المواضيع الأخيرة
» دورة تصميم الوظائف وإدارة المرتبات والأجور تعقد في لندن
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 21 أبريل 2019, 11:01 pm من طرف 8888khaled

» دورة المنظومة المتكاملة للإدارة الفعالة للموارد البشرية تعقد في تونس
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 17 أبريل 2019, 9:05 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المحاسبة المالية المتقدمة وتقييم ، تحليل الأداء المالي وادارة المخاطر المالية واعداد الموازنات
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 14 أبريل 2019, 9:53 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة الادارة المالية المتقدمة تعقد في لندن
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 14 أبريل 2019, 9:47 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة استراتيجيات إدارة الأطراف المؤثرة والمعنية في العمل
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 10 أبريل 2019, 9:00 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة الذكاء الاجتماعى وفن تحليل الشخصيات والتعامل معها
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 10 أبريل 2019, 8:46 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التقنيات الحديثة في مراقبة جودة المباني والتعامل مع المقاولين تعقد في دبي
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 07 أبريل 2019, 10:08 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة أساسيات التخطيط الاستراتيجي الحديثة لأعمال التشغيل والصيانة
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 07 أبريل 2019, 10:00 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة التدريب تعقد في مصر - القاهرة
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 03 أبريل 2019, 9:16 am من طرف مركز المجد للجودة

»  دورة تخطيط التدريب و اعداد الخطه التدريبية تعقد في دبي
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأربعاء 03 أبريل 2019, 9:11 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الاورق التجارية تعقد في المغرب - الدار البيضاء
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالإثنين 01 أبريل 2019, 8:32 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الاوراق المالية تعقد في الامارات - دبي
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالإثنين 01 أبريل 2019, 8:26 am من طرف مركز المجد للجودة

»  دورة الخدمات و المنتجات المصرفيه تعقد في برشلونة
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالثلاثاء 26 مارس 2019, 10:21 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة عمليات السوق المفتوح و الدين العام تعقد في تونس
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالثلاثاء 26 مارس 2019, 10:15 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المهارات الإبداعية والإليكترونية للسكرتارية التنفيذية تعقد في لبنان - بيروت
 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Emptyالأحد 24 مارس 2019, 2:21 pm من طرف مركز المجد للجودة

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

اذهب الى الأسفل

 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Empty دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 6360
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 Empty رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...  دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016 347839
نورالدين الحداد
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 451
نقاط : 7852
نقاط السٌّمعَة : 167
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى