المواضيع الأخيرة
» دورة المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها تعقد في الامارات - دبي
اليوم في 8:28 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التقنيات والاستراتيجيات الحديثة لاخصائي الإمدادات والمشتريات والعقود تعقد في ماليزيا
اليوم في 8:27 am من طرف مركز المجد للجودة

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:49 pm من طرف d.toto

» حبوب سايتوتك الاجهاض للبيع 00962798050072 في السعودية الامارات الكويت قطر سلطنة عمان
أمس في 4:48 pm من طرف d.toto

» 00962798050072 حبوب اجهاض الحمل سايتوتك للبيع من داخل السعودية
أمس في 4:47 pm من طرف d.toto

» 00962798050072 يتوفر لدينا حبوب الاجهاض المنزلي سايتوتك ميزوبروزول الانجليزي الاصلي
أمس في 4:46 pm من طرف d.toto

» سايتوتيك 200 اصليه للبيع 00962798050072
أمس في 4:45 pm من طرف d.toto

» بيع حبوب الاجهاض سايتوتك 00962798050072 في كافة اقطار الخليج
أمس في 4:44 pm من طرف d.toto

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:44 pm من طرف d.toto

» حبوب #سايتوتك #للبيع #في #الرياض# 00962798050072
أمس في 4:43 pm من طرف d.toto

» حبوب الاجهاض الاصلي 00962798050072
أمس في 4:42 pm من طرف d.toto

» حبوب الاجهاض للبيع في الامارات 00962798050072 بيع حبوب تنزيل الحمل اسقاط الجنين
أمس في 4:41 pm من طرف d.toto

» سايتوتك: حبوب الاجهاض تنزيل الحمل 00962798050072 للبيع اسقاط الجنين طريقة الاجهاض
أمس في 4:40 pm من طرف d.toto

» سايتوتك للبيع بالسعودية 00962798050072 الرياض جدة الدمام
أمس في 4:39 pm من طرف d.toto

» حبوب الاجهاض سايتوتيك 00962798050072 للبيع في السعوديه والكويت والامارات
أمس في 4:38 pm من طرف d.toto

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
d.toto
 
almasar75
 
مركز المجد للجودة
 
METC_Nermeen
 
nova777
 
معيد سابق
 

الموفد على الفيس بوك ...

القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

اذهب الى الأسفل

القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف فارس الشيباني في الأحد 26 يناير 2014, 10:57 am

السلام عليكم ,,,

بخصوص القرار الجديد اللي فيه ان الجامعات الماليزية لا تعترف بالبكالورويس الكليات الطبية ,,

في حد عنده اي معلومة علية ؟؟؟,,, انا غدا ان شاء الله ماشي للسفارة منسأل ,,, و ان شاء الله خير ,,

فارس الشيباني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 3212
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف estausm في الأحد 26 يناير 2014, 12:19 pm

السلام عليكم
بنقولك ياخوي فارس كانك انت تخصصك طبي وتبي تجي تقرا في ماليزيا يمشي معاك المثل اللي يقول (جت منك ياجامع جيت نصلي لقيتك مسكر) انا متواجد بالساحة الماليزية بغض النضر عن ابعاد القرار, هما اصلا الماليزيين لعند اليوم يبعتوا فى خيرة اولادهم  الاوائل بتعينهم والمعيدين لاوروبا وامريكا واللي يقروا معانا من الماليزيين من اولادهم رقادين الارياح والا خيرة اولادهم يدزوا فيهم برا ويرجعوا باحسن تعليم 
واحنى الحمد لله توة جينا زبدينا لكن اللي ما جاء مايجيش لماليزيا 
فهما يشحطوا علي اليبيين وكل طلبتهم بتعين الطب والا سنان يقروا برة 
بالله سلم ولد عمى لاتمشي لسفارة ولا تخسر حق التاكسي والا البنزينة اللي بتمشي بيها برا للتعليم العالي وشوف الساحات الاوروبية والامريكية المفتوحة وتوكل على الله وقدم فيها تربح لا ماليزيا لا اندونيسيا 
وتقدر تقرا عندى مواضيع كاتبها من قبل في النتدى واطلع عليها مرات تقول الراجل صايرتله مشكلة مع الماليزيين ومتحامل عليهم 
والله ولي التوفيق
avatar
estausm
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 37
نقاط : 5045
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف فارس الشيباني في الأحد 26 يناير 2014, 2:20 pm

شكرا جزيلا خويا  ,,, بس ع قولتك لقد و قعنا في الفخ ,, و انا زيك توا قاعد ف ماليزيا ,,,مش عارف شن الوضع بضبظ ,,غدوا ماشي للملحق الاكاديمي منسالهم شن يصير ..؟؟

فارس الشيباني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 3212
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف abdalla133 في الأحد 26 يناير 2014, 4:01 pm

بالنسبة للاخ فارس: دراسة التخصصات السريرية للطلبة الليبين في ماليزيا غير ممكنة الان. في سنة 2011 اصدر المجلس الطبي الماليزي قائمة باسماء الدول و الجامعات المعتمدة و الخلاصة ان بكلوريوس الطب من الجامعات الليبية غير معترف به في ماليزيا. تقريبا العراقيين و المصريين هم المستثنون من هدا القرار.

الدراسة في المجال الاكاديمي او البحثي في العلوم الطبية او الصيدلة, حسب معلوماتي انه متاح جدا.

بالنسبة للآخ estausm, اتفق معاك تماما بخصوص المستوى التعليمي في ماليزيا, فهو متواضع, زيد على دلك المعاملة السيئة للاجانب.
فمتلا ماليزيا لازلت الى غاية الان ترسل مئات الطلبة لدراسة بكالوريوس الطب في مصر.

abdalla133
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 128
نقاط : 6142
نقاط السٌّمعَة : 87
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف malbaldawi في الخميس 30 يناير 2014, 10:26 pm

سلام عليكم 


باللهي شن صار معاك يا خونا فارس الشيباني ف مشيتك للسفارة 


قوللنا تربح نبي نجي نقرا ماجستير علما بانني خريج مختبرات طبية

malbaldawi
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط : 4490
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف Ammar في السبت 01 فبراير 2014, 4:22 pm

السلام عليكم....
بخصوص خبر عدم اعتماد الشهادات الطبية في ماليزيا 
تم نفي الخبربصورة رسمية  من قبل الملحقية الاكاديمية في ماليزيا والتي تتبع السفارة اليبية هناك 
لمشاهدة الخبر على لوحة الاعلانات...على الرابط التالي...
http://www.libyanembassymy.com/academicattach/AccHome.php

Ammar
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 11
نقاط : 3268
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 29/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: القرار الجديد لدراسة التخصصات الطبية في ماليزيا

مُساهمة من طرف malbaldawi في السبت 01 فبراير 2014, 10:06 pm

ياودي صحيت بارك الله فيك ريحتني هلبا بارك الله فيك مرة تانية وصحيت

malbaldawi
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط : 4490
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى