المواضيع الأخيرة
» دورة في مهارات الاتصال و الحوار و الاستماع تعقد في الاردن لندن باريس روما مدريد سنغافورة تايلند
أمس في 10:39 am من طرف دورة تدريبية

» دورات تدريبية في اعداد قادة المستقبل تعقد الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب شرم الشيخ تونس لبنان
أمس في 10:29 am من طرف دورة تدريبية

» #دورات الصيانة والتشغيل #دورات فى صيانة اجهزة التبريد والتكييف
الأحد 21 مايو 2017, 4:01 pm من طرف امل باشاا

» دورات تدريبيه في القيادة الاداريه العليا تعقد في اندونيسيا لندن باريس روما مدريد برلين اثينا سنغافوره مومباي البرازيل سيؤول
الأحد 21 مايو 2017, 12:57 pm من طرف دورة تدريبية

» دوره ادارة وصياغة العقود و المناقصات من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
الأحد 21 مايو 2017, 12:50 pm من طرف دورة تدريبية

» دورة في ادارة المخاطر التعاقدية واعداد الهياكل القانونية لحل المنازعات تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان كندا سنغافورة
الأحد 21 مايو 2017, 12:42 pm من طرف دورة تدريبية

» ::معذرة بنغازي...::
السبت 20 مايو 2017, 11:25 am من طرف نورالدين الحداد

» العروض الذهبية لمعهد ملاكو في بانجلور
السبت 20 مايو 2017, 11:22 am من طرف نورالدين الحداد

» ممكن طلب....اريد نمادج التفويض المالي جزاكم الله كل خير
الجمعة 19 مايو 2017, 10:03 pm من طرف ahmed2363

» شعر شعبي ليبي عن الصبر
الخميس 18 مايو 2017, 8:40 pm من طرف تاله

» تفويضات جديده.؟
الخميس 18 مايو 2017, 8:35 pm من طرف تاله

» جزء من قرار 313 2014
الخميس 18 مايو 2017, 12:08 pm من طرف marah maroha

» دورات تدريبية في تخطيط وتقييم و ادارة المشاريع تعقد في الاردن الامارات المغرب تونس مصر لبنان تركيا ماليزيا اندونيسيا
الخميس 18 مايو 2017, 10:10 am من طرف دورة تدريبية

» دورات تدريبية في تخطيط وتقييم و ادارة المشاريع تعقد في الاردن الامارات المغرب تونس مصر لبنان تركيا ماليزيا اندونيسيا
الخميس 18 مايو 2017, 10:08 am من طرف دورة تدريبية

» دورة في تخطيط القوى العامله وأعادة هندسة العمليات و تقييم الاداء تعقد في بيروت دبي شرم الشيخ الاردن الدار البيضاء
الخميس 18 مايو 2017, 10:03 am من طرف دورة تدريبية

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دورة تدريبية
 

الموفد على الفيس بوك ...

ليبي في طنطا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الإثنين 21 أبريل 2014, 9:16 pm

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم    واهلا وسهلا بيكم في طنطا بلد الملل والكساد
ماكنتش متوقع ان طنطا رح تكون مدينه ممله ومافيهاش حتي الواحد وين يغير جوه او وين يسهر و ارقي واقوي مكان عندهم هوا الكنتاكي
وشكلي اني لليبي الوحيد الي نقرا في جامعة طنطا  او لليبي الوحيد الي في طنطا كلها فا انقوللكم فديت فديت لقيت روحي من الكلية للشقه للقراية وخلاص نفس الروتين  لاخشه لاطلعه تقول عليا من اصحاب الكهف  من الكساد الي في طنطا بس الي امصبرني عليها هوا الكلية والدكاترة والدراسه في طنطا مريحه وسهله وبسيطه ومش معقدة
المهم اندور في شقه للايجار بنغير المكان الي ساكن فيه لو في حد يعرف شقة كويسة  وتكون علي الرئيسي  او في شارع كويس يقولي لاني توا ليه اسبوع اندور وماحصلتش شقه كويسه
واي حد يبي اي مساعدة في كلية طنطا  اني موجود
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف كنان المقلة في الإثنين 21 أبريل 2014, 10:30 pm

حتي انا زيك ملل في المنصورة غير امتي انروح لزليتن بس بناخد اسبوع في البر والسفرتح الصح
لكن كله من جو الغربة والروتين اليومي كيف كورة البلياردو مثلثات معروفة شقة الي الكلية من الشقة الي القهوة ومن القهوة للشقة ومن الشقة للكلية
هيا وحده من الاثنين يا احنا امتاعين اقراية يا اما مش وجه تدهوير
المهم ربك يسهل ليك وليا ولكل الطلبة
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6464
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الثلاثاء 22 أبريل 2014, 9:07 pm

صار حتي انتم في المنصوره نفس الروتين مشكله هكي وين ياخوي الغربة صعبة ماكنتش متوقعها هكي الحكاية لقيت روحي من الكلية للشقه من الشقه للكلية لاخشه لاطلعه والمصيبة الكبيرة هي الواحد لما يكون بروحه مافيش ليبين معاه او مافيش حد ساكن معاه
شكلي بنتزوج مصرية وخلاص شن رايكم
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف كنان المقلة في الأربعاء 23 أبريل 2014, 10:50 am

هههههههههههههه اعزمني علي الفرح بس راك تنساني  cheers cheers 
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6464
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الأربعاء 23 أبريل 2014, 2:01 pm

هههههههههههههههه نعزمك وعلاش لا ومرات انديرو العرس جماعي اني وياك حتي انته ناخدولك مصرية وترتاح
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف كنان المقلة في الأربعاء 23 أبريل 2014, 6:40 pm

ههههههههههههههه تامه ماعندكش مشكله
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6464
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كم متوسط إيجار الشقة في طنطا

مُساهمة من طرف نابيدي في الخميس 03 يوليو 2014, 7:08 am

  والتأجير بالشهر أو باليوم و كم الأجار بالمصري ..... على فكرة في مكانات حلوة  في طنطا ... إشترك في نادي أو  امشي للسينما وكما يقول المثل الليبي (( دير جو تلقى جو ))  مع العلم أنا حالياً في ليبيا وعمري ما جيت لطنطا ... مصر جيتها مرة وحدة و قعدة في الإسكندرية بس و كانت قبل ما يبدأ الربيع العربي .

نابيدي
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط : 2644
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الجمعة 04 يوليو 2014, 4:33 am

الفصل الجاي امتى يبدا

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 4787
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الجمعة 11 يوليو 2014, 4:24 am

كلية طنطا التسجيل فيها للوافدين علي طول السنه يعني في اي وقت تجي تقدر اتسجل وغير تعاله طنطا وماعندكش مشكله اني قريب بنشد محافضة طنطا الغربيه
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تم******

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الجمعة 11 يوليو 2014, 5:04 pm

@دكتور ليبي كتب:كلية طنطا التسجيل فيها للوافدين علي طول السنه يعني في اي وقت تجي تقدر اتسجل وغير تعاله طنطا وماعندكش مشكله اني قريب بنشد محافضة طنطا الغربيه
ههههههههه. زعمه يسيبوهلك المصاروه. خلاص تم. بعد العيد ان شاء الله جايينك .نكلم .فيك جد. وياريت تشوفلنا شقة ايجار مع العلم أنا اتنين وعزاب. ومشكووووووووووووور جدا

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 4787
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الجمعة 11 يوليو 2014, 9:15 pm

اوكي تم غير تعاله بس
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في السبت 12 يوليو 2014, 4:34 am

@دكتور ليبي كتب:اوكي تم غير تعاله بس
الله يبارك فيك. إن شـاء الله جايينكم

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 4787
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في السبت 12 يوليو 2014, 4:35 am

          
@سليمان بن رمضان كتب:
@دكتور ليبي كتب:اوكي تم غير تعاله بس
الله يبارك فيك. إن شـاء الله  جايينكم

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 4787
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف halima في الثلاثاء 15 يوليو 2014, 2:42 am

اخ دكتور ليبي ممكن تساهدني كيف برنامج القبول والتدريب في مصر انا تخصصي نساء وولادة

halima
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 6
نقاط : 2478
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الثلاثاء 15 يوليو 2014, 7:14 am

اكيد يا حليمه نقدر
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4228
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف كنان المقلة في الأحد 20 يوليو 2014, 2:06 am

@دكتور ليبي كتب:اوكي تم غير تعاله بس
مبارك حصلت جيران وانت ديما قالق بروحك مش خير ما خديت مصرية
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6464
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الأحد 20 يوليو 2014, 11:32 pm

@كنان المقلة كتب:
@دكتور ليبي كتب:اوكي تم غير تعاله بس
مبارك حصلت جيران وانت ديما قالق بروحك مش خير ما خديت مصرية
لا لا لا لا لا  study ما نعفسوش في عرسكم. مش جايين لا بعد العرس الجماعي. معناها جهز نفسك للعرس بعد رمضان يا كنان sunny 

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 4787
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف هاني الفرجاني في الخميس 04 سبتمبر 2014, 2:59 am

سلام الله يا دكتور ليبي في طنطا.عندي بعض استفسارات عن مدينه و جامعه في طنطا

هاني الفرجاني
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 12
نقاط : 2464
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 04/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليبي في طنطا

مُساهمة من طرف samaher في السبت 08 نوفمبر 2014, 3:03 am

السلام عليكم
أخي د. ليبي ممكن استفسار جامعة فيها دراسة جامعة في الطب البشري وماستر قانون خاص وماستر محاسبة وامتا يبدأ التسجيل في هاذي التخصصات وكيف نظام الدراسة رسالة أو مواد سمستر أو سنة ولو في شقة نظيفة واسعة
وشكراً

samaher
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط : 2230
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 13/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى