المواضيع الأخيرة
» خواطر موفدة - موفد
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأربعاء 03 يوليو 2019, 11:03 pm من طرف sande

» التفويضات الموقوفة ... وماذا بعد ؟؟؟؟؟؟
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالجمعة 21 يونيو 2019, 4:11 pm من طرف نورالدين الحداد

» #دورة القياسات وتحكم العمليات فى الصناعة Measurements & Process Control in Industry
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:49 pm من طرف امل باشاا

» # دورة المعايرة الميكانيكية وطرق القياس
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأحد 16 يونيو 2019, 12:41 pm من طرف امل باشاا

» بمناسبة عيد الفطر المبارك
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالخميس 13 يونيو 2019, 5:31 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة فى إختبار نظام حقن وقود الديزل - Test injection system for diesel fuel
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالإثنين 10 يونيو 2019, 2:38 am من طرف نورالدين الحداد

» دورة Power System Protection دبي تركيا ماليزيا السعودية لندن باريس روما فيينا مد
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأحد 09 يونيو 2019, 10:35 am من طرف امل باشاا

» جميع قرارات الايفاد لسنة 2012 م (392، 393، 394، 395) بصيغة PDF
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالخميس 16 مايو 2019, 1:06 pm من طرف SALEM YOSAF

» قرار وزير التعليم رقم (443) لسنة 2019 بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالإثنين 06 مايو 2019, 11:57 pm من طرف نورالدين الحداد

» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:47 am من طرف نورالدين الحداد

» خَرَجُوا .. وَسَيَعُودون ..بِإِذْنِ الله ..
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:30 am من طرف نورالدين الحداد

» رسوم العناية الصحية و التاشيرة الانجليزية
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأربعاء 27 فبراير 2019, 12:27 am من طرف salehhoba

» معاهد اللغة الأنجليزية في مدينة سيبو الفلبين
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 6:16 am من طرف malaysia

» رابط الجامعات 300 المعترف بها من قبل الوزارة، وبريد القبول الاكاديمي
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالأربعاء 20 فبراير 2019, 5:42 pm من طرف اسبيره

» لدي قرار ايفاد دكتوراة ولم اتحصل على قبول أكاديمي ما هي الخطوات التي اتبعها لاتحصل على تفويض مالي .
ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Emptyالجمعة 08 فبراير 2019, 8:30 pm من طرف علي قريوة

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف الوحيشي في الأربعاء 20 أكتوبر 2010, 11:03 pm

@الاسد الليبي 2010 كتب:
@الوحيشي كتب:
والله ما فيه أغلى من الليبية بس حتى هي المفروض تتواضع شوي إحنا درناها ملكة

والملك يروف برعيته



تستهل ولا لا يالوحشي ان تكون ملكة ادا كانت انت الملك صح

أنا لست ملكا ولا أحب ان اكون ملكا

بس المرأة هي ملكة البيت شوف الأدب كله يصفها بالملكة

انجي أنا نحولها من الكرسي وبعدين يا أسد أي واحد تشوفة متزوج في الواقع من اللي يحكم ؟؟؟؟ أترك لكم الجواب
الوحيشي
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 123311

ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 45430
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف محب ليبيا في الأربعاء 20 أكتوبر 2010, 11:41 pm

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Tawakol
محب ليبيا
محب ليبيا
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 550
نقاط : 13851
نقاط السٌّمعَة : 237
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف asma m.d في الخميس 21 أكتوبر 2010, 12:04 am

[b]السلام عليكم /يفترض ياخوي تقول أولا الزوجة الصاحة وثانيا الدريه الصالحة وثالثا العلم النافع سواء كان بإيفاد أو بدونه يعني هادول الثلاته يكونوا مثلث قاعدته الزواج والدريه ورأسه هو الإيفاد وبصراحة أنا أحترمت هدا المثلث فابديت بقاعدة المثلث يعني الزواج والأبناء وإن شاءالله يتحقق راس المثلث ولأن المثلث يرتكز على القاعدة وهدا الوضع الطبيعي بس عمرو مايتوازن وهو مرتكز على الراس وإلا شن رأيكم


عدل سابقا من قبل asma m.d في الخميس 21 أكتوبر 2010, 12:13 am عدل 1 مرات

asma m.d
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 115
نقاط : 8014
نقاط السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 25/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف الاسد الليبي 2010 في الخميس 21 أكتوبر 2010, 12:11 am

@asma m.d كتب:السلام عليكم /يفترض ياخوي تقول أولا الزوجة الصاحة وثانيا الدريه الصالحة وثالثا العلم النافع سواء كان بإيفاد أو بدونه يعني هادول الثلاته يكونوا مثلث قاعدته الزواج والدريه ورأسه هو الإيفاد وبصراحة أنا أحترمت هدا المثلث فابديت بقاعدة المثلث يعني الزواج والأبناء وإن شاءالله يتحقق راس المثلث ولأن المثلث يرتكز على القاعدة وهدا الوضع الطبيعي بس عمرو مايتوازن وهو مرتكز على الراس ومن يتبع الوضع الطبيعي لن يندم
....................................................... لمادا وضعت الايفاد في الاول لانه يسهل الزواج للرجل طبعا نتيجة مشكلة السكن ................................ والثاني الزواج اكيداااااااااااااا المراة الصالحة والدرية الصالحة ....................

الاسد الليبي 2010
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 402
نقاط : 11409
نقاط السٌّمعَة : 314
تاريخ التسجيل : 20/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف الشيخ في الخميس 21 أكتوبر 2010, 12:18 am

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 865607
الشيخ
الشيخ
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 840
نقاط : 16140
نقاط السٌّمعَة : 693
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف الوحيشي في الخميس 21 أكتوبر 2010, 12:24 am

مع التحية


شكر
الوحيشي
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 123311

ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 45430
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف wafia pasha في الخميس 21 أكتوبر 2010, 8:28 am

@asma m.d كتب:[b]السلام عليكم /يفترض ياخوي تقول أولا الزوجة الصاحة وثانيا الدريه الصالحة وثالثا العلم النافع سواء كان بإيفاد أو بدونه يعني هادول الثلاته يكونوا مثلث قاعدته الزواج والدريه ورأسه هو الإيفاد وبصراحة أنا أحترمت هدا المثلث فابديت بقاعدة المثلث يعني الزواج والأبناء وإن شاءالله يتحقق راس المثلث ولأن المثلث يرتكز على القاعدة وهدا الوضع الطبيعي بس عمرو مايتوازن وهو مرتكز على الراس وإلا شن رأيكم

معــــاك في رأيك دكتورة اســـــماء مية المية ...بس للاسف كلنــــا شدينـــــا في رأس المثلث Basketball Rolling Eyes


ادعيلنـــا بس نوصلوا للقاعـــدة بسلام وطمأنينة وما نطيحوش علي روسنا وبعدين نخسروا حتي رأس المثلث وكأن جحي ما غزي والا كيف ؟؟؟؟... queen king
wafia pasha
wafia pasha
موفد رائع
موفد رائع


انثى عدد المساهمات : 1010
نقاط : 17355
نقاط السٌّمعَة : 482
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف الوحيشي في الخميس 21 أكتوبر 2010, 7:41 pm

@wafia pasha كتب:
. كتب:[b]


وكأن جحي ما غزي


queen king

مثل مش عادي اختي وافية ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 957420 إن شاء الله ما ما نكونوا ممن ينطبق عليهم المثل

على فكرة فكرني بمثل اتقوللي فيه أمي الله يحفظها آش غابوا وإيش جابوا
Shocked Very Happy
الوحيشي
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 123311

ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 45430
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه  - صفحة 2 Empty رد: ثلاثة احلام في ليبيا يفكر فيه

مُساهمة من طرف FOREVER I BELONG TO YOU في الخميس 21 أكتوبر 2010, 9:29 pm

أما عني أخي في الله : فإن حلمي الاول والذي أسأل الله أن يحققه لي الزوجة الصالحة ، والآن أن شاء الله أرتبط وأحسبها عند الله الزوجة الصالحة وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم{ الدنيا متاع وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة} ، وأعلم إذا صلح الزوج والزوجة و راعواْ حدود الله وفتحوا بيت على تقوى الله وسنت نبيه فإن الله سيرزقهم بالذرية الصالحة التي تدعوا لهم ، أما مايتعلق في الإيفاد فلا شك أنه مهم ولكن أهميته لاتأتي في المرتبة الأول أبداً .
إعذرني أخي ولكن أقول لك عندما وضعت أنت أو أي شخص كان الإيفاد في المرتبة الاول والزواج ثانياً ،،، فالسان الحال يقول الحرص على الدنيا أكثر من الدين !!! وهل يجوز ذلك ؟
كم من أناس عندما تزوجوا فتح الله عليهم ورزقهم أكثر و أكثر من الإيفاد وهذا الإمام الفاضل {أحمد بن حنبل} رضي الله عنه عندما تزوج قال {إني أحتسب فيها الغنى} أو كما قال وتلى قول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم {إنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللهٌ مِن فَضْلِهِ} صدق الله العظيم
والله إني أسأله أن يرزقني الإيفاد للدراسة ولكن ليست بأهمية الزوجة الصالحة التي قال فيها صلى الله عليه وسلم {خير النساء التي إذا نظرت إليها أسَرَتَّكَ ، وإذا أمرْتها أطعتك ، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها و مالكَ} صدق رسول الله صلى الله عيله وسلم
إذا وفقت فمن الله ، وإذا أخطئت فمن نفسي والشيطان
والسلام عليكم

_______________________________

**** FOR EVER BELONG TO YOU
FOREVER I BELONG TO YOU
FOREVER I BELONG TO YOU
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 6532
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى