المواضيع الأخيرة
» كيفية الحصول علي تأشيرت الكندية
أمس في 6:47 pm من طرف المبروك قنش

» قوائم افاد جامعة الزاوية لقرار رقم 799, 802 , 803, 139 لاعضاء هيئة التدريس و المعيدين
أمس في 4:43 am من طرف queen83

» اصلي"توفل,ايلتس" 00962798140440 الامارات,قطر,الكويت,وكافة اقطار الخليج
أمس في 1:40 am من طرف دكتور فارس

» وزير التعليم من اي جامعة تخرج ارجو من يعرف يكتب
الأربعاء 26 يوليو 2017, 5:27 pm من طرف زهرة تشرين

» مطلوب قرار الايفاد رقم 764 لسنة 2007
الأربعاء 26 يوليو 2017, 1:18 pm من طرف hesham342002

» دورة مميزة في ادارة المشاريع الاحترافية يعقدها مركز المجد للجودة في دبي وماليزيا والمغرب والاردن
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:52 am من طرف دورة تدريبية

» دورة تدريبية في ادارة المستودعات و المخازن و اللوازم تعقد في اسطنبول ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:45 am من طرف دورة تدريبية

» دوره ادارة العلاقات العامة تعقد في شرم الشيخ والدار البيضاء واسطنبول
الأربعاء 26 يوليو 2017, 10:38 am من طرف دورة تدريبية

» دورة فن الصياغة القانونية تعقد في بيروت
الأربعاء 26 يوليو 2017, 9:45 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مخاطر محافظ الائتمان وادارتها تعقد في بيروت
الأربعاء 26 يوليو 2017, 9:37 am من طرف مركز المجد للجودة

» انا مع الجيش ومع استقرار بلادي والله بسسسسسسسس
الأربعاء 26 يوليو 2017, 12:12 am من طرف طرابلس2011

» الجامعات القبرصية الحكومية والخاصة وترتيبها
الثلاثاء 25 يوليو 2017, 11:55 am من طرف نورالدين الحداد

» قرار ايفاد 395 لسنة 2012
الإثنين 24 يوليو 2017, 6:24 pm من طرف hanen se

» دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس تعقد في شرم الشيخ
الأحد 23 يوليو 2017, 8:07 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات تعقد في دبي
الأحد 23 يوليو 2017, 8:02 am من طرف مركز المجد للجودة

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف معتز خطاب في الأحد 17 فبراير 2013, 7:45 pm

نعم اذا لم نطالب بحقوقنا فلن يأخذ لنا احد من الناس، لابد من الذهاب الى مكتب البعثات والسؤال عن القرارات التي سوف تصدر ومتى ولا يكون الانسان ينتظر الاحداث بل لابد أن يصنعها فلو كنت اعيش في طرابلس لكنت مثل ظل الدكتور طاهر بن طاهر لا اتركه حتى يقول لي بالحرف الواحد ان القرار سوف يصدر يوم كذا واراقب ذلك اليوم واذا لم يحدث مثل ما قال ارجع اليه واقول له انت قلت ولم يحدث
كونوا جديين وكونوا على قدر الحدث الوقت يضيع ونحن لازلنا معيدين في الجامعة والوقت يمر الى متى هذا الوضع لابد من تغيير جذري لابد من ذهابكم يوم الاثنين غداّ وسؤال الدكتور طاهر بن طاهر عن القرار...
avatar
معتز خطاب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط : 9297
نقاط السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 25/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الأحد 17 فبراير 2013, 7:48 pm

المعيد من حقه يطلع يدرس طبعا..ولا يمكث في الجامعة سوى سنة واحدة فقط لأنه ليس موظف..وأزمة وتنفرج ان شاء الله
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50723
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Inception في الأحد 17 فبراير 2013, 8:27 pm

@معتز خطاب كتب:فلو كنت اعيش في طرابلس لكنت

انا دائماً اقول نفس الكلام بحكم اني من بنغازي

لكن بصراحة معتز الأخوة و الأخوات في طرابلس و ما حولها مش حاسين باضهاد المركزية للشرق و الجنوب (و الله يكون في عون الجنوب حتى همّا) و اللي يده في المية مش زي اللي يده في النار

و الله شي يضحك و يبكي في نفس الوقت 
يا اخي العبد لله لما مشيت لطرابلس و و الله ما كانت مشيتي للبعثات اصلاً لكني درت اعلان في "الموفد" قبلها بكم يوم و قلت اني ماشي للبعثات و اللي عنده استفسار يتفضل

انا لا أمّن و الله لكني احببت اعطي مثال يدعم كلامي اللي فوق فانا عرضت المساعدة لاني حاسس بمعاناة المناطق البعيدة و المركزية (الا لعنة الله عليها)

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
 

_______________________________

صلوا على رسول الله
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13764
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Green_ Card_Holder في الإثنين 18 فبراير 2013, 12:26 am

@Inception كتب:
@معتز خطاب كتب:فلو كنت اعيش في طرابلس لكنت

انا دائماً اقول نفس الكلام بحكم اني من بنغازي

لكن بصراحة معتز الأخوة و الأخوات في طرابلس و ما حولها مش حاسين باضهاد المركزية للشرق و الجنوب (و الله يكون في عون الجنوب حتى همّا) و اللي يده في المية مش زي اللي يده في النار

و الله شي يضحك و يبكي في نفس الوقت 
يا اخي العبد لله لما مشيت لطرابلس و و الله ما كانت مشيتي للبعثات اصلاً لكني درت اعلان في "الموفد" قبلها بكم يوم و قلت اني ماشي للبعثات و اللي عنده استفسار يتفضل

انا لا أمّن و الله لكني احببت اعطي مثال يدعم كلامي اللي فوق فانا عرضت المساعدة لاني حاسس بمعاناة المناطق البعيدة و المركزية (الا لعنة الله عليها)

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
 

يعني لو البعتات عندك في بنغازي كنت وقعت القرار ولا شنو

كلنا ننتظر في هالقرار علي احر من الجمر كل الليبيين مش انتم بس

والكل عارفين ان البعتات كل يوم يعطوا في معلومة بشكل مختلف عن اليوم اللي قبله وديما وهما في هالاسبوعين

بالله فكونا من قصة التهميش والمركزية

_______________________________



avatar
Green_ Card_Holder
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 5926
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف محمود عامر في الإثنين 18 فبراير 2013, 8:24 am

السلام عليكم
اخوتي في شرق ليبيا العظيم يا من تعانون من التهميش والاقصاء وعدم الحصول على حقوقكم فنحن اهل الغرب كل شاب يفكر ان يدرس في الخارج يدهب اليوم للبعتات وغدا يتحصل على التذاكر والتفويض وكل شئ ويسافر فورا والاعداد بالاف ........... بالله عليكم ياسر من قصة التهميش نحن نعاني منها اكثر منكم وحتي لو كانت البعثات في الشرق فلن تستطيعوا فعل شئ مادام على هرمهم شخص يعد الف وعد ولا يفي .... اريد ان اضيف كلنا يعاني فانا انتظر قرار الايفاد من 2005 وعندما يئست اكملت الماجستير على حسابي ويعلم حجم الالتزامات المالية التي تحملتها والديون التي كبلتني فترة من الزمن والان ها انا عضو هيئة تدريس وانتظر في القرار من 2010 وفي القرار السابق قالوا سقط سهوا علما ان شروط الايفاد جميعها تنطبق عليا وها انا انتظر ونصيبك بتاخدا ولكن ان استمر الكلام عن التهميش والاقصاء فنحن اهل بعض المناطق الغربية سنطالب بحقوقنا وسندعوا الي الفدرالية ايضا فهل تعلم اني اعيش في مدينة لايوجد فيها اقل مقومات المدينة لا بنية تحتية ولا مياه ولا ولا وسكان هذه المدينة تجاوزا 150 الف ابعد هذا التهميش شئ ...... ادعوا لليبيا بالامن والامان ووحدة الصف واتركوا شماعة التهميش فنحن في الهوا سوا واسف على الاطالة

محمود عامر
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 56
نقاط : 3969
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Inception في الإثنين 18 فبراير 2013, 12:26 pm

للاسف (green card holder) و (محمود عامر) انتو زي ما يقول المثل الليبي "خاش ع القصعة بلا كشيك"

يا احبابي انا نحكي في موضوع و انتو في موضوع ثاني تماماً

انا نتكلم على الذهاب الى البعثات للاستفسار نيابة عن الاعضاء من المناطق البعيدة و توفيراً للجهد و الوقت و المال بحكم انهم من طرابلس
شنو كلامي غامض صعب انه ينفهم؟!!

و اقول نعم لو لم تكن مركزية و كل مواطن يتم اجراءاته في مكانه لما كان هضا حالنا

و على كل حال اذا كان طاري التهميش مضايقكم (مع انه مش موضوعي اساسا) فشوفوا موضوع ثاني و فشوا غلكم فيه انا اللي في مكفيني 

_______________________________

صلوا على رسول الله
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13764
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف ALBELAZI في الإثنين 18 فبراير 2013, 3:39 pm

مشيت اليوم للبعثات وما فيش نتيجة زي العادة وزي ما هو متوقع ....بعد ما قالولنا من أكثر من أسبوع ان القرار جاهز وبيتحول للوزارة اليوم نرجعوا خطوتين للوراء وقال لي موظف القرار (شبه جاهز) ولو ماصدرش في شهر 2 ما يفوتش نص شهر 3 ... هذا اللي صار معاي اليوم
ملاحظة: فيه موظف في قسم التنفيذ قالي حولناه للوزارة والموضوع عند الوزير
وتوا اللي فهم شن صائر فالقرار يفهمني لان البعثات تمشي كل يوم وما تفهم شئ .

ALBELAZI
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 301
نقاط : 7069
نقاط السٌّمعَة : 98
تاريخ التسجيل : 08/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف farajarkeas في الإثنين 18 فبراير 2013, 3:43 pm

اتقوا الله..
أستغفروا الله
avatar
farajarkeas
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الدراسة الأكاديمية والبحث العلـــــــــمي
مشرف منتدى الطلاب الليبيين في آســــــــــــــــــــــــــــــــيا
والســـــاحات الاوروبـية
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 888
نقاط : 19811
نقاط السٌّمعَة : 127
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف التهامي في الإثنين 18 فبراير 2013, 3:53 pm

بالله ياجماعة ريحونا راهي كلها مضروبة بعصا وحدة زي الشرق زي الغرب زي الجنوب ليبيا كلها جسد واحد بالله كان واحد كلا فلقة على كرعيه مش يحسها في راسها؟ هذا الحال في ليبيا غير فيه اللي جت سكنته مكان الضربة حسها أكثربس (قصدي جت الفلقة من تالاه )
وليبيين كلنا ونعرفوا بعضنا احنا حارتين وزوز واللي يبي حاجة في الشرق يلقى صاحب ويبعثه يسأل عليها وكذلك الحال مع أهل الشمال و الجنوب وأنا منهم لما نبي حاجة في طرابلس نلقى بالتلفون حد يمشي يسأل لي عليها
وبعدين مناطق ليبيا كلها مهاجرة لطرابلس والمؤسسات اللي في طرابلس مليانة بسكان الشرق والجنوب
avatar
التهامي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 153
نقاط : 7653
نقاط السٌّمعَة : 78
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف بريق الجنة في الإثنين 18 فبراير 2013, 6:20 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوتي كل في كلامه شيء من الصحة و فهم غيره فهما خاطيئا
فلا يعني أن ليبيا جسد واحد تبقى المصالح الحكومية متمركزة في طرابلس و من يريد ورقة يضطر لقطع 700 كيلو أو 1000 فلو استعملت التقنية الحديثة و ربطت جميع مدن ليبيا بمنظومة تيسر لكل من يريد شيء يجده في مكان سكناه أو تكون هناك فروغ تقدم خدمات للمواطنين فهنا تتحقق العدالة و لا يطالب أحد بالفدرالية لأن حقوقه ظمنت له
و لا يدعوا دعاة الفدرالية محبة لها بل هم مكرهون و لو ذللت لهم الصعاب لما نادوا بها
هذه وجهة و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

بريق الجنة
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 118
نقاط : 6096
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف محمود عامر في الإثنين 18 فبراير 2013, 6:54 pm

@Inception كتب:للاسف (green card holder) و (محمود عامر) انتو زي ما يقول المثل الليبي "خاش ع القصعة بلا كشيك"

يا احبابي انا نحكي في موضوع و انتو في موضوع ثاني تماماً

انا نتكلم على الذهاب الى البعثات للاستفسار نيابة عن الاعضاء من المناطق البعيدة و توفيراً للجهد و الوقت و المال بحكم انهم من طرابلس
شنو كلامي غامض صعب انه ينفهم؟!!

و اقول نعم لو لم تكن مركزية و كل مواطن يتم اجراءاته في مكانه لما كان هضا حالنا

و على كل حال اذا كان طاري التهميش مضايقكم (مع انه مش موضوعي اساسا) فشوفوا موضوع ثاني و فشوا غلكم فيه انا اللي في مكفيني

شكرا لحسن اسلوبك اولكن تاكدي ياعزيزي اننا نفهم ولو جزء بسيط من علمك الواسع

محمود عامر
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 56
نقاط : 3969
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Inception في الإثنين 18 فبراير 2013, 9:57 pm

سلاماً

_______________________________

صلوا على رسول الله
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13764
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف محمود عامر في الإثنين 18 فبراير 2013, 10:48 pm

شكرا لك مجددا

محمود عامر
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 56
نقاط : 3969
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف ام ايمن في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 12:10 am

المطالبه بلامركزيه ليست شماعه بالله عليك
وسئلتك بالله لما اتكون من سكان طرابلس او ضواحيها كم اتكلفك وقت ومال الذهاب للبعثات لااستفسار عن معامله اواستلام ورقه
وكم تكلف موفد من درنه ولاطبرق او البيضاء او بنغازي او سبها او اباري
نحنى وهلنا جربنا قهر 42 سنه ومرات المعامله والاجراءات نتنازل عنها رغم حقنا فيها واننا كفؤ لها بسبب عدم تمكنا من متابعتها لانها متمركزه في طرابلس وزيد علي ذلك سنتين بعد التحرير متغير شئ بالعكس اللامركزيه ثمارها يجنيها الجميع
فياريت تقدير مشاعر الموفدين من بعيد وعدم الاستهزاء بمعناتهم ..............
فالعيب معروف ليس في اهلنا في الغرب ولا في العاصمه ولكن العيب في النظام الااداري الركيك الضالم السقيم

ام ايمن
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 288
نقاط : 7873
نقاط السٌّمعَة : 71
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Inception في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 12:58 am

كلام موزون اخت ام ايمن و في الصميم، ليس لشئ الا لانه الحق

و الله يا ام ايمن ما حاس بالنار الا واطيها؛ فعلاً شنو جيّب مشية 100 كيلو ل1000 كيلو او اكثر و كان الله في عون الجنوب ماساة

المشكلة لما تتكلمي ع المركزية اغلبهم يشيطوا اتقول سبيتهم في شخصهم؛ افهموا يا عقّال نحنا نتكلموا عن هذا النظام الاداري الفاسد، الا اذا كان حتى الكلام عن المركزية ما زال يضايق البعض فهذا امر اخر

و ربي يفرج

_______________________________

صلوا على رسول الله
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13764
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Green_ Card_Holder في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 1:07 am

ان شاء الله ربي يعطي كل واحد علي قصاد نيته

_______________________________



avatar
Green_ Card_Holder
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 185
نقاط : 5926
نقاط السٌّمعَة : 38
تاريخ التسجيل : 09/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف ام ايمن في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 8:44 am

مرحباً بنظام المحفاظات وتسسسسسسسسسسسسسسسسسقط المركزيه

ام ايمن
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 288
نقاط : 7873
نقاط السٌّمعَة : 71
تاريخ التسجيل : 10/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف محمود عامر في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 8:48 am

@Green_ Card_Holder كتب:ان شاء الله ربي يعطي كل واحد علي قصاد نيته
امين

محمود عامر
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 56
نقاط : 3969
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 16/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اذا لم نطالب بحقوققنا فمن سوف يأخها؟

مُساهمة من طرف Inception في الثلاثاء 19 فبراير 2013, 9:47 am

آمين

_______________________________

صلوا على رسول الله
avatar
Inception
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 996
نقاط : 13764
نقاط السٌّمعَة : 395
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى