المواضيع الأخيرة
» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
أمس في 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الشحن والنقل والمخازن دبلومة إدارة اللوجستيات العالمية international Logistics Management
الإثنين 29 يناير 2018, 3:36 pm من طرف المركزالدولي

» #الدورات_الادارية_والتدريب Training_courses_in_Dubai#
الإثنين 29 يناير 2018, 1:24 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

البرامج التدريبية و الفعاليات مقرر انعقادها في القاهره – جمهورية مصر العربية في الفترة من (( 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015 م))_ و الفترة (( 6 الى 10 ديسمبر 2015 م))

اذهب الى الأسفل

البرامج التدريبية و الفعاليات مقرر انعقادها في القاهره – جمهورية مصر العربية في الفترة من (( 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015 م))_ و الفترة (( 6 الى 10 ديسمبر 2015 م))

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 14 أكتوبر 2015, 3:56 pm

الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
تتشرف الدار العربية للتنمية الادارية بدعوتكم للمشاركه في :

1/ البرامج التدريبية
والتي سوف تنعقد في : القاهرة – جمهورية مصر العربية
بتاريخ : 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015 م
1/ اسم البرنامج : دور محاسبة التكاليف في التخطيط والرقابة تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
2/ اسم البرنامج : مستشار الادارات القانونية تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
3/ اسم البرنامج : نظم المعلومات الادارية للمكتبات ومراكز المعلومات تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
4/ اسم البرنامج : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
5/ اسم البرنامج : إدارة المكتبات الجامعية في ضوء معايير الجودة الشاملة تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
6/ اسم البرنامج : الأبعاد المتكاملة في إدارة المخازن ومراقبة المخزون تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
7/ اسم البرنامج : الجودة الشاملة وتطبيقاتها على الأداء الوظيفي تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
8/ اسم البرنامج : السكرتارية الحديثة وهندرة المكاتب المعاصرة تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
9/ اسم البرنامج : منظومة الدعم الاداري للمديرين ورؤساء الأقسام تاريخ الانعقاد : 29/11 الى 3/12 2015م مكان الانعقاد : القاهرة

2/ البرامج التدريبية
والتي سوف تنعقد في : القاهرة – جمهورية مصر العربية
بتاريخ : 6 الى 10 ديسمبر 2015 م
1/ اسم البرنامج : الاتجاهات المحاسبية الحديثة للرواتب والاجور تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
2/ اسم البرنامج : العقود القانونية تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
3/ اسم البرنامج :ادارة وتطوير مشروعات البوابة الالكترونية تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
4/ اسم البرنامج : تطوير القدرات والمهارات الفنية لمسئولي العلاقات العامة تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
5/ اسم البرنامج : الانظمة الحديثة للمشتريات والمناقصات وادارة عقودها تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
6/ اسم البرنامج : المهارات المتقدمة للسكرتارية التنفيذية تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
7/ اسم البرنامج : الاحلال الوظيفي واستقطاب الكفاءات الداخلية تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
8/ اسم البرنامج : أساليب وإجراءات رقمنة مصادر المعلومات تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة
9/ اسم البرنامج : قياس وتقييم وتطوير الاداء الاداري في المكتبات ومؤسسات المعلومات تاريخ الانعقاد : 6 الى 10 ديسمبر 2015م مكان الانعقاد : القاهرة

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
إدارة التدريب
00201064930830 ــــ 00201006000691 جوال وواتس :
00202 )37800693 ) ــــ 00202 )37800583 ) هاتف
00202) 35866323 ) ــــ 00202) 37800573 ) فاكس
RsalemArabhous( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )






زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البرامج التدريبية و الفعاليات مقرر انعقادها في القاهره – جمهورية مصر العربية في الفترة من (( 29 نوفمبر الى 3 ديسمبر 2015 م))_ و الفترة (( 6 الى 10 ديسمبر 2015 م))

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 15 أكتوبر 2015, 2:40 am

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...
avatar
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 472
نقاط : 7004
نقاط السٌّمعَة : 167
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى