المواضيع الأخيرة
» راتب رئيس الجامعة
أمس في 8:38 am من طرف seventeenth february

» شهادة ايلتس و توفل للبيع 00962796031550 في السعودية الامارات الكويت قطر عمان
الجمعة 15 ديسمبر 2017, 7:08 pm من طرف almasar75

» تطبيق الف مقولة ومقولة
الخميس 14 ديسمبر 2017, 7:31 am من طرف hanan45

» الاستفسار عن مواعيد القبول في الجامعات للدراسات العليا
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 11:33 am من طرف omsali

» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة ...
السبت 09 ديسمبر 2017, 9:32 pm من طرف salama2004

» تعديل درجة قرار ايفاد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 10:29 pm من طرف سليمان رمضان الأسطى

» ايلتس او توفل معتمده للبيع 00962798140440 الدفع بعد الضمان و التاكد
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:39 am من طرف دكتور فارس

» توفل للبيع في السعودية 00962798140440 شهادة ايلتس للبيع في الرياض جدة
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:38 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 رسمية 100%
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:36 am من طرف دكتور فارس

» ختبار: شهادات ايلتس توفل للبيع 00962798140440 الامارات#السعوديه#قطر#الكويت#سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:35 am من طرف دكتور فارس

» سعر شهادات الايلتس او التوفل 00962798140440 معتمده قطر السعوديه الامارات الكويت سلطنه عمان
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:34 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 في السعودية
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» شهادات توفل او ايلتس للبيع 00962798140440 من المعهد البريطاني
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:33 am من طرف دكتور فارس

» بيع للبيع توفل او ايلتس (الكويت) 00962798140440 جاهزة بدون حضور للبيع
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:32 am من طرف دكتور فارس

» شراء ايلتس شراء توفل من دون اختبار 00962798140440 السعوديه #الرياض #جده
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017, 8:31 am من طرف دكتور فارس

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
omsali
 
seventeenth february
 
hanan45
 
almasar75
 

الموفد على الفيس بوك ...

المعادله والقبول في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف سائر في الطريق في الثلاثاء 17 يونيو 2014, 9:33 pm

السلام عليكم
لو تفضلتم اريد ان اسال ماهي المستندات المطلوبه لاتمام القبول والمعادله للدراسه في مصر في الطب ؟ وهل هناك قبول للموفدين لدرجة التخصصيه ؟وكم المده للايفاد بدرجه التخصصيه ؟
ارجو افادتي وشكرا

سائر في الطريق
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 2710
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الأربعاء 18 يونيو 2014, 2:47 pm

موضوعك طويل انته  وشكلك ماتبيش اتعب روحك وتبحث في المنتدي لانه سؤالك اجابته موجوده في المنتدي
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4644
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف سائر في الطريق في الخميس 19 يونيو 2014, 1:33 am

شكرا اخي< دكتور ليبي >على مرورك وتعليقك على السؤال.... ولكني ضيف جديد على هذا المنتدى الكريم ...قد تغيب عني بعض الملاحظات ...ولكن كما يقول المثل (في الاعاده افاده) فيا حبذا لو افدتني بما عندك من معلومات بواقع خبرتك بدلا من هكذا رد ...مع العلم اني بذلت ما بوسعي للحصول على معلومات وافيه لكن كما يقولون (عرفت شيئا وغابت عني اشياء) ...مع فائق احترامي وتقديري ...(فالدال على الخير كفاعله)وشكرا...........

سائر في الطريق
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 2710
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف salah Adam في الخميس 19 يونيو 2014, 2:22 am

س

salah Adam
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 6395
نقاط السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الجمعة 20 يونيو 2014, 9:36 pm

والله شن بنقولك ياخوي والله ماعندي نيه نكتب
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4644
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف elhneaish في السبت 21 يونيو 2014, 1:17 am

@سائر في الطريق كتب:السلام ع7ليكم
لو تفضلتم اريد ان اسال  ماهي المستندات المطلوبه لاتمام القبول والمعادله للدراسه في مصر في الطب ؟ وهل هناك قبول للموفدين لدرجة التخصصيه ؟وكم المده للايفاد بدرجه التخصصيه ؟
ارجو افادتي وشكرا

انا نجاوبك ياخوي بيبنجاوبك ع موضوع المعادلة..
اذا كنت بتدرس ماجستير جهز شهادة البكالوريوس مختومة ختم الجودة وتختمها من الخارجية و تختمها من السغارة المصرية في ليبيا...ولو السفارة مقفله تقدر تختمها من السفارة الليبيه في مصر وبعدين تختمها من الخارجية المصريه...وبعدين تقدم الاوراق الى المجلس الأعلى للجامعات واعتقد يقع في جامعة القاهرة ..
وبعد لما تطلع المعادلة تقدر تتحصل ع قبول في اي جامعة انت حاببها..
ولو بتقرأ دكتوراه ::نفس الخطوات مع اضافة شهادة الماجستير..

elhneaish
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 143
نقاط : 5644
نقاط السٌّمعَة : 32
تاريخ التسجيل : 27/01/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف كنان المقلة في السبت 21 يونيو 2014, 5:28 pm

@دكتور ليبي كتب:والله شن بنقولك ياخوي والله ماعندي نيه نكتب
حالتك صعبة انت معاش اطول ضروري نلقولك حل قبل ما نلقو اسمك في عملية استشهادية   
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6880
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف كنان المقلة في السبت 21 يونيو 2014, 5:30 pm

@elhneaish كتب:
@سائر في الطريق كتب:السلام ع7ليكم
لو تفضلتم اريد ان اسال  ماهي المستندات المطلوبه لاتمام القبول والمعادله للدراسه في مصر في الطب ؟ وهل هناك قبول للموفدين لدرجة التخصصيه ؟وكم المده للايفاد بدرجه التخصصيه ؟
ارجو افادتي وشكرا

انا نجاوبك ياخوي بيبنجاوبك ع موضوع المعادلة..
اذا كنت بتدرس ماجستير جهز شهادة البكالوريوس مختومة ختم الجودة وتختمها من الخارجية و تختمها من السغارة المصرية في ليبيا...ولو السفارة مقفله تقدر تختمها من السفارة الليبيه في مصر وبعدين تختمها من الخارجية المصريه...وبعدين تقدم الاوراق الى المجلس الأعلى للجامعات واعتقد يقع في جامعة القاهرة ..
وبعد لما تطلع المعادلة تقدر تتحصل ع قبول في اي جامعة انت حاببها..
ولو بتقرأ دكتوراه ::نفس الخطوات مع اضافة شهادة الماجستير..
اضافة علي كلامك بعد أذنك يا أخي .
السفارة المصرية مقفلة وقبل ما تختمها من السفارة المصرية في مصر لازم تختم الشهادة والكشف في الخارجية الليبية في ليبيا طبعا
وبالتوفيق
avatar
كنان المقلة
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 247
نقاط : 6880
نقاط السٌّمعَة : 76
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

http://www.masteruniv.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف سائر في الطريق في الإثنين 23 يونيو 2014, 1:29 am

elhneaish** وكنان المقله* بارك الله فيكما وجزاكما الله خير

سائر في الطريق
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 2710
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 16/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف دكتور ليبي في الإثنين 23 يونيو 2014, 2:35 pm

وانزيدك معلومه اتجيب رساله او خطاب من السفارة لليبيه بالقاهرة
كنانه شن تقولي
avatar
دكتور ليبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 4644
نقاط السٌّمعَة : -4
تاريخ التسجيل : 16/10/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعادله والقبول في مصر

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الأربعاء 25 يونيو 2014, 11:43 am

فيه مكاتب توفر المعادلة والقبول بتكلفة 1000دينار تقريبا وتصلك وانت في ليبيا. المبلغ كبير بس يريح من التعب. شوف الزاوية اللي كاتبها الحالم في اعلى المنتدي بخصوص القبول والمعادلة.
بالنسبة لمدة الايفاد 4 سنوات.

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط : 5203
نقاط السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 25/06/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى