المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
أمس في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
أمس في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
أمس في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

الشعب يريد منحة شهر 6/2014

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشعب يريد منحة شهر 6/2014

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الأحد 03 أغسطس 2014, 9:09 pm

سلام ، نحن الطلبه الموفدين في الساحة المصرية نطالب الدكتور الوليد و ناصر الحربي بالاستقاله من مناصبهم ، والتحقيق معهم من قبل جهازي الرقابه الاداريه و جهاز ديوان المحاسبة ،لانهم بكل بساطة ليس عندهم حس المسولية،انا من نفسي لست بمصدقهم بان منح شهر خمسة و ستة 2014 تمت بهم معالجة امور المدرسة الليبية و العلاج ،نريد تحقيق ضروري ،،

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 34
نقاط السٌّمعَة : 10

رد: الشعب يريد منحة شهر 6/2014

مُساهمة من طرف lavander2020 في الإثنين 04 أغسطس 2014, 1:28 am

وانا معاك...اطالب بضرورة الاعتصام في الملحق و طرد الملحق....و تحقيق معه...و ايضا مسؤل المالية...لازم نتخد ضدهم اجراء....سكوت بيجي علي روسنا.

lavander2020
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 131
نقاط السٌّمعَة : 38

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الإثنين 04 أغسطس 2014, 6:53 pm

سلام ,,ممكن اسم المراقب المالي اللي في الملحقيه ,,ضروري

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الإثنين 04 أغسطس 2014, 9:57 pm

@lavander2020 كتب:وانا معاك...اطالب بضرورة الاعتصام في الملحق و طرد الملحق....و تحقيق معه...و ايضا مسؤل المالية...لازم نتخد ضدهم اجراء....سكوت بيجي علي روسنا.
بكل مصداقيه الملحق مليش اي ذنب. اني تكلمت معاهم وفهمت كل شي. ياجماعة الخير مافيش فلوس تحولو من ليبيا لتوه من وين تبوهم يصرفولكم المنحه كامله الاوضاع في ليبيا تفرض علينا الصبر لوين ما ربي يفرج

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 187
نقاط السٌّمعَة : 41

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الإثنين 04 أغسطس 2014, 11:27 pm

ارجوكم بلااحراج ،،،،،،،،الرد يكون من الطلبه الموفدين ،،مش من الموظفين في الملحقية و السفارة ،،،،نحكوا على منحة شهر خمسة وستة ،،شهر سبعة عارفينا ،،،،

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 12:22 am

@Owedat 37 كتب:ارجوكم بلااحراج   ،،،،،،،،الرد يكون من الطلبه الموفدين ،،مش من الموظفين في الملحقية و السفارة ،،،،نحكوا على منحة شهر خمسة وستة ،،شهر سبعة عارفينا ،،،،
شهر خمسه نزلوه كامل للكل. شهر 6 نزل حتى هو 1000 معناها الكلام ع الناقص بس وهو مرهون في إجراءات التحويل من ليبيا معناها المشكله قريب تفرج.

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Anwar 79 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:29 am

السلام عليكم . في ناس مش مقتنعة بالوضع الحالي وتضع اللوم على اشخاص سرقة واموار اخرى اخوتي الطلبة عارف انه الكثير منكم في ليبيا ومنكم من جاء ومنكم لم يسافر ولكن للامانة هناك ناس كل يوم من قبل شهر رمضان وهي تبدل مساعي لي احالة الاموال من ليبيا والذي يقول الملحق تصرف في الاموال ودفع مصاريف دراسة الابناء وووو . اهو انبشركم بشي انه الدولة لم تحيل لا مصاريف علاج ولا دراسة ابناء ولا مصاريف الجامعة . يعني لم ترفع في شيك الجامعة اعرف منين فلوسه ولو في طلبة خلصوا في فواتير علاج اعرف منين برضوا ولما اولادنا اخذوا النتائج من المدراس اعرف برضوا منين . وماتبيش ايصير عجز . المهم حتى لو تحولوا الفلوس مرتب فقط زي ماطلبنا احنا يعني الي عنده طفل يدرس بيدفع نصف القيمة والجامعة مافيش من ايخلصها . لهذا لو حال ليبيا اتعدل لازم من انهم يعرفوا انه في طلبة في مصر ويمرضوا زي الساحات التانية ويقروا في الجامعة يعني يااتقولوا كلمة وحده لازم يمشي مندوب من الملحق ولا النائب وايكون معاه طالب انكلفوه نحن يرجع لي ليبيا يرقد غادي لغاية ماايجيب الفلوس ومااتقوليش الاتحاد لانه جماعة الاتحاد مش لاهي بينا في منهم راقد في ليبيا لغاية اليوم لكن قاعد فاتح جبهة لي طرف ضد طرف

Anwar 79
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 52

مُساهمة من طرف lavander2020 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 2:32 am

والحل...بما ان المشكلة بالاساس من ليبيا....كيف الحل؟...مش المفروض هذي وظيفة اللي ماسك الملحقية يمشي لي ليبيا و يحل كل هذي المشاكل...بدل ماقاعد ياخد من هنا و يحط هنا...الي ان وصلنا الي هذه نقطة... كنت اتمنا دكتور وليد ... يقعد فاتح صفحة الفيس...و يقول كل هذا هذه المشاكل و يكون واضح معانا بدل الهروب ....اللي بزيد من الاشاعات و ظن سؤ...كان المفروض ان يقول كل هذي المشاكل و يطلب من طلبة يمشو معاه مجموعة تتكلم بي اسم موفدين ساحة المصرية... ويحاولو انهم يوجدو حل...اما مايسمي بي اتحاد الطلبة...ان شاءالله كل قرش ياخدو فيه منا يخش عليهم حار و نار وضيق.

lavander2020
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 2:46 am

سلام ..شكرا ع المرور .....والمشاركة ايضا ,,,,للتوضيح للاستاذ بن رمضان هل منحة شهر خمسة نزلت في موعدها ام لا ؟حسب علمي وع حسب موقع الملحقية نزل يوم 26-6 على دفعتين ... وشهر 6 نزل الف دولار فقط في اخر شهر رمضان أي ممكن 25-7 ..... يا استاذ انور نبو حل نهائي في التهاون و الاستهتار من الدكتور الوليد و ناصر الحربي في التلاعب بمنحة الطلبة ..و التحقيق لابد منه نشكل لجنه من الطلبه الموفدين من حملة شهائد المحاسبه و الخبرة الماليه و الاداريه من خمس اشخاص ونقابلوا الملحق و المراقب المالي .واتحاد الطلبه عارفينا لاهي بمواضيع سياسيه مش وقتها توا ........ الاستاذ لافاندر شكرا لتجاوبك .....وكلمه اخيرة راهو هذا حقنا في معرفة اين صرفت منحة شهر خمسة وسته ...وخلونا متشحورين لا شهر رمضان و لا العيد على اعصابنا تسلفنا و تحشمنا مع اصحاب الشقق ع الايجار ...اعلاش مش عارفين و المشكله ان المنحه واصله باعترافهم للملحق و لعب فاها المراقب المالي و الدكتور وتوا في اللي يقول ان البلاد خاشه بعضها ..

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف Anwar 79 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 2:59 am

السلام عليكم . على مااطن انه وضح الدكتور وين صرفت المنحة بالله قولوا كيف بياخذوا من فلوسنا وبيصرفوه ولا بيخدموا بيها واي صلاحية لذلك ولا فاكرين الخزنة تحتهم توقيعات ومراقب . وبعدين اعلاش ماتمشوا وتفهموا زي ماقولتوا من الدكتور على فكرة ماايخوف الدكتور . للامانة اني ننقل لكم كل شي يحدث اول بااول من ليبيا والاجراءت وعلى فكرة من اول ماتاخر شهر ٥ دهبت انا وشخصين وقابلنا السفير دون فائدة لانه عارفين ماذا قالي ادخلنا في متاهات وتكلم عن اموار بعيدة عنا نحن كطلبة واخر حاجة قال ديروا اعتصام لكن مافيش طلبة الاموار الي وضحتها هي نفسها لو قابلتوا الدكتور على فكرة عارفين راي البعثات شني في الموضوع قالوا خلي الطلبة ايروحوا ولا يتحمل من نفسه لو مافرجت ولو تبوا الاموار اتعدل ديروا اعتصام امام السفارة للضغط على ماتبقى من دولة وانتم عارفين وسائل الاعلام كيف راح اتكبر الموضوع ويوصل بدري لكن هكي زي من يحرث في البحر وللامانة موظفي الملحق لم يتقاضوا مرتبات من شهر ٥ واغلبهم عقد محلي يعني مش دبلوماسي وانتم احرار

Anwar 79
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 3:22 am

استاذ انور ..سؤال هل ما قام به الدكتور الوليد ومعه المراقب المالي من اخد منحة الطلبه لشهري 5-6 -2014 وصرفها في امور التامين الطبي و الايجارات اجراء اداري و مالي صحيح ؟ المنحة تعامل كالمرتبات باب اول لايسمح بصرفها على اي شئ غير المنحة للطلبه و مرتبات الموظفين ......و التأمين الطبي و نفقات الايجار للمباني للملحقيه و السفارة و مباني اخرى و نفقات المدارس هذه باب ثاني اسمها نفقات تسييرية.فلوسها اتجي بروحها مفصوله عن فلوس المنح و المرتبات,,,ارجو ان اكون وضحت الصورة اكتر .....

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف Anwar 79 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 3:43 am

اكيد لو نفهم ربع شوية ماليا هذا اجراء غير صحيح لانه بنذ المرتبات خاص . ولكن التصرف تم على الديون المتراكمة وعلى انه في فلوس راح يتحلوا للبنوذ الاخرى فيغطي هذا من هذا وهنا حدث الكارثة مافيش فلوس اتحولوا وحصل الي حصل لكن لما ايجي مدير شركة المدارس الليبية انه سوف يمنع الطلبة من النتيجة او الامتحانات الا بعد دفع المستحقات . ولا نمشي انا طالب نبي مصاريف الجامعة وايقولوا مافيش فلوس للجامعات كيف اندير معاهم مثلا . والان باذن الله اتحول الفلوس وناخذوا مرتباتنا لغاية شهر ٩ لكن لابد من الضغط لاجل احالة باقي البنوذ والتي هي من مدة تلاث سنوات لم تحال للساحة المصرية وهذا ماسبب العجز اليوم . والله العظيم حتى فلوس الحاسوب ماايحولوا فيها من ليبيا . وصح انا تخصصي معماري لكن اشتغلت في قطاع المالية لاكثر من 6 سنوات . ومافيش مشكلة لو دهب طالب للدكتور وطلب كشوفات الطلبة والمبالغ المحالة من ليبيا لكي يفهم ويعرف ماذا نعاني في مصر نحن الطلبة والشي الي جعل الناس في ليبيا غير مهتمين بالطلبة في السلبية من الطلبة تاخرت المنحة عادي قفلوا العلاج عادي تحركوا فيقوا . للعلم المستشفيات في مصر مازال تبي ديون باقية حتى الي دفعهم ومن منحتنا ومازال سوف يقوموا بالحجز على حساب الملحق الي هو فلوسنا لو اتحولوا من ليبيا هذا وين تبدأ السماء زرقاء . بالله مكان مااتردوا عليا اشقوا معاي مش في المنتدى بل امام السفارة اعتصام للطلبة وايكون عندنا مطالبنا الي هي حقنا باش السيد فايز جبريل يعرف انه في طلبة وصوتنا يوصل لي ليبيا للامانة تعبت من اسئلة من غير فائدة لو استمر الحال والله حتى انا من بعدي الطوفان انروح نرقد في حوشي ويوم تمشي الاموار نرجع خير من وجع الراس ومعليشي اسلوبي والله لكن دماغي رايح في كل مكان التفكير هلبة والدنيا ملخبطة ليبيا ومشاكل المنحة الواحد عنده مستوى معين وبعده يهبل وخلاص

Anwar 79
موفد نشيط
موفد نشيط

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 4:30 am

سلام,,, اخي انور انت لازلت تبرر ما فعله الدكتور الوليد من اخد من المنحة وصرفها على الايجارات و النفقات الاخرى ..؟؟؟هذه اعذار واهية ,المفروض,يطلب نفقات الايجار و يطلب نفقات و مصاريف المدارس ومصاريف التامين الطبي من ادرة التعليم العالي و البعثات ولا يخلط الاوراق ,,,اين هي مراسلاته ودليله على انه راسل الادارة في طرابلس بالخصوص . ارجو منكم اخوتي لاتجاملو احدا ولا تبحثوا عن مبررات لخطأ وقع فيه الوليد . هذه منحة يا اعزائي معناها مرتبات مش بند النفقات التسييريه ....

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 5:34 am

@Owedat 37 كتب:سلام,,, اخي انور انت لازلت تبرر ما فعله الدكتور الوليد من اخد من المنحة وصرفها على الايجارات و النفقات الاخرى ..؟؟؟هذه اعذار واهية ,المفروض,يطلب نفقات الايجار و يطلب نفقات و مصاريف المدارس ومصاريف التامين الطبي  من ادرة التعليم العالي و البعثات    ولا يخلط الاوراق  ,,,اين هي مراسلاته  ودليله  على انه راسل الادارة في طرابلس  بالخصوص .  ارجو منكم اخوتي  لاتجاملو احدا ولا تبحثوا عن مبررات لخطأ وقع فيه الوليد . هذه منحة يا اعزائي معناها مرتبات مش بند النفقات التسييريه ....
كلام الاستاذ انور صح. ويا اخي لو تمشي للدكتور الوليد تفهم كل شي والله الراجل من شكله أمين وانته بس امشي للملحق واطلب المقابله وتشوف بنفسك.

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 5:39 am

@Owedat 37 كتب:سلام ..شكرا ع المرور .....والمشاركة ايضا ,,,,للتوضيح  للاستاذ بن رمضان هل منحة شهر خمسة نزلت في موعدها ام  لا ؟حسب علمي وع حسب موقع الملحقية نزل يوم 26-6 على دفعتين ... وشهر 6 نزل  الف دولار  فقط في اخر شهر رمضان أي ممكن 25-7 ..... يا استاذ انور نبو حل نهائي في التهاون و الاستهتار من الدكتور الوليد و ناصر الحربي في التلاعب بمنحة الطلبة ..و التحقيق لابد منه نشكل لجنه من الطلبه الموفدين من حملة شهائد المحاسبه و الخبرة الماليه و الاداريه من خمس اشخاص  ونقابلوا  الملحق و المراقب المالي .واتحاد الطلبه عارفينا لاهي بمواضيع سياسيه مش وقتها  توا  ........ الاستاذ  لافاندر  شكرا لتجاوبك  .....وكلمه اخيرة راهو هذا حقنا في معرفة اين صرفت منحة شهر خمسة وسته ...وخلونا متشحورين  لا شهر رمضان و لا  العيد على اعصابنا  تسلفنا و تحشمنا مع اصحاب الشقق ع الايجار ...اعلاش مش عارفين و المشكله ان المنحه واصله  باعترافهم للملحق و لعب فاها المراقب المالي و الدكتور  وتوا في اللي يقول ان البلاد خاشه بعضها ..
المنحه واصلة لعند شهر 6 بس. الباقي ما وصلش. وشهر 6 صرفو 1000 دولار. الفاقد هو يللي تسأل عليه وين انصرفو ومن حقك. انا نفس الكلام كنت نقول فيه.وعارف الاضرار يللي ترتبت ع الطلاب بس لو تمشي للملحق تقتنع بكلام الدكتور وشكل لجنة مراجعه وانا نأكدلك ان الملحقية حترحب بيها لو وافق القنصل

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 5:47 am

@lavander2020 كتب:والحل...بما ان المشكلة بالاساس من ليبيا....كيف الحل؟...مش المفروض هذي وظيفة اللي ماسك الملحقية يمشي لي ليبيا و يحل كل هذي المشاكل...بدل ماقاعد ياخد من هنا و يحط هنا...الي ان وصلنا الي هذه نقطة... كنت اتمنا دكتور وليد ... يقعد فاتح صفحة الفيس...و يقول كل هذا هذه المشاكل و يكون واضح معانا بدل الهروب ....اللي بزيد من الاشاعات و ظن سؤ...كان المفروض ان يقول كل هذي المشاكل و يطلب من طلبة يمشو معاه مجموعة تتكلم بي اسم موفدين ساحة المصرية... ويحاولو انهم يوجدو حل...اما مايسمي بي اتحاد الطلبة...ان شاءالله كل قرش ياخدو فيه منا يخش عليهم حار و نار وضيق.
تكلمنا ع الموضوع هذاهي وسألناهم ليش ما مشو للوزاره في ليبيا ويجرو في جرة الفلوس خاصة انه مبلغ كبير جدا أضنه تو فايت حتى 30 مليون. قالو الملحق ممنوع عليه يبعث اي حد لليبيا لانه تابع للقنصلية والسفير هو يللي مختص بمخاطبة الوزاره والجهات في ليبيا يكلف من يمشي للمتابعة لفلوس. وبالنسبة للملحقية كلمت القنصلية مرات ع المشكله هاذي بس ما فيش حل.
وامه انك تطلب منه يجمع طلاب باش يمشو معاه ما اظنشهذاهي تصرف يديره مسؤول. الصح الجيه يللي تمثلكم هي يللي تمشي قصدي اتحاد الطلبه.اتحاد الطلبه مقصر وخلا الطلاب في مشاكل ولو ما نفرجتش الاوضاع في ليبيا قريب ممكن تزيد مشاكل هلبه.

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 5:55 am

وإضافه للعلم مشكلة المنحه مش ف مصر بس. فيه هلبا دول زينا وهذي نموذج شوفوه:
http://www.almofad.com/t28662-topic#208679

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:12 pm

لا للبحث عن مبررات للوليد ،،،الكلام واضح اخي بن رمضان ،،لماذا صرف منحة خمسة وستة في امور تانية غير بند المنحة،،،الوليد اخطا ولابد من محاسبته ،،،،انتهى الكلام ،،،اللي بدافع عن الوليد ويجد مبررات لصرف المنحة في امور تسيير نفقات تانيه ،،عليه اشارة استفهام كبيرة ،،،انا. لا اتكلم عن شهر سبعة ،،،شهر سبعة متاخر عن كل الساحات ،لكن الساحة المصريه حست بتاخر منحة شهر سبعة عن باقي الساحات لان سي البي الوليد لعب في شهرين قبلها وخلانا نبعتوا من ليبيا و نتسلفوا ،انا لااخاطب الموظفين في الملحقيه و السفارة اللي هم ضيوف معنا في المنتدى و انا لا اخاطب الطلبه الموفدين اللذين عندهم مذخرات من الدولار كتيرة او عندهم شقه تمليك ،،او اقارب في شركة الاستثمارات الخارجية مساعدينهم ،،كلنا عايشين في مدينة نصر ونعرفوا بعض كويس.

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:36 pm

الحل براءي ان نكتبوا رسالة موضحه بها كل التجاوزات التي قام بها الوليد و ناصر الحربي ،،،،ونوقع بها نحن الطلبه ورقم الملف ضروري والاسم ثلاثي ،،نرسلاها بالبريد السريع ارامكس. او dhl نسخة الي ديوان المحاسبة ،و نسخة الى الرقابه الاداريه ، ونسخه الى مدير ادارة البعثات ، ونسخه الى مدير مكتب وزير الخارجيه ،،،،،،السفير محمد فايز جبريل وصل امس الى القاهرة قادما من ليبيا ،المراقب المالي حرجان ومسافر لتركيا من شهرين فاتو ،،،القصة الحزينه هذه كلها عارفها و متابعها مشرف الساحة المصريه في طرابلس الاستاذ شويشين اول باول. ،،

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف سليمان بن رمضان في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 3:38 pm

@Owedat 37 كتب:اللي بدافع عن الوليد ويجد مبررات لصرف المنحة في امور تسيير نفقات تانيه ،،عليه اشارة استفهام كبيرة ،،،انا. لا اتكلم عن شهر سبعة ،،،شهر سبعة متاخر عن كل الساحات ،لكن الساحة المصريه حست بتاخر منحة شهر سبعة عن باقي الساحات لان سي البي الوليد لعب في شهرين قبلها وخلانا نبعتوا من ليبيا  و نتسلفوا ،انا لااخاطب الموظفين في الملحقيه و السفارة اللي هم ضيوف معنا في المنتدى و انا لا اخاطب الطلبه الموفدين اللذين عندهم مذخرات من الدولار كتيرة او عندهم شقه تمليك ،،او اقارب في شركة الاستثمارات الخارجية مساعدينهم ،،كلنا عايشين في مدينة نصر ونعرفوا بعض كويس.
والله يا خويه ما هو دفاع ع حد. لكن لما مشيتلهم وسمعت كلامهم وعرفت يللي صاير بالضبط لقيت عندهم حق. واقسم بالله ممكن أني اكثر واحد مضرر اذا كانك انت نقصت عليك نفص منحة شهر. والله العظيم اني غالطيلي في الشهور يللي كلهم ناقصين 500 دولار ولعند توا ما تسوو لانهم ما فيش سيوله يعني انت نقصو منك 800 دولار الشهر سته أما انا نقصوا مني 800 دولار ثلاث شهور ياخويه. فكلنا حكايتنا زي بعض والواحد يشوف حل مؤقت يايدين يايشوف حد يبعته من ليبيا. وبالنسبه للوليد انته بره عديله واسمع كلامه واشوف بنفسك وبعدها احكم

سليمان بن رمضان
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 8:12 pm

عندهم حق ههههههههه يصرفوا من منحة الطلبة على ايجارات ،،،،وقرطاسية واتصالاتهم و سيارتهم و بدل ايجار مساكنهم الفاخرة في واحد من الموظفين واخد شقه ايجارها 14000 جنيه مصري شهريا ،،،في ملفات واجد ،،،

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف lavander2020 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 9:02 pm

مع احترامي لي راي الجميع...لكن الخطا كله يقع علي الملحق دكتور الوليد و السفير جبريل...وين كانو راقدين 3 سنوات وكل سنة دولة تنزل في ميزانية بي مليارات...ليس سيادة سفير مادارش حل لي كل هذي ديون المتراكمة و الملحق...الحل الوحيد هو الاعتصام في سفارة...لينه يبعتولهم في ميزانية سفارة و الملحق كل سنة...ليش ماحلو هذي المشكلة من بدري...ولكن للاسف هو الاهمال ثم الاهمال ثم الاهمال...تعودو علي خود من هنا و حط هنا...و راقدين في مصر و لا يقومو بي واجبهم و اعمالهم و توا اكيد حتي نمشو بيغرقوم بالكلام و كل واحد بيدير روحه ملائكة...واكبر دليل شوفو ساحة بريطانيا و المانيا و غيرها من ساحات لينا حاطين فيها ناس كويسة و تعرف تخدم...حتي لما صار مشاكل في ليبيا قدرو ينقدو طلبة ....لهذا لا يوحد عدر لا للسفير و لا للملحق و لا للمراقب المالي...هم سبب الاهمال و سبب ما نعانيه الان...يا موفدين يجب علينا الاعتصام في سفارة و دعوة اكثر من قناة ليبية من اللي موجودات في القاهرة لي تسليط ضو علي مشاكلنا...وعلي مانعانيه من اهمال و تقصير.

lavander2020
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 9:10 pm

شكرا يا دكتور لافاندر صح لسانك ...هذا فكر طالب موفد

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف Owedat 37 في الأربعاء 06 أغسطس 2014, 3:56 pm

سلام ،،،،اخوتي الطلبة الموفدين ،،،،،نرجو من الدكتور الوليد كما عودنا على صراحته و شجاعته و صدقه ان يشرح لنا ان الرصيد صفر كما هو معلوم للجميع كيف تم تنزيل 1000 دولار الاخير ،هل عملت اتفاق مع شركة التامين وانت فاهمني او لا ،او صاحبك مدير شركة الاستثمارات الخارجيه دارلك حل موقت ،،الخبر الاكيد من الاستاذ ناصر الحربي ،

Owedat 37
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف lavander2020 في الأربعاء 06 أغسطس 2014, 4:38 pm

فعلا...كلامك صحيح...كيف دبرو 1000 دولار...واتمني انهم فعلا يكون واضحين معانا ...بس للاسف حتي صفحة الفيس صكروها...والمنتدي الله اعلم يطلعو عليه او لا...بس فعلا اتمني لو ناقشوهم...وانا شخصيا اكثر شخص نتمني اناقشة اللي ماسك اتحاد الطلبة ...الله لا تربحة ...بس اتمنى فعلا لو يدخلو علي المنتدي و يمتلكو شجاعة الكافية و يوضوح كل شي.

lavander2020
موفد فعال
موفد فعال

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة