المواضيع الأخيرة
» دورة فى المعايير المتقدمة لأنظمة المحاسبة الحكومية_2017
اليوم في 11:15 am من طرف ندى تدريب

» دورة النظرية الحديثة في التجارة الدولية_2017
أمس في 11:51 am من طرف ندى تدريب

» ضاع الضفدع في الظلام^^
أمس في 11:35 am من طرف نورالدين الحداد

» معنا أقهر (IELTS) و تحصل على الدرجة التى تريدها بكل سهولة
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 11:00 am من طرف نورالدين الحداد

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 10:36 am من طرف salama2004

» اسماء الموفدين في التفويض المالى 2+3+4
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 2:25 am من طرف khaledail

» التجهيز لامتحان المعادلة ايطاليا
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 1:45 am من طرف HiSoKa

»  مطلوب قرار اوائل الجامعات رقم 466 لسنة 2014
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:43 pm من طرف ايوب المختار

» قوائم قرارات الايفاد
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:26 pm من طرف ايوب المختار

» أخر قرارات الايفاد في ليبيا
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:24 pm من طرف ايوب المختار

» دورة المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين تعقد في لندن
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:12 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة اعداد قادة المستقبل تعقد في اسطنبول
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:11 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المحركات الكهربائية ذات التيار المتردد_2017
الإثنين 14 أغسطس 2017, 10:55 am من طرف ندى تدريب

» مركز لمعاونة الباحثين واعداد الأبحاث والدراسات
الإثنين 14 أغسطس 2017, 8:47 am من طرف resala

» لائحة البعثات وتعديلاتها
الإثنين 14 أغسطس 2017, 5:05 am من طرف ecologest

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

قبولات لغة

صفحة 3 من اصل 13 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الأربعاء 03 يوليو 2013, 4:00 pm

أخت soma أبعثيلي على الخاص وإن شاء الله نساعدكم.

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دراسة اللغة والدراسة الاكاديمية

مُساهمة من طرف المثوج في الأحد 14 يوليو 2013, 10:11 pm

السادة والسيدات الكرام
السلام عليكم
اريد مساعدتكم في الحصول على قبول لغة وقبول اكاديمى من احدى الجامعات البريطانية بحيت ادرس اللغة ثم ادرس عندهم الماستر
هل من حد يستطيع مساعدتى جزاكم الله خيرا

المثوج
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط : 4221
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الأحد 14 يوليو 2013, 10:15 pm

وعليكم السلام
أستطيع مساعدتك في الحصول على قبول لغة فقط في معاهد غير تابعة للجامعات
ولكن ماهو مستواك في اللغة لأن الجامعات لاتقبل أقل من 4.5 عادة في الأيلس.

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف ali dady في الإثنين 15 يوليو 2013, 12:50 am

السلام عليكم 
اريد مساعدتكم في الحصول على قبول اكاديمي اوقبول اكاديمي مشروط من احد الجامعات البريطانية علما بان تخصصي احصاء

ali dady
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط : 3222
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف مفتاح الفاخري في الخميس 18 يوليو 2013, 5:00 am

نغس الطلب

_______________________________


مفتاح الفاخري
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 171
نقاط : 5322
نقاط السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 11/04/2012

http://www.facebook.com/muftah.alfakhry

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف heno في الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 4:29 pm

اريد قبول في احدى معاهد لغه في ليدز ..

heno
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 24
نقاط : 3238
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

محتاجة لقبول لغة والنصيحة منكم

مُساهمة من طرف sande في الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 9:27 pm

السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير 
اود ان تنصحوني بأفضل معهد لغه بليدز كي اتحصل علي قبول منه ولاقدم علي دعم التاشيرة بعد العيد 
رغم اني مقدمه علي التاشيرة الكنديه قبل رمضان  وانتظر الكشف الطبي الا انه بسبب ظروف المرافق سأطر الي تغير الساحه واخترت بريطانيا ليدز وللعلم اني متحصله علي الايلتس يعني حنقدم علي تاير فور ولكن من دون مرافق اي بمفردي 
واريد نصيحتكم هل اكمل اجراءات كندا واحتفظ بالتاشيرة او ماذا ؟؟

sande
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة المنتدى الأدبي
و مكتبة العلوم الطبية



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1104
نقاط : 21820
نقاط السٌّمعَة : 325
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف mam في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 12:29 am

السلام عليكم
انا ادرس في بريطانيا
اي حد يبي قبول يبعتلي علي الخاص

mam
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 45
نقاط : 5651
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف khaled2010 في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:27 am

وعليكم السلام

بخصوص اكمال اجراءتك لكندا فلا اعرف الوضع القانوني لامر 

وربما تخسري مبلع من المال وتضيع الوقت في انتظار تاشيرة كندا وفي الاصل غيرت الساحة .

بما انك تحصلت على الايلتس فوق درجة 4 فالحصول على التاشيرة مجرد وقت .

انصحك ان تقدمي على كورس بريسنشال مدته 3 اشهر متبوعا بدراستك الاكاديمية .

اي اطلبي من الجامعة كاس نمبر (Cas Number)

قبول غير مشروط مع كورس 12 اسبوع بريسشنال ومتبوعا بالدراسة .

واذا كنت تريدين كورس انجليزي بمدة اطول فهذا يرجع لك ولكن بمواصفات كورس 

بريسشنال لان حسب كلامك عندك ايلتس ويعني ان مستواك ليس مقبولا .
avatar
khaled2010
عضو إداره
عضو إداره

فريق الإشراف بريطانيا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 13230
نقاط السٌّمعَة : 281
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف sande في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:36 am

اخي الكريم  شكرا لك علي ما افادتني به 
بالنسبه للايلس فالحمد لله متحصله علي سكور توتال سته يعني بريسيشنال كورس هو مااحتاجه بالرغم اني احبذ ان اخذ كورس يساعدني في المحادثه ايضا والكتابه 
اتمن ان تفيدني بافضل  معهد او ان التحق بالمعهد الخاص بجامعه ليدز واتمن ان اتحصل علي القبول هذة الايام حتي اتقدم بدعم التاشيرة بعد العيد مباشرة 
وملاحظة سوف اقدم بمفردي للتاشيرة  واخي مقدم علي التاشيرة مع ابنته فهل الافضل ان اقدم له معي لاني حنقدم علي تاير فور  بعكس ابنته التي سوف تقدم علي تاشيرة طالب لها وله يعني مش التاير فور مع العلم انه مقدم علي دعم التاشيرة الان مع ابنته كيف حيكون الوضع وهل من الممكن ان اتحصل علي دعم تاشيرة له معي بالرغم انه مذكور مع ابنته من قبل

sande
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة المنتدى الأدبي
و مكتبة العلوم الطبية



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1104
نقاط : 21820
نقاط السٌّمعَة : 325
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف khaled2010 في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:40 am

اولا يا ريت توضحي هل اخاك عنده ايفاد ام تريدين ام يكون مرافقا .

الامر الاخر تاير 4 لا تعتبر الاخ مرافقا ولهذا يفضل يتقدم على 

تاشيرة طالب زائر.

في حالة عنده ايفاد او يريد دراسة لغة او ما شابه فيستطيع التقديم على تاير 4

اذا كان مستواه الله جيد او يتقدم على طالب زائر .


عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في الأحد 08 ديسمبر 2013, 10:28 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل معلومة)
avatar
khaled2010
عضو إداره
عضو إداره

فريق الإشراف بريطانيا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 13230
نقاط السٌّمعَة : 281
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف khaled2010 في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:43 am

بخصوص التاشيرة تستغرق في الوفت الحالي اسبوعين والاغلب تحصلوا على تاير 4 

في اقل من  3 اسابيع .

انصحك بدراسة في برمنجهام او مانشستر او تشيفلد او ليفربول

فتلك مدن كبيرة وله رونق خاص بالاضافة الى مميزات اخرى .

او الدراسة في جامعات قريبة من تلك المدن في حدود نصف ساعه مثلا .
avatar
khaled2010
عضو إداره
عضو إداره

فريق الإشراف بريطانيا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 13230
نقاط السٌّمعَة : 281
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف sande في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:44 am

اخي مرافق لابنته وليس لديه قرار ايفاد وحسب مافهمت منك اني لو قدمت التاير فور فلن يستفيد اخي وتكون نسبه قبوله وحصوله علي التاشيرة افضل 
كنت اعتقد اني لو قدمت علي تاير فور وهو مرافقي يكون احسن من ان يقدم مع ابنته وهي غير مقدمه علي التاير فور

sande
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة المنتدى الأدبي
و مكتبة العلوم الطبية



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1104
نقاط : 21820
نقاط السٌّمعَة : 325
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف sande في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:46 am

اشكرك علي النصيحه ولكن للاسف ليس لدي خيار سوى ليدز

sande
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة المنتدى الأدبي
و مكتبة العلوم الطبية



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1104
نقاط : 21820
نقاط السٌّمعَة : 325
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف khaled2010 في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 1:55 am

ليدز ايضا خيار جيد ولكن ادخلي على دليل بريطانيا واستطلعي على بعض المعلومات .

وبنسبة لاخاك لا يعتبر مرافقا سواء مع ابنته او مع اخته وهو انت في تاشيرة تاير 4 .

ويستطيع ان يقتدم على تاشيرة زائر عام مرافقا لك او مع ابنته .

مثلا يستطيع ان يكتب في المعلومات الاضافية بأنه مرافق لابنته وفي نفس الوقت

الاخت متحصله ايضا على ايفاد وسوف تكونوا معا في منزل واحد .

المهم في بريطانيا كورس اللغة احيانا يكون ممل وخصوصا للمبتدئين !

ولكن الكورس المتقدم او كورس مثل البريسشنال جيد ويكون بداية انطلاقة لا بأس به .

بتوفيق للجميع
avatar
khaled2010
عضو إداره
عضو إداره

فريق الإشراف بريطانيا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 764
نقاط : 13230
نقاط السٌّمعَة : 281
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف sande في الأربعاء 07 أغسطس 2013, 2:44 am

جزاك الله خيرااا

sande
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة المنتدى الأدبي
و مكتبة العلوم الطبية



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1104
نقاط : 21820
نقاط السٌّمعَة : 325
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الثلاثاء 13 أغسطس 2013, 1:24 am

@khaled2010 كتب:ليدز ايضا خيار جيد ولكن ادخلي على دليل بريطانيا واستطلعي على بعض المعلومات .

وبنسبة لاخاك لا يعتبر مرافقا سواء مع ابنته او مع اخته وهو انت في تاشيرة تاير 4 .

ويستطيع ان يقتدم على تاشيرة زائر عام مرافقا لك او مع ابنته .

مثلا يستطيع ان يكتب في المعلومات الاضافية بأنه مرافق لابنته وفي نفس الوقت

الاخت متحصله ايضا على ايفاد وسوف تكونوا معا في منزل واحد .

المهم في بريطانيا كورس اللغة احيانا يكون ممل وخصوصا للمبتدئين !

ولكن الكورس المتقدم او كورس مثل البريسشنال جيد ويكون بداية انطلاقة لا بأس به .

بتوفيق للجميع
يقدر خوك حتى هو يقدم على كورس لغة ويجي بتاشيرة طالب زائر أو تير 4 لو عنده أيلس 4 وممكن يقدم على تأشيرة سياحية ولكن في هذه الحالة نسبة النجاح أقل ولازم مايكتب أنه جاي مرافق ويكتب جاي سياحة وإلا يتم رفضه.
لازم تحسمي أمرك من توة هل بريطانيا أو كندا

ليدز مدينة جميلة ومعهد اللغة اللي فيها ليس كالسابق يعني أنت وحظك على الأستاذ اللي يجيك ولكن بصفة عامة لو مستواك متوسط فالأمور أفضل من المستويات المبتدئة. لو أحتجتي مساعدة راسليني على الخاص

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اريد رأيكم بخصوص معاهد اللغة

مُساهمة من طرف abdulhamid في الإثنين 19 أغسطس 2013, 12:15 pm

انا بدأت في اجراءاتي وانا ابحث على قبول من معهد معتمد وجيد من حيت هيئة التدريس  ,قصدي ياشباب اكيد فيه تصنيف في معاهد اللغة وانا محتار في اختيار معهد جيد ارجو من اخواني الذين لهم الخبرة ومن خلال تجربتهم ان يبدو لنا برأيهم المفيد لنا إن شـاء الله ,,كما يقول المثل ((اسأل مجرب ولاتسأل طبيب )) وإن شـاء الله  يارب يجزيكم كل الخير.
                                                       والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_______________________________


***سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم***
avatar
abdulhamid
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 267
نقاط : 6903
نقاط السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 13/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الثلاثاء 20 أغسطس 2013, 12:49 am

يوجد معاهد كثيرة وكلها مصنفة ولكن ماهو مستواك في اللغة وهل أنت متزوج أو أعزب وهل تريد الدراسة في الشمال أو الجنوب لأن الجنوب غالي للمتزوجين أو للطالبات مع أخوتهم
بالنسبة للشمال يوجد في نيوكاسل وليفربول ويمكن شيفلد وفي يورك في الشمال الشرقي وفي الجنوب برايتون وبورموث وممكن كامبردج وبرستول

ولو تبي قبول في نيوكاسل أو برايتون وممكن بورموث ممكن نساعدك لو تراسلني على الخاص

ملاحظة سيتم دمج موضوعك مع هذا الموضوع
http://www.almofad.com/t20350-topic


_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف abdulhamid في الثلاثاء 20 أغسطس 2013, 10:36 am

بارك الله فيك اخي ابو محمد بس انحصل رسالة الدعم وقريب استلمها يصير خير إن شـاء الله , مشكور جدا لتفاعلك معي

بالنسبة للسكن مع عائلة في الجنوب وفي الشمال كم يبلغ تقريبا ,,, مقارنة بسيطه

_______________________________


***سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم***
avatar
abdulhamid
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 267
نقاط : 6903
نقاط السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 13/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أريد قبول لغة

مُساهمة من طرف محمد قرين في الجمعة 30 أغسطس 2013, 11:38 pm

السلام عليكم بالله عليكم ساعدوني نبي قبول لغة  انا باذن الله وجهتي الي بريطانيا لكن هذا الطقس طقس القبولات والدراسة في الخارج لم اعشه يوما لذاك نبي حد يدلني ويساعدني ويوضح لي الامور بالنسبة للتأشيرة في السفارة البريطانية للعلم انا بمفردي .وانتظر في التفويض المالي .

_______________________________

[b]
ياقارئ خطي لاتبكي علي موتي فاليوم انا معك وغدا في التراب
ويامارا علي قبري لاتعجب من امري بالامس كنت معك وغدا انت معي
امــــــــوت ويبقي كل ماكتبته ذكري فياليت كل من قرأخطي دعالي
avatar
محمد قرين
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 138
نقاط : 6682
نقاط السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الجمعة 13 سبتمبر 2013, 11:41 pm

من وين تبيه القبول
ممكن تراسلني على الخاص لو مازال ماحصلت قبول.

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف AboAhmed في الجمعة 27 سبتمبر 2013, 11:45 pm

السلام عليكم
أريد معلومات على   ماى فلور كلج  MY FLOWER COLLEGE  
ومدينة بليموث    plymouth
وبارك الله فيكم

AboAhmed
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 28
نقاط : 3383
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 11/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أحتاج لقبول لغة في بريطانيا

مُساهمة من طرف إبراهيم البغدادي في السبت 28 سبتمبر 2013, 5:03 pm


السلام عليكم
نبي قبول لغة من بريطانيا وياريت يكون خارج لندن

إبراهيم البغدادي
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 33
نقاط : 3445
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 28/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قبولات لغة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في السبت 28 سبتمبر 2013, 5:35 pm

ممكن تراسلني على الخاص لو تبي قبول

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6069
نقاط : 66027
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 13 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى