المواضيع الأخيرة
» مهارات السلامة في المعامل البترولية ( OHSAS 1800 )
اليوم في 1:04 pm من طرف المركزالدولي

» تعلم اللغة الانكليزية في ماليزيا وبأقل الأسعار
اليوم في 9:26 am من طرف coventrylc

»  دورة الخطابه و العرض و الالقاء تعقد في لندن
اليوم في 8:49 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات تعقد في لبنان - بيروت
اليوم في 8:48 am من طرف مركز المجد للجودة

» أرشيف الموفد الليبي
أمس في 11:42 pm من طرف نورالدين الحداد

» هل التغيير من الساحه الام يكية الى الساحة الكنديه يتطلب تفويض نقل او لا?
أمس في 10:24 pm من طرف shooting star

» دورة التلوث الصناعي وطرق معالجة النفايات
أمس في 4:17 pm من طرف المركزالدولي

» الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات
أمس في 3:24 pm من طرف المركزالدولي

» توفير قبول فى جامعة Southern Illinois University
أمس في 5:26 am من طرف الهاشميه

» أهم مميزات المنحة التركية
السبت 23 سبتمبر 2017, 3:59 pm من طرف zaktbd

» كيفية توفير الأموال للطلبة في بريطانيا
السبت 23 سبتمبر 2017, 12:05 pm من طرف zaktbd

» دورة اساليب العمل و اشكال التفكير تعقد في بيروت
السبت 23 سبتمبر 2017, 9:12 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة اعداد قادة المستقبل تعقد في اسطنبول
السبت 23 سبتمبر 2017, 9:11 am من طرف مركز المجد للجودة

» قرار ايفاد 313 لسنة 2014
السبت 23 سبتمبر 2017, 3:19 am من طرف opencpp

» نوفر قبولات لغة و اكاديمي في كندا و سكن للعائلات
الجمعة 22 سبتمبر 2017, 8:37 pm من طرف ام هاجر

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مركز المجد للجودة
 
coventrylc
 
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

رأيكم في ولاية بنسلفانيا من حيث المعيشة والآمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رأيكم في ولاية بنسلفانيا من حيث المعيشة والآمان

مُساهمة من طرف waleed_abusnina في السبت 11 يناير 2014, 2:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بالله عليكم أفيدونا باي معلومات عن ولاية بنسلفانيا ومدينة ستيت كولج بالتحديد من ناحية المعيشة ( الغلاء ) والامن
وعن معهد اللغة التابع لجامعة ولاية بنسلفانيا هل بعد اجتياز المعهد يتم قبولك في الجامعة بدون امتحان توفل 


ارجو من لديه معلومة انه يفيدنا 


وشكرا

waleed_abusnina
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3242
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رأيكم في ولاية بنسلفانيا من حيث المعيشة والآمان

مُساهمة من طرف waleed_abusnina في الإثنين 13 يناير 2014, 12:24 am

معقولة ما فيش ولا رد ؟؟؟؟؟
ما فيش ع
حد عنده معلومة !!

waleed_abusnina
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 22
نقاط : 3242
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 09/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رأيكم في ولاية بنسلفانيا من حيث المعيشة والآمان

مُساهمة من طرف Ryad1977 في الإثنين 13 يناير 2014, 7:48 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا أخي الكثير من أسئلتك إجابتها متوفرة ع الانترنت،، خاصة مواقع و منتديات الطلبة السعوديين

المهم،، من واقع المعلومات الموجودة عن المدينة،، فالمدينة صغيرة (أكثر من ٤٠ ألف بقليل)،، جوها سخون في الصيف لكن برد و ثلج في الشتاء،، المدينة آمنة جداً جداً،، و بها عدد لا بأس به من الطلبة السعوديين،،، السكن فيها غالي شوية

http://saudiusa.com/new/ar/citiesusa/cities/279-pennsylvania/5072-state-college.html

و بالنسبة للجامعة ما عنديش خلفية و الله

Ryad1977
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 180
نقاط : 5102
نقاط السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رأيكم في ولاية بنسلفانيا من حيث المعيشة والآمان

مُساهمة من طرف Ismail 1980 في الأربعاء 15 يناير 2014, 10:27 am

waleed_abusnina كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بالله عليكم أفيدونا باي معلومات عن ولاية بنسلفانيا ومدينة ستيت كولج بالتحديد من ناحية المعيشة ( الغلاء ) والامن
وعن معهد اللغة التابع لجامعة ولاية بنسلفانيا هل بعد اجتياز المعهد يتم قبولك في الجامعة بدون امتحان توفل 


ارجو من لديه معلومة انه يفيدنا 


وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خوي وليد انهنيك على التفكير في ولاية بنلسفانيا،،، لان فيها ثلاث جامعات من اقوى الجامعات الامريكية من المراكز العشر الاولى تقريباً،،، توجد فيها جامعة بنسلفانيا في مدينة فيلادلفيا،، ولكن الجامعة قوية والدراسة فيها صعبة ولكن الشهادة منها وزنها ذهب، لكن يعاب علىها غالية هلبا وحسب معلوماتي فيها معدلات جريمة لا بأس بها بسبب تواجد نسبة مرتفعة نسبياً من السود،،، لكن اللي ما يدير شيء ما يجيه شيء ع قولت المثل.


بالنسبة لمدينة بتسبورغ وهاذي عاصمة الولاية مدينة رائعة الحقيقة توجد فيها جامعة قوية اسمها جامعة بتسبورغ، والمدينة حلوة فوق ما تتصور عيبها أيضاً الجامعة قوية وصعبة وحتى طقسها في الشتاء لا يوصف ومرات صاعب تتأقلم معاه، بس على مستوى الامان جيدة جداً


بالنسبة لمدينة ستيت كولج واللي توجد فيها جامعة ولاية بنسلفانيا كانت افضل جامعة عندي، وكانت عندي رغبة نلتحق بمعهد اللغة التابع لها، لانها جامعة ممتازة والمدينة صغيرة وحلوة، ومن ناحية الامان ممتازة افضل مدينة في ولاية بنسلفانيا في الامان، وميزتها ايضاً قريبة على واشنطن العاصمة وعلى نيويورك، عيبها الوحيد مدينة صغيرة جداً ومافيهاش اي وسائل ترفيه، يعني مدينة دراسة بإمتياز


بنقولك بشكل عام ولاية بنسلفانيا غالية بعض الشيء في المعيشة وخاصة فيلادلفيا وبتسبورغ، ولهذا ما تناسبش الليبين اللي الله غالب عليهم قريب يتشحتوا في المنحة تشحيت بالرغم انها ما تكفيكش حتى سكن مرات،، هذا بسبب سياسة دولة البترول والنفط واعطاء الامانة لغير أهلها في وزارة التعليم، والسبب الثاني أن قبول الجامعة فيها صعب لحد كبير، وخاصة ان مشكلة امريكا القبول الاكاديمي اللي اهم من قبول اللغة.


وهذا علاش تلقى الليبين في الغالب اما في ولاية كولرادو او فلوريدا او اهايو او بعض المدن المتعارف عليها، لانها تناسب الجميع ومن جميع النواحي الامن والطقس والترفيه والجامعات وقبولها والاهم مستوى المعيشة المقبول...


القرار النهائي ليك، وتوكل على الله في أي قرار تاخذه،،، تحياتي

_______________________________


ومن يتق الله يجعل له مخرجاً
ويرزقه من حيث لا يحتسب
avatar
Ismail 1980
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 289
نقاط : 7264
نقاط السٌّمعَة : 115
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى