المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
أمس في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
أمس في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
أمس في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

رئيس الوزراء علي زيدان: تم توقيع قرار أيفاد المحاربين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس الوزراء علي زيدان: تم توقيع قرار أيفاد المحاربين

مُساهمة من طرف كوكي في الإثنين 15 أبريل 2013, 12:17 am

أعلن السيد علي زيدان رسميا علي توقيعه علي قرار أيفاد 18000 محارب للخارج علي ان يتم أيفاد 5000 هذه السنه.
بالتوفيق لكل ليبي وليبية

كوكي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 362
نقاط السٌّمعَة : 56

رد: رئيس الوزراء علي زيدان: تم توقيع قرار أيفاد المحاربين

مُساهمة من طرف rashed bendardaf في الإثنين 15 أبريل 2013, 12:29 am

امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين cheers cheers

rashed bendardaf
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف قرة عيني صلاتي في الإثنين 15 أبريل 2013, 12:31 am

@كوكي كتب:أعلن السيد علي زيدان رسميا علي توقيعه علي قرار أيفاد 18000 محارب للخارج علي ان يتم أيفاد 5000 هذه السنه.
بالتوفيق لكل ليبي وليبية

بالتوفيق للجميع ....لكن سبحان الله كانوا القرارات مع بعضهن ايش فصلهن وتوقع قرار المحاربين فقط

نسأل الله العافية ..

....اللهم اغفر لــــــى ولوالـــــــــــــدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .....

قرة عيني صلاتي
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة منتدى الطلاب الليبيين الدارسين بالداخل
و قسم اللغات الاخري

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1558
نقاط السٌّمعَة : 389

مُساهمة من طرف southern sand في الإثنين 15 أبريل 2013, 12:35 am

ارجو من من لديه تفاصيل عن القرار الذي وقعه رئيس الوزراء اليوم ان يوافينا بها. هل القرار خاص بالمحاربين فقط ام يشمل المعيدين و اعضاء هيئة التدريس. بالتوفيق للجميع

southern sand
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط السٌّمعَة : 13

مُساهمة من طرف الدرس في الإثنين 15 أبريل 2013, 1:25 am

المحاربين فقط يعني نفس ايام زمان ( رفاق القايد.والجماعة اللي تحركو ليلة الفاتح ومواليد69 والضباط الوحدويين الاحرار..وهكذا)
اما نحن المؤهلين من الجهات العامة والاوائل من الجامعات وأعضاء هيئة التدريس لنا الله ...يعني انراجو ثورة جديدة وخلاص

الدرس
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161
نقاط السٌّمعَة : 22

مُساهمة من طرف dernamz في الإثنين 15 أبريل 2013, 1:49 am

ابروحك قلتها اللي تحركو ليلة الفاتح، لكن الثوار هضوم تمركزو في الجبهات ليالي طوال تحت طائل تهديد المرتزقة اللي شفتوهم وشفتو اشكالاتهم بصاير حتى الدوه مايدوو
وبعدين فيه وحدين قالو انراجو ثورة جديده وخلاص.. ايه ايه ماتحركت فالاولى تبي اتحرك فالثورة الجديده؟ وردا على برقية التأهيل، على اساس ان الثوار ماهمش مؤهلين.. هضوم ناس مؤهلين وفي قمة الاخلاق والالتزام وبالنسبة للثوار غير المؤهلين حايديرولهم برنامج ثاني غير الايفاد

dernamz
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 46
نقاط السٌّمعَة : 18

مُساهمة من طرف prof_taha في الإثنين 15 أبريل 2013, 1:57 am

طلعوا كلهم عباقرة و يحبوا العلم و القراية و يبوا يقروا في جامعات عالمية،،ههههههههه

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

prof_taha
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 55
نقاط السٌّمعَة : 23

وكان ليبيا فيها 180000 الف محارب لماذا احتجنا الى الناتو!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف معتز خطاب في الإثنين 15 أبريل 2013, 3:56 am

لوكان ليبيا فيها 180000 الف محارب لماذا احتجنا الى الناتو !!!!!!!!!
قال 18 الف قال .......
الناتو نفسه ليس فيه هذا العدد ........ Rolling Eyes Rolling Eyes

وانا هنا اطمئن كل النخب من المعيدين واعضاء هيئة التدريس والجهات العامة
إياكم ان تظنوا ان القرار يخرج منفصل لا.....
فكما قال مدير البعثات القرار 10000 موفد
نصفهم " من الابطال الذين حررونا " !!!!!
والنصف الاخر من النخب المتعلمة............
ملاحظة انا لم اقصد احد من كلامي هذا......

مع التحية

عدل سابقا من قبل معتز خطاب في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 6:36 pm عدل 1 مرات

معتز خطاب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 277
نقاط السٌّمعَة : 56

مُساهمة من طرف ALBELAZI في الإثنين 15 أبريل 2013, 4:16 am

استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم واقفلوا هذا النقاش العقيم ليست هناك منافسة بين المعيدين واعضاء هيئة التدريس وهيئة المحاربين والقرارين ليس لهما علاقة ببعض فميزانية قرارنا باذن الله من ضمن ميزانية الوزارة لادارة البعثات اما هيئة المحاربين فلهم ميزانية منفصلة وزعت على الوزارات لتنفيد البرامج المخصصة لهم بما فيها الدراسة بالخارج لاداعي لكل هذا الحديث
الخبر المهم لنا خرج عن طريق السيد حامد البغدادي عضو المؤتمر بلجنة التعليم العالي وهو ان الوزارة بصدد ايفاد 10000 من المعيدين واعضاء هيئة التدريس اعتقد هذا ما يهمنا وان شاء الله يارب تسخر لكل ليبي راغب بالدراسة لان كل طالب هوا مكسب للبلاد.

ALBELAZI
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 301
نقاط السٌّمعَة : 98

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 5:06 am

في سؤال يفرض نفسه بشدة هنا: هل كل هؤلاء الموفدين "المحاربين سابقا" تنطبق عليهم الشروط والكفاءة العلمية؟؟ وهل نضمن تمثيلهم لليبيا بشكل جيد في الخارج؟؟؟ وهناك سؤال أخر ملح: عند عودتهم بعد الايفاد... اين يكون تعيينهم؟؟؟ في الجامعات ومزاحمة اعضاء هيئة التدريس؟؟؟أم في الجهات العامة كموظفين ودون ان يتناسب ذلك مع مستوياتهم العلمية المميزة فيما بعد؟؟؟؟

والسؤال الهام جدا هنا: هل يستطيع هؤلاء القيام بأعباء النهضة العلمية عند تعيينهم في الجامعات الليبية ورفع تصنيف جامعاتنا المتدهور جدا؟؟ أم أننا ننتظركارثة أكبر؟؟؟

والسؤال الأكبر هنا: ما هي علاقة الايفاد العلمي بكل أعباؤه ومتطلباته بحمل السلاح؟؟؟ وألا يمكن أن تكون مكافأة حمل السلاح شئ أخر غير الايفاد؟؟ مكافأة مالية او اجتماعية مثلا؟؟

والسؤال السوبر هنا: كيف تخطط الدولة الليبية؟؟ بل...هل تخطط الدولة الليبية فعلا؟؟؟؟

والسؤال الذهبي هنا: هل تسير ليبيا نحو الامام؟؟؟

عدل سابقا من قبل عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 5:25 am عدل 2 مرات

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط السٌّمعَة : 191

مُساهمة من طرف Ahmed Tarek في الإثنين 15 أبريل 2013, 5:16 am

اذا تم ايفاد 18000 محارب للخارج - من سيحمي ليبيا و الا خلاص الامن مستتب يحكومة السيد زيدان

Ahmed Tarek
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 17

مُساهمة من طرف ismael2012 في الإثنين 15 أبريل 2013, 6:23 am

اللهم لك الحمد كما ينبغي

ismael2012
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 335
نقاط السٌّمعَة : 74

مُساهمة من طرف rwan2012 في الإثنين 15 أبريل 2013, 9:36 am

rwan2012
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 25

مُساهمة من طرف الرياني86 في الإثنين 15 أبريل 2013, 1:19 pm

الف مبروك لكل من يستحق ...................وأحني لينا الله المعيدين واعضاء هيئة التدريس بالمعاهد والجامعات

الرياني86
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 119
نقاط السٌّمعَة : 12

مُساهمة من طرف الدرس في الإثنين 15 أبريل 2013, 2:12 pm

ياأخ dernamz
والله العظيم انا من ضمن الثوار اللي اشتركوا في الجبهة ..وتبرعت حتى بسيارتي الخاصة لحمل الذخيرة والمؤن ..ونزيدك من الشعر بيت ..مؤهلي ماجستير قانون بس ماسجلت بهيئة شؤون المحاربين لانهم رشحونا من الجهات العامة
....ولما شفنا ان الشعب الليبي كله ثائر يعني مفيش داعي للمزايدة اللي هي احدى اشد عوامل التخلف عند الليبيين
كما أود شكر السيد معتز على مابدر منه من تصريح

الدرس
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 161

مُساهمة من طرف dernamz في الإثنين 15 أبريل 2013, 6:01 pm

اول حاجه انا مانبيش نحول منتدى الموفد اللي عن طريقة بعد فضل الله قدرنا انتواصلو ونعرفو كل شي جديد لكن بعد قريت التعليقات سبحان الله اوتوماتيكيا يطلع مني الكلام لان بعض التعليقات تضغط على اوتار حساسه يستلزم معاها الرد
واخي عبدالناصر عنده تساؤلات وحبيت اني نجاوب عليها حسب ما توصلت اليه من علم
بالنسبة للشروط والكفاءة العلمية انا تنطبق علي الشروط بالنسبة للعمر والتقدير وبالنسبة للكفاءة عندي ماجستير
وبخصوص تمثيلهم لليبيا يحمل معاني كثيرة هل يقصد الاخلاق والا البيتيه والا انهم ناس همجيين بعد ايوضح الاخ عبدالناصر توا انجاوبه
وبالنسبة لمصير الثوار بعد عودتهم اللي يحب مجال التدريس ممكن يتجه للجامعات وبالنسبة للناس اللي يحبو العمل بعيد عن هرجة الطلبه والتصحيح والاشراف والامتحانات ممكن يبقى في نفس مكانه لكن اكيد حايكون رئيس قسم والا اداره لكن شنو قصدك بالمزاحمه؟
سبحان الله الارض تكفي للجميع والمنافسة توفر افضل الخدمات باقل الاسعار والا تبيها غير لروحك تتأنق وتتعطر وتاخذ راتب مايقلش عن الفين دينار وتقعد حايس فالتعاونات ابروحك وماعندكش مشكله خليهم الناس جهله ومستوى تعليهم متدني المهم انك تلعب فالملعب ابروحك
والنسبة لسؤالك بخصوص النهضه مالنهضه ورفع كفاءات الجامعات، على اساس ان الجامعات المعترف بيها دوليا توزع في الشهادات من يستحق ولمن لا يستحق، طالما استطاع اي طالب الحصول على شهاده معناها اكيد استوفى شروط نيل الدكتوراه او الماجستير
السؤال المهم امتاع علاقة حمل السلاح بالعلم، والله العظيم انا كان عندي دبلوم الدراسات العليا قبل ثورة 17/2 المباركه، وبعد ما نجحت الثورة الحمد لله كملت دراستي وحصلت عالماجستير، يعني وقت القرايه قرايه ووقت الحرب حمل السلاح، لكن اذا كان بعض الناس يقرو في فترة الحرب هضا شان اخر
والسؤالين الاخيرين مضمونهن واحد، وانا نحب انطمنك ان الدولة الليبية ان شاء الله تسير للامام امغير ايخاطوها الحاسدين والحاقدين اللي مايحبوش الخير للجميع

dernamz
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف aldbea في الإثنين 15 أبريل 2013, 6:19 pm

كل التوفيق لمن حصل علي قرار ايفاد

aldbea
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 159

ت

مُساهمة من طرف southern sand في الإثنين 15 أبريل 2013, 6:25 pm

نص القرار في المادة 1 هو " يوافق على ايفاد عدد 1800 " كما انه لا توجد قائمة بأسماء الموفدين. اى ان هذا القرار يعطي الاذن لوزارة التعليم العالي بأيفاد 5000 محارب . اصدار القرار من اختصاص الوزارة عن طريق ادارة البعثات

southern sand
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 20
نقاط السٌّمعَة : 13

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 6:27 pm

@dernamz كتب:
اول حاجه انا مانبيش نحول منتدى الموفد اللي عن طريقة بعد فضل الله قدرنا انتواصلو ونعرفو كل شي جديد لكن بعد قريت التعليقات سبحان الله اوتوماتيكيا يطلع مني الكلام لان بعض التعليقات تضغط على اوتار حساسه يستلزم معاها الرد
واخي عبدالناصر عنده تساؤلات وحبيت اني نجاوب عليها حسب ما توصلت اليه من علم
بالنسبة للشروط والكفاءة العلمية انا تنطبق علي الشروط بالنسبة للعمر والتقدير وبالنسبة للكفاءة عندي ماجستير
وبخصوص تمثيلهم لليبيا يحمل معاني كثيرة هل يقصد الاخلاق والا البيتيه والا انهم ناس همجيين بعد ايوضح الاخ عبدالناصر توا انجاوبه
وبالنسبة لمصير الثوار بعد عودتهم اللي يحب مجال التدريس ممكن يتجه للجامعات وبالنسبة للناس اللي يحبو العمل بعيد عن هرجة الطلبه والتصحيح والاشراف والامتحانات ممكن يبقى في نفس مكانه لكن اكيد حايكون رئيس قسم والا اداره لكن شنو قصدك بالمزاحمه؟
سبحان الله الارض تكفي للجميع والمنافسة توفر افضل الخدمات باقل الاسعار والا تبيها غير لروحك تتأنق وتتعطر وتاخذ راتب مايقلش عن الفين دينار وتقعد حايس فالتعاونات ابروحك وماعندكش مشكله خليهم الناس جهله ومستوى تعليهم متدني المهم انك تلعب فالملعب ابروحك
والنسبة لسؤالك بخصوص النهضه مالنهضه ورفع كفاءات الجامعات، على اساس ان الجامعات المعترف بيها دوليا توزع في الشهادات من يستحق ولمن لا يستحق، طالما استطاع اي طالب الحصول على شهاده معناها اكيد استوفى شروط نيل الدكتوراه او الماجستير
السؤال المهم امتاع علاقة حمل السلاح بالعلم، والله العظيم انا كان عندي دبلوم الدراسات العليا قبل ثورة 17/2 المباركه، وبعد ما نجحت الثورة الحمد لله كملت دراستي وحصلت عالماجستير، يعني وقت القرايه قرايه ووقت الحرب حمل السلاح، لكن اذا كان بعض الناس يقرو في فترة الحرب هضا شان اخر
والسؤالين الاخيرين مضمونهن واحد، وانا نحب انطمنك ان الدولة الليبية ان شاء الله تسير للامام امغير ايخاطوها الحاسدين والحاقدين اللي مايحبوش الخير للجميع

شكرا على ردك اخي العزيز...وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع المتميزين لخدمة ليبيا..انا بس حبيت نوضح اني قصدت المصلحة العامة في جميع تساؤلاتي.... والمال العام ملك للجميع وليس حكر على احد طبعا.... ولكن أسئلتي السابقة كانت تطرح نفسها...ولكن خليني "لو سمحت " نعلق على بعض ردودك" باللون الأحمر" في اطار من العقلانية والتفاهم:

الكفاءة ليس لها علاقة بالتقدير أو الشهادة.... من تجارب سابقة ومؤكدة.....

التمثيل للدولة في الخارج يبدأ من الظهور الأخلاقي المناسب قبل الظهور العلمي..... لكن ماقصدته هنا هو التمثيل العلمي في الأساس لأنه مقياس النجاح في الايفاد .... وحمل السلاح في رأيي المتواضع قد لايكون معيار للتمثيل العلمي المناسب. لأن الكفاءة العلمية لها مقاييس أخرى غير حمل السلاح.

يا أخي الأمر ليس بهذه الكيفية... ولا يكون حسب الرغبة..في شئ أسمه ان الدولة هي من توجه الي قطاعاتها المختلفة وفقا للكفاءة والمعايير العلمية.... وبعدين انت ذكرت كلمة "هرجة الطلبة".... طيب , وماذا تتوقع من عملك كمدرس في ليبيا ومن الطلبة غير ما أسميته أنت "هرجة" ؟؟؟؟؟ هل تتوقع طلبة أم ملائكة؟؟؟ واذا كان عندك رغبة فعلا في التدريس سوف تتحمل هرجة الطلبة!

والمنافسة توفر افضل الخدمات باقل الاسعار والا تبيها غير لروحك تتأنق وتتعطر وتاخذ راتب مايقلش عن الفين دينار وتقعد حايس

المنافسة أخي العزيز لها شروط ومعايير...ومن أبرز هذه الشروط والمعايير التناسب "الكلي أو الجزئي" في العلم والمهارة...... وبالنسبة لراتبي كعضو هيئة تدريس ..فهو ليس ضخم كما تتصور بالنسبة لمرتبات بعض الموظفين ورجال الأعمال في ليبيا.(بل هو متواضع جدا) .وأيضا بالنسبة لما نكابده من صعوبات في العمل!

انا شفت طلبة حاملين مؤهلات عليا وفوق عليا..ومستوياتهم العلمية متواضعة جدااا... ولايستحقوا أن يتعلموا في الأساس... وأهدافهم من نيل الشهادة تكون مادية بحتة أو لتحسين وضع اجتماعي... ويبذلوا كل جهودهم لنيل الشهادة ممكن عن طريق دفع رشاوي في بعض الأحيان أو شراء الشهادات نفسها أو الاستعانة بغيرهم لكتابة مشاريع الماجستير والدكتوراه.....

وشكرا على رحابة صدرك أخي العزيز.....وبالتوفيق لك في دراستك وترجع ليبيا مرفوع الرأس ان شاء الله

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف Lotus flower في الإثنين 15 أبريل 2013, 8:49 pm

@كوكي كتب:أعلن السيد علي زيدان رسميا علي توقيعه علي قرار أيفاد 18000 محارب للخارج علي ان يتم أيفاد 5000 هذه السنه.
بالتوفيق لكل ليبي وليبية

يا جماعــــة هذا قـــرار بالموافقـــة علي الإيفــاد وليس قــرار إيفــــاد ...

Lotus flower
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 367
نقاط السٌّمعَة : 67

مُساهمة من طرف الرياني86 في الإثنين 15 أبريل 2013, 10:27 pm

مايبوش يفهمو الكل قلنا قرار بالموافقة على الايفاد وليس قرار ايفاد

الرياني86
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 119

مُساهمة من طرف dernamz في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 1:21 am

انا اسف يا دكتور عبدالناصر واسلوبك الراقي يدل على انك فعلا دكتور لكن انا رديت على تساؤلاتك بلهجه حاده حتى قبل مانعرف انك دكتور او مشرف في المنتدى ، وغفلت على ان الاسئلة اللي طرحتها حضرتك هيا اسئلة تطرح نفسها وكنت نعتقد انها تمثل رايك الشخصي.. انتمنى انك تقبل اعتذاري
بس حبيت انعقب على مصير الكم الهائل من حملة الماجستير والدكتوراه سواء من هيئة المحاربين والا من اعضاء هيئة التدريس، قبل ما نبدا المثل ايقول عدو متعلم خير من صديق جاهل، يعني يكون الشعب الليبي متعلم تعليم عالي ما بين ماجستير ودكتوراه وياخذو مرتبات عاليه حتى لو قعدو في حواشينهم خير ما يكونو حرفيين وتجار ، وبعدين في نقطه مهمه جدا جدا وهيا مراكز البحوث، وحضرتك يا دكتور عارف شنو اهمية مراكز البحوث في جميع التخصصات بلا استثناء، يعني لو عندنا مركز ابحاث تاريخيه، راهو المركز هضا عنده مجله خاصه بيه وممكن يعاود كتابة التاريخ الليبي على اسس علمية تمكن الاجيال القادمة انهم يفهمو تاريخ ليبيا بشكل اقرب مايمكن للواقع، وطبعا نفس الكلام ينطبق على مركز ابحاث الاثار والفوائد اللي ممكن ايقدمها، وهكذا مراكز ابحاث طبيه تكشف عن الامراض المنتشره عندنا في ليبيا بالذات، ومراكز ابحاث زراعيه تشكف النقاب عن النباتات اللي تنمو في ليبيا والفوائد اللي ممكن نستفيدو منها.
والحاجه الثانيه ان البلاد في امس الحاجه للعلم والعلماء وخاصة ان العالم اطور واصبح يعتمد بشكل كبير عالتكنولوجيا وتقنية المعلومات والتجارة الالكترونيه ، في القطاع المصرفي والشرطه والاقتصاد وجميع القطاعات، وباختصار ياريت الشعب الليبي بالكامل يطلع ايفاد ونأجرو ليبيا ثلاث او اربع سنوات لكن بعدها شوف البلاد كيف رح تكون.

dernamz
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 1:43 am

شكرا اخي العزيز..لاعليك.... كم نحتاج فعلا في ليبيا لكي نتحاور ونتناقش بهذا الرقي ويفهم كل منا وجهة نظر الأخر....البلاد تمر بمرحلة صعبة جدا ونحتاج لان نقف مع بعضنا البعض لمستقبل اجيالنا القادمة ..كما يفعلون في العالم المتقدم..وتحية طيبة لك وبالتوفيق... drunken

عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

مُساهمة من طرف ناصر عبدالله في الإثنين 20 مايو 2013, 11:55 pm

يا سادة ليبيا ليس ملك لاحد واللي عنده فيها شهادة قطعية حتي مزورة اطلعها , لكن الايفاد والتوزيع الثورات لا تختصر علي اناس دون ناس .. اذا تقولو نحن حربنا وقتلنا ونحن من قم بالثورة تمام ,, اذن لا تنسو حق الناتو في حقهم بالكامل
شكرا يا ليبين 2013

ناصر عبدالله
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 181

مُساهمة من طرف nabil elkababili في الثلاثاء 21 مايو 2013, 10:37 am

كان في 18000 محارب راهو المردوم ما قعد 6 شهور .........هؤلاء فعلا لجان ثورية 17 فبراير .... والله نعرف واحد ترشح حتى بوابة القوارشة ما فاتها

nabil elkababili
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة