المواضيع الأخيرة
» جزء من قرار الايفاد 799 لسنة 2013 جامعة الزاوية
اليوم في 8:45 am من طرف khalid1122

» 6th Global WAQF Conference 2018
أمس في 10:45 am من طرف zahraa almadena

» قبولات من ماليزيا و الدول المجاورة
السبت 08 ديسمبر 2018, 9:53 pm من طرف mahmmad99100

» توفير قبول أكاديمي من أحد 300 جامعة المعتمدة من قبل الوزير
السبت 08 ديسمبر 2018, 11:05 am من طرف abdalla.benali

» قرار تعديل ايفاد رقم 105 لسنة 2016
الجمعة 30 نوفمبر 2018, 3:05 am من طرف استاد

» صورة من قرار 294 لسنة 2013
الجمعة 30 نوفمبر 2018, 1:15 am من طرف عبدالمنعم الباشا

» الجيولوجيا الهندسيه
الخميس 29 نوفمبر 2018, 3:49 pm من طرف zentan

» إستفسار عن الرابط التسجيل في منظومة الحديثه لإدارة البعثات
الثلاثاء 27 نوفمبر 2018, 12:35 pm من طرف الجديد

» شركة غسيل شقق بمكة| صقر البشاير
الثلاثاء 27 نوفمبر 2018, 11:34 am من طرف ميكسيوجي1

» رابط الجامعات 300 المعترف بها من قبل الوزارة، وبريد القبول الاكاديمي
الأحد 18 نوفمبر 2018, 10:06 am من طرف ahmed ali moftah

» ما هي الجامعات العربية المتخصصة في الشريعة الاسلامية من ضمن 300 جامعة المعنرف بها م}خراً
الأحد 18 نوفمبر 2018, 9:47 am من طرف ahmed ali moftah

» المعهد الاسترالي في ماليزيا
الأحد 18 نوفمبر 2018, 8:13 am من طرف malaysia

» الدراسه في الدنمارك
السبت 17 نوفمبر 2018, 1:13 pm من طرف aakr

» عناية فائقة وتخدير
الجمعة 16 نوفمبر 2018, 9:26 pm من طرف هند ليبيه

» لماذا أندونيسيا؟؟
الخميس 15 نوفمبر 2018, 1:00 am من طرف awadmabrok

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
khalid1122
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 6088
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...
avatar
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 451
نقاط : 7580
نقاط السٌّمعَة : 167
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى