المواضيع الأخيرة
» لائحة البعثات وتعديلاتها
أمس في 5:58 pm من طرف khaledail

» قبووول جامعي من ذوي الخبرة.
أمس في 3:52 pm من طرف نوال خير

» دورة فى المعايير المتقدمة لأنظمة المحاسبة الحكومية_2017
الخميس 17 أغسطس 2017, 11:15 am من طرف ندى تدريب

» دورة النظرية الحديثة في التجارة الدولية_2017
الأربعاء 16 أغسطس 2017, 11:51 am من طرف ندى تدريب

» ضاع الضفدع في الظلام^^
الأربعاء 16 أغسطس 2017, 11:35 am من طرف نورالدين الحداد

» معنا أقهر (IELTS) و تحصل على الدرجة التى تريدها بكل سهولة
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 11:00 am من طرف نورالدين الحداد

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 10:36 am من طرف salama2004

» اسماء الموفدين في التفويض المالى 2+3+4
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 2:25 am من طرف khaledail

» التجهيز لامتحان المعادلة ايطاليا
الثلاثاء 15 أغسطس 2017, 1:45 am من طرف HiSoKa

»  مطلوب قرار اوائل الجامعات رقم 466 لسنة 2014
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:43 pm من طرف ايوب المختار

» قوائم قرارات الايفاد
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:26 pm من طرف ايوب المختار

» أخر قرارات الايفاد في ليبيا
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:24 pm من طرف ايوب المختار

» دورة المدير المعاصر في القرن الحادي العشرين تعقد في لندن
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:12 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة اعداد قادة المستقبل تعقد في اسطنبول
الإثنين 14 أغسطس 2017, 12:11 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المحركات الكهربائية ذات التيار المتردد_2017
الإثنين 14 أغسطس 2017, 10:55 am من طرف ندى تدريب

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

البرنامج الفني : قياس وتحسين الانتاجية لخفض التكاليف اسطنبول – تركيا 11 الى 20 اكتوبر 2015م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البرنامج الفني : قياس وتحسين الانتاجية لخفض التكاليف اسطنبول – تركيا 11 الى 20 اكتوبر 2015م

مُساهمة من طرف زائر في الخميس 06 أغسطس 2015, 8:41 am

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج الفنية
البرنامج الفني
قياس وتحسين الانتاجية لخفض التكاليف
اسطنبول – تركيا
خلال الفترة من 11 الى 20 اكتوبر2015 م

يهدف البرنامج الى التعرف على إقتصاديات الأداء،ومعرفة طرق قياس وتحسين الانتاجية،وكذلك التعرف على الإنعكاسات المالية المباشرة وغيرالمباشرة لبرامج الأداء والانتاجية المخططة ومنجزات الانتاجية المحققة .
مستهدفين في ذلك قيادات وزارات التنمية الادارية ومعاهد الإدارة،وقيادات الموارد البشرية والشئون الادارية في الوزارات المختلفة والشركات، وقيادات البرامج الخدمية والانتاجية في الوزارات والشركات،والعاملون فى مجال إدارةالأداء بمعناها الشامل : سواء كانوا مهتمين بتخطيط الانتاجية لأغراض خفض التكاليف المباشرة وغيرالمباشرة أوقياس الأداءالفعلى أو تقييم الأداء لأغراض تحسينه.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج الفني وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1800 دولار أمريكي للفرد.

طريقة التسجيل
- تعبئة نموذج التسجيل في البرنامج رابط التسجيل في الدورة

https://docs.google.com/forms/d/1qpF9y182nG9LMqhSw7762LpH7QcdFo-JIPU4AJk5Fg4/viewform

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
رئيس وحدة البرامج الفنية
أ / بهاء محمد
جوال : 00201009181772
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريدإلكترونيbahaahr9( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

فعاليات شهر اكتوبر 2015 م
وحدة البرامج التدريبيية وورش العمل - وحدة الماجستير المهني – وحدة البرامج الفنية – وحدة البرامج النوعية
1 / اسم البرنامج : ادارة السجلات الطبية4 الى 8 اكتوبر
مكان الانعقاد : شرم الشيخ
رسوم الاشتراك : 1100 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-
2015.html

2 / اسم البرنامج : الاساليب الحديثة في التنظيم وتبسيط الاجراءات 4 الى 8 اكتوبر
مكان الانعقاد : شرم الشيخ
رسوم الاشتراك : 1100 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-2015_25.html

3 / اسم البرنامج : تخطيط المسارات الوظيفية وتصميم موازنة الوظائف11 الى 15 اكتوبر
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 1200 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015.html

4/ اسم البرنامج : فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية 11 الى 15 اكتوبر
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 1200 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015_25.html

5 / اسم البرنامج : ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر18 الى 27 اكتوبر
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 3000 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015.html

6 / اسم البرنامج : ادارة الوقت وضغوط العمل18 الى 22 اكتوبر
مكان الانعقاد : كوالالمبور
رسوم الاشتراك : 1400 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_49.html

7 / اسم البرنامج : صياغة العقود الادارية18 الى 22 اكتوبر
مكان الانعقاد : القاهرة
رسوم الاشتراك : 1000 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015.html

8 / اسم البرنامج : ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة18 الى 22 اكتوبر
مكان الانعقاد : كوالالمبور
رسوم الاشتراك : 1400 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_48.html

9 / اسم البرنامج : ادارة المؤسسات التعليمية18 الى 27 اكتوبر
مكان الانعقاد : القاهرة
رسوم الاشتراك : 1800 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_1.html

10 / اسم البرنامج : حل المشكلات الادارية وسلوك التعامل مع المواطنين18 الى 22 اكتوبر
مكان الانعقاد : القاهرة
رسوم الاشتراك : 1000 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_25.html

11 / اسم البرنامج : التحليل الاحصائي في الطيران18 الى 27 اكتوير
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 1800 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_25.html

12 / اسم البرنامج : تنمية القدرات الفردية والمؤسسية 25 الى 29 اكتوبر
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 1200 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015.html

13 / اسم البرنامج : القيادة المتقدمة ومهارات الادارة25 الى 29 اكتوبر
مكان الانعقاد : اسطنبول
رسوم الاشتراك : 1200 دولار
لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015_25.html


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى