المواضيع الأخيرة
» الجامعات الماليزية
اليوم في 3:06 pm من طرف highgrade

» الجامعات الماليزية
اليوم في 3:04 pm من طرف highgrade

» لائحة الدراسات العليا بالداخل
أمس في 5:46 pm من طرف رعيبي

» مقالات باللغه العربيه
الجمعة 21 أبريل 2017, 8:52 pm من طرف Libya Libya

» التقرير الطبي
الخميس 20 أبريل 2017, 4:08 pm من طرف google2011

» تسجيل دكتوراه قانون في مصر
الخميس 20 أبريل 2017, 3:56 pm من طرف google2011

» كل ما يخص عن تفويض نقل 4 - 5 - 6 - لسنة 2017
الخميس 20 أبريل 2017, 3:46 pm من طرف google2011

» ارجو المساعدة من اجل الدراسة
الخميس 20 أبريل 2017, 2:13 pm من طرف ام جودي

» تفويض 2-3 2015
الإثنين 17 أبريل 2017, 8:38 pm من طرف محمد الختالي

» توفير قبول فى جامعات فى الخارج
الإثنين 17 أبريل 2017, 6:32 pm من طرف ام جودي

» مهم جدا ارجو الرد سريعا "جامعة المنصورة
الأحد 16 أبريل 2017, 6:24 pm من طرف far_hat75

» خدمات لجميع طلبه في قبرص التركيه
السبت 15 أبريل 2017, 8:33 am من طرف مينه

» التذاكر النصفيه ومنحة الكتب
الجمعة 14 أبريل 2017, 4:20 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة اعداد السياسات و الاجراءات و نماذج و طلبات العمل في البنوك تعقد في اسطنبول ودبي
الأربعاء 12 أبريل 2017, 9:42 am من طرف المجد للتدريب

» دورات في ادارة النقد تعقد في شرم الشيخ والقاهرة
الأربعاء 12 أبريل 2017, 9:41 am من طرف المجد للتدريب

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

رعب في امريكا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 10:42 pm

رعب في امريكا بعد انفجارات بوستون منذ قليل..واصابع الاتهام سوف توجه كالعادة إلى العرب والمسلمين..وعدد القتلى ارتفع من 2..الى 8...... !! واعلان حالة الطوارئ في المدن الامريكية الكبرى,,,
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50531
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف قرة عيني صلاتي في الإثنين 15 أبريل 2013, 10:50 pm

@عبد الناصر كتب:رعب في امريكا بعد انفجارات بوستون منذ قليل..واصابع الاتهام سوف توجه كالعادة إلى العرب والمسلمين..وعدد القتلى ارتفع من 2..الى 8...... !! واعلان حالة الطوارئ في المدن الامريكية الكبرى,,,

يستر الله لكن هالمرة اكيد حيتهموا كوريا .. الشمالية .....يعنى نحن براءة

_______________________________

....اللهم اغفر لــــــى ولوالـــــــــــــدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .....
avatar
قرة عيني صلاتي
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة منتدى الطلاب الليبيين الدارسين بالداخل
و قسم اللغات الاخري



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1558
نقاط : 21559
نقاط السٌّمعَة : 389
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 11:03 pm

هذا انتقام من الله سبحانه وتعالى. امريكا هي المسئولة عن قتل اطفالنا المسلمين في العراق وافغانستان وفلسطين ولبنان...... ويتولاها الله احكم الحاكمين بكوارث مادية وطبيعية من اعاصير وفيضانات....
"ولاتحسبن الله بغافل عما يعمل الظالمون"....

ارتفاع عدد الضحايا الى 12 ..والمصابين فيهم حالات بتر ... ومناخ 11 سبتمبر يعود مرة اخرى لأمريكا....وانزال وحدات من الجيش الامريكي!. اللهم لاشماتة في أحد.... ولكن كما تدين تداان..
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50531
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف magicday100 في الإثنين 15 أبريل 2013, 11:29 pm

انتقام من الله سبحانه وتعالى على ما فعلته أميركا في أطفال ماجر وعرادة وقيادتها لحلف الناتو وقصفها لبلدنا الحبيب .... يمهل ولا يمهل ... خليهم يعيشوا الرعب شويا

magicday100
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 3962
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الإثنين 15 أبريل 2013, 11:53 pm

نعم اخي العزيز..معذرة... فهذه الدولة جرائمها لاتعد ولا تحصى.....ونسيت اطفالنا في ماجر وعرادة ..وأيضا نسيت أطفال البوسنة والهرسك.... وأطفال فيتنام قبلها....وأطفال الهنود الحمر.... !!! واوباما "المتنصر" يخرج بعد قليل ليعلن للشعب الأمريكي "المغلوب على امره" أن امريكا سوف تقف أمام الارهاب... وأنه يعزي الشعب الأمريكي في هذا الحدث الأليم... وليس من المستبعد ان يتم تلفيق التهمة للعرب وتقوم امريكا باحتلال دولة عربية!!! كما فعلت بعد 11 سبتمبر واحتلالها لافغانستان!
avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50531
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف khalifa_lala في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 2:02 am

هدا هوا الجهل بعينه انتقام من الله حالة و خلاص ماهو العرب هما الي مديرين العار علاش بيتهموهم
و لأطفال الي قتلهم القردافي اكتر من اليً قتلوهم هما

khalifa_lala
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 30
نقاط : 3964
نقاط السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 28/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف Ryad1977 في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 9:50 am

@عبد الناصر كتب:نعم اخي العزيز..معذرة... فهذه الدولة جرائمها لاتعد ولا تحصى.....ونسيت اطفالنا في ماجر وعرادة ..وأيضا نسيت أطفال البوسنة والهرسك.... وأطفال فيتنام قبلها....وأطفال الهنود الحمر.... !!! واوباما "المتنصر" يخرج بعد قليل ليعلن للشعب الأمريكي "المغلوب على امره" أن امريكا سوف تقف أمام الارهاب... وأنه يعزي الشعب الأمريكي في هذا الحدث الأليم... وليس من المستبعد ان يتم تلفيق التهمة للعرب وتقوم امريكا باحتلال دولة عربية!!! كما فعلت بعد 11 سبتمبر واحتلالها لافغانستان!


ماجر و عرادة؟؟ تتفرج على قناة الجماهيرية حضرتك؟

Ryad1977
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 180
نقاط : 4792
نقاط السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف ismael2012 في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 10:00 am

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

ismael2012
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 335
نقاط : 7635
نقاط السٌّمعَة : 74
تاريخ التسجيل : 11/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف Ali Zorab في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 11:18 am

للأسف في طحالب واجد في المنتدي يقولوا ناتو ما ناتو وكلام فارغ ....
avatar
Ali Zorab
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52
نقاط : 4162
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 06/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 2:15 pm

@Ryad1977 كتب:
@عبد الناصر كتب:نعم اخي العزيز..معذرة... فهذه الدولة جرائمها لاتعد ولا تحصى.....ونسيت اطفالنا في ماجر وعرادة ..وأيضا نسيت أطفال البوسنة والهرسك.... وأطفال فيتنام قبلها....وأطفال الهنود الحمر.... !!! واوباما "المتنصر" يخرج بعد قليل ليعلن للشعب الأمريكي "المغلوب على امره" أن امريكا سوف تقف أمام الارهاب... وأنه يعزي الشعب الأمريكي في هذا الحدث الأليم... وليس من المستبعد ان يتم تلفيق التهمة للعرب وتقوم امريكا باحتلال دولة عربية!!! كما فعلت بعد 11 سبتمبر واحتلالها لافغانستان!


ماجر و عرادة؟؟ تتفرج على قناة الجماهيرية حضرتك؟

ياجماعة ارجوكم مفيش داعي للتجريح ويجب ان نكون مسئولين..وفي واحد قدم مساهمة قال فيها طحالب ومش عارف شنو !!!! دعوني اوضح بس أشياء هامة جدا:
أأولا: القصف الخطأ للناتو كان موجود باعتراف الحلف نفسه ورئيسه "راسموسن رئيس وزراء الدنمارك السابق والمتستر على اهانة الرسول صلى الله عليه وسلم في بلاده حينها" خرج والقى بيان اعتذار على هذا القصف الخطأ وتمزيق أشلاء اطفالنا!!!!

ثانيا: مثلما كنت حزين على من قتلهم النظام السابق , فلابد أن أكون حزين على أطفال بلادي الذين اغتالتهم صواريخ الناتو وهم نائمين!!! ..... من قتلهم النظام السابق مسلمون..وهؤلاء مسلمون !!! لابد أن نحزن على جميع من فقدناهم اذا كنا مسلمين.


ثالثا: ليس معنى اني مع طرف انني ضد الطرف الأخر "اذا ماكان هناك خصومة بين هذين الطرفين" أي الناتو وحكومة النظام السابق, كما انه ليس من الضروري انني اكون مع الطرفين في حالة اتفاقهما!! قد اكون ايضا ضدهما في حالة اتفاقهما أو اختلافهما!! .... التفكير العلمي السليم والمنطقي يرفض ذلك التعميمات الغير مسئولة... يعني باختصار ليس معنى انني ضد حلف الناتو هو ان اكون مع النظام السابق. ويزداد تحيزي لهذا الرفض لحلف الناتو مع ماقاموا به "ككفار" من تدمير لمؤسساتنا وقتل لاطفالنا المسلمين.. وهنا فإن ديني يأمرني بعدم موالاة الكفار ضد المسلمين..... لأن المقصود هو ازالة او التخلص من حاكم أو فرض حظر جوي وليس تدمير دولة واغتيال أبناؤها!!

اتمنى من البعض في المنتدى أن يحترم اراء الأخرين ويتوقف عن التجريح ويبتعد عن سطحية التفكيرر وينظر إلى الأمور من زاوية أوسع....

وبعدين أنتم يامن تدعون الذكاء والعبقرية والوطنية...ألم يكن في مقدور الناتو قنل القذافي مبكرا؟؟ لماذا أخر هذا الموعد "المحتوم" خاصة انه كان يملك من الوسائل المتطورة جدا ماكان يسمح بذلك!! ... بالمصري" الحدق يفهم " هنا!!!!!








avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50531
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انك ان تدرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفار... صدق الله العظيم سورة نوح

مُساهمة من طرف سهيل السهولى في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 2:54 pm

@magicday100 كتب:انتقام من الله سبحانه وتعالى على ما فعلته أميركا في أطفال ماجر وعرادة وقيادتها لحلف الناتو وقصفها لبلدنا الحبيب .... يمهل ولا يمهل ... خليهم يعيشوا الرعب شويا

أحسنت يا أخى الكريم
avatar
سهيل السهولى
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 23
نقاط : 3475
نقاط السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف التهامي في الثلاثاء 16 أبريل 2013, 11:27 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله
avatar
التهامي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 153
نقاط : 7461
نقاط السٌّمعَة : 78
تاريخ التسجيل : 24/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف الاصيله في الأربعاء 17 أبريل 2013, 12:06 am

ليس بداخلي درة شفقة تجاهها..فكما يقول المثل
على نفسها جنت براقش (الا وهي امريكا)
امريكا تعني اسرائيل ومفيش بلاء في العالم يصير الا وورائه امريكا اي بمعنى اسرائيل
وحتى احداث بوستن ..يا خوفي انها مجرد فيلم زيها زي برج التجارة العالمي

للاسف نحن العرب لا نتعظ ....؟

_______________________________


ألا كل شيء ما خلا الله باطلٌ ...... وكل نعيمٍ سوى نعيمِ الجنةِ زائلٌ




 If you think education is expensive ... try ignorance
avatar
الاصيله
عضو إداره
عضو إداره

مشرفة منتدى المعيدين و اعضاء هيئة التدريس
و قسم التفويضات و التذاكر




الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 725
نقاط : 13117
نقاط السٌّمعَة : 174
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف magicday100 في الأربعاء 17 أبريل 2013, 4:42 am

@عبد الناصر كتب:
@Ryad1977 كتب:
@عبد الناصر كتب:نعم اخي العزيز..معذرة... فهذه الدولة جرائمها لاتعد ولا تحصى.....ونسيت اطفالنا في ماجر وعرادة ..وأيضا نسيت أطفال البوسنة والهرسك.... وأطفال فيتنام قبلها....وأطفال الهنود الحمر.... !!! واوباما "المتنصر" يخرج بعد قليل ليعلن للشعب الأمريكي "المغلوب على امره" أن امريكا سوف تقف أمام الارهاب... وأنه يعزي الشعب الأمريكي في هذا الحدث الأليم... وليس من المستبعد ان يتم تلفيق التهمة للعرب وتقوم امريكا باحتلال دولة عربية!!! كما فعلت بعد 11 سبتمبر واحتلالها لافغانستان!


ماجر و عرادة؟؟ تتفرج على قناة الجماهيرية حضرتك؟

ياجماعة ارجوكم مفيش داعي للتجريح ويجب ان نكون مسئولين..وفي واحد قدم مساهمة قال فيها طحالب ومش عارف شنو !!!! دعوني اوضح بس أشياء هامة جدا:
أأولا: القصف الخطأ للناتو كان موجود باعتراف الحلف نفسه ورئيسه "راسموسن رئيس وزراء الدنمارك السابق والمتستر على اهانة الرسول صلى الله عليه وسلم في بلاده حينها" خرج والقى بيان اعتذار على هذا القصف الخطأ وتمزيق أشلاء اطفالنا!!!!

ثانيا: مثلما كنت حزين على من قتلهم النظام السابق , فلابد أن أكون حزين على أطفال بلادي الذين اغتالتهم صواريخ الناتو وهم نائمين!!! ..... من قتلهم النظام السابق مسلمون..وهؤلاء مسلمون !!! لابد أن نحزن على جميع من فقدناهم اذا كنا مسلمين.


ثالثا: ليس معنى اني مع طرف انني ضد الطرف الأخر "اذا ماكان هناك خصومة بين هذين الطرفين" أي الناتو وحكومة النظام السابق, كما انه ليس من الضروري انني اكون مع الطرفين في حالة اتفاقهما!! قد اكون ايضا ضدهما في حالة اتفاقهما أو اختلافهما!! .... التفكير العلمي السليم والمنطقي يرفض ذلك التعميمات الغير مسئولة... يعني باختصار ليس معنى انني ضد حلف الناتو هو ان اكون مع النظام السابق. ويزداد تحيزي لهذا الرفض لحلف الناتو مع ماقاموا به "ككفار" من تدمير لمؤسساتنا وقتل لاطفالنا المسلمين.. وهنا فإن ديني يأمرني بعدم موالاة الكفار ضد المسلمين..... لأن المقصود هو ازالة او التخلص من حاكم أو فرض حظر جوي وليس تدمير دولة واغتيال أبناؤها!!

اتمنى من البعض في المنتدى أن يحترم اراء الأخرين ويتوقف عن التجريح ويبتعد عن سطحية التفكيرر وينظر إلى الأمور من زاوية أوسع....

وبعدين أنتم يامن تدعون الذكاء والعبقرية والوطنية...ألم يكن في مقدور الناتو قنل القذافي مبكرا؟؟ لماذا أخر هذا الموعد "المحتوم" خاصة انه كان يملك من الوسائل المتطورة جدا ماكان يسمح بذلك!! ... بالمصري" الحدق يفهم " هنا!!!!!











أحســـنت الرد أخي ............. لا فض فوك

magicday100
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 3962
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف Abuajila raweni في الأربعاء 17 أبريل 2013, 9:36 am

امريكا في هدوء واستقرار -وعدد الموتى هم ثلاثة فقط فالخدمات الاسعافية والعلاجية راقية(يبدوا ان كاتب المفال لديه وسائل معلومات خاصة ) - واحترامهم لمواطنيهم والمقيمين عندهم عال - وهم يجرون التحقيقات باعلى درجات الحرفية - وستظهر النتائج

_______________________________


Abuajila raweni
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 83
نقاط : 5668
نقاط السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف basetsultan في الأربعاء 17 أبريل 2013, 9:48 pm

يبدو أن هناك من أصحاب الردود بين قوسين (ليسوا مع ثورة 17 فبراير المباركة) وذلك واضح من أسلوبهم في الرد

basetsultan
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 19
نقاط : 4684
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف موفد النسيان في الأربعاء 17 أبريل 2013, 11:26 pm

اللهم نسأل الفرج
تذكروا انه هذا المنتدى صورة للنخبة المتعلمة من الشعب حتى وإن لم يكن بالكامل ولكن الأغلبية
وفي الوقت نفسه هذه الصفوة هي التي يفترض أن تتعامل مع العالم الخارجي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موفد النسيان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 138
نقاط : 5378
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 11/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف امة الله في الخميس 18 أبريل 2013, 12:13 pm

استهجن بشدة الموضوع وطريقة عرض صاحبه له
الضحايا هنا رياضيون في مراثون!!!!! وبعقلية كهذه لن تبنى البلاد
فكيف بمن يحضر في مجال السياحة وافكاره كهذه
اليهود تمركزوا في سائر انحاء العالم بالعلم والمال وملكوا مفاتيح الاقتصاد لذا صارت لهم قوة ليست في حلقات الالغام ودوى القنابل

_______________________________

avatar
امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17657
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في امريكا!

مُساهمة من طرف عبد الناصر في الخميس 18 أبريل 2013, 12:56 pm

@امة الله كتب:استهجن بشدة الموضوع وطريقة عرض صاحبه له
الضحايا هنا رياضيون في مراثون!!!!! وبعقلية كهذه لن تبنى البلاد
فكيف بمن يحضر في مجال السياحة وافكاره كهذه
اليهود تمركزوا في سائر انحاء العالم بالعلم والمال وملكوا مفاتيح الاقتصاد لذا صارت لهم قوة ليست في حلقات الالغام ودوى القنابل

سبحان الله يا اخت أمة الله..يعني ماعلاقة التحضر ورقي الأفكار بوجود أراء خاطئة من جانبي؟؟؟؟ وهي ليست أراء خاطئة.. بل حقيقة ...من قتل الاف المسلمين بشكل مباشر وغير مباشر في العالم؟؟أليست أمريكا؟؟ من الذي يحاول تركيع المسلمين اقتصاديا؟؟أليست أمريكا؟؟؟ من يتستر على اهانة الرسول صلي الله عليه وسلم..أليست أمريكا؟؟... من الذي يتستر على ذبح اليهود لأطفال غزة..أليست أمريكا؟؟.. من الذي حرق القرأن الكريم ؟أليست أمريكا؟؟؟ ...... من الذي يثير الفتن بين المسلمين...أليست أمريكا؟؟.... ولاتسع المقام لذكر جرائم هذه الدولة..... يعني ماذا تتوقعي من الله عز وجل غير أن يغضب عليها؟؟ ( وأنا لا أتحدث عن قتل الأبرياء من ضحايا الماراثون وغيرهم)....ولكن الغضب الالهي هنا يكمن في القاء الرعب في قلوب الذين كفروا..وإلا كيف يكون إلهنا إله عادل؟؟؟؟؟ كيف نثق في إلهنا إذا لم يقوم باخافة أعداؤنا ؟؟؟ تعالى الله تعالى على أن يفعل غير ذلك... حتى تحين ساعة المعركة الفاصلة بيننا وبينهم في هرمجدون.....

وصدقيني يا أختى ..لن نصل إلى بناء الدولة التي تتحدثين عنها ونفتح السياحة التي اشرتي اليها في الأعلى إلا اذا تقبلنا الرأي الأخر حتى ولو كان خطأ أو منحرف ونحاول توجيهه بالشكل السليم والمناسب والبعد عن أي تجريح أو إهانة..... لن نصل إلى هذه الدولة إلا أذا احترمنا بعضنا البعض وبعدنا عن تحقير الأخر وحاولنا الاستفادة من غيرنا !! واتبعنا القاعدة المعروفة:
رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب... وشكرا جزيلا




avatar
عبد الناصر
عضو إداره
عضو إداره

مشرف المنتدى العام و سوق المنتدى


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


ذكر عدد المساهمات : 3401
نقاط : 50531
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 05/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى