المواضيع الأخيرة
» #دورات_الجودةالصناعية #دورة_تطوير_وتحسين_الأعمال_وتقنيات_الجودة
أمس في 2:04 pm من طرف المركزالدولي

» #إدارة_الامن_والسلامة_في_المستشفيات_والمراكز_الصحية
الثلاثاء 20 فبراير 2018, 2:44 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
الإثنين 19 فبراير 2018, 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

مساعدة حول رسائل تزكية

اذهب الى الأسفل

مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف الحراري في السبت 15 سبتمبر 2012, 9:30 am

السلام عليكم
أريد مساعدتكم حول طريقة الحصول على رسائل تزكية من
UPM
مع العلم بأنني مقيم في ليبيا و أنوي الدراسة في بريطانيا,وليس لدي أحد في ماليزيا ليقوم لي بهذا بالعمل، فهل هناك أي طريقة للحصول على هذه الرسائل.
وشكراً

الحراري
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 4186
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في السبت 15 سبتمبر 2012, 6:06 pm

@الحراري كتب:
السلام عليكم
أريد مساعدتكم حول طريقة الحصول على رسائل تزكية من
UPM
مع العلم بأنني مقيم في ليبيا و أنوي الدراسة في بريطانيا,وليس لدي أحد في ماليزيا ليقوم لي بهذا بالعمل، فهل هناك أي طريقة للحصول على هذه الرسائل.
وشكراً

عفوا أخى.. سؤالك غير واضح
avatar
Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 669
نقاط : 13609
نقاط السٌّمعَة : 165
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سؤال حلزوني

مُساهمة من طرف الفرزدق في السبت 15 سبتمبر 2012, 9:14 pm

أنا أيضا متحير من هذا السؤال ، واعتقد أن يحمل معنى واحد وهو أنه درس في ماليزيا ويريد رسائل تزكية من الجامعة التي درس فيها
أو ربما إجابة أخرى كما يُقال في المثل عندما لايفهم معنى بيت شعر من قصيدة لشاعر ما فيُقال : المعنى في بطن الشاعر ؟!

الفرزدق
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 155
نقاط : 6655
نقاط السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تصحيح للسؤال

مُساهمة من طرف الحراري في السبت 15 سبتمبر 2012, 9:50 pm

أسف إخواني إن كان سؤالي غير واضح,وسوف أعيد صياغة طلبي من جديد كالأتي:

لقد تحصلت على الماجستير من جامعة يو بي أم منذ 2004،وأنا عازم الأن دراسة الدكتوراه في بريطانيا،ومن ضمن المستندات المطلوبة رسائل التزكية من من قام بتدريسي سابقاً في الماجستير،ولقد إنعدمت عندي الوسيلة للحصول على هذه الرسائل لأنه لايوجد الأن أي شخص أعرفه في ماليزيا ليقدم لي على هذه الرسائل و من ثم يرسلها إلي،وكما تعلمون فإن الذهاب إلى ماليزيا لهذا الغرض غير مجدي من الناحيتين المادية و الزمنية.

وسؤالي لكم أيهل الإخوة الأعزاء هو (هل هناك طريقة للحصول على هذه الرسائل ومن ثم إرسالها إلي عبر البريد السريع أو الـــ دي أتش أل مثلاً ).

DHL

أو هل تفي بالغرض صورة من الرسالة ترسل إلي عبر الإيميل من قبل الجامعة.

وأسف جداً للإطالة عليكم

الحراري
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 4186
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف hanan_canada في السبت 15 سبتمبر 2012, 10:14 pm

السلام عليكم يا خوي
المفروض تتأكد من الجامعة اللي بتقرا فيها في بريطانيا ان شاء الله هل تقبل رسائل تزكية اونلاين او لا ؟ لان في كثير من الجامعات لما تعبي نموذج التقديم عندهم تحط اسماء دكاترة درسوك و ايميلاتهم و الجامعة تبعتلهم ايميلات و ترسلهم نموذج يعبوه با ش يزكوك بيه و خلاص
ربي يوفقك
avatar
hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط : 20356
نقاط السٌّمعَة : 313
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف Hassan Saleh في السبت 15 سبتمبر 2012, 11:41 pm

Simply, send an email to the professors who taught you in Malaysia, and request from them recommendation letters in a PDF format with a signature. It will be accepted anywhere in the world as long as you professor's name and address are included in the letter. I’ve done the same thing and worked for me
avatar
Hassan Saleh
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 669
نقاط : 13609
نقاط السٌّمعَة : 165
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف elrowayati في الأحد 16 سبتمبر 2012, 12:04 am

أخي معظم الجامعات تطلب ايميل بعض اعضاء هيئة التدريس ممن درسوك في الماجستير او البكالوريس وبعدين هما يراسلوه ويطلبو منه تعبئة نموذج تزكيه. والله الموفق

elrowayati
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 4406
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف الحراري في الأحد 16 سبتمبر 2012, 9:28 am

بارك الله فيكم جميعاً على مساعدتكم

وإنشاء الله تكون في ميزان حسناتكم

الحراري
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 4186
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 06/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مساعدة حول رسائل تزكية

مُساهمة من طرف whbe في السبت 06 أكتوبر 2012, 7:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي خير المرسلين محمد عليه افضل الصلاة والتسليم

اما بعد اخويا الحراري. بالنسبه لطلبك اذا كان مازال ماحصلتش من يشوفلك موضوعك . ابعثي وحاضر اي حاجه نقدر عليها ان شالله انديرها لكي. وكيف ماتبي نبعثها لكي. نبي منك الدعاء بس. انا جيت علي حسابي هنا والحمد لله لقيت ولاد الحلال اللي ساعدوني وماقصروش معايا . الحمدلله ربي العالمين. ان شالله مانقصرش امعاك وربي يوفقك خويا

whbe
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 8
نقاط : 4623
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 20/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى