المواضيع الأخيرة
» جميع قرارات الايفاد لسنة 2012 م (392، 393، 394، 395) بصيغة PDF
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالخميس 16 مايو 2019, 1:06 pm من طرف SALEM YOSAF

» قرار وزير التعليم رقم (443) لسنة 2019 بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالإثنين 06 مايو 2019, 11:57 pm من طرف نورالدين الحداد

» بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك..
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:47 am من طرف نورالدين الحداد

» خَرَجُوا .. وَسَيَعُودون ..بِإِذْنِ الله ..
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالجمعة 03 مايو 2019, 1:30 am من طرف نورالدين الحداد

» خواطر موفدة - موفد
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالأحد 10 مارس 2019, 1:46 pm من طرف sande

» رسوم العناية الصحية و التاشيرة الانجليزية
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالأربعاء 27 فبراير 2019, 12:27 am من طرف salehhoba

» معاهد اللغة الأنجليزية في مدينة سيبو الفلبين
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالسبت 23 فبراير 2019, 6:16 am من طرف malaysia

» رابط الجامعات 300 المعترف بها من قبل الوزارة، وبريد القبول الاكاديمي
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالأربعاء 20 فبراير 2019, 5:42 pm من طرف اسبيره

» لدي قرار ايفاد دكتوراة ولم اتحصل على قبول أكاديمي ما هي الخطوات التي اتبعها لاتحصل على تفويض مالي .
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالجمعة 08 فبراير 2019, 8:30 pm من طرف علي قريوة

» دراسة الجيولوجيا في فرنسا
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالإثنين 04 فبراير 2019, 2:03 am من طرف nasimm

» فتح باب التسجيل بجامعة المدينة
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالثلاثاء 08 يناير 2019, 12:05 pm من طرف zahraa almadena

» دكتوراة لغة انجليزية في كالجاري
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالثلاثاء 11 ديسمبر 2018, 8:18 pm من طرف الهرام

» جزء من قرار الايفاد 799 لسنة 2013 جامعة الزاوية
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالإثنين 10 ديسمبر 2018, 8:45 am من طرف khalid1122

» قبولات من ماليزيا و الدول المجاورة
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالسبت 08 ديسمبر 2018, 9:53 pm من طرف mahmmad99100

» قرار تعديل ايفاد رقم 105 لسنة 2016
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Emptyالجمعة 30 نوفمبر 2018, 3:05 am من طرف استاد

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
Naira
دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام I_vote_rcapدوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام I_voting_barدوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام I_vote_lcap 

الموفد على الفيس بوك ...

دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام

اذهب الى الأسفل

دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام Empty دوره في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في مختلف الدول وعلى مدار العام

مُساهمة من طرف دورة تدريبية في الإثنين 29 مايو 2017, 1:51 pm



ِ

الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





استراتيجيات التميز في خدمة العملاء



محاور الدورة :



الهدف:

تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.



المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.

· تمارين و حالات عملية.



المعنيين:

موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.









[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com



دورة تدريبية
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 39
نقاط : 5978
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى