المواضيع الأخيرة
» دورة تجنب أعطال محولات الطاقة أثناء النقل_تونس_ليبيا_العراق
أمس في 12:31 pm من طرف ندى تدريب

» دورة فى التحليل المالى وقوائم التدفقات النقدية_2017
أمس في 11:35 am من طرف ندى تدريب

» دورة مخاطر محافظ الائتمان وادارتها تعقد في بيروت
أمس في 9:07 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس تعقد في شرم الشيخ
أمس في 9:05 am من طرف مركز المجد للجودة

» قوائم افاد جامعة الزاوية لقرار رقم 799, 802 , 803, 139 لاعضاء هيئة التدريس و المعيدين
الإثنين 21 أغسطس 2017, 8:27 pm من طرف Dates

» السلام عليكم
الإثنين 21 أغسطس 2017, 1:51 pm من طرف ميار

» دورة تصميم وتركيب واختبار الكابلات الأرضية_2017
الأحد 20 أغسطس 2017, 10:40 am من طرف ندى تدريب

» دورة ادارة الجوده الشامله و الايزو 9001 في التعليم العالي تعقد في ماليزيا - كوالالمبور
الأحد 20 أغسطس 2017, 8:53 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مبادئ ادارة الموارد البشريه لمشرفي الاقسام تعقد في مدريد
الأحد 20 أغسطس 2017, 8:52 am من طرف مركز المجد للجودة

» دكتوراة Linguistics في كندا
السبت 19 أغسطس 2017, 12:05 pm من طرف shooting star

» التجهيز لامتحان المعادلة ايطاليا
السبت 19 أغسطس 2017, 10:02 am من طرف هاشم1

» لائحة البعثات وتعديلاتها
الجمعة 18 أغسطس 2017, 5:58 pm من طرف khaledail

» قبووول جامعي من ذوي الخبرة.
الجمعة 18 أغسطس 2017, 3:52 pm من طرف نوال خير

» دورة فى المعايير المتقدمة لأنظمة المحاسبة الحكومية_2017
الخميس 17 أغسطس 2017, 11:15 am من طرف ندى تدريب

» دورة النظرية الحديثة في التجارة الدولية_2017
الأربعاء 16 أغسطس 2017, 11:51 am من طرف ندى تدريب

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مركز المجد للجودة
 
ندى تدريب
 
ميار
 
Emad
 
Dates
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 5140
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...
avatar
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 463
نقاط : 6550
نقاط السٌّمعَة : 165
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى