المواضيع الأخيرة
» #دورة_المراسم_والبروتكول_وأسس_العلاقات_العامة_وفقا_لمعايير_الجودة_الشاملة
اليوم في 12:39 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاتفاقيات الاقليمية و الدولية البحرية و المياه الاقليمية و قانونيتها
اليوم في 11:59 am من طرف المركزالدولي

» الكويت, KUWAIT 00962797610444 TOEFL & ielts اصلية, من, جامعة, الامارات,
اليوم في 3:13 am من طرف tofel %ielts

» الكويت :شهادات توفل مضمونه وايلتس موثقه 00962797610444
اليوم في 3:12 am من طرف tofel %ielts

» الكويت :شهادات ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة اصلية بدون امتحان للبيع
اليوم في 3:12 am من طرف tofel %ielts

» الكويت Kuwait :شهادات توفل و ايلتس 00962797610444
اليوم في 3:11 am من طرف tofel %ielts

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962797610444 معتمدة في الامارات الكويت السععودية
اليوم في 3:10 am من طرف tofel %ielts

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:42 am من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك:حبوب الاجهاض تنزيل الحمل للبيع 00962798050072 اسقاط الجنين طريقة الاجهاض
أمس في 4:41 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض للبيع في الامارات 00962798050072 بيع حبوب تنزيل الحمل اسقاط الجنين
أمس في 4:40 am من طرف دكتوره ريما

» حبوب الاجهاض الاصلي 00962798050072
أمس في 4:39 am من طرف دكتوره ريما

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج
أمس في 4:39 am من طرف دكتوره ريما

» دكتوراه لغة انجليزية language, literature, and culture في جامعة كالجاري
الخميس 24 مايو 2018, 2:22 pm من طرف الهرام

» دكتوراة Linguistics في كندا
الخميس 24 مايو 2018, 2:13 pm من طرف الهرام

» دورة كشف التزييف و التزوير في الشيكات المصرفية و المستندات و الوثائق Metc
الخميس 24 مايو 2018, 1:54 pm من طرف METC_Nermeen

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

تغير الدراسة من جامعة الى جامعة اخرى افضل في التصنيف بعد مرور شهرين علما بان السفارة

اذهب الى الأسفل

تغير الدراسة من جامعة الى جامعة اخرى افضل في التصنيف بعد مرور شهرين علما بان السفارة

مُساهمة من طرف libi في الخميس 01 أغسطس 2013, 8:15 am

السلام عليكم

كنت متحصل على قبولين دراسين من جامعتين مختلفتين لدرجة الدكتوراة للاسف درجتي في الايلتس اهلتني للدراسة في جامعة متوسطة الترتيب و سجلت معهم في بداية شهر ستة و بدات في الرسالة ولله الحمد

امس تحصلت على ايميل من المشرف على رسالتي في الجامعة التانية الافضل في التصنيف وهي من افضل عشر جامعات في تخصصي ولها سمعة ممتازة في بريطانية طلب مني المشرف ان اذهب لمقابلة قسم التسجيل ممكن يقتنعوا و يسمحو لي بالدراسة ولكني محتار في امري لان بديت في الجامعة الاولى و السفارة ارسلت ورقة الدعم المالي و سجلت وبديت مع المشرف على رسالتي من فترة

سوالي هل استطيع الانتقال الى جامعة اخرى بعد مضي شهرين من دراستي في جامعة سابقة؟ وما هي الاجراءات التي ممكن ان اتبعها ؟

جزاكم الله خير قررت اني لن اذهب الى الجامعة الا بعد معرفة  هل سبق وان شخص حدثت معه مثل حالتي

libi
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 228
نقاط : 8427
نقاط السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تغير الدراسة من جامعة الى جامعة اخرى افضل في التصنيف بعد مرور شهرين علما بان السفارة

مُساهمة من طرف Abu Mohamed في الخميس 01 أغسطس 2013, 6:27 pm

وعليكم السلام
أبعث إيميل للمشرف متاعك في الملحقية وأطلب اتصال هاتفي واشرح له الوضع.


عدل سابقا من قبل Abu Mohamed في السبت 03 أغسطس 2013, 5:18 am عدل 1 مرات

_______________________________

قل إنّ صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

شروط الكتابة في منتدى  المملكة المتحدة وآيرلندا
http://www.almofad.com/t9385-topic

تنبيه هام لكل الأعضاء في المنتدى
http://www.almofad.com/t19008-topic#146383


مشروع خيري

http://www.almofad.com/t29454-topic
avatar
Abu Mohamed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم بريطانيا واسكتلندا وايرلندا,

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 6073
نقاط : 66633
نقاط السٌّمعَة : 1130
تاريخ التسجيل : 21/03/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تغير الدراسة من جامعة الى جامعة اخرى افضل في التصنيف بعد مرور شهرين علما بان السفارة

مُساهمة من طرف Basim في السبت 03 أغسطس 2013, 1:22 am

استخير ولا تقم باى اجراء تندم عليه, وزي ما يقول المثل الليبي" اثبت تنبت", موفق إن شـاء الله

Basim
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 4220
نقاط السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى