المواضيع الأخيرة
» سؤال عن نقل التفويض
أمس في 1:56 am من طرف زهرة تشرين

» اطلب صورة القرار رقم 469 لسنة 1377 و.ر (2009 مسيحي)
الخميس 22 يونيو 2017, 6:22 pm من طرف نورالدين الحداد

» دورة مبادئ ادارة الموارد البشريه لمشرفي الاقسام تعقد في مدريد
الخميس 22 يونيو 2017, 11:26 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في المانيا
الخميس 22 يونيو 2017, 11:25 am من طرف مركز المجد للجودة

» هل الحصول على دعم التأشيرة لمصر مهم ؟؟
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 11:33 pm من طرف Om Maria

» دورات اعداد وتحليل الموازنه العامه من مركز المجد للتدريب تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 1:11 pm من طرف دورة تدريبية

» دورات في الموارد البشرية ودورة ادارة الموارد البشريه تعقد في لندن باريس روما مدريد الاردن دبي المغرب
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 1:06 pm من طرف دورة تدريبية

» دورات ادارة الوقت و الازمات و مواجهة ضغوط العمل تعقد في ماليزيا لندن باريس روما مدريد
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 12:56 pm من طرف دورة تدريبية

» دورات في المسؤولية الاجتماعية ودورات تدريب وتخطيط وقانون
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 10:25 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة إجراء المقابلات ,استقطاب الكفاءات واختيارها وادارة الأداء تعقد في لندن
الثلاثاء 20 يونيو 2017, 10:23 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة الاستراتيجيات المعاصره للجوده تعقد في مصر- القاهرة
الأحد 18 يونيو 2017, 11:57 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورات في تأكيد الجودة ودورات في مالية واداريةوقانون وتدريب وتخطيط
الأحد 18 يونيو 2017, 11:56 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ضبط جودة الخدمات و المنتجات تعقد في الامارات - دبي
الأحد 18 يونيو 2017, 11:55 am من طرف مركز المجد للجودة

» مركز الخليج للتدريب والاستشارات
السبت 17 يونيو 2017, 10:04 pm من طرف باسم عز الخليج

» Gulf Training and Consultation Center
السبت 17 يونيو 2017, 10:04 pm من طرف باسم عز الخليج

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 5020
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...
avatar
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 446
نقاط : 6249
نقاط السٌّمعَة : 150
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى