المواضيع الأخيرة
» الدراسة في استراليا
أمس في 11:06 pm من طرف manar saeid

» دورة الإدارة الحديثة للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
الأحد 26 فبراير 2017, 4:47 pm من طرف تدريب الخليج

» دورة هندسة المواد والتآكل لمشرفى الصيانة والمشاريع 2017
الأحد 26 فبراير 2017, 4:12 pm من طرف نورهان عبد الحميد

» دورة اساليب الصيانة الأفضل و الأكثر دقة - Maintenance & Reliability Best Practices
الأحد 26 فبراير 2017, 3:59 pm من طرف نورهان عبد الحميد

» قرار تمديد مدة سنة 2017
السبت 25 فبراير 2017, 11:08 pm من طرف gesco

» قرار ايفاد رقم 628/2015
السبت 25 فبراير 2017, 5:05 pm من طرف Abdo_799

» قبول دكتوراه علوم سياسية
الجمعة 24 فبراير 2017, 6:16 pm من طرف خليفة صالح

» هاام جدااا نمودج الكشف الطبي للقبول في ماليزيا
الجمعة 24 فبراير 2017, 6:10 pm من طرف google2011

» التقرير الطبي
الخميس 23 فبراير 2017, 8:24 pm من طرف Sherlock

» تمديد درجة
الخميس 23 فبراير 2017, 4:34 pm من طرف seraj yousef

» الدراسة في قبرص التركية
السبت 18 فبراير 2017, 8:18 pm من طرف mahmoud alrabt

» تمديد درجة
الجمعة 17 فبراير 2017, 9:46 pm من طرف seraj yousef

» ارجو المساعده من الطلبه المبتعثين في الاردن او من لديه المعلومه
الجمعة 17 فبراير 2017, 9:27 pm من طرف seraj yousef

» تكلفة المعيشة للطالب المغترب في الاردن
الجمعة 17 فبراير 2017, 9:13 pm من طرف seraj yousef

» قائمة الاسماء الواردة من ادارة البعثات لقرار رقم (56) لسنة 2014 بشأن دفع الرسوم الدراسيه للطلبة الدارسين على حسابهم الخاص
الخميس 16 فبراير 2017, 6:23 pm من طرف توفيق بن علي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
manar saeid
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف مركز تدريب جلف في الخميس 31 ديسمبر 2015, 1:13 pm

التحق فى احدى الدورات التدريبية المميزة المقدمة من
" مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب GULFSTD "
من اجل تطوير مهاراتكم فى العمل,
مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2016 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم.

فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

نقدم لكم أحد من اهم الدورات التدريبية فى سوق العمل

(دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء) لعام 2016:

أهداف الدورة:

1. تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
2. تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
3. تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
4. تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
5. تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
6. التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.


الفئة المستهدفة:

• الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
• كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.


يمكن لمركزنا ان يعقد الدورات فى اكثر من 100 دولة عربية واجنبية : السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ،
جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ،
مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،..... وغيرها

ويسرنا أستقبال ترشيحاتكم لمنسوبيكم الكرام للتسجيل والأستفادة من دوراتنا التدريبية..

لمعرفة كافة التفاصيل عن الدورة (التاريخ / المدة / التكلفة / المحتوى العلمي) يشرفنا تواصلكم معنا:
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
رقم الهاتف (واتس اب & فايبر ): 00201270136638
البريد الالكترونى: hagar@gulfstd.com

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..

مركز تدريب جلف
موفد جديد
موفد جديد

انثى عدد المساهمات : 11
نقاط : 4788
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 17/11/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء 2016

مُساهمة من طرف نورالدين الحداد في الخميس 31 ديسمبر 2015, 7:26 pm

وفقك الله

_______________________________

اذا كنت تخطط لعام واحد فازرع الارز

واذا كنت تخطط لعشرين عاما فازرع شجر

واذا كنت تخطط لمائة عام فعلم الناس ...

نورالدين الحداد
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 428
نقاط : 5854
نقاط السٌّمعَة : 149
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى