المواضيع الأخيرة
» للإفـــــــــادة :: بعض الجامعات الكندية التي تمنح قبول مشــــروط
اليوم في 8:40 pm من طرف shooting star

» التذاكر النصفيه ومنحة الكتب
اليوم في 12:15 pm من طرف Libya Libya

» الرحلة عن طريق الخطوط التركية ؟
اليوم في 1:52 am من طرف shooting star

» التأشيرة المالطية من تونس 2017
الأربعاء 18 يناير 2017, 9:43 pm من طرف Lamman. Libya

» لو سمحتو قوائم تفويضات النقل 18 و19 و20 لسنة 2016 ميلادي
الإثنين 16 يناير 2017, 8:38 pm من طرف libyana79

» الدليل الشامل في شرح حجز بطاقة فيزا إلكترون من مصرف الجمهورية
الإثنين 16 يناير 2017, 10:32 am من طرف نورالدين الحداد

» دراسة دكتوراة هندسة كهربائية
الإثنين 16 يناير 2017, 1:51 am من طرف alshari

» دراسة دكتوراة هندسة كهربائية
الإثنين 16 يناير 2017, 1:44 am من طرف alshari

» السفارة الامريكية فى تونس
الأحد 15 يناير 2017, 11:42 am من طرف ashraf ali 82

» بخصوص تمديد درجة
الجمعة 13 يناير 2017, 7:28 pm من طرف Ali ali99

» توفير قبول فى جامعات فى الخارج
الجمعة 13 يناير 2017, 11:31 am من طرف نورالدين الحداد

» بخصوص تمديد درجة
الجمعة 13 يناير 2017, 4:14 am من طرف Ali ali99

»  استفسار حول قبول مشروط
الجمعة 13 يناير 2017, 1:15 am من طرف shooting star

» قرار 293 لسنة 2013 ... مجهدات شخصية
الخميس 12 يناير 2017, 9:22 pm من طرف الحوسين

» الملتقي الخاص بالطلبة المدرجين في تفويضات النقل أرقام ( 18 ، 19 )
الأربعاء 11 يناير 2017, 9:07 pm من طرف mado

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alshari
 
shooting star
 
Lamman. Libya
 
نورالدين الحداد
 
libyana79
 
Libya Libya
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 4710
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...

نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 422
نقاط : 5685
نقاط السٌّمعَة : 149
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى