المواضيع الأخيرة
» تفويض النقل وتغيير الساحة
اليوم في 7:40 pm من طرف amir libya

» السفارة الامريكية بتونس
اليوم في 7:16 pm من طرف أبوبكر موسى حامد

» هل يوجد من تحصل على التاشيرة ؟
اليوم في 4:56 pm من طرف oktub

» دكتوراة في كندا
اليوم في 4:54 pm من طرف oktub

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
اليوم في 4:51 pm من طرف oktub

» معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي(المعيشة-الدراسة-الجو...)
اليوم في 4:40 pm من طرف oktub

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
اليوم في 12:37 pm من طرف كابتشينو

» نماذج التفويض المالي المعتمدة 2016 بصيغة عالية الجودة للطباعة
اليوم في 12:34 pm من طرف كابتشينو

» استفسار عن كورسات اللغة في ماليزيا "
أمس في 8:52 pm من طرف YURI

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
أمس في 12:49 pm من طرف مدير المنتدى

» مواقع تحويل الصور الى نص باللغة العربية (OCR)
الخميس 01 ديسمبر 2016, 5:39 pm من طرف مدير المنتدى

» الملتقي الخاص بالطلبة المدرجين في تفويضات النقل أرقام ( 18 ، 19 )
الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 9:06 pm من طرف amir libya

» يمكنك أن تشفي نفسك
الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 3:33 pm من طرف NAIMA BASHER

» تعرف على قصة اللاجئ السوري الذي وصل لكندا مصطحباً معه مليون ونصف مليون دولار
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016, 11:35 pm من طرف amir libya

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016, 12:56 pm من طرف عبدالوهاب قليوان

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

أليس من العيب انا يحدت هدا في امنا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أليس من العيب انا يحدت هدا في امنا؟

مُساهمة من طرف المبروك موسى في الأحد 04 نوفمبر 2012, 6:12 pm

السلام عليكم
مادا يحدت اليوم لي ليبيا والله حرام اقعدنا مضحكة قدام العالم .ناس انتخبنوهم وهم اليوم يحالوا الهرب اليوم من العاصمة لاجل سلامتهم ليس من اجل ليبيا كان من المفروض انهم ناقشوا الحل الامني بدل الهروب بجلسات الموتمر الي البيضاء اوغيرها لكن ما يحدت اليوم في طرابلس من ضرب وحرق .ياناس هذه ليبيا Sleep

المبروك موسى
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 93
نقاط السٌّمعَة : 16

رد: أليس من العيب انا يحدت هدا في امنا؟

مُساهمة من طرف الحالم في الأحد 04 نوفمبر 2012, 6:50 pm

عيب والله عيب

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3477
نقاط السٌّمعَة : 341

مُساهمة من طرف ام شهد في الأحد 04 نوفمبر 2012, 7:30 pm

أغلب الاعضاء اليوم رفضوا الانتقال فى الظروف الراهنة واعتبروها هروب واصروا ان تبقى اجتماعات المؤتمر فى طرابلس ولو اردوا الانتقال تكون بعد فترة وتكون الظروف عادية لكي لا يعطوا صورة سلبية ع الوضع الامني فى ليبي للخارج ولكي يثبتوا للداخل انهم قد المكان اللي انوضعوا فيه وانهم مش خايفين .ا

ام شهد
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 488
نقاط السٌّمعَة : 39

مُساهمة من طرف Science Stu في الأحد 04 نوفمبر 2012, 7:45 pm

السلام عليكم

بصراحه أقولها وانا مسؤول على نفسي

عندما بدات الثورة وكانت بدايتها اخبار واعلانات على النت

فلقيت بعض اصحابي فسألوني وقالوا لي ما رأيك في التغيير والثوره ,فقلت لهم من يكره ان يجدد ويغير للافضل كأن يغير سيارته للاحدث او يحسن مستواه المعيشي او العلمي فبشكل عام التغيرر للافضل أكيد افضل

فسألوني عن الثوره ,,, فبصراحه قولت لهم (لا) والقول هو قولي وهو من رايي والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه

فقالو لي لماذا لا؟ والقذافي دكتاتوري وطاغيه وعاث في الارض فسادا ودمارا

فقلت لهم لا شك ان الكلام الذي قلتوه على القذافي لا يختلف فيه اثنيين

وانا مع الثوره وبدون ادني شك اذا كانت للافضل وليس للاسوء

ولكن أخشي ان تصبح بلادنا فوضي و لا يستطيع احد ان يسيطر عليها

قالوا لي لماذا تخشي والناس متفائله لان القادم افضل

فقلت لهم ببساطه لان طوال 42 سنه الماضيه كان الملعون يستخدم ويفعل سياسة التجهيل وبكل ما اوتي من قوه وخبث

فأصبح جل الشعب جاهلا في دينه في دنياه و في ابسط واتفه الامور

فلهذا بهذا الجهل الذي لا ينكره احد اخشى ان تصبح البلاد في فوضي وغوغائيه عارمه ومن ما لا أتمناه ان ما يحدث الان هو سببه الجهل

ولا حول ولا قوة الا بالله

اللهم انزل علينا سكينة من عندك وألف بين قلوبنا انك انت الكريم الرحيم والقادر عليه

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

مُساهمة من طرف موفد فاد في الأحد 04 نوفمبر 2012, 8:39 pm

جزء من أعضاء المؤتمر الوطني وطنيين وذو كفاءة . والجزء الأخر همجي ولا يفكر إلا في مصالحه الخاصة ومصالح منطقته فقط . وبالنسبة للهروب إلى البيضاء دليل على جبنهم وعدم كفاءتهم ودليل قاطع على إن مصالحهم الخاصة أهم مايخططون له

مـــــــــــــــــــــــــوفد فـــــــــــــــــــــــــــــــــــاد

موفد فاد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط السٌّمعَة : 1188

مُساهمة من طرف mayar salem في الأحد 04 نوفمبر 2012, 9:20 pm

هم اصلا لو حصلوا يجتمعوا مش فى البيضاء بل خارج ليبيا وديروا شوؤن البلاد من خارجها وربى يفتحها على الليبيون

mayar salem
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 441
نقاط السٌّمعَة : 7

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الأحد 04 نوفمبر 2012, 9:23 pm

عظم الله اجركم في ليبيا...البقاء لله

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط السٌّمعَة : 191

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الأحد 04 نوفمبر 2012, 10:25 pm

akram huossian كتب:السلام عليكم

بصراحه أقولها وانا مسؤول على نفسي

عندما بدات الثورة وكانت بدايتها اخبار واعلانات على النت

فلقيت بعض اصحابي فسألوني وقالوا لي ما رأيك في التغيير والثوره ,فقلت لهم من يكره ان يجدد ويغير للافضل كأن يغير سيارته للاحدث او يحسن مستواه المعيشي او العلمي فبشكل عام التغيرر للافضل أكيد افضل

فسألوني عن الثوره ,,, فبصراحه قولت لهم (لا) والقول هو قولي وهو من رايي والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه

فقالو لي لماذا لا؟ والقذافي دكتاتوري وطاغيه وعاث في الارض فسادا ودمارا

فقلت لهم لا شك ان الكلام الذي قلتوه على القذافي لا يختلف فيه اثنيين

وانا مع الثوره وبدون ادني شك اذا كانت للافضل وليس للاسوء

ولكن أخشي ان تصبح بلادنا فوضي و لا يستطيع احد ان يسيطر عليها

قالوا لي لماذا تخشي والناس متفائله لان القادم افضل

فقلت لهم ببساطه لان طوال 42 سنه الماضيه كان الملعون يستخدم ويفعل سياسة التجهيل وبكل ما اوتي من قوه وخبث

فأصبح جل الشعب جاهلا في دينه في دنياه و في ابسط واتفه الامور

فلهذا بهذا الجهل الذي لا ينكره احد اخشى ان تصبح البلاد في فوضي وغوغائيه عارمه ومن ما لا أتمناه ان ما يحدث الان هو سببه الجهل

ولا حول ولا قوة الا بالله

اللهم انزل علينا سكينة من عندك وألف بين قلوبنا انك انت الكريم الرحيم والقادر عليه

الثورة كان لابد منها وإذا لم تحدث الآن فستحدث بعد عدد من السنين قد يصل إلى أربعين سنة آخري وحينها سيكون الشعب الليبي بأكمله جاهلا والوضوع أسوأ مما عليه والمرحلة التي نمر بها حاليا لامفر منها وإن شاء الله تمر على خير.

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383

مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic

Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 6063
نقاط السٌّمعَة : 1130

مُساهمة من طرف المنتصربالله في الأحد 04 نوفمبر 2012, 10:52 pm

[mention]عبد ال
ناصر[/mention] كتب:
عظم الله اجركم في ليبيا...البقاء لله

المنتصربالله
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 700
نقاط السٌّمعَة : 160

مُساهمة من طرف Heba2008 في الأحد 04 نوفمبر 2012, 11:57 pm

ليبيا بخير والله اكبرعلى الطغاة ولله الحمد....

ان شاء الله تفرج قريبا ....وثقتنا في الله الذي ينصر الحق على الباطل لن تهزها كلمات من اي احد....

قال تعالى: "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"

سبحان الله البعض يشمت في اهله لا ندري والله من انتم؟؟؟
شن القصد عهد معمر خير؟؟؟ لا لا لا والف مليون لا رغم المعاناة التي اسبابها ضعاف النفوس (رباية معمر القردافي)

Heba2008
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 345
نقاط السٌّمعَة : 59

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 12:10 am

كلمة "عظم الله اجركم في ليبيا" لاتعتبر شماتة لسببين: الأول هو ان الدول لاتموت إلى أن يرث الله الارض وماعليها....ثانيا: هذا تعبير ساخر هزلي يقصد به التعبير عن الاستياء والسخط من شئ ما...والوطنية لاتكون بالكلمات الحلوة البراقة....انظروا 42 سنة من حب الوطن والقائد..ماذا جنت ليبيا غير الخراب والجهل؟؟؟ ...... يعني ان بعض الظن أثم..والذين يتهموني بالشماتة وكره الوطن اقول لهم ان حب الوطن يكون " في رأيي الشخصي " عن طريق الأتي:

أولا: التمسك بتعاليم القرأن والسنة بالشكل الملائم على اعتبار انهما افضل الطرق لتحقيق النهضة والتقدم ( ومن يعش عن ذكري فإن له معيشة ضنك..) الأية

ثانيا: رفع شعار العمل ولا شئ غير العمل والبعد عن المجاملات والمحاباة وتحكيم العاطفة والواسطات والرشاوي...

ثالثا: احترام من هم أكبر منا في العلم والخبرات والسن والاستفادة منهم كطريق ملائم لرفع المستويات الاخلاقية والعلمية واستفادة الوطن من ذلك في النهاية..

رابعا: طلب العلم من أوسع أبوابه وليس فقط مجرد التفكير في الايفاد وتحصيل الدولارات والتأمين الصحي...وفي النهاية يستفيد الوطن من ذلك لأن التقدم والتنمية هي مجموعة عمل أفراد الوطن..

خامسا: رفع مستوانا الفكري والثقافي بقدر الامكان في النقاش والحوار لأن ذلك ينصب في مصلحة الوطن وعدم اتهام أهل الوطن بالجهل وغياب العامل الفكري والثقافي..

سادسا: حسن الظن بالطرف الأخر وعدم اتهام الأخرين جزافة دون فهم مقاصدهم الحقيقية"ان بعض الظن اثم"

سابعا: اتقان العمل الذي نقوم به وتأديته باخلاص وتفاني حتي يتقدم الوطن في النهاية لان التقدم لايلتقي مع عدم الاخلاص وكره انجاز العمل...

ثامنا: التسامح مع الأخرين بقدر الامكان لان ذلك يعطي صورة حضارية قوية للوطن وعدم احتقار الرأي الأخر لان ذلك يسئ للشخص الذي يحتقر...قبل أن يسئ لمن تم توجيه الاحتقار له...

تاسعا: قراءة قصص نجاح الأخرين وكفاحهم للوصول الى مرتبات فكرية وعلمية بارزة استفادت منها اوطانهم في الأخير....مثل عباس العقاد في مصر او المهاتما غاندي في الهند أو المفكر أرثر أش في امريكا...

ولنا عودة ان شاء الله !!

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف Heba2008 في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 12:24 am

هذا ليس موضوع ساخر وانما احداث تهز امن الوطن الغالي..... فنرجو ان لا تكون السخرية والتهكم على هموم الوطن وان يكون هذا النوع من الكلام في مواضعه....لكي لا يقال بعد ذلك يقال "ان بعض الظن اثم"

ارجو مراجعة الاية الكريمة اعتقد ان الفعل هو :"اعرض عن ذكري"

Heba2008
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 12:37 am

@Heba2008 كتب:هذا ليس موضوع ساخر وانما احداث تهز امن الوطن الغالي..... فنرجو ان لا تكون السخرية والتهكم على هموم الوطن وان يكون هذا النوع من الكلام في مواضعه....لكي لا يقال بعد ذلك يقال "ان بعض الظن اثم"

ارجو مراجعة الاية الكريمة اعتقد ان الفعل هو :"اعرض عن ذكري"

يا اختى العزيزة..انتي دخلتي مشاعري عشان تعرفي انا شامت ولا لاء؟؟ وبعدين مينفعش توجهيني بدون ما تتاكدي اني فعلا نكره ليبيا.... وبعدين انا مش فاهم قصدك بصراحة... ولما واحد مصري مثلا يقول " مصر انتهت خلاص" وهو يحدث دائما ..هل معناها انه شامت في بلاده.... وبعدين بافتراض اني نكره ليبيا ..من العيب اني نشمت في المسلمين والمسلم لا يشمت في اخاه المسلم..... وشكرا انك صححتي الاية

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف alhussein في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 1:29 am

في نظري أن الأمر طبيعي جداً ....ثورة ....فوضى .... نظام...

alhussein
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 193
نقاط السٌّمعَة : 65

مُساهمة من طرف Heba2008 في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 1:46 am

انا اتكلم بكل وضوح وصراحة.... يعني من غير لا لف ولا دوران.... وماقلته هو رد على ظاهر القول الذي لم افهمه لوحدي فقط... اما ما في الصدور فلا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى....

اما عن التوجيهات فنحن نوجه انفسنا قبل اي احد..... ولتعد الى قائمة التوجيهات الخاصة بك من اولا..الى....تاسعا....ولنا عودة ان شاء الله ....مش عارفة لي وين....لترى من الذي يوجه الناس... والسلام عليكم

Heba2008
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 2:10 am

@Heba2008 كتب:انا اتكلم بكل وضوح وصراحة.... يعني من غير لا لف ولا دوران.... وماقلته هو رد على ظاهر القول الذي لم افهمه لوحدي فقط... اما ما في الصدور فلا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى....

اما عن التوجيهات فنحن نوجه انفسنا قبل اي احد..... ولتعد الى قائمة التوجيهات الخاصة بك من اولا..الى....تاسعا....ولنا عودة ان شاء الله ....مش عارفة لي وين....لترى من الذي يوجه الناس... والسلام عليكم

الله سبحانه وتعالى يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور.... وانا معملتش توجيهات لكم... ولكنها كانت توضيحات معينة....وبشكل عام... وبعدين يكون في علمك اختى العزيزة معظم من يوجهون السباب لمعمر القذافي اليوم كانوا يهتفوا له بالأمس.... وهو هاذا سبب المشكلة في طرابلس..مش عارفين يعينوا حد مكانش ليه ولاء لمعمر..لأن أغلبية الليبيين كانوا يهتفوا لمعمر بالأمس وشجعوه على تجهيل الشعب الليبي للأسف...مثل هذا الجهل الذي قتلنا ولا يزال يقتلنا إلى اليوم!!! وتقبلي تحياتي واحترامي لكي..وايضا شكرا للاخ العزيز الذي قام بشتمي قبلك!!!

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 2:28 am

(وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى (124) سورة طه

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383

مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic

Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 6063
نقاط السٌّمعَة : 1130

مُساهمة من طرف امة الله في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 11:50 am

@عبد الناصر كتب:
@Heba2008 كتب:انا اتكلم بكل وضوح وصراحة.... يعني من غير لا لف ولا دوران.... وماقلته هو رد على ظاهر القول الذي لم افهمه لوحدي فقط... اما ما في الصدور فلا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى....

الله سبحانه وتعالى يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور.... وانا معملتش توجيهات لكم... ولكنها كانت توضيحات معينة....وبشكل عام... وبعدين يكون في علمك اختى العزيزة معظم من يوجهون السباب لمعمر القذافي اليوم كانوا يهتفوا له بالأمس.... وهو هاذا سبب المشكلة في طرابلس..مش عارفين يعينوا حد مكانش ليه ولاء لمعمر..لأن أغلبية الليبيين كانوا يهتفوا لمعمر بالأمس وشجعوه على تجهيل الشعب الليبي للأسف...مثل هذا الجهل الذي قتلنا ولا يزال يقتلنا إلى اليوم!!! وتقبلي تحياتي واحترامي لكي..وايضا شكرا للاخ العزيز الذي قام بشتمي قبلك!!!

اخي الدكتور عبدالناصر هذه للآسف ليست اول مرة تذكر فيها بان اغلب الشعب الليبي كان مناصرا ومحبا للطاغية ، لو كان الامر كما تقول لما قامت الثورة المجيدة ولما سكبت دماء الشهداء الزكية الطاهرة على تراب ليبيا الغالي، الذين بالفعل لا يتملقونه من اجل لقمة العيش، كما ذكرت في مشاركة سابقة لك.

@عبد الناصر كتب:صعب جدا يا اخي لان السفارات وجميع الموظفين كانوا في حالة ولاء عشان ياكلوا خبزة!!..
فلا تقيس الامور بمعيار شخصي

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط السٌّمعَة : 543

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 1:15 pm

@امة الله كتب:
@عبد الناصر كتب:

اخي الدكتور عبدالناصر هذه للآسف ليست اول مرة تذكر فيها بان اغلب الشعب الليبي كان مناصرا ومحبا للطاغية ، لو كان الامر كما تقول لما قامت الثورة المجيدة ولما سكبت دماء الشهداء الزكية الطاهرة على تراب ليبيا الغالي، الذين بالفعل لا يتملقونه من اجل لقمة العيش، كما ذكرت في مشاركة سابقة لك.

@عبد الناصر كتب:صعب جدا يا اخي لان السفارات وجميع الموظفين كانوا في حالة ولاء عشان ياكلوا خبزة!!..
فلا تقيس الامور بمعيار شخصي

شوفي اختى العزيزة..هي ليست مشكلة ليبيا ولكن مشكلة الشرق بصفة عامة..الميل لتأليه الحاكم وتملقه...يعني حضرتك لو كان معمر القذافي زار مقر عملك على سبيل المثال كنتي حتجدي نفسك واقفة مع الذين يهتفون ويهللون له...سواء شئتي أم ابيتي.... انها مشكلة الشرق وليست ليبيا فقط تأليه الحاكم وتقديسه وأنه مستحيل ان يخطأ... وقد استغل معمر هذه الفرصة المواتية له وقام بتنميتها عبر عدة خرافات مثل الكتاب الاخضر وسلطة الشعب الذي لا سلطة لسواه....والنتيجة بعد 42 سنة شعب جاهل لايفقه اي شئ في امور الدنيا والدين والسياسة"الا من رحم الله".... وتنطبق هنا الاية الكريمة"فأستخف قومه فأطاعوه"..... ولعل ما حدث في دول الربيع العربي هو غضب وسخط من الله على تصرفاتنا مع الحكام وتأليههم واتخاذهم أندادا تعبد من دون الله.... طبعا انا لى مطلق الحرية في التعبير اذا كان في جو حرية فعلا..واكيد حتزعلي مني وغيرك لانني سميت هذه الثورات( غضب الهي). لأن الله يقول : ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنك.. وفي السنة (لاتقولوا للمنافق سيد لانكم اذا قلتم ذلك أغضبتم الله عز وجل)....ولعل مايحدث من فوضى وتهريج الأن يؤكد صحة رأيي...واكيد حتقولي توابع ثورة وأي ثورة لابد ان يكون لها أعداء ومشاكل تابعة لها .... ولكن احب ان ارد هنا ان الثورة عندها احتماليتين: إما أن تكون ثورة جيدة ذات أثار سلبية ضعيفة..وتوحد الأمة والفكر وتقود للنهضة..وإما أن تكون ثورة سيئة فاشلة تقود للدمار والهلاك والتقسيم الاجتماعي والفرقة السياسية...ولنا عودة ان شاء الله

عدل سابقا من قبل عبد الناصر في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 1:42 pm عدل 1 مرات

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف الحالم في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 1:26 pm

اتفق مع الاخت هبه فى كلامه

الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3477
نقاط السٌّمعَة : 341

مُساهمة من طرف Heba2008 في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 6:19 pm

@الحالم كتب:اتفق مع الاخت هبه فى كلامه

شكرا اخي الحالم ولكن باعتبارك احد الوطنيين ارجو ان تصف لنا الازلام في جمهورية مصر العربيه يبدو لي انهم كثر .... وعايشين كانهم في وقت القردافي.... ومش مصدقين انه ذهب للابد الى مزبلة التاريخ والى حسابه العسير في نار السعير.... يبدو انهم من كثرتهم لدرجة انهم ماثرين حتى على اراء الطلبة الا من رحم ربي.....

Heba2008
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Science Stu في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 10:03 pm

نأمل من جميع الأخوة و الاخوات و بكل ما أحمل من معاني الأخوه المحبه قفل الموضوع وعدم الالتفات إليه لانه أخذ منعرج حرج

وربي يحفظ بلادنا الغاليه

وصدقوني يا أحبائي في الله

يجب على كل حد فينا أن يتجه إلى الله ويخلص له العباده ويراقب نفسه و أولكم أنا

مع الدعاء الخالص

لا ملجا من الله إلا إليه

اللهم يوفقنا إلى ما تحبه وترضاه و أطفي يا الله نار الفتنه وأجمع كلمتنا و وحد صفوفنا للحق

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ

Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط السٌّمعَة : 211

مُساهمة من طرف hanan_canada في الإثنين 05 نوفمبر 2012, 10:36 pm

We are always fighting instead of working or building our LIBYA.

Hey People LIBYA NEEDS us ALL.

WAKE UP and STOP FIGHTING and ACCUSING each other.

hanan_canada
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة قسم كندا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1474
نقاط السٌّمعَة : 313

مُساهمة من طرف المبروك موسى في الثلاثاء 06 نوفمبر 2012, 2:12 pm

السلام عليكم
لماد قفل الموضوع الي متى نحن الليبين نعمل راسنا في التراب زي النعام مع احترامي لكم .لكن يجب مواجهة الاموار مايحدت اليوم قمة العيب في تورتنا سرقت من قبل اناس ليس لهم علاقة بالتورة.ناهيك عن لقاء احد قادة انصار الشريعة في قناة الجزيرة بالامس حيت قال حرفيا نحن لن نعترف بحكومة غير شرع الله .نحن الليبين ولله الحمد كلنا مسلمين .لذا نامل منكم اخد الموضوع موضع الجد فنحن سفراء ليبيا امام العالم وفي الجامعات العالمية

المبروك موسى
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 93
نقاط السٌّمعَة : 16

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة