المواضيع الأخيرة
» الرحلة عن طريق الخطوط التركية ؟
اليوم في 1:52 am من طرف shooting star

» التأشيرة المالطية من تونس 2017
الأربعاء 18 يناير 2017, 9:43 pm من طرف Lamman. Libya

» لو سمحتو قوائم تفويضات النقل 18 و19 و20 لسنة 2016 ميلادي
الإثنين 16 يناير 2017, 8:38 pm من طرف libyana79

» الدليل الشامل في شرح حجز بطاقة فيزا إلكترون من مصرف الجمهورية
الإثنين 16 يناير 2017, 10:32 am من طرف نورالدين الحداد

» دراسة دكتوراة هندسة كهربائية
الإثنين 16 يناير 2017, 1:51 am من طرف alshari

» دراسة دكتوراة هندسة كهربائية
الإثنين 16 يناير 2017, 1:44 am من طرف alshari

» السفارة الامريكية فى تونس
الأحد 15 يناير 2017, 11:42 am من طرف ashraf ali 82

» بخصوص تمديد درجة
الجمعة 13 يناير 2017, 7:28 pm من طرف Ali ali99

» توفير قبول فى جامعات فى الخارج
الجمعة 13 يناير 2017, 11:31 am من طرف نورالدين الحداد

» بخصوص تمديد درجة
الجمعة 13 يناير 2017, 4:14 am من طرف Ali ali99

»  استفسار حول قبول مشروط
الجمعة 13 يناير 2017, 1:15 am من طرف shooting star

» قرار 293 لسنة 2013 ... مجهدات شخصية
الخميس 12 يناير 2017, 9:22 pm من طرف الحوسين

» الملتقي الخاص بالطلبة المدرجين في تفويضات النقل أرقام ( 18 ، 19 )
الأربعاء 11 يناير 2017, 9:07 pm من طرف mado

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الأربعاء 11 يناير 2017, 8:37 pm من طرف Majda ali

» لمن لديه فكرة عن ماجستير اللغة الانجليزية في امريكا
الأربعاء 11 يناير 2017, 4:08 am من طرف shooting star

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alshari
 
Lamman. Libya
 
نورالدين الحداد
 
shooting star
 
libyana79
 

الموفد على الفيس بوك ...

هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 4:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله

اولا- مبروك لكل من اكمل اجراءت الايفاد والعقبة لمن مازال يكافح فتكاد ان تكون اجراءت ايفاد الدراسة اصعب من الدراسة نفسها, الرجاء لا تحبطو من التعبير.

ثانيا - اقترح ان يستمر التواصل عبر الايميلات الشخصية بين الطلاب الذين تجمعهم نفس الساحة لكى يساعدو بعضهم فى امور عديدة تتعلق بساحتهم الدراسية خصوصا اذا تصادف ان يوجد البعض فى نفس التخصص الاكاديمى وكما يقول المثل حمل الجماعة ريش.فعلى سبيل المثال, الكثير استفاد خلال رحلته الايفادية الصعبة من نصائح ومعلومات الاخرين فى المنتدى. وبالرغم من تواجد فى موقع الموفد منتديات خاصة لكل طلاب ساحة دراسية على حدا الان ان التواصل بينهم ضعيف وغير جدى وربما البعض يتوقف عن دخول المنتدى بمجرد السفر للدراسة فلهذا ارى ان الايميل الشخصى افضل وسيلة للتواصل السريع والمضمون.

ثالثا -بالنسبة لجماعة المتوقفين على تذاكر السفر الرجاء من الجميع المساهمة بالمعلومة الصحيحة والاكيدة فى هذا الموضوع. فالكثيرين يتسائلو عن ماهى الاجراءت الروتينية من مرحلة الحصول على برقية بداية الصرف وبطاقة طالب لحين الحصول على تذاكر السفر والمغادرة بسلام , فمنهم من يقول لزم تاخذ ورقة من البعثات وتذهب بيها الى قسم المالية فى وزارة التعليم العالي وبعدها ينزل اسمك فى قوائم التذاكر فى مكتب التذاكر الموجود خلف مبى ادارة البعثات...... .

ومنهم من يقول لا تفعل شى بعد ان تحصل على برقية الصرف والبطاقة الا ان تشتري حذاء جديد وتشدها خريط مريط على مكتب التذاكر حتى تجد اسمك الكريم من ضمن قوائم التذاكر, وبعدها تستلم تذكرتك وتذهب بيها الى الوكالة المعنية اللى ايدلوك عليها لكى توكد على موعد السفر وخط السير.



فالرجاء من لدية معلومة اكيدة ان يدلى براية ليساعد باقى الطلاب خصوصا اولئك المقيمين بعيد عن طرابلس بالاف الكيلومترات. اتمنى ان يبقى هذا الموضوع من ضمن المواضيع الاخيرة على يسار الشاشة لاطول فترة ممكنة لتصل الفكرة للجميع وهذا يعتمد على مدى المشاركة من السادة الطلاب

بارك الله فى الجميع ولكم الاجر والثواب

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف libyan dentist في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 5:59 pm

والله الموضوع هذا جاء في وقته

انا زوجي ليه 10 ايام ساكن يالا البعثات غادي في طرابلس.....وكل مانفتح الموفد مانلقي في شي ...قلت الجماعه شكلهم سافرو وقعدت بروحي ....انا في التفويض رقم 12 لكن مازالت قصة التذاكر لعند اليوم الصبح بدري كنت امقرره انسافر والتذاكر علي حسابي لان الوقت زر..لكن واحد في البعثات قال راهو احتمال امعش ايردولنا المبلغ.....يستر الله مش عارفه كيف ايصير...لكن القصه شكلها مازالت امطوله من البعثات

libyan dentist
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 38
نقاط : 3844
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف رحمــة في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 6:55 pm

هذا الموضوع .. صدقوني لا يقتصر على من خارج طرابلس ..فقط
حتى من هم في طرابلس يعانون .. أتفق معكم (( بعد المسافة والوقت المهدور )) يعاني منه الأخوة خارج طرابلس وبشكل لا يطاق .. أنا في طرابلس .. لا تبعد عني إدارة البعثات سوى مسافة ربع ساعة (( إذا كانت الطريق مزدحمة )) هذه المسافة لا تقارن بإخوتي من المدن الأخرى
بالنسبة للإجراءات تقريبا لي 8 شهور .. وهي جري وتعب ومشقة
اليوم مثلا كنت في البعثات .. أحاول السؤال عن التذاكر .. ولكن ما من مجيب ..
الإخوة الموظفين في نفس مكتب الأستاذ خليل كما قالو ا .. هو الذي يجب أن يسأل عن موضوع التذاكر
للأسف كان كرسيه في المكتب خاويا .. أين هو .. لا يعلمون
متى سيحضر .. يجهلون ..
هل هو غائب .. لا يجيبون
على العموم .. رجعت إلى بيتنا في ربع ساعة .,, بخفي حنين . و ما من مجيب !!!!!!

رحمــة
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 930
نقاط : 15956
نقاط السٌّمعَة : 265
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 10:55 pm

افيدونا افادكم الله

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف Inception في الإثنين 01 أكتوبر 2012, 11:01 pm

rhma كتب:
للأسف كان كرسيه في المكتب خاويا .. أين هو .. لا يعلمون
متى سيحضر .. يجهلون ..
هل هو غائب .. لا يجيبون
على العموم .. رجعت إلى بيتنا في ربع ساعة .,, بخفي حنين . و ما من مجيب !!!!!!

اسلوب رائع للنقد، و كأني بي اقرأ احدى قصص الجيب

ايضاً كم هو جميل ان نحس بمعاناة الاخرين خصوصا اذا كنا مثلاً نبعد قليلاً عن إدارة البعثات

اتمنى التوفيق للجميع

_______________________________

صلوا على رسول الله

Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13386
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 6:33 pm

هل من جديد بخصوص التذاكر للتفويض رقم 12

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 6:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياجماعة نصيحة لكل من لم يجد اسمه فى القوائم الذى نشرت بخصوص قوائم تذاكر السفر للتفويض رقم 12 علية مراجعة مندوب جامعته فى اقرب وقت ممكن او يراجع الاستاذ خليل , لان بعض الطلاب وانا من ظمنهم لم يجدو اسمهم لا فى القوائم اعلى ولا فى قوائم التذاكر للتفويض رقم 12 اللى بيها نواقص والتى عرضت من قبل فى المنتدى. المهم لما راج صديق لى قالو له ممكن اسمى سقط سهوا من القوائم ويجب ان اقدم طلب تذاكر جديد, الله اعلم ممكن امتنبلين ايفتشو الورق السابق.

اما القوائم الذى نشرت سابقا فى المندى فهى الان فى قسم المالية بوزارة التعليم العالى وستكون انشاء الله فى مكتب التذاكر اللى خلف البعثات فى ايام.

ياجماعة التفويض رقم 12 عندى ِ سؤال هل فية قائمة اخرى لتذاكر السفر لتفويض 12 خاطى اللى علقت يوم الاربعاء فى المنتدى ؟ لان بعد كتبت مشاركتى السابقة عملت اتصالات فتحصلت على معلومة تفيد بانة توجد قائمة اخرى لتفويض رقم 12 علقت يوم الاثنين على اليسار وانت داخل من الباب الرئيسى للبعثات بينما الذى علقت يوم الاربعاء فتوجد على الحائط المقابل تماما للباب الرئيسى, الا ان اللى اعطانى المعلومة غير متاكد هل تكون الاخيرة قوائم تذاكر او لا
الرجاء من لدية معلومة بالخصوص المشاركة, فليس من المعقول انسافر الاف الكيلومترات لكى نتاكد من القوائم واهل الخير موجودين ولله الحمد وياريت احد ماشى للبعثات يعمل لنا منها صورة بالمرة اذا كانت هى.

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 10:08 pm

.

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الخميس 04 أكتوبر 2012, 2:22 pm

.

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف جميل انويقس في الخميس 04 أكتوبر 2012, 3:00 pm

احسن حاجة الصبر لين ايفرج الله واللى مستعجل يتوكل على الله ويحجز بطريقتة الخاصة فى اى طيارة ويعدى لقرايتة وغادي فى السفارة ايرجعولة القيمة وانا انشالله موش حنتوقف على التذاكر امغير يعطونى برقية الصرف انتوكل على الله على طول يالله يطلع التفويض 15 قريب

جميل انويقس
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط : 3486
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف عبدالحفيظ احمد صالح دقدق في الخميس 04 أكتوبر 2012, 5:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا اخى جميل على المشاركة بالراى ....انا المشكلة ماشى الى ادمنتون فى كندا وعائلتى متكونة من 5 افراد لما استفسرت على قيمة تذاكر السفر للعائلة وجدتها عشرة الف دينار. المبلغ كبير اشوى. لان قيمة التذكرة للشخص البالغ 2560 دينار ام العويل 1700 دينار

عبدالحفيظ احمد صالح دقدق
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3648
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تذاكر التفويض 5 و 6 نقل

مُساهمة من طرف alhwij في الخميس 04 أكتوبر 2012, 6:27 pm

ارجو من عنده معلومة يفيدنا حول تذاكر تفويضات النقل

alhwij
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 17
نقاط : 5128
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف Lypharm في الجمعة 05 أكتوبر 2012, 8:08 pm

السلام عليكم

ماذا عن وضع طلبة تمديد الدرجة الاخير بالنسبة للتذاكر؟ هل لنا حق في التذاكر ام للموفدين الجدد فقط؟ ارجو الرد ممن عنده معلومة

Lypharm
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 55
نقاط : 4071
نقاط السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام بخصوص تذاكر السفر للموفدين ومقترحات

مُساهمة من طرف aoshaiby في الجمعة 12 أكتوبر 2012, 6:44 pm

السلام عليكم اخوتي واخواتي..
ما الجديد بالنسبة للتذاكر التفويض 14 هل هي جاهزة او لا؟؟
استلمت الثلاثاء الماضي البرقية من المالية وانشاء الله الثلاثاء الجاي ماشي لطرابلس لاستلام برقية البعثات وتعريف طالب ... وشنو اخرى.... لا اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ادري هل تذاكر التفويض 14 جاهزة او لا, لان الثلاثاء الماضي سئلة البعثات وقالولي دزينى قوائم التذاكر لتفويض 14 لوزارة التعليم العالي!!!
اين توجد وزارة التعليم العالي بزبط في خلة الفرجان!!! بالقرب من...؟؟؟؟؟
وهل بعد التعليم العالي يصدر رسالة مباشرا الى وكالة السفر او الى وزارة المالية التي بدورها تصدر رسالة لوكالة السفر؟؟؟

وشكرا
تحياتي للجميع بالتوفيق

aoshaiby
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 6062
نقاط السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى