المواضيع الأخيرة
» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
اليوم في 2:06 pm من طرف البتول محمد

» التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع
اليوم في 7:46 am من طرف ضاوي الضاوي

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 3:50 pm من طرف Libya Libya

» كتب في علم النبات
أمس في 3:34 pm من طرف Libya Libya

» تفويض النقل وتغيير الساحة
أمس في 2:38 pm من طرف البتول محمد

» طلب وليس امر
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 5:31 pm من طرف كابتشينو

» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
الخميس 08 ديسمبر 2016, 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

اريد قبول مبدئي يعني تعبية نموذج عبر الانترنت في احدا الجامعات وتقديمه,,,,,, وانا الان في ماليزيا بس يكون المكتب او الشخص اسعاره معقوله لا فيه طمع ولا استغلال او كذب وغش وخداع....... ياريت يراسلني علي الخاص ويبعثلي ايميله علي الخاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اريد قبول مبدئي يعني تعبية نموذج عبر الانترنت في احدا الجامعات وتقديمه,,,,,, وانا الان في ماليزيا بس يكون المكتب او الشخص اسعاره معقوله لا فيه طمع ولا استغلال او كذب وغش وخداع....... ياريت يراسلني علي الخاص ويبعثلي ايميله علي الخاص

مُساهمة من طرف صقردرنه في الأربعاء 12 يونيو 2013, 5:40 pm

اريد قبول مبدئي يعني تعبية نموذج  عبر الانترنت في احدا الجامعات وتقديمه,,,,,, وانا الان في ماليزيا   بس  يكون المكتب او الشخص  اسعاره معقوله  لا فيه طمع ولا استغلال او كذب وغش وخداع.......  ياريت يراسلني علي الخاص ويبعثلي ايميله علي الخاص

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 108
نقاط السٌّمعَة : 18

رد: اريد قبول مبدئي يعني تعبية نموذج عبر الانترنت في احدا الجامعات وتقديمه,,,,,, وانا الان في ماليزيا بس يكون المكتب او الشخص اسعاره معقوله لا فيه طمع ولا استغلال او كذب وغش وخداع....... ياريت يراسلني علي الخاص ويبعثلي ايميله علي الخاص

مُساهمة من طرف abdalla133 في الأربعاء 12 يونيو 2013, 6:13 pm

اخي صقر درنة, اولا انت بتدرس ماستر او دكتوراة
ادا انت ناوي تدرس دكتوراة, فتقدر تقدم في اي وقت و التقديم سهل جدا تقدر تعبيء application على انترنت و لكن يفضل اولا ان تتصل بمشرف او دكتور ماليزي يوافق ان يشرف عليك
ادا انت بتدرس ماجستير, فالاسف التقديم في معضم الجامعات مغلق الان, فقط للعلم دراسة الماجستير تبدا في شهر 9 من كل عام و التقديم application يفتح مرة واحدة في السنة و لفترة محدودة عادة تكون في شهر مايو 

التقديم سهل و لايحتاج منك ان تتصل باحد حتى يقوم بالتقديم عنك. بعض الجامعات تقدر تقدم عن طريق الانترنت و البعض الاخر لازم ما تعبئ نمودج باليد و تسلمه للجامعة مرفق بكشف الدرجات وشهادة البكالوريوس ويفضل تقدم ايضا شهادة ايلتس, و فيه رسوم للتقديم تقريبا 150 رينجت
الشيء الاخر حسب علمي لايوجد شيء اسمه قبول مبدئي, اما انك تحصل قبول offer letter او يتم رفضك

بالتوفيق

عدل سابقا من قبل abdalla133 في الجمعة 14 يونيو 2013, 4:01 pm عدل 1 مرات

abdalla133
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 128
نقاط السٌّمعَة : 87

رد: اريد قبول مبدئي يعني تعبية نموذج عبر الانترنت في احدا الجامعات وتقديمه,,,,,, وانا الان في ماليزيا بس يكون المكتب او الشخص اسعاره معقوله لا فيه طمع ولا استغلال او كذب وغش وخداع....... ياريت يراسلني علي الخاص ويبعثلي ايميله علي الخاص

مُساهمة من طرف صقردرنه في الخميس 13 يونيو 2013, 5:01 pm

شكرا وجزاك الله  خير انا ناوي ندرس ماجستير 
وقالولي جامعة  يو بي   ام  مازالة  تقبل  وبصراحه لازم حد  يقدملي   لاني  نخاف نغلط في حاجه   وننتظر  ويكون  سبب الرفض  نقص في الاوراق  او  شئ  كاتبه غلط
وايضا  سمعت انهم طالبين شهاده  ثانويه............غريب   ونا  لاسف  ماجبت  شهاده  معاي  وبصراحه  اكثر  الذي  ما  ياكل بيده  مايشبع   يعني  لازم نرجع  لليبيا ونجيبها بنفسي
والمشكله اني مازلت جاي جديد  ندرس في  لغه  
بس حبيت نقدم  بدري بدري  باش  نحجز  مقعد في جامعه  خير مايطلع  قانون جديد  او شئ غريب

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف abdalla133 في الخميس 13 يونيو 2013, 5:44 pm

صحيح كلامك لزال التقديم مفتوح, هدين بالاسفل شروط التقديم على الماجستير و لكن مش طالبين شهادة ثانوية. ممكن يطلبو عليك ايلتس او توفل - بما انك موجود في كوالالمبور افضل شيء انك تمشي بنفسك للجامعة و تعبيء الابليكاشين باليد عندهم و تدفع رسوم التقديم. ارفع معاك نسخة مصدقة من كشف الدرجات و الشهادة, سيرة داتية,صور شخصية, جواز السفر
http://www.sgs.upm.edu.my/index.php?option=com_content&view=frontpage&Itemid=58
 :Academic Requirement - Master Degree Programs
        The applicant shall possess a Bachelor's Degree (with honours) in a relevant field with a minimum CGPA of 3.000; or
         The applicant without sufficient academic qualification can be admitted into the  prgram subject to any other requirement specified by the Faculty/Institute; or
        An applicant who is in the final semester of his undergraduate study program may be considered admission provided his current CGPA or equivalent fulfills the graduate programme admission requirements

عدل سابقا من قبل abdalla133 في الجمعة 14 يونيو 2013, 4:09 pm عدل 1 مرات

abdalla133
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 128
نقاط السٌّمعَة : 87

مُساهمة من طرف صقردرنه في الخميس 13 يونيو 2013, 5:51 pm

تمام الله  يبشرك  بالخير  
احسن  شئ نعبيهن عندهم باليد  وندفعلهم  كاش  كم صوره  محتاجين؟؟ وهل   واجه  زرقاء او بيضاء
هل انت تدرس فيها؟؟جزاك الله كل خير

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف abusaif في الجمعة 14 يونيو 2013, 3:32 pm

خوي صقردرنه بالنسبة لجامعة upm  يسجلو انلاين بس يعني مايقبلوش الورق في اليد .....  بس علي االعموم التسجيل عندهم مش صعب واني عندي خلفية عن الموضوع ..وبم انك في ماليزيا الامور ساهلة .. يعني انا مانخدم فية التسجيل بس لو انك حبيت تسجل ابعتلي ممكن انتلاقو ونوريك كيف تسجل وحتي نمشي معاك للجامعة .. ومانبي غير الدعأء  ههههه
و تو نحاول نكتب موضوع عن التسجيل في جامعة upm  لان والله حرام العراقيين والسوادين ياكلو فينا وياخدو في 1000 رنقت علي موضوع ساهل واحني مافيش من يعاون خوه

abusaif
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 42
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف صقردرنه في الأحد 16 يونيو 2013, 5:35 pm

شكرا جزيلا لك
الله  يبارك فيك  والله  مانحساب  في  رجاله  في  ماليزيا   لان  الذي  يجي  الي ماليزيا  يتغير  ويقعد  يجيب في  حجج  ويتهرب
بس  من  يومين  تعرفت علي  شخصيه  طيبه في جامع  وعلمني  كيف  نعبي  النموذج  وفعلا  زي ماقلت  هم  مايعترفوا  بخطاب  باليد
بس  انا برضوا   نبي  نتعرف  عليك  بصراحه تكسب راجل  تعيش  راجل    تكسب  وليه  تخسر كل يوم راجل
نا  يشرفني  نلتقي  بيك  ونتعرف عليك  انا  قاعد في كوالا لمبور اكتبلي رقمك علي الخاص  ونتصل بيك  ومشكور علي روحك الطيبه  الحمدلله ماليزيا  ماخلية  من  تريس  ليبيا    .................   وتعلا  في  العاليمع التحية

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف صقردرنه في الأحد 16 يونيو 2013, 6:45 pm

في النموذج طالبين  دعم  مالي  او شئ  مثل هذا القبيل  هل نعطيهم الدعم المالي الذي جيت بيه من ليبيا
او  هنا يديروا  في  سوبرت  جديد  او دعم مالي جديد في شئون الطلبه الليبيين؟؟؟

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة