المواضيع الأخيرة
» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
اليوم في 1:53 pm من طرف reckersdani

» التاشيرة البريطانية نوع ( Tier 4 ) تابع
اليوم في 7:46 am من طرف ضاوي الضاوي

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 3:50 pm من طرف Libya Libya

» كتب في علم النبات
أمس في 3:34 pm من طرف Libya Libya

» تفويض النقل وتغيير الساحة
أمس في 2:38 pm من طرف البتول محمد

» طلب وليس امر
الجمعة 09 ديسمبر 2016, 5:31 pm من طرف كابتشينو

» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
الخميس 08 ديسمبر 2016, 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

رد المظالم واحقاق الحق... عندما يبكي القلم 2 />

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد المظالم واحقاق الحق... عندما يبكي القلم 2 />

مُساهمة من طرف زاهد الدنيا في الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 9:17 pm

والله كم حزنت عندما شاهدت الاعتداء على الملحق الثقافي في الساحة التركية واتهامه بالخدلان والتباعية للنظام السابق على اعقاب القائمة التي صدرت من التعليم العالي بالجامعات وتوجيهاتهم بعدم الدراسة في اي جامعة لا تحمل جودة تعليم  . 
لن ازكي على الله احد ولكن واجب عليا نحق الحق والله اني كنت ننتظر الفرصة اللي نكتب فيها هده الاسطر في حق هدا الراجل الفاضل لرد المظالم  

نبي نبدى كلامي بسوال مهم  لمن اتهم الدكتور فتح الله هل انتم من (65 طالب فقط ) بالساحة التركية الدين عايشوا الاحداث ...؟!
هل نعلم ان الدكتور فتح الله كان مطرود من السفارة عندما قال للسفير لن اقف مع القدافي وانا مع الثورة مند اول اجتماع .
هل نعلم انه كان يبحث عن الطلاب الدين انقطعت بهم السبل ويصرف عليهم من جيبه الخاص هوا وبعض اصحاب الايادي البيضاء (والعبد لله واحد منهم ) وعندما وفقنا الله وحبينا نرجعوله حقه رفض ياخد حقه ... 

هل عندما قام الدكتور فتح الله بواجبه اللي يحتمه عليه الواجب الوطني بارسال تقارير عن الجامعات المميزة والجامعات ذات السمعة السيئة وضعف جودة التعليم فيها نخرج علي هدا الشخص ونتهمه بما هوا لا يليق.

هل واجبه اللي حتمه عليه القانون والشرع والتاريخ يكون سبب في انه يكون ذيل للنظام الدي اصبح الشامعة التي لن تنتهي استخدماتها كل من لا يعجبنا نعلقوه على تلك الشماعة اللي فيها 5 مليون و 600 الف دراع 
والله ان الله والتاريخ سيحاسبنا على افعالنا 

هل تعلمنا باننا النخبة التي تمتل الوطن في الخارج والنخبة التي منحت الثقة للعودة بما هوا افضل للوطن بما هوا الافضل لابئانا ...

هل علمنا بان ما قامنا به ضد الدكتور فتح الله سيحاسبنا عنه و التاريخ واحفادنا الى ابد الدهر 

هل علمنا بان الدكتور فتح الله قام بارسال ابنه للدراسة في قبرص في جامعة شرق البحر المتوسط 

للاسف رغبتنا في البقاء في انقرا او في اسطنبول ما يهمش في اي جامعة حتى ولو ( دكان ) جعلتنا نتهموا الراجل بانه من الازلام 

نرجع ونقول والله ان سبب كتابتي للموضوع هوا احقاق الحق امام الله والتاريخ 
وكلامي لا يعني بان هدا الشخص معصوم من التقصير او الاخطاء 

ربي يصلح الحال وبالتوفيق للجميع 

زاهد الدنيا
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 579
نقاط السٌّمعَة : 57

https://www.facebook.com/zuhir.badr

رد: رد المظالم واحقاق الحق... عندما يبكي القلم 2 />

مُساهمة من طرف rapia في الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 10:11 pm

خوى زاهد والديون اللى تراكمت على السفارة وسمعة السفارة الليبية والدولة الليبية 

بعدين يا خوى معقولة تركيا فيها عشر جامعات بس كويسات والباقى ما يصلحوش 

انا نبى انقولك راهو حتى معاملته للشباب مش كويسة وفيها احتقار .............. وبدل ما يوصى بعشر جامعات ليش ما حسنش وضع الطالب هل تعلم اخى زهير ان ورقة الدعم المالى للطالب المقدمة من السفارة صارت غير ذات قيمة 

خوى زهير اسمع من الطرفين ..................................

rapia
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 90
نقاط السٌّمعَة : 36

مُساهمة من طرف زاهد الدنيا في الأربعاء 25 ديسمبر 2013, 10:43 pm

@rapia كتب:خوى زاهد والديون اللى تراكمت على السفارة وسمعة السفارة الليبية والدولة الليبية 

بعدين يا خوى معقولة تركيا فيها عشر جامعات بس كويسات والباقى ما يصلحوش 

انا نبى انقولك راهو حتى معاملته للشباب مش كويسة وفيها احتقار .............. وبدل ما يوصى بعشر جامعات ليش ما حسنش وضع الطالب هل تعلم اخى زهير ان ورقة الدعم المالى للطالب المقدمة من السفارة صارت غير ذات قيمة 

خوى زهير اسمع من الطرفين ..................................
اخي ربيع 
هل ما قاموا بيه الشباب هوا الصح ...ّ!؟
هل يليق باشخاص عندهم ابناء وبنات اشخاص اعمارهم اكتر من 40 سنة 
وين دور رابطة الطلاب والاتحاد الطلابي 
طيب ليش هدا الوقت بالتحديد ان كان فعلا السبب هوا لاحتقار ليش لم يتم عقد اجتماع طلابي وتوزيعه والكل يوقع على مدى اطعادهم من التقصير والمطالبة باباعده عن منصبه 
ليش نعلقوا اخفاقه او قلة مستواه الى انه من الازلام 
الى متى ننشروا غسيلنا قدام العالم 
لمادا نكدبوا على العالم باننا الطفرة التي لن يحدث لها مثيل ونحن نتظاهر في دول اوروبا ضد حكوماتنا 

طيب نرجعوا لسؤال حظرتك انا الحقيقة كان ليا رد بالخصوص وانا نفسي استغربت فيه القائمة 
اخي الفاضل نفرضوا انك قررت تبعت ابنك بيدرس
هل تبعته يلش يتعلم ويرجع بعلم غير موجود مع جودة تعليم غير موجودة في ليبيا او انك تبعته فقط علشان يروح ويقول الكلمة الشهيرة ( متخرج من امركيا , متخرج من بريطانيا , متخرج من تركيا ) وللعلم ان الدول اللي دكرتها عندهم جمعات اقل ما يقال عنها انها عمارة واسمها جامعة 
اختاروا الجامعات اللي ترتيبهمم من  540 الى 1400 على اعالم
طيب هي الدراسة الدقيقة تعتمد على المشرف الخاث بيك 
وادا الجامعة غير مصنفة او تحمل ترتيب متدني هدا يعني انها لا يوجد بيها اطقم دو كفائة يعني تصرف على ولدك 3 سنوات وفي النهاية اللي متخرج من مصراته افضل منه زي هلبا صار معاهم نفس الشي 

اخي الفاضل انا لا اقصد ان نزكي الشخص انا كلامي كان على الطريقة والاسباب اللي لا تمت للمنطق بصلة 
للاسف الكلام يطول في الخظم ولكن رح نبتعد قد الامكان 

الدكتور نفسه فتح الله ارسل ابنه للدراسة في قبرص لان الجامعة فيها 5 الاف اداري وعضو هيئة تدريس وتحمل مركز مرموق والبرفسورات متاعها في منهم عالمي وعنده ترتيب عالمي في النشر والاختراعات 

خوي للاسف البعض يدرس في جامعات تاسست في 1996 وبعد هدا التاريخ ولا تحمل اي ترتيب عالمي وللاسف الطالب يبدل الترتيب وجودة التعليم فقط بالاقامة في انقرا او في اسطنبول هل تعتقد ان الشي هدا في صالح ولدي وولدك وفي مصلحة البلاد انك تتخرج من جامعة قي عمارة وحدة زي جامعة الرفاق وطرابلس 

بالنسبة للاحتقار 
وقسما بالله العظيم امام الله والتاريخ هناك من سب الدكتور فتح الله امامي 

هناك من يطلب المنحة قبل من يسكن ويكمل تسجيله وحتى قبل ما يفتح حساب 

بالنسبة للتاخير في الدفع للجامعات 
هل تعلم بان الجمعات التركية الخاصة تتلاعب بمصاريف الدراسة بين طالب واخر عندما يعرفوا انه عنده منحة من الدولة 

والكثير من الامور لن اتطرق لها للحساسية 

هل تعتقد انه العمل ساهل في ادارة فيها موظف وموظفة ....؟!

اختلاف الراي لا يفسد للود قضية

زاهد الدنيا
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 579
نقاط السٌّمعَة : 57

https://www.facebook.com/zuhir.badr

مُساهمة من طرف rapia في الجمعة 27 ديسمبر 2013, 12:23 am

باهى خوى زهير ليش ما اعادو تقييم جامعات قبرص صدقنى وانت اكدتلى انه ممكن جامعة وحدة بس كويسة والباقى ما تصلحش 
خوى بعدين القرار لما يطلع يطبق من تاريخ بعده بسنة على الااقل اللى جاب قبول وفوض على جامعات تانية ما ينضرش ..

ولعلمك خوى زهير كان الاولى يرجع لليبيا ويطالب بمستحقات الطلبة قبل بعدين عادى ............. تعرف الديون قريب 50 مليون 

المدرسة اللبيبة تعانى .....................

وحاجة مهمة جامعة الدبلوم العالى اللى زى حالاتى وين يمشو مش الاولى كان دارلنا حل مع جامعات كويسة .......... انا ما ندمش فيه لشخصه انا ما نعرفاش انا انقولك انه اهمل الناس اللى هو مسئول عليهم ............احنى اللبيين ما ننسوش الجميل ولا الاساءة ................. وزمن الخوف ولا وفات

rapia
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 90
نقاط السٌّمعَة : 36

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة