المواضيع الأخيرة
» سعر امتحان الايلتس والتوفل 00962797610444 تكلفة امتحان ielts & toefl
الخميس 19 أبريل 2018, 4:46 pm من طرف d.sameer

» كيف اشتري شهادة الايلتس 00962797610444 كيف اشتري شهادة توفل
الخميس 19 أبريل 2018, 4:45 pm من طرف d.sameer

» شهادات #ايلتس #او #توفل للبيع 00962797610444 سعر الاختبار ايلتس او توفل للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس للبيع بجدة 00962797610444 بيع شهادة توفل للبيع في جده
الخميس 19 أبريل 2018, 4:44 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 معتمدة اصلية رسمية مصدقة موثوقة مضمون
الخميس 19 أبريل 2018, 4:43 pm من طرف d.sameer

» بيع شهادة ايلتس معتمده في السعوديه 00962797610444 #الرياض
الخميس 19 أبريل 2018, 4:42 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة جاهزة من معهد الرسمي للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:41 pm من طرف d.sameer

» عنوان :شهادات ايلتس رسميه موثوقة 00962797610444 مضمونه اصلية معتمدة للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:40 pm من طرف d.sameer

» شهادات ايلتس توفل للبيع 00962797610444 بدون اختبار اصليه وموثوقه بدون حضور اجباري
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» شهادة توفل او الايلتس موثوقة 00962797610444 اصلية بدون حضور الامارات للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:39 pm من طرف d.sameer

» #شهادة#الوظيفه#ايلتس#توفل# 00962797610444 معتمده اصليه الامارات
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شراء شهادة ايلتس او توفل 00962797610444 معتمدة داخل السعودية للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:38 pm من طرف d.sameer

» شهادة ايلتس في الامارات 00962797610444 شهادة توفل الدفع بعد الضمان للبيع
الخميس 19 أبريل 2018, 4:37 pm من طرف d.sameer

» الايلتس والتوفل للبيع بالامارات 00962797610444
الخميس 19 أبريل 2018, 4:36 pm من طرف d.sameer

» ايلتس او توفل للبيع 00962797610444 #مضمونة بالسعودية الامارات الكويت سلطنة عمان
الخميس 19 أبريل 2018, 4:35 pm من طرف d.sameer

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

اذهب الى الأسفل

وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف الحسن محمد في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 7:58 pm

وصلني بان هناك اتفاق مابين امين التعليم ومدير البعثات بان الساحة البريطانية سيتم فتحها بالكثيرررررررررررر في شهر 6/يونيو/الصيف 2011م وان شالله يتم فتحها قبل دلك بس الاكيد 6ان شالله

الحسن محمد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 212
نقاط : 8293
نقاط السٌّمعَة : 153
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف الثلاثة نور عيني في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 8:17 pm

الحمد لله فرجت

الثلاثة نور عيني
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 53
نقاط : 5929
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 23/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف alhtaab في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 8:25 pm

تهانينا للطلبه الموفدين في الساحه البريطانيه وبالتوفيق ان شاءالله
avatar
alhtaab
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 1535
نقاط : 26354
نقاط السٌّمعَة : 1216
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

http://www.libyanstudents.com/?page_id=4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف الوحيشي في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 8:55 pm

الحمد لله بنغيروا لبريطانيا ربي يسهل مبارك للجميع
avatar
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 44528
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف Almofad2010 في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:14 pm

السلام عليكم..
قد يبدو سؤالي غريبا بعض الشيء ولكن اللي نبي نفهمه علاش الكل يبي بريطانيا؟ شن فيها من مميزات؟ كان على البعد التذاكر نبوا ناخدوهم بالبلاش سواء لبريطانيا او لغيرها وكان علي الرخص والغلاء بريطانيا غالية وكان على مستو التحصيل والتعليم امريكا احسن بهلبة وكان على المستقبل خريج امريكا فرص العمل ليه احسن بهلبة .
اني نبي نفهم فهموني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Almofad2010
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 62
نقاط : 6160
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف الوحيشي في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:26 pm



على حد قول المثل زيك زي الناس

والسبب أختي (الموفد 2010 ) بالإنجليزي أنها ساحة مسكرة (( مقفلة )) والممنوع مرغوب

وبالنسبة لأمريكا الجماعة مشو لها وازبكوا فيها مش لأن تحصيلهم ضعيف لا لأنهم ما حصلوش قبول

وبريطانيا قريبة

(مزحـه ) وبالنسبة لي انا طيارتي عندي وما تفرقش بس ما نمشيش لأمريكا لأني خايق من المحيط وخايف من مثلث برمودا مثلث الرعب (مزحـــه )


عدل سابقا من قبل الوحيشي في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:29 pm عدل 1 مرات
avatar
الوحيشي
عضو إداره
عضو إداره

المشرف العام للمنتدى

الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 3476
نقاط : 44528
نقاط السٌّمعَة : 1820
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف THE GOOD في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:28 pm

@Almofad2010 كتب:السلام عليكم..
قد يبدو سؤالي غريبا بعض الشيء ولكن اللي نبي نفهمه علاش الكل يبي بريطانيا؟ شن فيها من مميزات؟ كان على البعد التذاكر نبوا ناخدوهم بالبلاش سواء لبريطانيا او لغيرها وكان علي الرخص والغلاء بريطانيا غالية وكان على مستو التحصيل والتعليم امريكا احسن بهلبة وكان على المستقبل خريج امريكا فرص العمل ليه احسن بهلبة .
اني نبي نفهم فهموني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سؤالك مية مية ونزيدك حتي في اللغة التحصيل بدأ مش ولابد بسبب زحمة العرب في معاهد اللغة

لكن في بعض الموفدين لهم اوضاع خاصة , في اللي يبي مكان قريب ويبي يروح كل مرة وبريطانيا ممتازة من هذه الناحية وفي اللي عنده اقارب في بريطانيا بالاضافة الي ان بريطانيا تحصل منها قبول اكاديمي وانتا في ليبيا وكل واحد وعنده سبب

بارك الله فيك

_______________________________





Everybody needs some people to stand with him

All people need help from each other


avatar
THE GOOD
موفد مميز
موفد مميز

ذكر عدد المساهمات : 613
نقاط : 11681
نقاط السٌّمعَة : 241
تاريخ التسجيل : 08/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف Almofad2010 في الإثنين 18 أكتوبر 2010, 11:49 pm

يعني رجليك يطيحوا باش تحصلك قرار ايفاد ....ورجليك يطيحوا باش تكملك اجراءاتك..... وبعدين تقول نبي مكان قريب باش نمشي ونجي؟؟ ؟؟وتخلي امريكا اللي القراية فيها مية مية وتجري علي بريطانيا اللي انشوفوا في اللي متخرجين منها شنو مستواهم(مع احترامي للبعض)
سبحانه الله كل واحد وتفكيره............................

Almofad2010
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 62
نقاط : 6160
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 11/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف dentist2009 في الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 1:39 am

السلام عليكم
كلامك مزبوط100% اختي Almofad 2010
بريطانيا والا مصر الاثنين شن فيهم من ميزة؟؟؟؟
بريطانيا بزنس وتاخذ شهادة بدون ماتتعلم وخصوصا لطلبة الطب
انا من راي اي بلد تاني افضل من بريطانيا
جنوب افريقا افضل بكثير من بريطانيا وبالذات فالطبيات وهذا الكلام من خلال تجارب ناس شافت الوضع فالبلدين


وحاجة تانية مافيش حاجة مضمونة وحكاية اتفاقية مااتفاقية نحوها من روسكم لانهم كل يوم بقرار ومرات يلقوا التكاليف عالية مايرضاش المكتب الشعبي يخلص عليك
يتعبوك تمشي وتجيب قبول نين عيونك يطلعوا فالاخير يقولك لا مانخلصش عليك
وبالذات في طب الاسنان ويقارنوا فيه بالتخصصات التانية نفس الساحات ونفس المدة و يبوا الجامعة تاخذ نفس السعر

لاحول ولاقوة الا بالله تعبونا بقراراتهم العشوائية
لاحول ولا قوة لا باالله
avatar
dentist2009
عضو إداره
عضو إداره

مشرف القبولات الدراسية


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 871
نقاط : 14066
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجاء تحري الدقه

مُساهمة من طرف ahmed99 في الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 2:18 am

@dentist2009 كتب:السلام عليكم
بريطانيا والا مصر الاثنين شن فيهم من ميزة؟؟؟؟
بريطانيا بزنس وتاخذ شهادة بدون ماتتعلم وخصوصا لطلبة الطب
انا من راي اي بلد تاني افضل من بريطانيا
جنوب افريقا افضل بكثير من بريطانيا وبالذات فالطبيات وهذا الكلام من خلال تجارب ناس شافت الوضع فالبلدين

لاحول ولا قوة لا باالله


شوف يا أخي العزيز كلام غير صحيح بريطانيا بزنس وتاخذ شهادة بدون ماتتعلم كلام غبر دقيق قد تكون بعض الجامعات والبعض فقط مش في المستوى والتي أغلبها غير معتمده لدى المكتب الشعبي (الشؤون الثقافيه لندن)

وبالنسبه لطلبه الطب يوجد ما هو عملي يعني تشتغل وتتمرن في مستشفى وخاصة للدراسات التخصصيه ومن الصعب جدا لطلبة الطب الحصول على هدا القبول فيدرس طالب الطب أغلب دراسته نظري سوي ماستر أو دكتوراه وهنا الطالب ملم بكل هده الأمور قبل أن يبدأ دراسته الأكاديميه ومش غلط حا يتجرج استاد أو دكتور أكاديمي .


ahmed99
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 34
نقاط : 6245
نقاط السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف abrahem82 في الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 1:29 pm

بالتوفيق للجميع

abrahem82
عضو إداره
عضو إداره


الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام الؤسس




ذكر عدد المساهمات : 640
نقاط : 12619
نقاط السٌّمعَة : 495
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف تفاح الاخضر في الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 9:04 pm


_______________________________

avatar
تفاح الاخضر
عضو إداره
عضو إداره

عضو إدارة

مشرفة قسم الأردن



الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 2031
نقاط : 30393
نقاط السٌّمعَة : 1070
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف naser354 في الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 10:27 pm

لسلام عليكم
زعم انراجو بريطانيا ولا نمشو للسويد وخلاص

بالله النصيحة

شكرا لكم

naser354
موفد فعال
موفد فعال

عدد المساهمات : 223
نقاط : 8212
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف امة الله في الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 10:53 pm

@naser354 كتب:لسلام عليكم
زعم انراجو بريطانيا ولا نمشو للسويد وخلاص

بالله النصيحة

شكرا لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي ناصر لو انك تحصلت من السويد على قبول وامورك ماشية تمام ، توكل على الله ولا تنتظر 9 أشهر في شيء قد لايحدث

تمنياتي لك بالتوفيق

_______________________________

avatar
امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 18385
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف dentist2009 في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 1:48 am

تبي الحق لو انا مكانك يا ناصر نمشي السويد
لانها انظف وارقى وناسها احسن والدولة متقدمة جدا جدا
avatar
dentist2009
عضو إداره
عضو إداره

مشرف القبولات الدراسية


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 871
نقاط : 14066
نقاط السٌّمعَة : 191
تاريخ التسجيل : 01/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف naser354 في الأربعاء 03 نوفمبر 2010, 9:15 pm

السلام عليكم
بالنسبة لبريطانيا احسن احاجة فيه اللغة الانجليزية
اما باقى الاشياء فلا اعتقد انها احسن من باقى الدول الاوربية
خاصة من ناحية السكن والجو العام والعنصرية
انا درست الماجستير فى بريطانيا وعارف
كما ان الدراسة فى بريطانيا تعتبر ميسرة وسهلة
فهمت ولا مافهمت فى الاخير بيعطوك الشهادة
ممكن واحد ايقول جامعات معينى لكن انا انقوللكم ان لو اى جامعة فى بريطانيا مهما كانت مرموقة اعطاتك قبول فى اى برنامج فثق انك راهو بتنجخ وبتخرج
وهذا دليل على ما يقوله البعض هنا فى هذا الموضوع
لكن فى الحقيقة بالنسبة لنا نحن الليبيين كلهم مجتهدين وكل من درس فى بريطانيا ويدرس شرفو ليبيا واعطو صورة حسنة عن اللييين
ممكن صح فيه بعض الهناصر لكن هذا خارج عن ارادتهم
اتمنى التوفيق للجميع

naser354
موفد فعال
موفد فعال

عدد المساهمات : 223
نقاط : 8212
نقاط السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف msasi في الإثنين 15 نوفمبر 2010, 1:02 pm

السلام عليكم
بالنسبة للكل ليش يبي بريطانيا
لانه وكما قال الاعضاء ان الدراسة فيها :
اولا الدراسة اسهل من امريكا
ثانيا اللغة الانجليزية بمخارجها الصحيحة
ثالثا القرب من ليبيا
رابعا العائلات الليبية فيها كثيرة
خامسا لم يشكو احد من الدراسة ( القليل)


ولاننسى امريكا انقطعنا عليها اكثر من ثلاثين سنة وبعدها ردينا
وصورة العرب غير جيدة للاسف بالنسة لهم وكذلك عدد لاباس بيه من الاخوة ردو منها
وماحصلوش قبول ولا زم تنسق بين القبول واللغة والدراسة فيها بالكورسات وامتحان الجي
ار اي وامتحانات اخرى في جميع التخصصات
avatar
msasi
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 404
نقاط : 10212
نقاط السٌّمعَة : 79
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف asqm1982 في السبت 20 نوفمبر 2010, 12:27 am

@ahmed99 كتب:
@dentist2009 كتب:السلام عليكم
بريطانيا والا مصر الاثنين شن فيهم من ميزة؟؟؟؟
بريطانيا بزنس وتاخذ شهادة بدون ماتتعلم وخصوصا لطلبة الطب
انا من راي اي بلد تاني افضل من بريطانيا
جنوب افريقا افضل بكثير من بريطانيا وبالذات فالطبيات وهذا الكلام من خلال تجارب ناس شافت الوضع فالبلدين

لاحول ولا قوة لا باالله


شوف يا أخي العزيز كلام غير صحيح بريطانيا بزنس وتاخذ شهادة بدون ماتتعلم كلام غبر دقيق قد تكون بعض الجامعات والبعض فقط مش في المستوى والتي أغلبها غير معتمده لدى المكتب الشعبي (الشؤون الثقافيه لندن)

وبالنسبه لطلبه الطب يوجد ما هو عملي يعني تشتغل وتتمرن في مستشفى وخاصة للدراسات التخصصيه ومن الصعب جدا لطلبة الطب الحصول على هدا القبول فيدرس طالب الطب أغلب دراسته نظري سوي ماستر أو دكتوراه وهنا الطالب ملم بكل هده الأمور قبل أن يبدأ دراسته الأكاديميه ومش غلط حا يتجرج استاد أو دكتور أكاديمي .
السلام عليكم
انا معاك في أن بريطانيا مش دائما كويسة للتخصصات الطبية يا دنتست يعني حسب ما سمعت أن الطبيب العربي اللي راح يدرس في بريطانيا عادتا ايديه في جيبا يعني ما يعبا يشتغل علي مريض أو يكسب خبرة عملية والكلام بالاخص عن طب الاسنان حيث التدريب العملي والخبرة العملية لها دور كبير في مجال طب الاسنان والكل عارف أن طب الاسنان هو شغل وعلم في نفس الوقت يعني شن بتستفيد ادا تعلمت كلام بس ضروري تعرف تطبق عملي وشكرا للجميع
وخلاصة الكلام ان مش دائما بريطانيا كويسة يعني تخصصات دون الاخرى حسب معلوماتي البسيطة وأعرف طبيب اسنان يدرس هناك , أن وضعه غير مرضي من ناحية التدريب العملي كما سمعت ,أعرف اخر يدرس في اسكتلندا و وضعه ممتاز بالنسبة للتدريب العملي
والسلام عليكم

asqm1982
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 240
نقاط : 7970
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف عمادعلي في الثلاثاء 23 نوفمبر 2010, 7:58 pm

@الحسن محمد كتب:وصلني بان هناك اتفاق مابين امين التعليم ومدير البعثات بان الساحة البريطانية سيتم فتحها بالكثيرررررررررررر في شهر 6/يونيو/الصيف 2011م وان شالله يتم فتحها قبل دلك بس الاكيد 6ان شالله

السلام عليكم

السؤال هو .... هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟ مش طعن في أخي الحسن بارك الله فيه ,لكن كلنا نسمعو وانجو نكتبو في المنتدى والناس تفرح واتعلق واتعبر عن سعادتها بالأخبار هدي ...كتبت إحدى الأخوات النشيطات في هذا المنتدى ومشكورة على مساعيها بأنها سمعت خبر فتح الساحة البريطانية من مصدر موثوق جدا في شهر 9 الماضي ولم يحدث شي بل إني كنت وصديقي المقرب اللي حصل تغيير الساحة لبريطانيا بعد 66واسطه في مكتب د الغرياني وقاله بالحرف الواحد إنه لن تفتح الساحة البريطانية بسبب العدد الهائل من الطلبة الموجودين بها والعدد الأضخم اللي حيمشيلها لما تفتح لذلك لن تفتح إلا بعد سنوات على الرغم إنه وقعله على التغيير لبريطانيا .. لذلك ليش نستنو أوهام لشهر 6 وبعدين نفاجأ ان الأمريكيه مثلا تسكرت لأنها تعبت وأصبح إجباري إنك تمشي للهند لأنه ما مشالها حد هيا وجنوب أفريقيا ؟!!! بالله عليكم مش سكرو أمريكا توا على جماعة التخصصيه الطبيه ؟!!! وأصبح الخيار لديهم محصور في باقي الساحات الخمس ؟؟ فوضو ياجماعة وما اضيعوش الوقت نصيحة مني ليكم وبالتوفيق

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 7839
نقاط السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف المهندس زيزو في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 8:50 am

واضحة بريطانيا ماستر في مدة قياسية وبدون تعب؟؟؟؟

المهندس زيزو
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 2
نقاط : 5564
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف abrahem82 في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 9:12 am

و ماذا عن ماليزيا؟

abrahem82
عضو إداره
عضو إداره


الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام الؤسس




ذكر عدد المساهمات : 640
نقاط : 12619
نقاط السٌّمعَة : 495
تاريخ التسجيل : 18/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وااااااخيرا الساحة البريطانية في يونيو 2011

مُساهمة من طرف mansurinam في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 6:24 pm

ان شاء الله خير................
avatar
mansurinam
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 394
نقاط : 9234
نقاط السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى