المواضيع الأخيرة
» #إدارة_الامن_والسلامة_في_المستشفيات_والمراكز_الصحية
أمس في 2:44 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
الإثنين 19 فبراير 2018, 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الشحن والنقل والمخازن دبلومة إدارة اللوجستيات العالمية international Logistics Management
الإثنين 29 يناير 2018, 3:36 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد في تركيا - اسطنبول

اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد في تركيا - اسطنبول

مُساهمة من طرف مركز المجد للجودة في الأحد 04 يونيو 2017, 10:25 am



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :

خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .


تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين







وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال  :


- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
-  العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
- دورة اخصائي خدمة العملاء
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
- دورة مهارات الاتصال الفعال
- دورة مهارات النقاش و الحوار
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة تقدير و ادارة الذات
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات



يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :

مركز المجد للجودة
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 148
نقاط : 6084
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى