المواضيع الأخيرة
» دورة مميزة في ادارة المشاريع الاحترافية يعقدها مركز المجد للجودة في دبي وماليزيا والمغرب والاردن
اليوم في 10:52 am من طرف دورة تدريبية

» دورة تدريبية في ادارة المستودعات و المخازن و اللوازم تعقد في اسطنبول ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان
اليوم في 10:45 am من طرف دورة تدريبية

» دوره ادارة العلاقات العامة تعقد في شرم الشيخ والدار البيضاء واسطنبول
اليوم في 10:38 am من طرف دورة تدريبية

» دورة فن الصياغة القانونية تعقد في بيروت
اليوم في 9:45 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مخاطر محافظ الائتمان وادارتها تعقد في بيروت
اليوم في 9:37 am من طرف مركز المجد للجودة

» انا مع الجيش ومع استقرار بلادي والله بسسسسسسسس
اليوم في 12:12 am من طرف طرابلس2011

» كيفية الحصول علي تأشيرت الكندية
أمس في 3:09 pm من طرف abdalla.benali

» الجامعات القبرصية الحكومية والخاصة وترتيبها
أمس في 11:55 am من طرف نورالدين الحداد

» قرار ايفاد 395 لسنة 2012
الإثنين 24 يوليو 2017, 6:24 pm من طرف hanen se

» وزير التعليم من اي جامعة تخرج ارجو من يعرف يكتب
الأحد 23 يوليو 2017, 9:02 pm من طرف طرابلس2011

» دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس تعقد في شرم الشيخ
الأحد 23 يوليو 2017, 8:07 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات تعقد في دبي
الأحد 23 يوليو 2017, 8:02 am من طرف مركز المجد للجودة

» قوائم افاد جامعة الزاوية لقرار رقم 799, 802 , 803, 139 لاعضاء هيئة التدريس و المعيدين
الأحد 23 يوليو 2017, 1:56 am من طرف وجدي السريتي

» تنبيه للقادمين الجدد الى قبرص
السبت 22 يوليو 2017, 5:49 pm من طرف خالد الشابي

» قوائم ايفاد قرار 325+337 الاوائل و المعيدين واعضاء هيئة التدريس للمعاهد والكليات التقنية+ صوره من قرار 325+ قوائم اوائل الكلية التقنية جنزور النسخة النهائية+ ملف احراءات الايفاد
السبت 22 يوليو 2017, 3:46 pm من طرف Tahir alammari

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف رونق الحياة في الأحد 28 أبريل 2013, 9:13 pm

السلام عليكم.......

اود ان اسرد عليكم قصتي و اود رايكم فيها.....

انا معيدة متحصلة على ترتيب الثالث بمعدل التراكمي 91.5% في جامعة الزيتونة و عند رؤيتي للقوائم للاسف لم اجد اسمي و المحير في موضوع انني وجدت اسماء التراتيب الاول و الثاني و الرابع و الخامس مع العلم ان تم ترشيحنا في نفس الوقت و المحير اكثر ان جميع المرشحين من كليتي طلعت اسمائهم في قوائم ماعدا (( اني)) فا ياريت تفهموني ليش لاني بصراحة معاش فهمت شي؟؟؟؟!!!!!!


و شكرا..............

رونق الحياة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 3712
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف mawa1987 في الأحد 28 أبريل 2013, 9:17 pm

عدي راجعي في ادارة النعثات قالو الي ما يلقش اسمه في 10 ايام تظلم من وقت ظهور الاسماء وربي يوفقك وتوا ايحطو اسمك ان شاء الله

mawa1987
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 68
نقاط : 4258
نقاط السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف tob ruk في الأحد 28 أبريل 2013, 9:31 pm

شكلنا انديروا تظلم قبل مانشوفوا هاالاسماء.

_______________________________

avatar
tob ruk
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 880
نقاط : 13784
نقاط السٌّمعَة : 396
تاريخ التسجيل : 12/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف first target في الأحد 28 أبريل 2013, 9:34 pm

يا أخت رونق هل انت بلغوك أنهم رشحوك قبل صدور القرار أو لا وهل طلبو منك إجراءات للترشيح

first target
موفد نشيط
موفد نشيط

عدد المساهمات : 79
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف رونق الحياة في الأحد 28 أبريل 2013, 9:40 pm

يا خوي فرست اني تم ترشيحي من قبل صدور القرار و اتممت اجراءات الترشيح و انا قلت لك انه اللي ترشحوا معاي في نفس الوقت طلعت اسمائهم ماعدا ((اني))

رونق الحياة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 3712
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف amani laidi في الأحد 28 أبريل 2013, 9:44 pm

با اخت رونق امتى وقعتى مباشرتك فى العمل
avatar
amani laidi
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 5939
نقاط السٌّمعَة : 69
تاريخ التسجيل : 07/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف رونق الحياة في الأحد 28 أبريل 2013, 9:46 pm

يا اخت اماني اني قلتلك اللي تعينو معاي طلعت اسمائهم في قوائم ماعدا ((اني))

رونق الحياة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 3712
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف amani laidi في الأحد 28 أبريل 2013, 9:50 pm

خلاص امشى ديرى تظلم وان شاء الله ربى معاك وانى حاسة بيك لان اسمى سقط سهوا فى القرار الى فات
avatar
amani laidi
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 5939
نقاط السٌّمعَة : 69
تاريخ التسجيل : 07/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف معتز خطاب في الأحد 28 أبريل 2013, 9:51 pm

حسبي الله ونعم الوكيل
انا كنت متحصل على الترتيب الثاني لجامعة عمر المختار على مستوى جميع الفروع من طبرق ودرنه والقبة والبيضاء لسنة 2008م لكن قالو لي وقتها نحن لا نرشح إلا الاول فقط.....
وصبرت من عام 2008 الى الان واتمنى ان يكون اسمي في القرار المنظر يا رب وفقنا كلنا...
avatar
معتز خطاب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط : 9293
نقاط السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 25/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف nesar في الأحد 28 أبريل 2013, 11:00 pm

<STRONG>يارب تجد اسم اخي معتز وبالتوفيق  مقدما</STRONG>

nesar
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 9
نقاط : 3563
نقاط السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 23/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف الشرع في الأحد 28 أبريل 2013, 11:23 pm

يا ختي الكثير من الاشخاص وقعوا في نفس القصة في كم شاب نعرفهم لم يجدوا اساميهم لسبب عدم تطابق الاسم الرباعي فهناك اختلاف بين الاسم الرباعي في العقد وفي الجواز ,,,,,
بس كل شيء يوضح لما تتعلق القوائم رسميا وتنزل في الموقع وبامكانك اتراجعي مدير ادارة الدراسات العليا والمعيدين لجامعة الزيتونة الدكتور محمد عبدالصادق

الشرع
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 83
نقاط : 5293
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/01/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف رونق الحياة في الإثنين 29 أبريل 2013, 12:14 am

مشكورين يا خوتي على توضيح

رونق الحياة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 3712
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف Science Stu في الإثنين 29 أبريل 2013, 12:29 am

أختى رونق ربي معاك وكوني واثقه من نفسك إن الحق ما يضيعش لو وراه صحابه
أسمعي خوذي رسالة الترشيح من الجامعه وبري بيها للبعثاث وراجعي
وبلغيني على الخاص شن يصير معاك
وبعون الله مش حنقصر معاك لو زادت الامور تعقيد
والله يا جماعة الخير خبر محزن واحد يستنى وبعيد ما يلقاش اسمه
قال المثل (زي من جاه عيل ومات)
قال أحد الفلاسفه : لو أراد أحدا أن يشعر بألم وبحزن أحد , يجعل نفسه مكانه و أن جميع ما حدث له حدث لك

بالتوفيق للجميع

_______________________________

ذُو العَقْلِ يَشْقَى فِي النّعِيمِ بِعَقْلِهِ ... وَأخُو الجَهَالَةِ فِي الشّقَاوَةِ يَنْعَمُ
avatar
Science Stu
عضو إداره
عضو إداره

مشرف منتدى الإحتجاج والنقد البناء


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 987
نقاط : 15035
نقاط السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف first target في الإثنين 29 أبريل 2013, 4:39 am

أخ معتز هل لازم الطالب ايجيب الأول على مستوى عمر المختار بجميع فروعها ليتم ترشيحه يعني لو كان جايب الأول على كليته في مدينته هل هذا غير مقبول للترشيح

first target
موفد نشيط
موفد نشيط

عدد المساهمات : 79
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف معتز خطاب في الإثنين 29 أبريل 2013, 4:56 am

@nesar كتب:<STRONG>يارب تجد اسم اخي معتز وبالتوفيق  مقدما</STRONG>


شكراً اخي الكريم وربي يجبر بخاطر الجميع
avatar
معتز خطاب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط : 9293
نقاط السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 25/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف معتز خطاب في الإثنين 29 أبريل 2013, 5:02 am

@first target كتب:أخ معتز هل لازم الطالب ايجيب الأول على مستوى عمر المختار بجميع فروعها ليتم ترشيحه يعني لو كان جايب الأول على كليته في مدينته هل هذا غير مقبول للترشيح

بالنسبة للقرار هذا على حسب الاخت اللي نشرت الخبر لعند الترتيب الخامس موجود لكن قبل الثورة فقط الاول على مستوى جميع الفروع.....
لذلك انا استغربت لما اعلن الوزير ان الاوائل عددهم 1032 طالب في العادة الاوئل لا يزيد عددهم عن ال 100 او اقل لكن لما قال 1032 عرفت انهم وضعوا الجميع ومن المفارقة ان بعض الجامعات لا تقبل الثالث معيد فضلاً ان يكون من الاوائل مثل جامعة عمر المختار طبرق ودرنه في بعض الحالات.....
لكن على كل حال الحمد لله ان تصل متأخراً خيراً من أن لا تصل...
وربي يوفقنا كلنا بس نشوفوا الاسماء ونطمنوا وبعون الله ما راح شيء....
الكل يخلص دراسته ويرجع للبلاد يخدمها ويا رب الكل يجد اسمه ويوما ما سنعمل نقابة لاعضاء هيئة التدريس على مستوى ليبيا الحبيبة نتواصل فيها معاً.....
avatar
معتز خطاب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 279
نقاط : 9293
نقاط السٌّمعَة : 56
تاريخ التسجيل : 25/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف Rose_84 في الإثنين 29 أبريل 2013, 11:40 am

اللهم فرح اخواتي واخوتي بان يكونوا ضمن قرار الايفاد اللهم لاتخيب املهم
avatar
Rose_84
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 226
نقاط : 6246
نقاط السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 12/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف موفد النسيان في الإثنين 29 أبريل 2013, 11:43 am

والله أثرت فيا قصة السقوط سهواً ،، بس القرار كان شامل والسقوط قليل حسب الاخبار
تأكدي من البعتات أختي الفاضلة وبإذن الله موضوعك ساهل
موفقة

موفد النسيان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 138
نقاط : 5566
نقاط السٌّمعَة : 28
تاريخ التسجيل : 11/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف ملاك المحبة في الإثنين 29 أبريل 2013, 3:18 pm

ملاحظة: الاخت ذكرت ان حتي الترتيب الرابع والخامس اسماءهم موجودة ف القرار .. ؟ هل الي ترشحو هما الخمسة الاوائل ..؟ ارجوا الرد وشكرا

ملاك المحبة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 20
نقاط : 3454
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف ahlam.42 في الإثنين 29 أبريل 2013, 3:23 pm

رونق الحياة انت اما جامعة وشن الحرفين الاولات من اسمك ؟؟؟
سؤال جدي ارجو منك الاجابة

_______________________________

avatar
ahlam.42
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 42
نقاط : 5445
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف بيسان في الإثنين 29 أبريل 2013, 3:28 pm

يا اختي فاطمة بالنسبة للرابع و الخامس معيدين مرشحين و ليس من الاوائل

بيسان
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 7
نقاط : 3376
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف رونق الحياة في الإثنين 29 أبريل 2013, 3:34 pm

موجودة على صندوق رسائل خاص بيك يا اختي احلام

رونق الحياة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 22
نقاط : 3712
نقاط السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 22/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف ملاك المحبة في الإثنين 29 أبريل 2013, 4:02 pm

@بيسان كتب:يا اختي فاطمة بالنسبة للرابع و الخامس معيدين مرشحين و ليس من الاوائل

اخت بيسان لو سمحتي يمكن نتواصلو ع الخاص

ملاك المحبة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 20
نقاط : 3454
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف بيسان في الإثنين 29 أبريل 2013, 4:16 pm

يا اختي فاطمة حتى تتواصل معاك رونق الحياة صاحبت القصة و تفهمك اكثر .....

بيسان
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 7
نقاط : 3376
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة محيرة تخص قوائم ايفاد الجديد

مُساهمة من طرف alkasah في الثلاثاء 30 أبريل 2013, 8:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أختي حاولي أول شئ تتأكدي من قوائم الترشيح التي ارسلتها الجامعه

2- شوفي اسمك في قوائم المرقب لأن اساتذة صار معاهم نفس القصة حوالي 16 شخص ولقو اسمهم مع جامعة المرقب

3- المراجعة في البعتات مدعومة بترشيح الجامعة

ووسعي بالك لأن البعتات متعبه شوية وعليك الاسراع

وربي يوفقك

alkasah
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 85
نقاط : 4862
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 14/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى