وساله متى يصدر التفويض رد عليه بالقفاء قاله اسال المندوب قاله اني جاي من طبرق قاله ميهمنيش سبحان الله معقوله هكي المعاملة مسكين الراجل جاي من اقصى الشرق مفروض يقوله على عيني وراسي ويتفضل حتى بيه والله حاله انشاء الله ربك يرزقنا بشخص احسن منه وخلاص ومن فترة شبحت موقفين اخرين معاه ميحترمش في الطلبة ووقت واحد يدير معاه دوشة يمشي ينادي على اللجنة الامنية وكانه هو من قام بثورة 17 فبراير الله ياخد الحق انشاء الله ببركة يوم الجمعة قولو امين

Abdo_newcastle
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 131
نقاط : 5937
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف lara في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 7:00 pm

امين امين يا خوى عبدوو

lara
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 171
نقاط : 6216
نقاط السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف 5A-ALI في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 7:02 pm

@الوازن كتب:الحقيقة خبر مفرح وسعيد في ايام تمر بها ليبيا الحبيبه بمفترق طرق والسعيد في الخبر هو تكليف الدكتور ابراهيم صالح بإدارة البعثات فالرجل مناضل حقيقي تعرض للسجن والملاحقه في عهد الطاغية يقال انه متزن وعقلاني ووطني من الطراز الاول وداعم للعلم والتعلم

ما صحة هذا الخبر خوي الوازن و هل هو من مصادر موثوقة ؟ لان حكومة الكيب بجميع وزاراتها تعتبر حكومة تصريف اعمال فهل يمكن لوزير التعليم اتخاد مثل هذا القرار ؟




_______________________________


avatar
5A-ALI
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 109
نقاط : 6006
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف 5A-ALI في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 7:09 pm

@Abdo_newcastle كتب:لا لا هذا دكتور في هندسة طرابلس يقال انه رجل طيب بس ماذا عن العرضاوي اللي اسلوبه زي الزفت قاعد من العهد السابق والمشكلة مزال يتبجح ويتدلع والله شبحت موقف الاسبوع اللي فات وليد من طبرق حط ملفه في التفويض وساله متى يصدر التفويض رد عليه بالقفاء قاله اسال المندوب قاله اني جاي من طبرق قاله ميهمنيش سبحان الله معقوله هكي المعاملة مسكين الراجل جاي من اقصى الشرق مفروض يقوله على عيني وراسي ويتفضل حتى بيه والله حاله انشاء الله ربك يرزقنا بشخص احسن منه وخلاص ومن فترة شبحت موقفين اخرين معاه ميحترمش في الطلبة ووقت واحد يدير معاه دوشة يمشي ينادي على اللجنة الامنية وكانه هو من قام بثورة 17 فبراير الله ياخد الحق انشاء الله ببركة يوم الجمعة قولو امين


بالنسبة للعرضاوي انذل شخص تعاملت معاه في ادارة البعثات و بعده مدير مكتب الطاهر بن طاهر الزوز هما يكلموك بالقفاء و يتعاملو باستهزاء و كان تنرفزت و بديت تحاور فيهم معادش تسلك منهم يصيرلك زي المثل اللي يقول ( اجبد الحبل تجيك الجيفة ) و ان شاء نفتكو منهم هالجيف

_______________________________


avatar
5A-ALI
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 109
نقاط : 6006
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 14/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف حوحو في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 7:20 pm

الحمدلله واخيرا افتكينا منه الله لايسامحه على تعرقيل امور الموفدين انسان مايستحقش الاحترام وهو هازي على ثورة 17 فبراير وافعاله زي وجهه ومفروض ايغيروا طاقم البعثات كله ناس مزاجية ايحسسوك تقول تخدم عندهم مش هما يخدموا عند الدولة .وهما اسلوبهم ردي لايقدروا اللي يسكن في مكان بعيد والا يسكن في طرابلس حتى احني في طرابلس ايشحطونا على الورقة بالشهر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

_______________________________

avatar
حوحو
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 477
نقاط : 10445
نقاط السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف mimi_ali في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 7:57 pm

هذا يعني ان القرارات الجديدة للايفاد اللي انراجوا فيها يمكن تتأخر وتأخذ وقت من جديد.حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا طاهر بن طاهر و هذا كله بعد شنو قولي . بعد ما ضمنت ناسك واحبابك في قرار الضم الأخير وحطيت ناس بعضها لا ينطبق عليها شروط الايفاد وتركت الناس اللي تستحق والراقدة الريح حسبنا الله فيك ابدا لن نسامحك على وعودك الكاذبة وطلعاتك على القنوات للتبجح وبس فعلا لم تكن الرجل المناسب في المكان المناسب لا حول ولا قوة إلا بالله . الله يأخذ فيك الحق

mimi_ali
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 40
نقاط : 4234
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف shada3bdo في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 8:24 pm

مـــــابني على باطل فهو بـــــــــــــاطل ،، حتى لو ضمن ناسه واصحابه في قرار الضم،، ...
بس ان شاء الله المدير الجديد يصدر القرار المنتظر بسرعه،،، ويــــــــــــاحبذا لو درنا موعد ومشينا كلنا اصحاب القرارات المنتظرة للبعثات وتكلمنا مع المدير ونحكوله الوضع يلي كان مع اللي مايتسمى بن طاهر...
avatar
shada3bdo
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 278
نقاط : 7169
نقاط السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 17/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف حوحو في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 10:10 pm

@mimi_ali كتب:هذا يعني ان القرارات الجديدة للايفاد اللي انراجوا فيها يمكن تتأخر وتأخذ وقت من جديد.حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا طاهر بن طاهر و هذا كله بعد شنو قولي . بعد ما ضمنت ناسك واحبابك في قرار الضم الأخير وحطيت ناس بعضها لا ينطبق عليها شروط الايفاد وتركت الناس اللي تستحق والراقدة الريح حسبنا الله فيك ابدا لن نسامحك على وعودك الكاذبة وطلعاتك على القنوات للتبجح وبس فعلا لم تكن الرجل المناسب في المكان المناسب لا حول ولا قوة إلا بالله . الله يأخذ فيك الحق
انسيتي حاجة اختي اكيد بعد ما اخد من المال العام ماايعيشه امير

_______________________________

avatar
حوحو
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 477
نقاط : 10445
نقاط السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف درع الشرق في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 10:49 pm

اخي الكريم هل الخبريه صحيحه

درع الشرق
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 3832
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف yussefawin في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 10:55 pm

@ليبيا فقط كتب:منقول من عضو في المنتدي تم تحويل الطاهر بن طاهر من منصب مدير ادارة البعتات وتعيين الدكتور ابراهيم صالح مدير ادارة البعتات بقرار من الوزير الله اكبر الله اكبر ولله الحمد عاشت ليبيا حرة ابيه


عفوا فالخبر غير صحيح، و الدكتور الطاهر بن طاهر عنده غدا عند الساعة التاسعة صباحاً مقابلة في راديو Libya Fm على التردد 88.5

بإضافة لن يكون هناك تغير إلا بعد تشكيل حكومة انتقالية جديدة، ومن المتوقع أن يكون د. الطاهر ضمن التشكيلة الجديدة

_______________________________

Yussef Awin
avatar
yussefawin
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 167
نقاط : 6752
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 27/01/2011

http://ar-ar.facebook.com/yussef.awin

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف الوازن في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 11:06 pm

هل تعلمو ياشباب ان العرضاوي مزور النفسة ايفاد لكندا وهو لا يستحق داير اسمه في قرار المنح وصدرله تفويض وهو اخلا طرفة من البعثات ومزال مستمر في عملة حتى ايام الطاغية ما صار هكي

الوازن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5775
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك كابوس الطاهر بن طاهر بح

مُساهمة من طرف الوازن في الجمعة 14 سبتمبر 2012, 11:07 pm

هل تعلمو ياشباب ان العرضاوي مزور النفسة ايفاد لكندا وهو لا يستحق داير اسمه في قرار المنح وصدرله تفويض وهو اخلا طرفة من البعثات ومزال مستمر في عملة حتى ايام الطاغية ما صار هكي

الوازن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 5775
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى