المواضيع الأخيرة
» #إدارة_الامن_والسلامة_في_المستشفيات_والمراكز_الصحية
الثلاثاء 20 فبراير 2018, 2:44 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
الإثنين 19 فبراير 2018, 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الشحن والنقل والمخازن دبلومة إدارة اللوجستيات العالمية international Logistics Management
الإثنين 29 يناير 2018, 3:36 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

اذهب الى الأسفل

أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف الدرس في الأحد 30 سبتمبر 2012, 8:56 pm

اما آن لأن ننسى سياسات الطاغية واعوانه ..... اما آن لأن ننسى مرارة الوساطة والمحسوبية
أما ان لنا ان ننسى الظلم والظلام.......اما آن لرجال ليبيا ان يتعقلوا فينا ويتركوا نهم النقود
اما آن لهذا الحكومات المتتالية أن تنظر في حال المواطن المسكين

وعندما يذكر هذا الكلام ايام الطاغية يسجن القائل او حتى يقتل في الغالب يعني هناك نتيجة ( أي بطل في أعين الاحرار )

أمــــــــــــــــــــــــــا ألآن فقل ما يحلو لك ولكن دون جدوى او نتيجة غالبا يرد عليك أي شخص ويقول لك أأأأنت تستعجل الامور

( فهناك الامن والأزلام والأموال المجمدة فهي مسائل تريد حل قبل زيادة المرتبات وإنعاش الاقتصاد وتحسين مستوى الدينار الليبي الحبيب )
وهكذا كل يوم شماعة حتى يشبع من يريد أن يشبع

الدرس
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161
نقاط : 6932
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف حوحو في الأحد 30 سبتمبر 2012, 10:26 pm

ماجاية كان على رأس المواطن الغلبان ربي يهديهم طايحين في فلوس ليبيا لاتقول امورثهم شفشوفة مفروض يهتموا بالتعليم والصحة هدام الاحتياجات الاساسية للمواطن الليبي واحني اللي يمرض يجروا بيه لتونس واللي ماعنداش كيف يموت مريضه في الطبي
اللهم ارزقنا حاكم صالح يتقي الله فينا

_______________________________

avatar
حوحو
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 477
نقاط : 10637
نقاط السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف رحمــة في الأحد 30 سبتمبر 2012, 10:38 pm

إن الله لن .. يغير ما بقوم .. حتى يغيروا أنفسهم .. ودواخلهم .. وقلوبهم وصدورهم
هذا التغير لا يشمل هذا أو ذاك .. بل يشمل كل عاقل فينا .. يشمل كل حريص منا .. لن أطلب من كل هؤلاء التغيير ..إلا عندما أغير ما بنفسي .. وهنا أقف .. فما هذا بالأمر الهين .. فأين نحن ..؟
على العموم .. الأيام دول .. ولا يعلم كل منا .. ما تخفيه الأيام .. فمن سرق سيحاسب عاجل غير أجل .. وكل من يرتكب إثما سيلقى جزاؤه.. فكل من يركض وراء المنصب أو الجاه أو السلطة .. فليضع نصب عينيه .. إن كل شيئ إلى زوال .. وفي نظري يكفي هذا
avatar
رحمــة
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 930
نقاط : 16756
نقاط السٌّمعَة : 265
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف Zoher Libya في الأحد 30 سبتمبر 2012, 10:42 pm

هذا جزاء نفاق الشعب وكذبه طول السنوات السابقة والحالية وهذا جزاء اكل الربا واقوات الناس
اعتقد الامور طبيعية لان الشعب يستاهل

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 
avatar
Zoher Libya
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 497
نقاط : 11924
نقاط السٌّمعَة : 113
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف الدرس في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 1:52 am

وهكذا الليبيين عندما تحل بهم المصيبة على بعضهم يتلاومون ...وهذه شماعة جديدة لايتغير الحال حتى يغير الشعب ما بنفسه على رأي المثل الشعبي ( أيبرد فالهم بالقم )

الدرس
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161
نقاط : 6932
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف Arij في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 2:23 am

محمد كراخلي كتب:هذا جزاء نفاق الشعب وكذبه طول السنوات السابقة والحالية وهذا جزاء اكل الربا واقوات الناس
اعتقد الامور طبيعية لان الشعب يستاهل

ايه صدقت يااخي مع احترامي للاخرين
من الناس المحترمه والطيبه
وانشاءلله خير

_______________________________

Smile
avatar
Arij
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 136
نقاط : 6951
نقاط السٌّمعَة : 103
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف حوحو في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 6:49 am

سبحان الله علاش التعميم مش كل الليبين واكلين الربا والشعب الليبي شعب طيب ولكل قاعدة شواد توه الهم كله طلع في الشعب والليبين مش منافقين لانهم في عهد القردافي مايقدروش يتكلموا واللي عارضوه شوفتوا مصيرهم على سفرة رمضان في الثمانيات ولما سنحت الفرصة ثلاثة ارباع الليبين ثاروا ضد الظلم واللي يقول على الليبين كلمة يدكر انه منهم وانه ليبي حر توه.

_______________________________

avatar
حوحو
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 477
نقاط : 10637
نقاط السٌّمعَة : 403
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أمـــــا آن لهذا الفارس أن يترجل

مُساهمة من طرف Zoher Libya في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 7:08 am

ياحوحو من قالك الشعب الليبي طيب لو في شعب طيب يقتل حوالي 25000الف شاب ليبي معناها الشعب الخبيث كيف يدير
وباعدين من قال ثلاثة ارباع الشعب طلع ضد المقبور كان هذا راهو افتكينا منه في يوم واحد اكثر من 80%من الشعب كان مع الطاغية وبكل جوارحه وقتل ومات لاجله هو وهو فقط
اما بالنسبة للنفاق فانتي تشوفي في كل شئ قدامك ابدي من الاغذية الفاسدة لتدخل البلد الى الاطباء بالمستشفيات والاستهتار بحياة الناس الى الاخوان المنافقين حاليا الى محمود جبريل ونفاقه الى...............................................
وعموما ربي يهدي الجميع

_______________________________

قال صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان (سبحان الله وبحمده ** سبحان الله العظيم) 
avatar
Zoher Libya
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 497
نقاط : 11924
نقاط السٌّمعَة : 113
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى