المواضيع الأخيرة
» سعر امتحان الايلتس والتوفل 00962797610444 تكلفة امتحان ielts & toefl
الخميس 19 أبريل 2018, 4:46 pm من طرف d.sameer

» كيف اشتري شهادة الايلتس 00962797610444 كيف اشتري شهادة توفل
الخميس 19 أبريل 2018, 4:45 pm من طرف d.sameer

» شهادات #ايلتس #او #توفل للبيع 00962797610444 سعر الاختبار ايلتس او توفل للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس للبيع بجدة 00962797610444 بيع شهادة توفل للبيع في جده
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 معتمدة اصلية رسمية مصدقة موثوقة مضمون
الخميس 19 أبريل 2018, 4:43 pm من طرف d.sameer

» بيع شهادة ايلتس معتمده في السعوديه 00962797610444 #الرياض
الخميس 19 أبريل 2018, 4:42 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة جاهزة من معهد الرسمي للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:41 pm من طرف d.sameer

» عنوان :شهادات ايلتس رسميه موثوقة 00962797610444 مضمونه اصلية معتمدة للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:40 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس توفل للبيع 00962797610444 بدون اختبار اصليه وموثوقه بدون حضور اجباري
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» شهادة توفل او الايلتس موثوقة 00962797610444 اصلية بدون حضور الامارات للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» #شهادة#الوظيفه#ايلتس#توفل# 00962797610444 معتمده اصليه الامارات
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شراء شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة داخل السعودية للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس في الامارات 00962797610444 شهادة توفل الدفع بعد الضمان للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:37 pm من طرف d.sameer

» الايلتس والتوفل للبيع بالامارات 00962797610444
الخميس 19 أبريل 2018, 4:36 pm من طرف d.sameer

» ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 #مضمونة بالسعودية الامارات الكويت سلطنة عمان
الخميس 19 أبريل 2018, 4:35 pm من طرف d.sameer

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

قرار 393 سمعنا به متأخرين

اذهب الى الأسفل

قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف سامي الهاشمي في الخميس 11 أبريل 2013, 6:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكو king
العقبة ليكم أرتبطت نهاية السنة الماضية ،Wink
وزوجتي طلعلها قرار ايفاد واحني منندروش affraid
يعني ينطبق عليا المثل اللي يقول (( جت وجي رزقها معاها
قرار ايفاد متع 393 ماعرفناش بيه الا من فترة بسيطة
شورنا لهينا ومفيش حد قاللنا
الحصيلو نبو ننفدوه القرار ، وخشينا في معمعة الاوراق وختم الجودة وبرة وتعالي ، والدعم المالي والقبول scratch
القرار نازل في شهر 5 - 2012
وعلي حسب ما مكتوب في اللائحة متع الايفاد الصادرة في سنة 2005 ان مدة تنفيد القرار هي سنة من صدور القرار ،
يعني لو اللائحة هذه ينفدو فيها معناها لابد في شهر 5 - 2013 تكون مسافر وبادي تقرأ Basketball
فالقصة كلها في النقطة اهيا
هل النقطة اهيا في اللائحة مازالت سارية والا تغيرت ؟؟؟
لأن حسب المسموع في السابق ان فيه ناس صدرولها قرارات ايفاد وقعدو سنين باش نفدوه ومشت الامور
المهم قلت بالك في دولة ليبيا الجديدة بيبدو ينفدو في القانون ، أو مرات طالع قانون جديد
واحد توة يجيني يقولي باهي نفد القرار مادامه مازال مافاتتش عليه سنة
نقوله معتقدش اننا نكملو اجرائاتنا قبل شهر 5 ، وحتي لو كملنا الاجرائات منقدروش نسافرو توة لظروف اجتماعية
نبو متع 9 شهور تانيات باش ننضمو امورنا ونطلعو
سؤالي هو :/
، كيف نقدرو نحافظو علي قرار الايفاد بحيث نطلعو في وقت مناسب لينا ،
وبشنو تنصحونا مع العلم ان الساحة اللي نبو نسافرو نقرو فيها هي بريطانيا
وبارك الله فيكم علي هذا المنتدي المتميز

سامي الهاشمي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 6257
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف محمد الحاسي في الخميس 11 أبريل 2013, 10:47 pm

وعليكم السلام اخي الكريم
انا في القرار 393 والقرار بدأ تنفيذه في نهاية شهر 8
وليس في شهر 5
وعلي حسب علمي انه تنفيذك للقرار يبدأ بطلب ورقة الدعم المالي و احضار القبول
فأنت قد بديت في تنفيذ القرار وعليك بسؤال مندوب جامعة زوجتك لتحقق من ذلك
والله أعلم


عدل سابقا من قبل محمد الحاسي في الجمعة 12 أبريل 2013, 6:36 pm عدل 1 مرات

_______________________________


     سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

avatar
محمد الحاسي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 385
نقاط : 8828
نقاط السٌّمعَة : 106
تاريخ التسجيل : 06/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف basmalibya في الجمعة 12 أبريل 2013, 1:51 am

متخافش فيه ناس طالعلهم قرار من 2008 وتوة هذا وين بيسافرو وانت المهم تبدا في اجراء الدعم لقبول اللغة معناها قرارك متفعل ومايلتغاش

basmalibya
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 184
نقاط : 6238
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 26/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف ام رفيدة في السبت 13 أبريل 2013, 2:01 pm

انا ايضا في قرار 393 وهوكيف ما قال الاخ الحاسي في شهر 8 بدء ، الاهم توة انك تبدا في قرارك وحسب ماقالو لنا في البعثات انه لازم خلال سنة 2013 تكون طالع والا ايضيع عليك الايفاد ،واقرء كل ما مكتوب عن الساحة البريطانية في هذا المنتدى وان شاء الله ايفيدك اكويس عموما لو تبدا اجراءك في هذا الشهر ان شاء الله في 9 اتكون جاهز للسفر وربي ايوفقكم
avatar
ام رفيدة
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 227
نقاط : 6279
نقاط السٌّمعَة : 72
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف سامي الهاشمي في الأحد 14 أبريل 2013, 4:52 pm

السلام عليكم

الأخوة / محمد ، بسمة ، أم رفيدة

بارك الله فيكم علي الأيضاح

أخت أ م رفيدة : أريد ان أسألك عن معلومة انه بنهاية هذه السنة لابد من بدء الدراسة أو يضيع الأيفاد

هل كانت هذه المعلومة شفوية ، أم أن هناك شيء مكتوب ورسمي بخصوصها وما هو مصدرها ؟

بارك الله فيكم مرة أخرة

سامي الهاشمي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 148
نقاط : 6257
نقاط السٌّمعَة : 34
تاريخ التسجيل : 08/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف ام رفيدة في الإثنين 15 أبريل 2013, 4:10 pm

هذه المعلومة شفوية وكانت مصدرها من ادارة البعثات بنغازي " الحميضة "وطلبوا من الجميع ان يفعل قراره ويسافر خلال العام
avatar
ام رفيدة
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 227
نقاط : 6279
نقاط السٌّمعَة : 72
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار 393 سمعنا به متأخرين

مُساهمة من طرف بسمه بن دردف في الإثنين 15 أبريل 2013, 8:41 pm

ورق الدعم المالي من اجل التاشيره له اكثر من شهر ممكن حد من طرابلس يسال

بسمه بن دردف
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 33
نقاط : 4673
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى