المواضيع الأخيرة
» تفويض النقل وتغيير الساحة
اليوم في 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
اليوم في 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
أمس في 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
أمس في 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

» فرصة سانحة للمعيدين للدراسات العليا بجامعة المرقب بعد اعفائهم من امتحان القبول
أمس في 12:35 am من طرف amir libya

» منح دراسية دولية
الأحد 04 ديسمبر 2016, 10:39 pm من طرف ساره ابو زيد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الأحد 04 ديسمبر 2016, 8:19 pm من طرف NAIMA BASHER

» أكاديمية الدراسات العليا تفتح باب القبول والتسجيل للعام 2017
الأحد 04 ديسمبر 2016, 12:39 pm من طرف نورالدين الحداد

» هل يوجد من تحصل على التاشيرة ؟
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:56 pm من طرف oktub

» دكتوراة في كندا
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:54 pm من طرف oktub

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:51 pm من طرف oktub

» معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي(المعيشة-الدراسة-الجو...)
السبت 03 ديسمبر 2016, 4:40 pm من طرف oktub

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:37 pm من طرف كابتشينو

» نماذج التفويض المالي المعتمدة 2016 بصيغة عالية الجودة للطباعة
السبت 03 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف كابتشينو

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

اخوانى : ما رأيكم الافضل ,, هل الدراسة فى بريطانيا او فى استراليا ,, مع ذكر السبب ( بغض النظر على ان بريطانيا مغلقة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخوانى : ما رأيكم الافضل ,, هل الدراسة فى بريطانيا او فى استراليا ,, مع ذكر السبب ( بغض النظر على ان بريطانيا مغلقة )

مُساهمة من طرف عاشق دبلن في السبت 11 سبتمبر 2010, 4:57 pm

ممكن ايفادتى بالدراسة هل بريطانيا افضل ام استراليا افضل ,,, من ناحية الماجستير و خاصة من ناحية تعلم اللغة الانجليزية

عاشق دبلن
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 57
نقاط السٌّمعَة : 24

رد: اخوانى : ما رأيكم الافضل ,, هل الدراسة فى بريطانيا او فى استراليا ,, مع ذكر السبب ( بغض النظر على ان بريطانيا مغلقة )

مُساهمة من طرف محاسب الزمان في الأحد 12 سبتمبر 2010, 12:30 pm

اخي الكريم

انا كنت نقرأ ف بريطانيا ع حساب الخاص

بس نصيحتي لو امكانيتك كويسة اقرأ ف استراليا افضل

لان بصراحة بريطانيا معبية عرب و ليبيين بذات بشكل غريب الالاف الطلبة الليبيين ع حساب الدولة او حسابهم الشخصي
وانت مزال محتاج للغة الانجليزية يعني حتتعب هلبا وحتعطل هلبا حتى تتعلمها ف بريطانيا
طلبة عرب هلبا ف اغلب المدارس و جو دلع عرب ويتكلموا بالعربي حالة بجديات صعب تستفيد
وكانك بتسكن مع host family اغلب العايلات مش مزبوطين يبو طالب يصرف عليهم من الاخير هداكا بس يتقبلوه ويضحكوله والباقي اغلب الطلبة يشكو من العايلات الا الطلبة المضحكة الي يصرفوا ع العايلات ويبدخوا عليهم وكانك طحت ف عايلة friendlier معناها انت محظوظ
وكانك بتأجر بروحك حيكلفك هلبا وكانك متزوج وبتجيب مرتك معاك ربي يحن عليك حتدفع ع مرتك ووجودها معك حيكلفك هلبا انا كان معي صديق متزوج وجايب مرته ومأجر بيت صغير ديما كان يشكي قالي ندفع ع المرأة ديما لانها زوجة ومرافقة لو بتجيب مرتك معاك كانك متزوج جيبها ع اساس بتقرأ انجلش ع اقل معك وتحصل student visa صدقني حتكلفك اقل هكي زوجتك
استراليا افضل بس حتى هي مكلفة وصح معبية عرب وليبيين حتى هي بس مش زي بريطانيا

بريطانيا فظاعة عرب كلها خصوصا الجنوب البريطاني london,kent,dover,oxford,brigton وغيرها
انا نصيحتي لك حتى كان بتمشي بريطانيا وانت اكيد بتقرأ انجلش الاول حتى تقدم لامتحان ILET EXAM اختار المدرسة او الكولج الي بتقرأ بها كويس مستواها كويس فيها طلبة عرب هلبا او لا لان اغلب المدارس اصبحت مادية وبزنس والله تحس كانك ف مدرسة عربية جو عرب بصراحة ولو تحصل تقرأ انجلش ف كولج احسن يعطوك منهج اكاديمي وافضل

نصيحتي الاخيرة والمهمة هلبا لك ولغيرك قبل ماتمشي بريطانيا
لو تقرأ انجلش كويس ف ليبيا افضل خصوصا ف معهد النفط لو تحصل ف معهد النفط تاخد ع اقل كورس 6 شهور افضل حتى تمشي بريطانيا تخش ع كورسات الاخيرة او حتى ادير امتحان الايلت ف بريتش كانسل فرعهم ف ليبيا طرابلس السياحية ع اقل تكون وفرت رسوم مكلفة لدراسة الانجليزية ف بريطانيا
لان غادي وااله مرات مستواك كويس تستاهل تمشي الكورس الي بعده يخلوك تعاود نفس الكورس تحت حجج واهية بلعاني يبوك تعطل حتى تقعد تقرأ اكتر ويلهطوا فلوس اكتر لانهم غادي بزنس بصراحة اقرا ف معهد النفط ف ليبيا انجلش والله نعرف هلبا ناس قروا ف معهد النفط دورات انجلش وطلعوا يتكلموا انجليزية مشاء الله افضلك تقرأ انجلش ف ليبيا حتى تنقص عليك تكاليف الدارسة للغة الانجليزية ف بريطانيا
قريبي كان معي ف بريطانيا قرا اكثر من كورس ف BRITISH COUNCIL ولما مشى غادي خش طول ع UPPERقرى شهرين بس ودار امتحان ILET وحصل 6/9 انا نصحتك وانت لك الاختياار

my trip was dissapointed for me
hate2013@yahoo.com

محاسب الزمان
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 1
نقاط السٌّمعَة : 10

رد: اخوانى : ما رأيكم الافضل ,, هل الدراسة فى بريطانيا او فى استراليا ,, مع ذكر السبب ( بغض النظر على ان بريطانيا مغلقة )

مُساهمة من طرف عاشق دبلن في الإثنين 13 سبتمبر 2010, 11:18 am

شكر جزيلا اخى لكريم

انا حاليا فى ماليزيا ومرشح من قبل الدولة وافكر فى الذهاب اما ماليزيا او بريطانيا

هل انت حاليا فى بريطانيا؟ اذا كنت فى بريطانيا فى اين جامعة تدرس

عاشق دبلن
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف THE GOOD في الإثنين 13 سبتمبر 2010, 5:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من اسمك عاشق دبلن . ننصحك بالدراسة في ايرلندا , جامعاتها عامة وجودة التعليم فيها عالية وخير من بريطانيا وماليزيا من ناحية زحمة العرب

موفق

Everybody needs some people to stand with him

All people need help from each other

THE GOOD
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 613
نقاط السٌّمعَة : 241

مُساهمة من طرف المشوار في الإثنين 13 سبتمبر 2010, 7:22 pm

اخي اذا كان طب ابعد علي اثنين والغيهم من فكرك كندا وبريطانيا لانك لن تستفيد شي واذا كان عندك القدره لاجتياز الامتحانات اللغه فعليك بامريكا هناك التعليم الطبي جيد بالنسبه لالمانيا وفرنسا وايطاليا تظل مشكله الحصول علي المعلومه بشكل كامل صعبه جدا ومشكله كبيره حتي بعد اجتياز اللغه بسبب معظله اللغه خااااااصه للمتزوج بالنسبه الاستراليا ما عندي اي فكره ....علي فكره انا نتكلم عن دراسه الطب التخصصيه والله ولي التوفيق

المشوار
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 12
نقاط السٌّمعَة : 30

مُساهمة من طرف عاشق دبلن في الأربعاء 15 سبتمبر 2010, 12:12 pm

شكرا اخوانى الكرام

تخصصى هو هندسة كهربائية

تحصلت على قبول من جامعة دبلن لكن افكر فى بريطانيا

عاشق دبلن
موفد نشيط
موفد نشيط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة