المواضيع الأخيرة
» دورة الممارسات الادارية للتنفيذيين في صناعة البترول Metc
اليوم في 2:34 pm من طرف METC_Nermeen

» 2018 :بيع شهادة توفل بالرياض 00962797610444 شراء شهادة ايلتس بالسعوديه
اليوم في 5:28 am من طرف tofel %ielts

» توفل ايلتس للبيع 00962797610444 معتمدة وموثقة في السعودية الامارات الكويت
اليوم في 5:28 am من طرف tofel %ielts

» شهادات توفل او ايلتس 00962797610444 معتمدة للبيع من داخل السعودية#معتمدة الدمام
اليوم في 5:27 am من طرف tofel %ielts

» عنواني :شهادات ايلتس رسميه 00962797610444 مضمونه اصلية معتمدة للبيع
اليوم في 5:27 am من طرف tofel %ielts

» شهادة ايلتس توفل للبيع 00962797610444 الدفع بعد الضمان في عمان قطر سعودية الامارات
اليوم في 5:26 am من طرف tofel %ielts

» حبوب سايتوتك للبيع في جدة 00962798050072
الإثنين 21 مايو 2018, 11:40 pm من طرف دكتوره ريما

» للحصول على حبوب الاجهاض 00962798050072 سايتوتك الاصلية مضمونة يرجى التواصل عن طريق الرقم
الإثنين 21 مايو 2018, 11:39 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في الرياض 00962798050072
الإثنين 21 مايو 2018, 11:37 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للبيع في السعودية #الرياض #جدة 00962798050072
الإثنين 21 مايو 2018, 11:36 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
الإثنين 21 مايو 2018, 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» #سايتوتك#للبيع#حبوب اجهاض في الرياض 00962798050072
الإثنين 21 مايو 2018, 11:35 pm من طرف دكتوره ريما

» حبوب سايتوتك للبيع في السعوديه 00962798050072 حبوب اجهاض سايتوتك للبيع
الإثنين 21 مايو 2018, 11:33 pm من طرف دكتوره ريما

» #حبوب#سايتوتك#للبيع#جدة 00962798050072
الإثنين 21 مايو 2018, 11:32 pm من طرف دكتوره ريما

» سايتوتك للاجهاض واتس اب 00962798050072 او اتصال للاستفسار
الإثنين 21 مايو 2018, 11:31 pm من طرف دكتوره ريما

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
almasar75
 
دكتوره ريما
 
tofel %ielts
 
METC_Nermeen
 

الموفد على الفيس بوك ...

حتي لاتسيطر كتائب الاخوان المسلمين علي المؤتمر والحكومة في طرابلس ننقل المؤتمر الي مدينة البيضاء والحكومة الي طبرق

اذهب الى الأسفل

حتي لاتسيطر كتائب الاخوان المسلمين علي المؤتمر والحكومة في طرابلس ننقل المؤتمر الي مدينة البيضاء والحكومة الي طبرق

مُساهمة من طرف طرابلس2011 في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 9:04 am

لابد علي سكان طرابلس تخرج  وتتنتفض علي المؤتمر والحكومة  .... او أهلنا في الشرق سوف يطبقون النظام الفيدرالي   هو الحل علشان مغرب كلها كتائب كتائب يدعم فيها أعضاء في الؤتمر من جماعة الاخوان المفلسين (( خوارج العصر))) ... وكذلك يوجد صراع كبير بين كتائب مصراته وزنتان ... وكذلك سكان طرابلس أموات لاكن تتنفس ..لا حياة لمن تنادي والتاريخ خير دليل وخير شاهد دائما عرب طرابلس لا يحركون ساكن ولا يلعبون دور في تاريخ ليبيا مع احترامي شديد لهم  علي قولت المثل الشرقاوي ((( راعي بقر ماجيب خبر))) في طرابلس تسئله علي جاره يقول مانعرفاشه ... هذا النوع يبي يعرف سياسة او يساهم في بناء بلاد .. خرففففففففففففففففففففففففففف ...

طرابلس2011
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 82
نقاط : 7371
نقاط السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حتي لاتسيطر كتائب الاخوان المسلمين علي المؤتمر والحكومة في طرابلس ننقل المؤتمر الي مدينة البيضاء والحكومة الي طبرق

مُساهمة من طرف الوحيشي في الجمعة 11 أكتوبر 2013, 11:45 am

أولا: المساهمة ليس مكانهــــا هنــــا 
ثانيـــا : سوء الأدب وقلته واضح جدا من أسلوب الذي يسمي نفسه بطرابلس ،، لا أدري هل هذا انتحال شخصية أم نكران لنفسه ومدينته إذا طان طرابلسيــا ،، 
ثالثــا: سيتم حظر هذا العضو عن المنتدى لأن أخلاق المنتدى لا تسمح ولا ترضى بهذه الأمور ،،

_______________________________

من أفضـل مـا يقـال ،،،
لا إله إلا الله وحده لاشــريك له له الملك وله الحمد وهو عـلى كل شيء قــدير
كمــا أخبر بذلك سيد المرسلين صـلى الله عليه وســلم

سبحـان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

يا رب إلى من نشتكي ،، ليس لنا إلا انت ففرج همنا يارب العالمين وارزقنا يا إلهنا السـرور يا ألله ،، يا مجيب دعوة المضطرين
avatar
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 44590
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى