المواضيع الأخيرة
» مطلوب قوائم تفويض 26 لسنة 2014
الخميس 16 أغسطس 2018, 1:24 am من طرف noorooh

» التاشيرة الاسترالية
الأربعاء 15 أغسطس 2018, 11:45 pm من طرف free man79

» التاشيرة الاسترالية
الأربعاء 15 أغسطس 2018, 11:37 pm من طرف free man79

» جامعة المدينة العالمية بالتصنيف الأسترالي للجامعات والمعاهد (4ICUs)
الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 2:49 pm من طرف zahraa almadena

» شركة تنظيف خزانات بجدة |المنزل
الأحد 12 أغسطس 2018, 9:36 pm من طرف ميكسيوجي1

» مكافحة ثعابين بمكة
الأحد 12 أغسطس 2018, 11:10 am من طرف ميكسيوجي1

» خواطر موفدة - موفد
الثلاثاء 24 يوليو 2018, 9:29 pm من طرف sande

» كيف نقدر نحصل منحة جامعية للدراسه بمالطا ؟؟ وشكرا
الثلاثاء 17 يوليو 2018, 1:07 am من طرف shooting star

» موفدة جديدة (هل لديكم اي معلومات علي جامعة الملك عبدالله او جامعة الملك عبدالعزيز)
الثلاثاء 17 يوليو 2018, 1:04 am من طرف shooting star

» الموفد المزرطن^^
الإثنين 25 يونيو 2018, 4:41 pm من طرف عبدُ الله

» استفسار حول الجامعات المعتمدة من السفارة
الجمعة 15 يونيو 2018, 2:31 pm من طرف abusaif

» استفسار عن قرار الايفاد 802 لسنة 2013م
الأحد 10 يونيو 2018, 11:54 am من طرف علي قريوة

» كيف اشحن سيارة من امريكا الى ليبيا
الإثنين 14 مايو 2018, 7:36 pm من طرف nrkarat

» ارجوكم انا فلسطينيه اريد من يفيدني في الدراسه في مصر من اخواننا الليبين الله يجفظهم
الإثنين 30 أبريل 2018, 10:09 am من طرف ساميه سعاده

» قرار ايفاد رقم 469
الأحد 15 أبريل 2018, 11:32 pm من طرف Nuri Saad

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
free man79
 
zahraa almadena
 
noorooh
 

الموفد على الفيس بوك ...

دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام

اذهب الى الأسفل

دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام

مُساهمة من طرف دورة تدريبية في الإثنين 29 مايو 2017, 1:51 pm



ِ

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





استراتيجيات التميز في خدمة العملاء



محاور الدورة :



الهدف:

تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.



المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.

· تمارين و حالات عملية.



المعنيين:

موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.









[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com



دورة تدريبية
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 39
نقاط : 5422
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى