المواضيع الأخيرة
» كيفية الحصول على ايفاد من المعهد العالي للمهن الطبية بعد التخرج
أمس في 12:09 pm من طرف بشرى عزو

» كيفية الحصول على ايفاد من المعهد العالي للمهن الطبية بعد التخرج
أمس في 12:08 pm من طرف بشرى عزو

» دورات في ادارة الازمات الامنية تعقد في اندونيسيا - جكارتا
أمس في 10:39 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورات في ادارة المخاطر تعقد في مختلف دول العالم على مدار العام
أمس في 10:39 am من طرف مركز المجد للجودة

» مرشدك للحصول على قبول لغة عن طريق المكتب الكندي CBIE وفتح ملف عندهم
الأربعاء 19 يوليو 2017, 10:47 am من طرف نورالدين الحداد

» دورة في مجال ادارة عمليات التجهيز والامدادات الاستراتيجية وسلاسل التوريد الفعالة تعقد في دبي تونس
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:43 am من طرف دورة تدريبية

» دورة في المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها تعقد في ماليزيا اندونيسيا
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:38 am من طرف دورة تدريبية

» دورات في احدث الممارسات العالمية إدارة المشتريات , إمدادات الطلب وإدارة المخزون تعقد في بيروت تركيا
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:31 am من طرف دورة تدريبية

» دورة في دعم الأداء المهنى للعاملين فى أنشطه الشراء وتموين المخـازن تعقد في لندن باريس اسبانيا فارنا
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:24 am من طرف دورة تدريبية

» دورات الإدارة الاستراتيجية والتخطيط في الشبكة اللوجستية النقل والإمداد تعقد في الاردن ودبي
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:18 am من طرف دورة تدريبية

» دوره في التميز في إدارة المخازن وسلامة التخزين وتكنولوجيا تحسين قوائم الجرد تعقد في مصر والمغرب
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:12 am من طرف دورة تدريبية

» دوره في التميز في إدارة المخازن وسلامة التخزين وتكنولوجيا تحسين قوائم الجرد تعقد في مصر والمغرب
الثلاثاء 18 يوليو 2017, 10:10 am من طرف دورة تدريبية

» التخصصات واسعار الدراسة ومدة الدراسة في جامعة شرق البحر المتوسط
الأحد 16 يوليو 2017, 11:28 am من طرف نورالدين الحداد

» الدورات التدريبيه في فن الصياغة القانونيه تعقد في القاهرة وشرم الشيخ
الأحد 16 يوليو 2017, 10:41 am من طرف دورة تدريبية

» دورات صياغة عقود التجارة الدوليه تعقد في لندن باريس روما فارنا فينا لشبونه مومباي البرازيل كندا سنغافورة تايلاند
الأحد 16 يوليو 2017, 10:34 am من طرف دورة تدريبية

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس تعقد في تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس تعقد في تونس

مُساهمة من طرف مركز المجد للجودة في الخميس 29 يونيو 2017, 11:42 am


رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .


تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين








وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال  :


- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
-  العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
- دورة اخصائي خدمة العملاء
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
- دورة مهارات الاتصال الفعال
- دورة مهارات النقاش و الحوار
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة تقدير و ادارة الذات
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات




يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :

مركز المجد للجودة
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 46
نقاط : 2314
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 04/06/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى