المواضيع الأخيرة
» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
اليوم في 12:49 pm من طرف مدير المنتدى

» السفارة الامريكية بتونس
أمس في 6:19 pm من طرف أبوبكر موسى حامد

» مواقع تحويل الصور الى نص باللغة العربية (OCR)
أمس في 5:39 pm من طرف مدير المنتدى

» الملتقي الخاص بالطلبة المدرجين في تفويضات النقل أرقام ( 18 ، 19 )
الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 9:06 pm من طرف amir libya

» يمكنك أن تشفي نفسك
الأربعاء 30 نوفمبر 2016, 3:33 pm من طرف NAIMA BASHER

» تعرف على قصة اللاجئ السوري الذي وصل لكندا مصطحباً معه مليون ونصف مليون دولار
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016, 11:35 pm من طرف amir libya

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016, 12:56 pm من طرف عبدالوهاب قليوان

» كتاب كيف تعد رسالة دكتوراه بصيغة PDF
الثلاثاء 29 نوفمبر 2016, 11:14 am من طرف Dhedah

» الدراسة في اسكتلندا
الأحد 27 نوفمبر 2016, 4:08 pm من طرف Abu Mohamed

» موقع مميز لحل المعادلات الرياضية
السبت 26 نوفمبر 2016, 6:23 pm من طرف مدير المنتدى

» دكتوراه في الجيوفيزياء
السبت 26 نوفمبر 2016, 4:30 pm من طرف Abdulhamid Jabbr

» للباحثين فالارشيف ..جدول يبين لكم مايقابل تقويم الهجري ووفاة الرسول ( القمري - الشمي ) بالتقويم الميلادي .
الجمعة 25 نوفمبر 2016, 7:14 pm من طرف amir libya

» دراسة الدكتوراة في المانيا
الجمعة 25 نوفمبر 2016, 5:23 pm من طرف ashawish

» اي معلومة بخصوص الدراسة في المانيا انا في الخدمة
الجمعة 25 نوفمبر 2016, 4:56 pm من طرف ashawish

» الساحات التي وصل إليها الربع الثالث لعام 2016
الجمعة 25 نوفمبر 2016, 10:13 am من طرف مدير المنتدى

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

ماليزيا عقبات تواجه الطلاب في هذه الدولة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماليزيا عقبات تواجه الطلاب في هذه الدولة .

مُساهمة من طرف الفرزدق في الجمعة 23 أغسطس 2013, 6:08 pm

السلام عليكم
أولا هذه العقبات :
1ـ المدة الممنوحة  من الهجرة ( ثلاثة أشهر ) لكن السفارة تعطي في جواز السفر ( شهرين ) ، وهذه المدة لاتكفي لإتمام إجراءات التفويض ، فما الحل ؟
2 ـ في حالة السفر بتأشيرة سائح يستوجب الخروج من ماليزيا ، لكن هل الخروج مجرد ختم ( خروج ودخول ) أم لابد من التقديم على سفارة البلد التي تم الدخول إليها ، وإن كانت الحالة الأولى ـ فلماذا لا يتم السفر مباشرة بورقة الهجرة ؟
                         سؤلان لحالتين متناقضتين ، لكنني ـ وللأسف ـ  أجمع بينهما .
               أرجوا إثراء الموضوع بإجابات شافية وقاطعة تنم عن تجربة أو خبرة .
                  شكرااااا

الفرزدق
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 155
نقاط السٌّمعَة : 30

رد: ماليزيا عقبات تواجه الطلاب في هذه الدولة .

مُساهمة من طرف estausm في الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 6:45 am

السلام عليكم اخى الفرزدق
انا لو منك مانجيها ماليزيا لان الماليزيين اصبحوا يشحطو بالليبي كتروا عليهم العرب ومانخفيك خوتك العريبة تلخبيط واجد
ففى الاونة الاخيرة اصبحوا يقولوا فيها عربيه احنى معا نبوا العرب وبدوا يصعبوا علينا فى الاجرات ويضايقوك فى اي حاجة تديرها  وانا مانلومهم لان خوتك العريبة مادتروا خير ويحسابوا الماليزيين مرابطين وهما فايقين لكل شى والماليزيين كان ضربوا يضربوا فى مقتل
هادا حاجة والحاجة التانية الانجليزيى ماهوا قوى فى ماليزيا المدرسين متعهم فى معاهد اللغة بلهون ناهيك عن ان خوتك السعوديين واليمنيين معبيين الكلاسات مع بعض  خوتنا الليبيين فتحس روك كانك فى الوطن العربي وبتطلع برا للشارع الماليزيين مايتكلموا لغة قوية فيمر عليك الوقت وماتتعلم واجد وبيطلبوا منك ايلتس والا توفل وانا من خلال خبرتى وقيس عليها مش حتجيبه بالساهل فى ماليزيا وانا مانشكك فى قدراتك والا هازى عليك كائنا من تكون لكن انا ليا 4 سنوات وعندى من القصص مالله به عليم
وكان نقزت عترة التاشيرة والا قامة واللغة بيجيك القبوا الاكاديمى وزى مافاتلك بدوت ايلتس وتوفل معاد تقدر تقدم وكان حصلته لازم تروح لليبيا وتقدم تاشيرة من غادى وهادى قصة تانية
وكانك حصلت قبول من جامعة كويسة والمفروض انت طالع ومضيع كم سنه من عمرك يجب ان تبحت على جامعة كويسة ادا انت ماجستير فما فيش هادك المشكلة لان لو بديت بينك وبينهم قراية وامتحان اقل شى تكمل فى سنة والاقصي سنتين هادى ساهلة ومقدور عليها لكن لو كنت دكتوراة فحتخش فى دوامة وشغل حتشتغله بروحك ولا فيه اشراف والا شى من الدكاترة الماليزيين فالطلبة هنا كلهم يشتغلوا بروحهم فقصة حزينة ماليزيا
فيا فرزدق تبى الحق والا ولد عمك ننصحك دابنك على البر لا تقرب من ماليزيا ويقولك ماندم من استشار ولا خاب من استخار وتقول يوم من الايام فلان رد عليا فى الموفد وماسمعت كلامه لان احنا فى المعمعة وعارفين اللى على الارض ومايغرك الخضره والمساجد تقعد فى قبرعون فى الصحراء احلى من البساط الاخضر اللى عنهم
وتوة اللي بيقرا بيقول هدا الراجل متشائم ومش ماشى فى قرايت لا والله الحمد لله احنى كيفنا روحنا مع الوضع ومشيت الامور وقريب نروحوا وعرفنا مداخل البلاد ومخارجها لكن مرينا باوقات صعبة وانا لا ناقة لى ولا جمل بل نصيحة لله وادا ما عجبك كلامى فحقك ومرات تبي تجى وتجرب فمرحبا بك فى ماليزيا
فادا انت جيت الى ماليزيا فراسلنى على الخاص لكن نعاونوك لانك وصلت ومش حترجع ومن خلال خبرتنا نوروك الطريق

والله ولى التوفيق 
وممكن تطلع على مواضيع سابقة ليا وتشوف ممكن تستفد مها 

estausm
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 37
نقاط السٌّمعَة : 20

مُساهمة من طرف ناصرالقوماني في الأربعاء 28 أغسطس 2013, 4:12 pm

أرجو أخد الحيطة والحذر من اؤلئك الذين يدعون بأنهم يستطيعون عمل فيزا للطلبة بالمقابل .............من الاخر نصب واحتيال والله على ما اقول شهيد ... ماليزيا دوله متقدمة والفيزا ان جاءوا بها فهي غير رسمية وعندخروجك للمطار ستوقف ويتم طردك مع دفع غرامة ransom واضافة لذلك تحقيق طويل ولا ينتهي الا بالسجن او black list students 

ناصرالقوماني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 8
نقاط السٌّمعَة : 14

مُساهمة من طرف صقردرنه في الجمعة 06 سبتمبر 2013, 7:54 pm

ونا انوافقكم علي الراي ماليزيا راهي دوله منحطه في كل شئ  وحاشاك فصول اللغه الانجليزيه مليانه بالشباب الذي سارقين الفلوس او مش عارف من وين جايبينهم شباب ليبيا مراهقين مش متاعين قرايه حسد وقرمه وسهوكه مثل البنات......غير الامراض والحشرات التي عندهم  والايرانيه الذين يكرهوا السنه وكذلك الصينيين صدقني هنا الاسلام غريب وخصوصا في العاصمه وما اتصدق  النصابين الذين قاعدين يشكروا في ماليزيا لانهم عندهم مطاعم او مكاتب قبول طلبه   الخ...........ادعينا  بس  هذا رجائي...........study

صقردرنه
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 108
نقاط السٌّمعَة : 18

مُساهمة من طرف نجيب سالم في السبت 07 سبتمبر 2013, 12:38 am

أخي الكريم
المدة الممنوحة من الهجرة ثلاثة أشهر, أنا أخدت معي ورقة الشهرة و تحصلت على تاشيرة من السفارة الماليزية لمدة شهرين, بعدين الشهرين تموا وانا ماسفرت, فأخدت نفس ورقة الهجرة لان مازال فيها 22 يوم وتنتهي ودرت بيها تاشيرة جديدة ولمدة شهرين.
الخلاصة: ادا ورقة الهجرة الصلاحيه امتعها ماتمتش اي 3 شهور, ممكن يعطوك شهرين تأشيرة, حتى لو مازال على ورقة الهجرة يوم واحد وتنتهي

نجيب سالم
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 121
نقاط السٌّمعَة : 30

مُساهمة من طرف omar 1978 في الثلاثاء 10 سبتمبر 2013, 6:06 am

شكلي مش عايش في ماليزيا

omar 1978
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 10
نقاط السٌّمعَة : 10

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة