المواضيع الأخيرة
» قرار ايفاد رقم 628/2015
اليوم في 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
اليوم في 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
اليوم في 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
اليوم في 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
أمس في 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» يمكنك أن تشفي نفسك
أمس في 8:19 pm من طرف NAIMA BASHER

» السفارة الامريكية بتونس
أمس في 1:15 pm من طرف نورالدين الحداد

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
أمس في 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

» تفويض النقل وتغيير الساحة
السبت 03 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف amir libya

» هل يوجد من تحصل على التاشيرة ؟
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:56 pm من طرف oktub

» دكتوراة في كندا
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:54 pm من طرف oktub

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:51 pm من طرف oktub

» معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي(المعيشة-الدراسة-الجو...)
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:40 pm من طرف oktub

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:37 pm من طرف كابتشينو

» نماذج التفويض المالي المعتمدة 2016 بصيغة عالية الجودة للطباعة
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف كابتشينو

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
محمد الوحيشي

amir libya

dr.mhgb

محمد78

الموفد على الفيس بوك ...

السفارة الالمانية الفيزا الدراسية وطريقة التعامل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السفارة الالمانية الفيزا الدراسية وطريقة التعامل !!

مُساهمة من طرف waheeb في الأحد 02 ديسمبر 2012, 1:43 pm

اهليين اخوتي واخواتي الكرام
اليوم كان عندي موعد في السفارة الالمانية بطرابلس للحصول على فيزا للاقامة الطويلة للدراسة ..
جميع الاوراق كانت موجودة و معدة علما بأني داهب لدراسة بكالوريوس Medicine تحصلت على قبول لغة في المانيا وقاموا بارسال جميع الاوراق لي ومن احد الاوراق التي تحصلت عليها تفيد بان المدرسة ستقوم بتقديم اوراقي في 5 جامعات بالمانيا للحصول على قبول في studienkolleg ومن بعده البدء في الدراسة الجامعية
وكما معلوم للجميع ان الجامعات في المانيا لا تعطي قبول بدون استكمال جميع الاوراق ومن بينها شهادة اللغة على الاقل 400 ساعة للقبول في studienkolleg
لكن وعند تقديمي لهده الاوراق طلبوا مني ان اقوم باحضار قبول والحصول على مقعد للدراسة الجامعية واخبروني انه بدون هدا القبول من الجامعة لا نستطيع ان نكمل اجراءات الفيزا , كما انهم لا يعطون فيزا لقبول لغة فقط !! , فكيف احصل على قبول جامعي وانا لازلت لا اعرف شيء في اللغة الالمانية وفي الوقت داته ورقة من الاوراق المقدمة تفيد من ان المدرسة هي مكلفة بالحصول على قبول بمجرد وصولي Level B1
فمادا يعني هدا الكلام ؟؟ وارجوا من المفيدين والدين قاموا بالحصول على الفيزا للدراسة شرح مامعني هدا الكلام
للعلم انا لست موفد وانما داهب للدراسة على حسابي ,,
ارجوكم افيدوني ,,

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 64
نقاط السٌّمعَة : 32

رد: السفارة الالمانية الفيزا الدراسية وطريقة التعامل !!

مُساهمة من طرف taha aburakhis في الإثنين 03 ديسمبر 2012, 10:28 pm

اخي متلك تمام لكني بكالوريس هندسة .....ز وانا مقدم من يوم 4 اكتوبر والي الان لارد المهم بالنسبة لقبول الجامعة تقدر تحصل قبول مشروط يعني هما قابلينك بشرط انك تحصل علي مستوي معين في اللغة

taha aburakhis
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 32
نقاط السٌّمعَة : 12

مُساهمة من طرف waheeb في الثلاثاء 04 ديسمبر 2012, 11:39 pm

قصدك من يوم 4 اكتوبر لتوا لا رد الله يكوون في عونك خووي واتحصلها ان شاء الله ,, اني كنت متوقع 6 اسابيع وانحصلها ,, اني كنت امحصل قبول مشروط من المدرسة انهم بقدمولي في الجامعة بمجرد وصولي لليفيل b1 @@
انت مادام بكالوريوس هندسة اكيد داهب على حسابك الشخصي ,, شن الاوراق الي طلبوها منك كلها من غير قبول اللغة وحساب بنك في المانيا ؟؟

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف taha aburakhis في الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 4:19 pm

والله من كترهتها لين انساتها ,,,,, يبو سيفي يعني سيرة ذاتيه ,,,,,,, حسن سيرة وسلوك ,,,,, وطبعا الشهادة التانوية مصدقة من الخارجية والجودة ومترجمة وبعدها اتصدها من السفارة ,,,,,والباقي متطلبات تلقاهم في الموقع امتع السفارة وبالنسبة ليا ,,,,, مشتلهم امس لقتهم مدايرين مواليدي 1984 ,,, وان 1994 وقالو ترجم الشهادة الاعدادية وجيبها ورفعتهالهم اليوم والله ماننصح واحد يمشي الي المانيا من الاخير جماعة السفارة ايدور سبلة مش مايعطوكش التاشيرة

taha aburakhis
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 32
نقاط السٌّمعَة : 12

مُساهمة من طرف sfruja في الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 10:05 pm

معناها نمشي نحصل قبول جامعي احسنلي خير ما نحشم روحي ..لكن حسب المكتوب ضمن الاوراق المطلوبة للفيزا "قبول اكاديمي او قبول مبدئي من احدى الجامعات"ياريت الي يعرف شن معناها قبول مبدئي يقوللنا لاني زي الاخ ما نعرفش اللغة الالمانية لكن ضروري نحصل قبول ولو مبدئي باش يعطوني التاشيرة وشكرا

sfruja
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 96
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف waheeb في الخميس 06 ديسمبر 2012, 11:29 am

قصدك كلموك يبوا حتى الشهادة الاعدادية ?? :\\
ايييه واااضح من تصرفاااتهم ادوروا في اي حاجة باش مايعطوكش الفيزا مش معقوول ,, المشكلة خلاص احصلنا يا خوي

قبول مبدئي معناها قبول مشروط بمجرد الوصول ل B1 تلتحق بالجامعة اني كان عندي القبول المشروط لكن قالولي لا نبوك ايكون عندك مقعد في الجامعة !!!!!!!!؟؟

الله يسهل ان شاء الله

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف sfruja في الجمعة 07 ديسمبر 2012, 1:38 pm

معناها شن الحل ناخد كورس لغة من هني ..امالا علاش المنحة تمشي هكي ..؟؟؟عجب والله كلام متناقض زمان كانو بقبول اللغة بس يعطو في التاشيرة والله جو

sfruja
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف waheeb في الجمعة 07 ديسمبر 2012, 3:34 pm

للاسف الشديد حسب كلامها قاتلي بالحرف , احني مانعطوش ومانقدروش انكملولك اجرائات الفيزا بقبول لغة فقط :\ مع ان المدرسة نفسها قاتلي تقدر بقبول اللغة فقط اتحصل الفيزا لكن الواضح ان السفارة الالمانية في ليبيا يدوروا في اي سبلة باش ميعطوش الفيزا ,,
مع ان المدرسة باعتتلي ورقة انهم وبمجرد وصولي ل b1 هيحصلوا قبول لدراسة studienkolleg بس
حسب ماقالولي انهم مايخدوش في كلام المدرسة ويبوا تاكيد من الجامعة . وحاجة ثانية قاتلي اللغة تقدر تقراها اهني يعني مافيش معناها مافيش
على العموم اني كلمت المدرسة وقلتلهم شن صار وقالولي مش مشكلة في خلال اسبوع هكي هيبعتولي قبول مبدئي من الجامعة وان شاء الله بعد هدا كل انحصلوا الفيزا ومايتمش الرفض بس
مع تــمـنياااتي بالتوفيق للجـمييع Smile

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف محمد محمود 93 في الجمعة 07 ديسمبر 2012, 4:10 pm

السلام عليكم ياخوي waheeb انا زيك نبي نقرا بكالوريس طب في المانيا ولكن كيف بادي نجهز في الاوراق و نبي نعرف شن اسمه معهد اللغة اللي انته مسجل فيه و السفارة قالولي يبو الشهادة الثانوية مترجمة ومصدقة وانا منعرفش وين انديرها فلو سمحت لو تقدر تساعدني و بارك الله فيك

محمد محمود 93
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 2

مُساهمة من طرف المسافرين في الجمعة 07 ديسمبر 2012, 6:47 pm

قمت بقابلة الفيزا 13-9-2012 والى الان انتظر ياريت خلونا على اتصال

المسافرين
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 29

مُساهمة من طرف sfruja في السبت 08 ديسمبر 2012, 8:30 pm

باهي وتوا شني الحل نتوكل على ربي ونسجل في كورس الماني ..راهو اسعار ناااااار الكورس الواحد 430 وحق الكتاب 50 دينار هدا غر عندنا منحة من الدولة والله حرام هكي ..

sfruja
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف waheeb في الأحد 09 ديسمبر 2012, 2:14 am

@محمد محمود 93 كتب:السلام عليكم ياخوي waheeb انا زيك نبي نقرا بكالوريس طب في المانيا ولكن كيف بادي نجهز في الاوراق و نبي نعرف شن اسمه معهد اللغة اللي انته مسجل فيه و السفارة قالولي يبو الشهادة الثانوية مترجمة ومصدقة وانا منعرفش وين انديرها فلو سمحت لو تقدر تساعدني و بارك الله فيك

اهليين خووي Smile ,,
اول شيء تاخد شهادتك الثاناوية لمكتب للتعليم للتصديقات في قرقارش بيختمولك اعليها . وبعدين تاخد الشهادة لمترجم قانوني اترجمها وبدها تاخدها للخبرة القضائية قدام فندق الودان بيختموهالك وبعدها بتاخدها للخارجية مش بعيد من الخبرة القضائية بيختموهالك وبعدين اتكون شهادتك معترفة ومعتمدة من الخارجية تاخدها للسفارة الالمانية باش ايصدقوهالك
وهكي اتكون شهادتك معتمدة من السفارة الالمانية وتقدر من خلالها اتقدم في الجامعات في المانيا ,, مدارس لتعليم اللغة تقدر اتخش عالنت وهتلقى مجموعة من المدارس ,, بس ننصحك بمعاهد جوتة والمكان تقدر تختار انت الافضل بالنسبة ليك
طبعا لو كنت على حسابك زي حالاتي فلازم تفتح حساب في المانيا ويكون فيه 8000 يورو وهدا اني الي امعطلني توا لان ياخد وقت على الاقل شهر المدرسة قالولي يقبلوا في كشف حساب في ليبيا كدعم مالي لكن رفضوه وقالولي من غير مش هنقدروا انكملولك اجرائاتك ,, و كدلك لازم اتجيب قبول من الجامعة لانهم قالولي مايعطوش فيزا لقبول لغة حسب كلامهم يعني لدلك ننصحك انك ماتجيبش سيرة الطب نهائيا لين توصل غادي لان القبول المبدئي في الطب ماااافييييش فلما اتراسل الجامعة قوللهم اي تخصص مش مهم المهم اتحصل بيه الفيزا وبعدين لما اتكمل اللغة تقدر اتخش طب , نصيحة وانعاودهالك لو تبي تقبل في الفيزا ماتجيبش سيرة الطب نهائي ,, طبعا بالاضافة للاوراق الثانية زي cve و والباقي موجود في الموقع طبعا كل واحد يطلبوا من حاجة زي مافيه اخ قال ان طالبين شهادة اعدادي !!! قصدي مش معقوول يدوروا في اي حاجة باش يرفضوك فانت طول بالك امعاهم وخليك عادي .. واي استفسار ثاني نقدر انجاوبك اعليه انا في الخدمة Smile) مع اني لتوا حتى اني اندير في اوراقي وعندي حاجات مش فاهمهم :\ scratch

مع تمنيــاااتي لييك بالتوفيق ان شاء الله

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف waheeb في الأحد 09 ديسمبر 2012, 2:24 am

@sfruja كتب:باهي وتوا شني الحل نتوكل على ربي ونسجل في كورس الماني ..راهو اسعار ناااااار الكورس الواحد 430 وحق الكتاب 50 دينار هدا غر عندنا منحة من الدولة والله حرام هكي ..

ههههههههه والله مش عارف بس ممكن تقدري يعني اتراسلي واحدة من الجامعات واتقوليلها شن تخصصك و هكي وتبعتيلهم شهادتك واتقوليلهم نبي قبول مبدئي للقبول في الفيزا , وبما ان تخصصك مش طب فاعتقد هتكون اسهل بكثيير ,,

btw 430x2 مش 430 بس , لكن يعني نصيحة هيكون احسن حتى لو مش مطلوب تستفيدي من اقل شي تقدري تتكلمي وتتواصلي مع الناس حتى شوية

وانتي امشي للسفارة وزيدي اتاكدي لان تقريبا الي موفدين من الدولة مايطلبوش منهم في القبول الجامعي كشرط يعني يكفي قبول لغة هدا كلام مش اكيد بس تقدري تمشي للسفارة او اتكلميهم حتى تتاكدي

تمنياااتي لييك بالتوفيق Smile ,, واي خدمة اتفضلي >Very Happy< ^^

waheeb
موفد نشيط
موفد نشيط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة