المواضيع الأخيرة
» دكتوراه لغة انجليزية language, literature, and culture في جامعة كالجاري
أمس في 2:22 pm من طرف الهرام

» دكتوراة Linguistics في كندا
أمس في 2:13 pm من طرف الهرام

» دورة كشف التزييف و التزوير في الشيكات المصرفية و المستندات و الوثائق Metc
أمس في 1:54 pm من طرف METC_Nermeen

» دورة رسم سياسات واجراءات السلامة وفق المعايير الدولية 00201113788822
أمس في 1:52 pm من طرف METC_Nermeen

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:38 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:37 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:36 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:35 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:34 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:33 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:32 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:30 am من طرف yasmeenm

» التحق بمعهد KKCL للغة الانجليزية مع باشن لتحصيل القبولات الجامعية
أمس في 11:08 am من طرف yasmeenm

» دورة عمليات السوق المفتوح و الدين العام تعقد في دبي
أمس في 10:31 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة الرقابه الشامله على المشتريات و المناقصات و المخازن تعقد في لندن
أمس في 10:30 am من طرف مركز المجد للجودة

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

اذهب الى الأسفل

يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

مُساهمة من طرف الدرس في الثلاثاء 26 مارس 2013, 3:23 am

sunnyياجماعة الخير بدل ما كل يوم واحد طالعلنا بإشاعة استحلفكم بالله
ان لا تنشرو اي معلومة غامضة بشأن القرار المنتظر الا إن كانت اكيدة مئة بالمئة
الميزانية واعتمدت والوزارة وتشتغل
وعلي رأي المثل (كي ايجن البل ايجن حواياها)

الدرس
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161
نقاط : 7112
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى