المواضيع الأخيرة
» دولار في كندا
أمس في 1:48 pm من طرف sfn_ly

» ما حقوق وواجبات المعيد ؟
الأربعاء 24 مايو 2017, 8:39 pm من طرف نورالدين الحداد

» استفسار عن دراسة كورس انجليزي في قبرص التركية
الأربعاء 24 مايو 2017, 5:37 pm من طرف taha.abdu

» دورة في مهارات الاتصال و الحوار و الاستماع تعقد في الاردن لندن باريس روما مدريد سنغافورة تايلند
الثلاثاء 23 مايو 2017, 10:39 am من طرف دورة تدريبية

» دورات تدريبية في اعداد قادة المستقبل تعقد الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب شرم الشيخ تونس لبنان
الثلاثاء 23 مايو 2017, 10:29 am من طرف دورة تدريبية

» #دورات الصيانة والتشغيل #دورات فى صيانة اجهزة التبريد والتكييف
الأحد 21 مايو 2017, 4:01 pm من طرف امل باشاا

» دورات تدريبيه في القيادة الاداريه العليا تعقد في اندونيسيا لندن باريس روما مدريد برلين اثينا سنغافوره مومباي البرازيل سيؤول
الأحد 21 مايو 2017, 12:57 pm من طرف دورة تدريبية

» دوره ادارة وصياغة العقود و المناقصات من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
الأحد 21 مايو 2017, 12:50 pm من طرف دورة تدريبية

» دورة في ادارة المخاطر التعاقدية واعداد الهياكل القانونية لحل المنازعات تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان كندا سنغافورة
الأحد 21 مايو 2017, 12:42 pm من طرف دورة تدريبية

» ::معذرة بنغازي...::
السبت 20 مايو 2017, 11:25 am من طرف نورالدين الحداد

» العروض الذهبية لمعهد ملاكو في بانجلور
السبت 20 مايو 2017, 11:22 am من طرف نورالدين الحداد

» ممكن طلب....اريد نمادج التفويض المالي جزاكم الله كل خير
الجمعة 19 مايو 2017, 10:03 pm من طرف ahmed2363

» شعر شعبي ليبي عن الصبر
الخميس 18 مايو 2017, 8:40 pm من طرف تاله

» تفويضات جديده.؟
الخميس 18 مايو 2017, 8:35 pm من طرف تاله

» جزء من قرار 313 2014
الخميس 18 مايو 2017, 12:08 pm من طرف marah maroha

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دورة تدريبية
 
نورالدين الحداد
 
سيداموس
 
sfn_ly
 
taha.abdu
 

الموفد على الفيس بوك ...

طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف HaNaN Elobide في الأربعاء 05 مارس 2014, 2:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا جاية للدراسة في الاكاديمية


وعدلت موادي وحاليا بديت في الدبلومة


اول محاضرة كانت امس .. بس بصراحة راسي برم


اولا مش فاهمة شن برنامج دراستهم بالضبط .. وتعامل الدكاترة مع الطلبة والدرجات


وشن     شن وظيفة المعيد اللي مع الدكتور بالضبط


يعني بصراحة امس حسيت روحي مافهمت شي .. وخصوصا ان كل اللي معاي مصرية


ومستواهم كويس جدا .. وفاهمين بعضهم وفاهمين الدكتور


اللي يدرس في اكاديمية اسكندرية .. بشنو ينصحني كطالبة جديدة متلخبطة وحايسة    affraid  affraid  affraid 


وجزاكم  الله خير

HaNaN Elobide
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 32
نقاط : 3344
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف manlog في الخميس 06 مارس 2014, 1:15 am

السلام عليكم
 قول المثل اسأل مجرد ولا تسأل طبيب
والمشكلة سمعة الطالب لليبي
بالنسبة لي دراسة الاكاديمية  قسم علوم حاسب
للعلم اذا كنتي ناوية علي الماجستير فا لازم انك تعادلي في كلية الحاسب والمعادلة شد وجذب يعني " مفاصلة" الدكتور للي حيعادلك حيحاول يقولك لا انتم ما خديتو كدا وكدا لازم تتعاود المادة فا انصح  ان الطالب يراجع للي خداه ومعاه مقرر المواد ويناقش انه اخد ما يلزمه ولا داعي انه يعيدها طالما جايب فيها معدل كويس فوق 65
اذا ابدأ الطالب في الدراسة هناك نظام المحاضرة تابع الدكتور ومحاضرة اخري تابع المعيد
اولآ :انصح دراسة  المحاضرات اول بأول وسؤال الدكتور في المحاضرة والذهاب لو في اوقات المكتب وتجهيز اسألة حتي يحس ان الطالب مهتم(( خليه يحفظ اسمك ويعرف انك مجتهد))
ثانيا: متابعة مع المعيد لان معضم الشرح و حل التمارين مع المعيد وعدم الغياب لان درجات اعمال السنة عند المعيد 
ثالثا: رفقة الطلبة الجيدين الخلوقين والتدارس معهم ويكون في اخد وعطاء 
رابعة: ياريت يا شباب ويا شابات انكم تمشو للمكتبة فهي كنز وكل شي ببلاش
خامسا : تنزيل الكتب علي لاب توب والبرامج المطلوبة لتطبيق العملي
سادسا: الجلوس في المقاعد الامامية 
نظام توزيع الدرجات :
نظام التوزيع  بصراحة عجبني
60 درجة اعمال سنة  ( امتحان الاسبوع السابع " النصفي الاول" 30 +امتحان الاسبوع الثاني عشر " النصفي الثاني 20 + الحضور10 )
40 درجة علي الامتحان النهائي

 هدا المختصر المفيد إن شـاء الله   لو في اي سؤال نحن في الخدمة  نصيحتي الاخيرة " من جد وجد ومن زرع حصد"
بالتوفيق إن شـاء الله

manlog
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 11
نقاط : 2572
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/02/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف massod في الجمعة 07 مارس 2014, 3:07 pm

معلش سؤال  سجلتي دبلومه ولا تمهيدي؟
شفت في القاهرة السنه الفايته والزقازيق السنه هذه معظم مواد الماستر واخدينهن في البكالوريس
رتبي امورك بحيث يكون اسواء الاحوال النجاح في نص المواد اذا حسيتي بتشتت في الكل
حاولي الحصول على مساعده حتى بمقابل(معيد-طالب متمكن- اوخريج\او خوتك الليبيين اللي مسجلين قبلك وتلقي بياناتهم في الدراسات
وزي ما قلتلك في بوست سابق ما تخافي من الانجليزي المنهجي لانه فيه مصطلحات حتى لو انجليزيتك كويسه يكونن اول مرة يمرن عليك فلازم ترجمتهن وحفظهن
ومفتاح كل شبتر في مصطلحات السكشن الاول منه
حاولي تهوني الموضوع على حد ما تقدري خاصة انك اول فصل
لو تبي مساعده على حد مقدرتنا وزياده نزلي اسم الكتاب والمادة 
واللي ما نعرفها عندنا معيدين وطلبه خدومين
والله وراء القصد

massod
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 61
نقاط : 5712
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف HaNaN Elobide في الجمعة 14 مارس 2014, 5:56 pm

@massod كتب:
معلش سؤال  سجلتي دبلومه ولا تمهيدي؟

شفت في القاهرة السنه الفايته والزقازيق السنه هذه معظم مواد الماستر واخدينهن في البكالوريس

رتبي امورك بحيث يكون اسواء الاحوال النجاح في نص المواد اذا حسيتي بتشتت في الكل

حاولي الحصول على مساعده حتى بمقابل(معيد-طالب متمكن- اوخريج\او خوتك الليبيين اللي مسجلين قبلك وتلقي بياناتهم في الدراسات

وزي ما قلتلك في بوست سابق ما تخافي من الانجليزي المنهجي لانه فيه مصطلحات حتى لو انجليزيتك كويسه يكونن اول مرة يمرن عليك فلازم ترجمتهن وحفظهن

ومفتاح كل شبتر في مصطلحات السكشن الاول منه

حاولي تهوني الموضوع على حد ما تقدري خاصة انك اول فصل

لو تبي مساعده على حد مقدرتنا وزياده نزلي اسم الكتاب والمادة 
واللي ما نعرفها عندنا معيدين وطلبه خدومين
والله وراء القصد


اولا بارك الله فيك على اهتمامك ومشكور جدا جدا جدا 

ثانيا لما عادلي الشهادة طلعت موادي 8 .. قالي تخشي على دبلومة .. 

كنت مفروض ناخذهن على سمسترين .. بس بعد شفت المناهج 

صعب جدا ..لان القصة كلها بالانجليزي .. وانا انجليزيتي مش تمام 

المشكلة اللي معاي كلهم مصرية ومستواهم كويس جدا .. يعني تقريبا يشرحوا معاه 

معرفتش شن ندير بالضبط .. وهل حفظ المصلطحات يكفي في الامتحانات .. 


المنهج كله انجليزي معرفتش كيف نتعامل معاه .. كيف نبي نحفظ منهج انجليزي وانا ضعيفة فيه اصلا 


مع العلم اني ليا شهرين بادية كورس انجليزي .. بس ماشي ببطء الكورس .. يعني مازال نبي وقت 

وهذه القصة كلها والمأزق اللي انا طايجة فيه .. 

شكرا لتجاوبك وجزاك الله الف خير .. 

ولو تعرف حد في علوم الحاسب في اسكندرية يقدر يساعدني حتى بمقابل ياريت ادلني عليه .. 

وبارك الله فيك 

HaNaN Elobide
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 32
نقاط : 3344
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف massod في الجمعة 14 مارس 2014, 10:59 pm

كل اللي تقولي فيه مر علينا ومازال نعانوا بس بصورة اقل
للاسف في اسكندرية ما نعرف حد متخصص
بس مجرد رأي فكري تحولي منها الاكاديمية يعني ما فيها ميزة زايدة
دبلومة وتبي جيد جدا بيش تسجلي ماستر
ومصاريفها اكثر!
لو حاولتي تسجلي علوم حاسب جامعة الزقازيق اللي سجلت فيها افضل
المواصلات فيه قطارات اسكندرية
المحاضرات يومين
المواد 8
يتم الفصل  هذا يبدا فصل صيفي من 7 الى 9 ممكن تقطعي شوط كويس
وربي يسرلك ويسرللجميع

massod
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 61
نقاط : 5712
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف كنان المقلة في السبت 15 مارس 2014, 12:43 am

8 مواد هلبه  الان هنا في جامعة المنصورة 6 مواد فقط والامتحانات بالعربي وحتى الامتحانات يديرو فيهم الوافدين برواحهم وفي تساهل كبير ويوجد عدد طلبة ليبين  لاباس بيه
وفي النهاية تدرسي في جامعة افضل من اكاديمية من ناحية السمعة  وربي يوفقك ويسيرلك امورك ان شاء الله
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6470
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف HaNaN Elobide في السبت 15 مارس 2014, 12:36 pm

@massod كتب:كل اللي تقولي فيه مر علينا ومازال نعانوا بس بصورة اقل
للاسف في اسكندرية ما نعرف حد متخصص
بس مجرد رأي فكري تحولي منها الاكاديمية يعني ما فيها ميزة زايدة
دبلومة وتبي جيد جدا بيش تسجلي ماستر
ومصاريفها اكثر!
لو حاولتي تسجلي علوم حاسب جامعة الزقازيق اللي سجلت فيها افضل
المواصلات فيه قطارات اسكندرية
المحاضرات يومين
المواد 8
يتم الفصل  هذا يبدا فصل صيفي من 7 الى 9 ممكن تقطعي شوط كويس
وربي يسرلك ويسرللجميع

المواد 8 تقصد تكميلي ولا شنو بالضبط ؟؟ 
والمصاريف كم ؟؟ لاني ندرس على حسابي الخاص .. 
وشن مواعيد المواصلات ؟
وهل نقدر نمشي وانجي على اسكندرية في نفس اليوم .. لاني لازم نسكن في اسكندرية ..
ياريت تعطيني تفاصيل اكثر .. 
وبارك الله فيك 


عدل سابقا من قبل HaNaN Elobide في السبت 15 مارس 2014, 12:47 pm عدل 1 مرات

HaNaN Elobide
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 32
نقاط : 3344
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف HaNaN Elobide في السبت 15 مارس 2014, 12:39 pm

@كنان المقلة كتب:8 مواد هلبه  الان هنا في جامعة المنصورة 6 مواد فقط والامتحانات بالعربي وحتى الامتحانات يديرو فيهم الوافدين برواحهم وفي تساهل كبير ويوجد عدد طلبة ليبين  لاباس بيه
وفي النهاية تدرسي في جامعة افضل من اكاديمية من ناحية السمعة  وربي يوفقك ويسيرلك امورك ان شاء الله

انا لجأت للاكاديمية لان مافيش غيرها في الاسكندرية وانا لازم نسكن هنا لاني قاعدة عند خوالي 


المنصورة بعيد عليا .. بالنسبة ل8 مواد .. ماهو انا خريجة تربية قسم حاسوب .. فعلى هذا الاساس المواد واجد 


بارك الله فيك وربي يوفقك ان شاء الله 

HaNaN Elobide
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 32
نقاط : 3344
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلبة دبلومة بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية (علوم الحاسب) .. استفسار

مُساهمة من طرف massod في السبت 15 مارس 2014, 7:06 pm

8 مواد في التمهيدي (4مواد كل فصل) -مش تكميلي -انا بك علوم تخصص حاسب ما حملوني بمواد تكميلي
انا على حساب المجتمع بس الجامعات كلها 2400 استرليني اول سنه وبعدين 1200 وسمعت ان الاكاديمية مصاريفها اكثر+ان شهادتهم مهنيه مش اكاديمية
وحاضر نسألك على القطار+اذا تبي نسألك على التسجيل مافيه مشكله-بس لو تمشي للكلية وتوقفي عليها بروحك افضل
وتقدري تمشي وتجي نفس اليوم 
الاخ كنان\\دراسه عربي  و6 موا د(في السنه كاملة ولا السمستر؟)
كويس معناها بالنسبه للي قاري عربي في البكالوريس
ياريت اخي تعطينا فكرة عن الدراسة في المنصورة للحاسب في العلوم ولا حاسبات ومواعيد التسجيل

massod
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 61
نقاط : 5712
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 07/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى