المواضيع الأخيرة
» طلب وليس امر
أمس في 5:31 pm من طرف كابتشينو

» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
الخميس 08 ديسمبر 2016, 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
الخميس 08 ديسمبر 2016, 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

تغيير خط السير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تغيير خط السير

مُساهمة من طرف هندالورفلي في الجمعة 03 يناير 2014, 2:17 am

لمن لديه فكره ما اذا بالامكان تغيير خط السير بعد صدور التذاكر ؟؟؟؟؟؟؟وهل فعلا الخطوط البريطانيه افضل من الخطوط الالمانيه؟؟؟؟

هندالورفلي
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 92
نقاط السٌّمعَة : 10

رد: تغيير خط السير

مُساهمة من طرف ناجي7 في الجمعة 03 يناير 2014, 2:26 am

يمكن دالك .عادى عن طريق الوكالة المسئولة عن تداكر تفويضك , اما بالنسبة للخطوط انتى وين وجهتى لى أى مدينة؟

ناجي7
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 571
نقاط السٌّمعَة : 103

مُساهمة من طرف mohmmed في الجمعة 03 يناير 2014, 12:15 pm

سلام اخت هند يمكن ذ لك شرط اذا كان خط السير غير الا في نموذج طلب التذاكر ممكن تغير بس تتحمل المصاريف الزايدة اذا كان هناك فرق في سعر التذاكر بدون الرجوع للبعثات وتتاخر زايده وبتوفيق انشا الله

mohmmed
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 158
نقاط السٌّمعَة : 16

مُساهمة من طرف سراب الحقيقة في الجمعة 03 يناير 2014, 2:26 pm

تغيير خطوط السير بعد اصدار التذاكر من الوكالة فيه دفع فرق لو كانت اغلي او ارخص زيه زي لو غيرتي الدرجة من اقتصادية الي بزنس ... واي افضل الحق انا نفس الشي في حير مع اني احبذ الالمانية بس مازال نفكر ممكن تكون بريطانية .... مايشكروش في البريطانية لانه وجباتها تقريبا لو رحلتك طويلة ...والله اعلم...ان شاءالله يفيدوك علي الافضل باقي الموفدين اللي سافرو في نفس وجتهك وساحتك.

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

سراب الحقيقة
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 809
نقاط السٌّمعَة : 201

مُساهمة من طرف Joy Libya في الجمعة 03 يناير 2014, 6:06 pm

هل الفرق كبير ما بين السياحة و الاعمال من حيث السعر على البريطانية؟

Joy Libya
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 424
نقاط السٌّمعَة : 63

مُساهمة من طرف هندالورفلي في السبت 04 يناير 2014, 4:56 pm

@ناجي7 كتب:يمكن دالك .عادى عن طريق الوكالة المسئولة عن تداكر تفويضك , اما بالنسبة للخطوط انتى وين وجهتى لى أى مدينة؟

اخ ناجي مش متاكده اني فهمت سؤالك بس وجهتي لفانكوفر انشالله

هندالورفلي
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف هندالورفلي في السبت 04 يناير 2014, 5:01 pm

@mohmmed كتب:سلام اخت هند يمكن ذ لك شرط اذا كان خط السير غير الا في نموذج طلب التذاكر ممكن تغير بس تتحمل المصاريف الزايدة اذا كان هناك فرق في سعر التذاكر بدون الرجوع للبعثات وتتاخر زايده وبتوفيق انشا الله

انا كتبت في نموذج طلب التذاكر الخطوط الالمانيه تقصد اني مش حنقدر انغيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟

هندالورفلي
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف سراب الحقيقة في السبت 04 يناير 2014, 5:09 pm

مرة قريت في واحدة من الردود انه الالمانية افضل ع شان التوقيت ممكن ومافيهاش انتظار هلبة بس البريطانية فيها مبيت ولعايلة تعب شوية ...نقولك اختي شوفي الرحلة خط سيرها اللي كاتبينهولك كامل بالتوقيت ع الالمانية واسالي علي نفس اليوم ع البريطانية وقاىني بعدين وزي ماقلتك الوجبات انا مايلة للالمانية لانه البريطانيةاكتر من شخص ذمها ع قالو سلايط وابصر شنو بس لانه اكل الحلال لانه مسلمين وبتركزي عليه حتي هذا لانكم مستحيل تقعدو دايجين طول الرحلة وجعانين...اكيد فيها حلول ... نتابعو الردود والاضافات

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

سراب الحقيقة
موفد مميز
موفد مميز

مُساهمة من طرف المتوكل على الله في السبت 04 يناير 2014, 7:55 pm

@هندالورفلي كتب:
@mohmmed كتب:سلام اخت هند يمكن ذ لك شرط اذا كان خط السير غير الا في نموذج طلب التذاكر ممكن تغير بس تتحمل المصاريف الزايدة اذا كان هناك فرق في سعر التذاكر بدون الرجوع للبعثات وتتاخر زايده وبتوفيق انشا الله

انا كتبت في نموذج طلب التذاكر الخطوط الالمانيه تقصد اني مش حنقدر انغيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟

كونك كتبتي الخطوط الألمانية أو غيرها في نماذج التذاكر أعتقد أن ذلك لا يؤثر شيئاً ،،، حيث أن اختيار شركة الطيران يتم التفاهم فيها ما بين الموفد والوكالة ... حيث أن شركة الطيران مش مطلوب كتابتها في النموذج ... وفي هذه الحالة لا يجب على الموفد دفع اي رسوم إضافية إلا إذا كان طلب الحجز على درجة أولى أو درجة رجال الأعمال ...
 الشئ المهم والذي يجب التركيز عليه والذي يجب على الوكالة التقيد به هو مسار الرحلة اللي نكتبوا فيه في نماذج التذاكر ... يعني يفترض على الوكالة تحجز لك انطلاقا من المدينة اللي كتبتيها مثلا طرابلس أو بنغازي أو غيرها إلى مدينة الوصول اللي كتبتيها في هذه النماذج ...

المتوكل على الله
موفد رائع
موفد رائع

ذكر عدد المساهمات : 1360
نقاط السٌّمعَة : 445

مُساهمة من طرف هندالورفلي في السبت 04 يناير 2014, 8:35 pm

بارك الله فيكم علي الردود انا الشي الوحيد اللي عارفته في موضوع الفرق بين الالمانيه والبريطانيه عن طريق صديقه ليا مجربه وشايفه الوضع بنفسها انه عالبريطانيه بلندن تنزل عادي بهوتيل في فتره الانتضار او تدخل لندن عاي اما الالماانيه انك تقعد علي كرسي لفتره ساعات طويله

هندالورفلي
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف المتوكل على الله في الإثنين 06 يناير 2014, 1:14 am

@هندالورفلي كتب:بارك الله فيكم علي الردود انا الشي الوحيد اللي عارفته في موضوع الفرق بين الالمانيه والبريطانيه عن طريق صديقه ليا مجربه وشايفه الوضع بنفسها انه عالبريطانيه بلندن تنزل عادي بهوتيل في فتره الانتضار او تدخل لندن عاي اما الالماانيه انك تقعد علي كرسي لفتره ساعات طويله

بالنسبة للألمانية لوفتهانزا سافرت عليها قبل سنوات مضطر ،،، وكان الرحلة فيها ترانزيت ليلة في الذهتب وليلة في العودة ، والليتلتين قضيتهم مستلقٍ على كرسي في المطار ... 
البريطانية جربتها لعند لندن فقط و ليس لدي فكرة عى الترانزيت ...
التركية لو الترانزيت طوبل يعطوك فندق 4 أو 5 نجوم على حسابهم مع وجبة إفطار والتوصبل من المطار للفندق وبالعكس ، ناهيك عن معاملتهم الراقية ووجباتهم الكويسة في الطائرة ...

المتوكل على الله
موفد رائع
موفد رائع

مُساهمة من طرف سراب الحقيقة في الجمعة 24 يناير 2014, 2:56 pm

@المتوكل على الله كتب:
@هندالورفلي كتب:بارك الله فيكم علي الردود انا الشي الوحيد اللي عارفته في موضوع الفرق بين الالمانيه والبريطانيه عن طريق صديقه ليا مجربه وشايفه الوضع بنفسها انه عالبريطانيه بلندن تنزل عادي بهوتيل في فتره الانتضار او تدخل لندن عاي اما الالماانيه انك تقعد علي كرسي لفتره ساعات طويله

بالنسبة للألمانية لوفتهانزا سافرت عليها قبل سنوات مضطر ،،، وكان الرحلة فيها ترانزيت ليلة في الذهتب وليلة في العودة ، والليتلتين قضيتهم مستلقٍ على كرسي في المطار ... 
التركية لو الترانزيت طوبل يعطوك فندق 4 أو 5 نجوم على حسابهم مع وجبة إفطار والتوصبل من المطار للفندق وبالعكس ، ناهيك عن معاملتهم الراقية ووجباتهم الكويسة في الطائرة ...
  اخي متوكل اختيار التركية عندك الحق فيه من سؤالي لاكتر من شخص شكروها هلبة التركية وعن خدماتهم وبالدات اللي عائلة .... قصة الانجليزية ليش يعطو في مبيت لانهم يعطو تاشبرة دخول 24ساعة تطلع تبات في هوتيل وترجع الصبح لرحتلك .... غير الالمانية اللي ملزم تستني في المطار بالشنطة ولابتوب كان في ايدك وقصة سفر وتستني للرحلة اللي بعدها....هذا ليش يذنو فيها وتعبانين منها ...في وقت قصير بكل كنت مابينهم اتنين وملزالو الاستفسارات الحق وخبرةاللي مشو فيهم .... لعند مايجي موعد السفر.... وموفقين

سراب الحقيقة
موفد مميز
موفد مميز

مُساهمة من طرف المتوكل على الله في الجمعة 24 يناير 2014, 7:51 pm

@سراب الحقيقة كتب:
@المتوكل على الله كتب:

اخي متوكل اختيار التركية عندك الحق فيه من سؤالي لاكتر من شخص شكروها هلبة التركية وعن خدماتهم وبالدات اللي عائلة .... قصة الانجليزية ليش يعطو في مبيت لانهم يعطو تاشبرة دخول 24ساعة تطلع تبات في هوتيل وترجع الصبح لرحتلك .... غير الالمانية اللي ملزم تستني في المطار بالشنطة ولابتوب كان في ايدك وقصة سفر وتستني للرحلة اللي بعدها....هذا ليش يذنو فيها وتعبانين منها ...في وقت قصير بكل كنت مابينهم اتنين وملزالو الاستفسارات الحق وخبرةاللي مشو فيهم .... لعند مايجي موعد السفر.... وموفقين

بالتوفيق أختي الكريمة لك وللجميع إن شاء الله ...

المتوكل على الله
موفد رائع
موفد رائع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة