المواضيع الأخيرة
» سعر حبوب سايتوتك الاصلي 00962798050072 بيع حبوب الاجهاض في#جدة#
اليوم في 10:07 am من طرف دكتوره ريما

» سعر حبوب سايتوتك في السعودية 00962798050072 حبوب سايتوتك الاصليه للبيع في السعوديه
اليوم في 10:05 am من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع من داخل السعودية (00962798050072) #الرياض #جدة #الدمام
اليوم في 10:05 am من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك الاصلية 200 مليغرام 00962798050072 من شركة فايزر العالمية للبيع حبوب اجهاض
اليوم في 10:04 am من طرف دكتوره ريما

» سعر # حبوب# سايتوتك #في قطر 00962798050072 للبيع حبوب الاجهاض من داخل قطر
اليوم في 10:03 am من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في سلطة عمان 00962798050072 حبوب سايتوتيك200 للاجهاض المنزلي في مسقط
اليوم في 10:02 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للاجهاض 00962798050072 للبيع في الامارات طريقه أستخدام حبوب سايتوتيك
اليوم في 10:01 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك بالكويت 00962798050072 حبوب سايتوتك للاجهاض بالكويت
اليوم في 10:00 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض في الكويت 00962798050072 وين احصل حبوب سايتوتك بالكويت
اليوم في 9:59 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 للبيع من داخل السعودية والرياض
اليوم في 9:59 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض للبيع في الرياض
اليوم في 9:58 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب اجهاض الحمل سايتوتيك 200 للبيع 00962798050072 سايتوتك للبيع في الكويت
اليوم في 9:57 am من طرف دكتوره ريما

» شراء حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في الامارات دبي ابوظبي عجمان العين الشارقة
اليوم في 9:56 am من طرف دكتوره ريما

» شراء حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072
اليوم في 9:55 am من طرف دكتوره ريما

» شراء حبوب سايتوتك في الامارات 00962798050072 اضرار حبوب سايتوتك للاجهاض
اليوم في 9:54 am من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دكتوره ريما
 
نورنور
 

الموفد على الفيس بوك ...

نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

اذهب الى الأسفل

نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف محمدalmethnany في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 2:06 pm





ماليزيا لا تصلح للدراسة ....والنصيحة بجمل
ويقول المثل الليبي (أسأل مجرب ولا تسال طبيب)

محمدalmethnany
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 10
نقاط : 3900
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف نهاد في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 2:37 pm

لماذا ياأخي لأني أكمل في اجراءات للدراسة هناك

نهاد
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 94
نقاط : 4782
نقاط السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 12/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف ابوميلاد في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 2:53 pm

[b style="margin: 0px; padding: 0px; color: rgb(0, 0, 0); font-family: Tahoma, Arial, Helvetica, sans-serif; font-size: 18px; text-align: right; background-color: rgb(241, 241, 241);"]ماليزيا تصلح للدراسة ....والنصيحة بجمل 
ويقول المثل الليبي (أسأل مجرب ولا تسال طبيب)
[/b]

ابوميلاد
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 5828
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف Mustafa76 في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 4:22 pm

السلام عليكم,,,
لمادا يااخى هدا الكلام...الدى ليس مبنى على اساس علمية..انى متخرج من جامعة utm ماجستير فى الهندسة الكيميائية بماليزيا..ومستوها العملى ..ماشالله تبارك الرحمن..اتعلمك كيف تكتب thesis بالطريقة الصحيحة..وكيف اتكون باحث فى مجال تخصصك..وكيف تنشر اوراق بحثيه فى تخصصك..
ومعروفات الجامعات القويه فى ماليزيا...وتعتبر من الدول الناجحة فى مجال التعليم..وتقييم من ناحية البحثية فى عدة مجالات.

Mustafa76
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 195
نقاط : 6105
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 04/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف محمدalmethnany في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 4:36 pm

بس للعلم هذه الاوضاع الحالية لماليزيا ومش المشكله في الجامعات يا أخي ولكن اتحدث عن الاوضاع الساريه في البلد ...مع العلم أني طالب بالسمستر الاخير بجامعة upm تخصص هندسه بيئية  without thesis

محمدalmethnany
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 10
نقاط : 3900
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 22/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف Mustafa76 في الثلاثاء 23 يوليو 2013, 4:47 pm

لكن فى منظقة جوهور بارو..مافيش الكلام هدا..وجامعة UTM نعتبرها من الجامعات الناجحة فى ماليزيا..وفى هالبه ليبين يدرسو فيها..وتو ماتقدمش فيه لين اتحصل على TOFEL OR IELTS
ممكن فى كولا لمبور ..مش عارف...
 عموما والله انى اتخرجت منها والمشرف لى طحت فيه..ماشالله..وعموما بالتوفيق لكل الطلبة الليبين...وانشالله يارب يوما ما انشوفو بلادنا..ايجو يقرو فيها من عدة دول...

Mustafa76
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 195
نقاط : 6105
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 04/04/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف محسن الفاخري في الأربعاء 24 يوليو 2013, 5:24 am

يا اخ مصطفي
\

  كم تبلغ تكلفة الدراسة في معاهد الانجلش ف ماليزيا؟؟؟؟؟؟؟ 6 او 9 اشهر؟؟؟؟

محسن الفاخري
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 25
نقاط : 3862
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف نجيب سالم في الأربعاء 24 يوليو 2013, 4:40 pm

بالله يا كنترول احدف هدا الموضوع
مش عارف امتى الواحد !!!!!

نجيب سالم
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 121
نقاط : 6368
نقاط السٌّمعَة : 30
تاريخ التسجيل : 22/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف hatemnba في الجمعة 26 يوليو 2013, 10:49 pm

السلام عليكم اخ almethnany
اود معرفة بعض المعلومات عن تخصص هندسة البرمجيات في جامعة upm فاذا تعرف اي طالب ليبي في هذا التخصص ياريت تربطني به ولك جزيل الشكر

hatemnba
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 4534
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف sltan_2006 في السبت 27 يوليو 2013, 1:53 am

يا أخي محمد أرجو التوضيح أكتر يعني فصل لأن الكلام هذا خطير شباب واجد يقرو غادي وبيقرو يعني القصة في الدراسة أو المعيشة فهمنا ؟؟؟

sltan_2006
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط : 4312
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصيحة للطلبة اللذين اختاروا ماليزيا كساحة للدراسة ....

مُساهمة من طرف الفغ في الجمعة 02 أغسطس 2013, 12:50 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الوضع في ماليزيا تغير كثيرا عن السنوات السابقة من حيث غلاء المعيشة السكن و غيره, مشكلة التاشيرة فهي تتاخر كثيرا تصل لبعض الاحيان الي 6 اشهر و قد يطلب منك المغادرة, كما ان هناك قانون جديد خاص بولاية سيلانغور اي كولالمبور و المناطق المجاورة لها يفرض على الطالب المغادرة و الحصول على التاشيرة من بلده حتى و ان حصل على تاشيرة طالب من معهد اللغة, مشكلة اخرى تواجه طلبة الدبلوم العالي و هي الحصول على القبول الاكاديمي بالنسبة لطلبة الماجستير. اخيرا نصيحة للطلبة اللي حصلو (اللي ما يقدرش ايغير الساحة) و اللي مصرين على الدراسة في ماليزيا ان ياتو بتاشيرة طالب من جامعة و ليس معهد لغة يعني اتجي بقبول جامعي و راكم تسمعوا كلام الوكالات التعليمية راهو جميع معاهد اللغة تتاخر تاشيراتهم تصل الي تلاتة اشهر و في بعض الحالات تنتهي مدة التاشيرة الدراسية قبل ما يطلع التفويض المالي لان السفارة الماليزية تعطي في تاشير دراسية شهرين فقط.
بالتوفيق لجميع الطلبة

الفغ
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 11
نقاط : 5483
نقاط السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى