المواضيع الأخيرة
» استفسار عن قرار 325 لسنة 2012 اوائل الجامعات والمعاهد العليا
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالخميس 18 يوليو 2019, 11:19 am من طرف aziz320

» خواطر موفدة - موفد
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأربعاء 03 يوليو 2019, 11:03 pm من طرف sande

» التفويضات الموقوفة ... وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالجمعة 21 يونيو 2019, 4:11 pm من طرف نورالدين الحداد

» #دورة القياسات وتحكم العمليات فى الصناعة Measurements & Process Control in Industry
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:49 pm من طرف امل باشاا

» # دورة المعايرة الميكانيكية وطرق القياس
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:41 pm من طرف امل باشاا

» بمناسبة عيد الفطر المبارك
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالخميس 13 يونيو 2019, 5:31 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة فى إختبار نظام حقن وقود الديزل - Test injection system for diesel fuel
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالإثنين 10 يونيو 2019, 2:38 am من طرف نورالدين الحداد

» دورة Power System Protection دبي تركيا ماليزيا السعودية لندن باريس روما فيينا مد
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأحد 09 يونيو 2019, 10:35 am من طرف امل باشاا

» جميع قرارات الايفاد لسنة 2012 م (392، 393، 394، 395) بصيغة PDF
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالخميس 16 مايو 2019, 1:06 pm من طرف SALEM YOSAF

» قرار وزير التعليم رقم (443) لسنة 2019 بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالإثنين 06 مايو 2019, 11:57 pm من طرف نورالدين الحداد

» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:47 am من طرف نورالدين الحداد

» خَرَجُوا .. وَسَيَعُودون ..بِإِذْنِ الله ..
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:30 am من طرف نورالدين الحداد

» رسوم العناية الصحية و التاشيرة الانجليزية
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأربعاء 27 فبراير 2019, 12:27 am من طرف salehhoba

» معاهد اللغة الأنجليزية في مدينة سيبو الفلبين
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 6:16 am من طرف malaysia

» رابط الجامعات 300 المعترف بها من قبل الوزارة، وبريد القبول الاكاديمي
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Emptyالأربعاء 20 فبراير 2019, 5:42 pm من طرف اسبيره

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
aziz320
انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة I_vote_rcapانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة I_voting_barانا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة I_vote_lcap 

الموفد على الفيس بوك ...

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Empty انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

مُساهمة من طرف Mosab.94 في السبت 23 مارس 2013, 10:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
انا بعد ما درت في العديد من المنتديات قررت ان انحط موضوعي في هذه المنتدى لاني لاحظت وجود هلبا خبراء وان الناس طيبة.
الحمد لله تم تغيير قرار بشان اوائل طلبة الثانويات من ايفاد للداخل الى ايفاد للخارج. cheers
وبدات رحلتي في البحث عن بلاد للدراسة فاخترت امريكيا لانها تمتلك جامعات قوية وذات سمعة ممتازة .
لكن المشكلة ماعرفت وين نمشي بالزبط في امريكيا قصدي الولاية ،المدينة،الجامعة؟! Surprised Sad
انا نقرا هندسة ونبي الكترونية إن شـاء الله و نسبتي في الشهادة 98٪ وعازب ونبي جامعة تكون قوية والقبول فيها مش مستحيل وطبعا قبل الجامعة المدينة والولاية ناسهم كويسين .(سامحوني كثرت الشروط).
ارجوا مساعدة الاخوة والاخوات في المنتدى الرائع.
إن شـاء الله في ميزان حسناتكم .
هذه مشاركتي الاولى في المنتدى وانشاء نلقى من يساعدني. انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 660451

في انتظاركم...... Wink

Mosab.94
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 15
نقاط السٌّمعَة : 10

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Empty رد: انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

مُساهمة من طرف الزلاوي في السبت 23 مارس 2013, 10:30 am

ان شاءالله موفق ياخويا في دراستك في موضوع مثبت يخص كل شي على الدراسة في الولايات المتحده حتلاقى جميع تسالتك ان شاءالله .....منتدي الطلاب الليبيين في امريكا .....

الزلاوي
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 120
نقاط السٌّمعَة : 23

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة Empty رد: انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة

مُساهمة من طرف farajarkeas في السبت 23 مارس 2013, 12:59 pm

كما قالت الاخت الزلاوي
..اخي العزيز
اذا انت مبتعث الي الباكلورويس..فليس الامر صعب..فدراسة البكالورويس والماستر في امريكا وعدها ..سهل وممتع..اولا لعدم كثرة الشروط وثانيهم ان درجات لايشترطون عالي..
اما بخصوص معدك..قد يكون له سبب في قبولك ولكن ليس سببا في نجاحك...الاهم هو النجاح في المستقبل..
اما بخصوص حالتك اعزب...فاتقي الله حيثما حلل... وعف نفسك بالزواج من هنا او هناك.....واياك ثم اياك الحرام....
فقد قابلت االكثر وهم متزوجون وزوحاتهم اسلمن...
اما بخصوص المكان...فلاداعي للهم..كل الاماكن ممتازه,,,وانصح بختيار الجامعة القوية..لان هذا يسهل عليك الماستر والعمل

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي
farajarkeas
farajarkeas
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الدراسة الأكاديمية والبحث العلـــــــــمي
مشرف منتدى الطلاب الليبيين في آســــــــــــــــــــــــــــــــيا
والســـــاحات الاوروبـية
  • وسام الإدارة

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 123311
ذكر عدد المساهمات : 887
نقاط السٌّمعَة : 127

مُساهمة من طرف ابومحمد الجنوبي في السبت 23 مارس 2013, 2:00 pm

يمكنك الاستفادة من هذا الموقع ففيه تصنيف الجامعات حسب الولاية وكل البيانات عن الجامعة
www.4icu.org

اختيارك للولاية يعتمد على :
الامان - الجو - الاسعار
يمكنك ان تجد معلومات كافية في الموفد وفي هذا الموقع
saudiusa

ابومحمد الجنوبي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط السٌّمعَة : 14

مُساهمة من طرف Mosab.94 في الأحد 24 مارس 2013, 8:46 am

cheers انا كنت متاكد اني نلقى من يساعدني cheers
شكرا ليك اختى ( الزلاوي ) ... واخي ( فرج ) على النصيحة ومشكور على المجهود اخي ابومحمد (المواقع افادتني).
جزاك الله كل خير
انا بنقرا باكالوريس إن شـاء الله .
اعطوني رايكم في ولاية كاليفورنيا Laughing وخاصة في مدينة بريكلي وجامعة كاليفورنيا بركلي (university of california berkeley)
هل الولاية اجواءها حلوة وهل الجامعة القبول فيها ممكن (لاني خايف من مسالة القبول pale ) و شني سمعتها ام في احسن.
ارجوا ان تعطوني معلومات اكثر. Sad
اسف على كثرة الاسئلة
ارجوا ان تفيدوني .....في انتظاركم انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 347839

Mosab.94
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 15

مُساهمة من طرف القيسر في السبت 30 مارس 2013, 6:15 am

السلام عليكم
اسائلكم بالله ماذاحدث لطلبة الثانوية التخصصية
بشان الايفاد القراررقم102 لسنة2013

القيسر
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 8

مُساهمة من طرف Ali Zorab في السبت 25 مايو 2013, 7:51 pm

تفضل وابحث في الموقع هذا وان شاء الله ربي يوفقك
دعواتك لينا يا خونا

http://www.petersons.com/
Ali Zorab
Ali Zorab
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط السٌّمعَة : 15

مُساهمة من طرف القيصر في السبت 12 أكتوبر 2013, 11:08 pm

نتمنّى لك التّوفيق وشكراً للمعلومات الّتي أدرجها الأعضاء

انا مبتعث جديد ومحتار....ارجوا المساعدة 158297099
((أُدعو لي ولوالديّ بالرّحمة))
القيصر
القيصر
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 206
نقاط السٌّمعَة : 30