المواضيع الأخيرة
» دورات في تحصيل الديون ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة وعلاقات عامة
الخميس 14 فبراير 2019, 10:26 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تحصيل الايرادات تعقد في لندن
الخميس 14 فبراير 2019, 10:19 am من طرف مركز المجد للجودة

» امتحان التوفل الاكديمي .....من شركة امديست
الأربعاء 13 فبراير 2019, 2:08 am من طرف ميكسيوجي1

» دورة اعداد الخطه التدريبية تعقد في لندن
الثلاثاء 12 فبراير 2019, 9:58 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة دور عملية التدريب في تحقيق الاهداف العليا للمؤسسة
الثلاثاء 12 فبراير 2019, 9:50 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المهارات الإدارية والسلوكية لمديري المكاتب تعقد في الاردن - عمان
الأحد 10 فبراير 2019, 11:00 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات الانتقال من الحفظ الورقي إلى الحفظ الإلكتروني
الأحد 10 فبراير 2019, 10:52 am من طرف مركز المجد للجودة

» لدي قرار ايفاد دكتوراة ولم اتحصل على قبول أكاديمي ما هي الخطوات التي اتبعها لاتحصل على تفويض مالي .
الجمعة 08 فبراير 2019, 8:30 pm من طرف علي قريوة

» دورات في قياس العائد من التدريب ودورات مالية وادارية وقانون وتامين وصيانة وتدريب
الخميس 07 فبراير 2019, 9:26 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تحديد الاحتياجات التدريبية تعقد في الاردن
الخميس 07 فبراير 2019, 9:18 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة المكاتب باستخدام التكنولوجيا الحديثة تعقد في بيروت
الثلاثاء 05 فبراير 2019, 9:53 am من طرف مركز المجد للجودة

» دراسة الجيولوجيا في فرنسا
الإثنين 04 فبراير 2019, 2:03 am من طرف nasimm

» دورة التخطيط والرقابة المالية وتقييم الاداء
الأحد 03 فبراير 2019, 9:15 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التخطيط والنظم التحليلية المتقدمة لادارة التدقيق المالى
الأحد 03 فبراير 2019, 9:03 am من طرف مركز المجد للجودة

» تامين قبولات جامعية في فرنسا والمانيا
السبت 02 فبراير 2019, 1:06 am من طرف nasimm

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مركز المجد للجودة
 
ميكسيوجي1
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 6224
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...
نورالدين الحداد
نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 451
نقاط : 7716
نقاط السٌّمعَة : 167
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى