المواضيع الأخيرة
» حبوب سايتوتك للبيع في جدة 00962798050072
أمس في 11:40 pm من طرف دكتوره ريما

» للحصول على حبوب الاجهاض 00962798050072 سايتوتك الاصلية مضمونة يرجى التواصل عن طريق الرقم
أمس في 11:39 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في الرياض 00962798050072
أمس في 11:37 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في السعودية #الرياض #جدة 00962798050072
أمس في 11:36 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» #سايتوتك#للبيع#حبوب اجهاض في الرياض 00962798050072
أمس في 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
أمس في 11:33 pm من طرف دكتوره ريما

» #حبوب#سايتوتك#للبيع#جدة 00962798050072
أمس في 11:32 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للاجهاض واتس اب 00962798050072 او اتصال للاستفسار
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سعر # حبوب# سايتوتك #في قطر 00962798050072 للبيع حبوب الاجهاض من داخل قطر
أمس في 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع من داخل السعودية (00962798050072) #الرياض #جدة #الدمام
أمس في 11:30 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلية 200 مليغرام 00962798050072 من شركة فايزر العالمية للبيع حبوب اجهاض
أمس في 11:29 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلي للبيع السعودية 00962798050072
أمس في 11:28 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في سلطة عمان 00962798050072 حبوب سايتوتيك200 للاجهاض المنزلي في مسقط
أمس في 11:27 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض في الكويت 00962798050072 وين احصل حبوب سايتوتك بالكويت
أمس في 11:26 pm من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
almasar75
 
دكتوره ريما
 
METC_Nermeen
 

الموفد على الفيس بوك ...

افضل اماكن بيع اجهزة

اذهب الى الأسفل

افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الاعمار في الجمعة 08 مارس 2013, 12:19 pm

السلام عليكم لو سمحتم من لديه علم بافض اماكن ببيع اجهز كبيوتر واجهزة اى باد في القاهرة ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

_______________________________

[فوضت أمري لمن لا ينسى من ذكره ولا خيب من رجاه ولا يرد من سأله
avatar
الاعمار
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 108
نقاط : 6489
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الحالم في الجمعة 08 مارس 2013, 1:22 pm

مدينة نصر
avatar
الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3483
نقاط : 63451
نقاط السٌّمعَة : 343
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف zeed في الجمعة 08 مارس 2013, 3:28 pm

وماهو افضل مكان لبيع اللابتوب فى الاسكندرية
avatar
zeed
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 5372
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الحالم في الجمعة 08 مارس 2013, 7:53 pm

سموحه
avatar
الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3483
نقاط : 63451
نقاط السٌّمعَة : 343
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف navy712003 في الجمعة 08 مارس 2013, 8:19 pm

compu me وعنده فى القاهرة والاسكندرية مركز محترم لبيع كل الاجهزة الالكترونية مع ضمان سنة وتقدر تتصل بيهم من موباليك على 19127

navy712003
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 106
نقاط : 5815
نقاط السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 29/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف zeed في الجمعة 08 مارس 2013, 8:33 pm

شكرا جزيلا اخى navy والحالم
avatar
zeed
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 5372
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الحالم في الجمعة 08 مارس 2013, 8:47 pm

مرحبا
avatar
الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3483
نقاط : 63451
نقاط السٌّمعَة : 343
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الاعمار في الجمعة 08 مارس 2013, 9:34 pm

السلام عليكم بارك الله فيكم....وجزاكم الله خيرا

_______________________________

[فوضت أمري لمن لا ينسى من ذكره ولا خيب من رجاه ولا يرد من سأله
avatar
الاعمار
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 108
نقاط : 6489
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 21/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف الحالم في الجمعة 08 مارس 2013, 9:36 pm

وفقك الله
avatar
الحالم
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 3483
نقاط : 63451
نقاط السٌّمعَة : 343
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف r_rajab2003 في السبت 09 مارس 2013, 3:36 am

بالنسبة للأسكندرية عليك وعلى سوق الكمبيوتر بسموحه ومكانه معروف مقابل نادي سموحه وفيه خيارات واسعه لكن نصيحه ماتشريش لن اتدور السوق كله محل محل مول مول لأنه فيه شوية فرق في السعر
اما القاهرة فالخيارات تختلف ولكن شخصيا احبد شارع جامعة الدول فهناك 3 مولات سفنكس مول وكمبيومول 1 وكمبيو مول 2 بحدا بعض بيناتهم اقل من 5 دقائق على الرجل مشي والخيارات تختلف
والخيار الثاني حتى هو مشكور سوق العصر في شارع الخليفة المأمون ويعتبر ذي شهرة واسعه ومنصوح بيه بالطبع لكن اصدقك الققول اني لم ازوره واتمنى ذلك
والخيار الثالث البستان مول لا انصح به لأنه دورين فقط والباقي صيانه ومستعمل ( حوالي دورين ) وقريب من ميدان التحرير والمثل يقول ابعد عن الشر وغنيله
وأنصحك ان تشتري من القاهرة افضل فالعروض اكثر
avatar
r_rajab2003
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 171
نقاط : 8682
نقاط السٌّمعَة : 113
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: افضل اماكن بيع اجهزة

مُساهمة من طرف zeed في السبت 09 مارس 2013, 12:47 pm

شكرا اخى cheers
avatar
zeed
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 5372
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 06/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى