المواضيع الأخيرة
» دورات تدريبية في الادارة والتطوير الذاتي 2018 القاهرة دبي ماليزيا تركيا عمان
أمس في 4:21 pm من طرف المركزالدولي

» دورات تدريبية 2018 في حفظ الوثائق وامن المعلومات
أمس في 2:15 pm من طرف المركزالدولي

» احتاج اخر روابط لملىء التأشيرة البريطانيه والتأمين الطبى
أمس في 2:03 pm من طرف Abu Mohamed

» دورة المعايير الدولية والجوانب الكيمه في ادارة الموارد البشرية تعقد في فيينا
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:41 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات ادارة الموارد البشريه و ربطها بالاهداف الاستراتيجية تعقد في برشلونة
الأحد 19 نوفمبر 2017, 11:06 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية تعقد في فيينا
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:57 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة صياغة إتفاقيات الشراكة المؤسسية والوثائق القانونية ذات الصلة تعقد في لبنان
الخميس 16 نوفمبر 2017, 11:56 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة طرق و اساليب تحسين الانتاجية و زيادة الربحية تعقد في المغرب
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 12:00 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة ادارة الوقت وتنظيم العمل تعقد في لبنان - بيروت
الأربعاء 15 نوفمبر 2017, 11:59 am من طرف مركز المجد للجودة

» #دورة_تطوير_الهياكل_التنظيمية_والوصف_الوظيفي المركزالدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 2:53 pm من طرف المركزالدولي

» دورة التدريب المبنى على الجدارات من المركز الدولي itcc
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 11:15 am من طرف المركزالدولي

» دورة فن الصياغة القانونية تعقد في بيروت
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 10:25 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات تعقد في دبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 10:24 am من طرف مركز المجد للجودة

» دورة التقنيات والاستراتيجيات الحديثة لاخصائي الإمدادات والمشتريات والعقود تعقد في ماليزيا
الأحد 12 نوفمبر 2017, 12:29 pm من طرف مركز المجد للجودة

» دورة المشاكل التطبيقية لأنشطة الشراء والتخزين وسبل مواجهتها تعقد في الامارات - دبي
الأحد 12 نوفمبر 2017, 12:28 pm من طرف مركز المجد للجودة

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 
Abu Mohamed
 

الموفد على الفيس بوك ...

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور من مركز المجد للتدريب تعقد في دبي اسطنبول كوالالمبور الدار البيضاء شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور من مركز المجد للتدريب تعقد في دبي اسطنبول كوالالمبور الدار البيضاء شرم الشيخ

مُساهمة من طرف دورة تدريبية في السبت 08 يوليو 2017, 12:42 pm





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور



محاور الدورة :





الهدف:

- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.

- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.

- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.



المعنيين:

الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.





المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.

· الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.

· طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم

· تمارين و حالات عملية.



[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com

دورة تدريبية
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 89
نقاط : 4882
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى