المواضيع الأخيرة
» راتب رئيس الجامعة
أمس في 8:38 am من طرف seventeenth february

» شهادة ايلتس و توفل للبيع 00962796031550 في السعودية الامارات الكويت قطر عمان
الجمعة 15 ديسمبر 2017, 7:08 pm من طرف almasar75

» تطبيق الف مقولة ومقولة
الخميس 14 ديسمبر 2017, 7:31 am من طرف hanan45

» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» بيع للبيع توفل او ايلتس (الكويت) 00962798140440 جاهزة بدون حضور للبيع
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:32 am من طرف دكتور فارس

» شراء ايلتس شراء توفل من دون اختبار 00962798140440 السعوديه #الرياض #جده
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:31 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
omsali
 
seventeenth february
 
hanan45
 
almasar75
 

الموفد على الفيس بوك ...

اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الثلاثاء 16 يوليو 2013, 2:59 pm

­­­­­­­­­نقلا عن موقع الحكومة المؤقتة:
 
تجري هذه الأيام الترتيبات النهائية لإصدار أول جواز سفر آلي ليبي يواكب آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في هذا المجال وأفادت شركة بوندس دروكراي الألمانية المكلفة بطباعة هذا الجواز في رسالة لها حول الموقف الحالي للمشروع أن الأسبوع الأخير من هذا الشهر سيشهد إصدار أول جواز سفر آلي في ليبيا في حالة قيام كافة الأطراف بواجباتها في الوقت المطلوب وذلك بعد ما اتخذت كافة الترتيبات لنقل المعدات والأجهزة الخاصة بالمشروع من ألمانيا إلى مقر مصلحة الجوازات والجنسية بمنطقة صلاح الدين .

 

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)
avatar
مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1426
نقاط : 23289
نقاط السٌّمعَة : 480
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف القيصر في الإثنين 28 أكتوبر 2013, 3:32 pm

السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نشكرك على الخبر ،، ولكن مرّت 3 أشهر ولم يرى هذا الجواز النّور بعد ...

_______________________________

((أُدعو لي ولوالديّ بالرّحمة))
avatar
القيصر
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 206
نقاط : 5130
نقاط السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 20/06/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف Ismail 1980 في الإثنين 28 أكتوبر 2013, 4:26 pm

@مدير المنتدى كتب:­­­­­­­­­نقلا عن موقع الحكومة المؤقتة:
 
تجري هذه الأيام الترتيبات النهائية لإصدار أول جواز سفر آلي ليبي يواكب آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في هذا المجال وأفادت شركة بوندس دروكراي الألمانية المكلفة بطباعة هذا الجواز في رسالة لها حول الموقف الحالي للمشروع أن الأسبوع الأخير من هذا الشهر سيشهد إصدار أول جواز سفر آلي في ليبيا في حالة قيام كافة الأطراف بواجباتها في الوقت المطلوب وذلك بعد ما اتخذت كافة الترتيبات لنقل المعدات والأجهزة الخاصة بالمشروع من ألمانيا إلى مقر مصلحة الجوازات والجنسية بمنطقة صلاح الدين .

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نقولوا إن شاء الله وخلاص،،، لأن حسب ما سمعت من مصدر بإدارة الجوازات والجنسية أن الموضوع يبدأ في بداية السنة القادمة،،، هذا مش معناه كلام الحكومة مش صحيح،،، بس ما ادجي الاجهزة من ألمانيا وتركيب وياخذ وقت باش الموظفين يشتغلوا عليه ياخذله شهرين ثلاثة بالريح

ويا سيدي إن شاء الله حتى السنة الجاية راضيين بيه،،،، المهم منقعدوش نقولوا ع قولت المثل راجيني يا عمر بعشاك لن ايجي الزيت من غريان

بس السؤال اهني لو صدر الشهر الجاي كيف الموفد اللي ماشي مشوار طويل في الاجراءات بيتصرف،،، يعني هل رقم الجواز بيكون نفس الرقم الاول،،، ولا بيتغير،،، لان لو تغير هل بتعاود اجراءاتك من جديد،،، ولا تسافر بجواز السفر الجديد وتحتفظ بالجواز القديم اللي مرات تكون عليه التأشيرة

نتمنى حد من أهل الاختصاص في المنتدى ايفيدنا بمعلومة لكي تعم الفائدة على الجميع

والله ولي التوفيق

_______________________________


ومن يتق الله يجعل له مخرجاً
ويرزقه من حيث لا يحتسب
avatar
Ismail 1980
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 289
نقاط : 7430
نقاط السٌّمعَة : 115
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الثلاثاء 29 أكتوبر 2013, 12:35 am

أخ إسماعيل أعتقد حتى لو بدوا بيه مرة مش حيتم تغيير كل الجوازات مرة واحدة يعني حيخلوا القديمة السارية المفعول إلا إذا صاحبها يبي يغير ومايبش يسافر قريبا وحيبدوا بالناس اللي ماعندها جوازات أو اللي جوازاتها طايحة فاللي بدأ بإجراء يستمر فيه عادي وحتى لو درت جواز جديد والقديم فيه تأشيرة يلصقوه مع القديم ويكتبوا على القديم ملغي.

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6071
نقاط : 66291
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف Ismail 1980 في الثلاثاء 29 أكتوبر 2013, 9:24 am

@Abu Mohamed كتب:أخ إسماعيل أعتقد حتى لو بدوا بيه مرة مش حيتم تغيير كل الجوازات مرة واحدة يعني حيخلوا القديمة السارية المفعول إلا إذا صاحبها يبي يغير ومايبش يسافر قريبا وحيبدوا بالناس اللي ماعندها جوازات أو اللي جوازاتها طايحة فاللي بدأ بإجراء يستمر فيه عادي وحتى لو درت جواز جديد والقديم فيه تأشيرة يلصقوه مع القديم ويكتبوا على القديم ملغي.
بارك الله فيك خونا أبو محمد على ردك واهتمامك


وهذا رد مقنع الصراحة،،، صاعب أو مستحيل تغيير جوازات سفر الشعب الليبي دفعة واحدة،،، 
وإن شاء الله نشوفوا الجواز الجديد يبصر النور في أقرب فرصة،،، 

وشكراً مجدداً

_______________________________


ومن يتق الله يجعل له مخرجاً
ويرزقه من حيث لا يحتسب
avatar
Ismail 1980
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 289
نقاط : 7430
نقاط السٌّمعَة : 115
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف طارق التومي في الخميس 26 ديسمبر 2013, 8:20 pm

امته بيفتحوا الجوزات انا عندي قبول وإيفاد والجوازات مازالو كيف الري يا ناس ياريت اي حد عنده اي معلومة يفدنا ع الجواز الجديد

طارق التومي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4469
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف stu87 في الخميس 26 ديسمبر 2013, 9:56 pm

@طارق التومي كتب:امته بيفتحوا الجوزات انا عندي قبول وإيفاد والجوازات مازالو كيف الري يا ناس ياريت اي حد عنده اي معلومة يفدنا ع الجواز الجديد

خلال تواجدي الأسبوع الماضي بإدارة جوازات طرابلس قالو إصدار الجواز الجديد مع بداية السنة
ننصحك بأن تتقدم بطلب كتابي لإدارة الجوازات الرئيسية  بمنطقة صلاح الدين وتشرح ظرفك وترفق معه صورة  من قرار الإيفاد + أي أوراق أخرى تفيدك بالموضوع .

stu87
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 12
نقاط : 3194
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف طارق التومي في الجمعة 27 ديسمبر 2013, 12:11 pm

تي ماشيت لصلاح الدين ولقيت حد صديق قالي بداية السنه 2014 ربي يستر الحق ؟؟؟؟

طارق التومي
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 72
نقاط : 4469
نقاط السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 23/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف غلا وحلا في الثلاثاء 14 يناير 2014, 4:07 am

السلام عليكم ..المدة لي فاتت ليبيا طلعت جوازات السفر جديدة وناس سافرة بيهم لي حدا رأس جدير وبعدين رجعوهم وقالولهم مانزلوش عندنا في منظومه غير صالحه السفر ورجعهم لي ليبيا ..حسب العلم الجوازات السفر القديم جاري المفعول ..ولا يوجد اخراج او اصدار اي جوازات السفر الجديدة حتي لي مواليدة الي الان ..

غلا وحلا
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 15
نقاط : 3290
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اصدار أول جواز سفر آلى فى ليبيا نهاية الشهر الحالى

مُساهمة من طرف hit and run في الأربعاء 12 فبراير 2014, 6:02 pm

بدو  يصدرو هل جوزات بدون مايعمموهم  للدول  التانيه

تخطيط ميةميه
avatar
hit and run
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 50
نقاط : 3961
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى