المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
أمس في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
أمس في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
أمس في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

تنظيم قسم امريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في السبت 06 نوفمبر 2010, 2:50 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوتي الكرام تحية وبعد

يقوم المنتدى خلال الأيام القادمة بعملية تنظيم جديدة بأضافة اقسام جديدة لتسهيل وصول الأعضاء الى المعلومات

تم افتتاح هذا الموضوع لنناقش معا حول افضل الطرق التي تعتقدون لتقسيم وتنضيم قسم امريكا

لان القسم يحتوي عدد كبير من المواضيع من بينها مواضيع مفيدة للغاية كما تعلمون

في انتضار اقتراحاتكم


عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في السبت 11 مايو 2013, 9:17 am عدل 1 مرات

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22136
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف اهلين وسهلين في السبت 06 نوفمبر 2010, 3:44 am

شكرا لك اخى فكرة حلوة

اهلين وسهلين
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 277
نقاط : 8532
نقاط السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف Romar في السبت 06 نوفمبر 2010, 3:46 am

يسلموووو ع الاهتمام بالمنتدى يا مديرنا...بارك الله فيك...
والله اني انشوف لو يتقسم القسم على حسب الموقع/// لولايات غربية وشرقية وشمالية وجنوبية....
او ....
على حسب الغرض :::: يعني قسم القبولات... قسم اللغة ,,,,, قسم القبولات الأكاديمية.

ههههههههههههه مش عارف حسيت روحي زدت عقدت الاموووور.... شوووف انت واختار منهم " الاجابة الصحيحة" jK
Smile)

_______________________________


وَاللهُ في عَونِ العَبدِ مَا كَانَ العَبدُ في عَونِ أخيهِ
Serving People is Serving God


Romar
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 203
نقاط : 6884
نقاط السٌّمعَة : 156
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف هاشمي في السبت 06 نوفمبر 2010, 8:16 pm

السلام عليكم و رحمة الله. فعلا بالتأكيد التنظيم يساعد المتصفح على سرعة ايجاد المعلومة و اليك رأي: ان تكون هناك وصلات تضم الاتي:
1. الجامعات الامريكية المعتمدة و ممكن ننفذ اقتراح اخونا رامور بتنظيمها حسب الولايات و بأمكانكم الرجوع الى موقع اتحاد الطلبة
2. المعلومات الخاصة بالتأشيرة و السفارة الامريكية و السيفيس و ال I20
3. معلومات عن اللغة و كيفية الاختيار و الانضمام الى المراكز ..الخ
4. كيفية الانضمام الى CBIE
5. معلومات عن المعيشة في أمريكا
6. معلومات عن السفر و خطوط الطيران و الفنادق ... الخ
6. المواقع التي تهم الموفد للساحة الامريكية كموقع ادارة البعثات الذي يضم نماذج هامة و لائحة الايفاد و موقع اتحاد طلبة بامريكا و مواقع أخرى بنفس الاهمية
7. وصلة للمعلومات العامة التي وردت خلال زيارات عدة من قبل موفدين قد لا تندرج تحت ما سلف ذكره
و جزاك الله خيرا على حسن التفكير و التدبير. وفقكم الله

هاشمي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 144
نقاط : 6391
نقاط السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 04/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الأحد 07 نوفمبر 2010, 1:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا اخوتي الكرام لأفكاركم المهمة التي ستكون إن شاء الله مرجعنا في التقسيم الجديد إن شاء الله

مزيد من الإقتراحات

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22136
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف الغراري في الأحد 07 نوفمبر 2010, 3:20 am

اولا السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته وان شاء الله ربي يعينكم على تنظيم هدا المنتدى الرائع الذي اصبح مقصدا لكل طالب ليبي وحلقة وصل بين الداخل والخارج ومنارة ودليل على رقي هدا الشعب,في البداية من وجهة نظري المتواضعة ان تتم فلترة للمشاركات المتكررة ,ففي بعض الاحيان اجد بعض المواضيع التي تناولناها بشكل شمولي في السابق ومرات قبلها باسبوع فقط والجماعة ماقصروا كل ادلى بدلوه في الموضوع وياتي احد ويكرر نفس الموضوع وبالتالي من الطبيعي انه لن يجد اجابة الا ماندر ونتيجة لدلك يقول ان الليبين مايحبوا المساعدة ويبدا سوء الفهم ,وعلى سبيل المثال لا الحصر هدا الموضوع"ماهى الامتعة التى يجب رفعها معى الى امريكا" موجود في الصفحة الخامسة او السادسة وتلقى مثيله بالجملة زي كلمة "استفسار" متكررة اكتر من 20مرة .

وانا اضم صوتي لاخوتي (الهاشمي وROMER) اي يتم تقسيم المنتدي "الساحة الامريكية" على حبسب المرحلة كالتالي:

1-قسم الاستفسارات العامة عن اجراءات التفويض والتاشيرة وكل مايتعلق بمستندات قبل السفر
2-قسم السفر ومايشمله من تجهيز الحقائب والخطوط والفنادق .....الخ
3-قسم المعيشة والسكن واجراءات الحجوزات في امريكا....الخ
4-فسم CBIE ومايتعلق به من اجراءات ومستندات............الخ
5-فسم القبولات الدراسية ويتم تقسيمها حسب الولاية
6-قسم الاخبار والاعلانات والمواقع المهمة للموفد......الخ


وان شاء الله ربي يسدد خطاكم لما فيه الخير للجميع.

والله ولي التوفيق


عدل سابقا من قبل الغراري في الأحد 07 نوفمبر 2010, 5:30 am عدل 1 مرات

_______________________________

لا تمدّن إلى المعالي يدا قصرت عن المعروف

الغراري
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 83
نقاط : 6040
نقاط السٌّمعَة : 72
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

http://www.facebook.com/profile.php?id=1312767783&v=wall

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف Romar في الأحد 07 نوفمبر 2010, 4:47 am

مع اخي هاشمي والغراري ... كل التوفيق

_______________________________


وَاللهُ في عَونِ العَبدِ مَا كَانَ العَبدُ في عَونِ أخيهِ
Serving People is Serving God


Romar
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 203
نقاط : 6884
نقاط السٌّمعَة : 156
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف jeam في الأحد 07 نوفمبر 2010, 6:57 am

بارك الله فيكم فعلا افكاركم ممتازة ولاازيد على دلك واشكركم جميعا.....
شكرا ايضا لمدير المنتدى على الاهتمام.

jeam
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 116
نقاط : 5996
نقاط السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف OPENED EYES في الأحد 07 نوفمبر 2010, 9:19 am


الغراري كتب:
وانا اضم صوتي لاخوتي (الهاشمي وROMER) اي يتم تقسيم المنتدي "الساحة الامريكية" على حبسب المرحلة كالتالي:

1-قسم الاستفسارات العامة عن اجراءات التفويض والتاشيرة وكل مايتعلق بمستندات قبل السفر
2-قسم السفر ومايشمله من تجهيز الحقائب والخطوط والفنادق .....الخ
3-قسم المعيشة والسكن واجراءات الحجوزات في امريكا....الخ
4-فسم CBIE ومايتعلق به من اجراءات ومستندات............الخ
5-فسم القبولات الدراسية ويتم تقسيمها حسب الولاية
6-قسم الاخبار والاعلانات والمواقع المهمة للموفد......الخ

تقسيم جيد ولكن أرى أن تدمج 1 مع 2 فيكون قسم متعلق بالسفر من التأشيرة إلى الحجز في الفندق...

ويبدو أنك نسيت قسم مهم وهو قسم دراسة اللغة و استفسارات عن معاهد اللغة في أمريكا...كما أشار الأخ هاشمى في اقتراحه...

أما عن رقم 5 فلا داعي لتقسيمه حسب الولاية ,,,ويكون قسم استفسارات الدراسة والقبول في الجامعات الامريكية

هذه مجرد إضافة بسيطة
...

OPENED EYES
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 658
نقاط : 11106
نقاط السٌّمعَة : 472
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف aliena في الأحد 07 نوفمبر 2010, 1:45 pm

أنا اتفق مع الأخوة الكرام تمام من ناحية التقسيم ولدى إقتراح خاص بجميع الساحات الدراسية وليس الأمريكية فقط وفى رأي ان هذا الإقتراح لو تم تنفيذه سيرفع من أهمية المنتدى وفعاليته على أرض الواقع ..... الإقتراح هو وجود مندوب او أكثر خاص بالمنتدى حصريا فى البعثات الدراسية وذلك للتردد بشكل متكرر على إدارة البعثات للحصول على الأخبار الأكيدة و كل ماهو جديد والأهم من ذلك هو مساعدة الموفدين القاطنين فى مناطق تبعد عن طرابلس وليس بمقدورهم الذهاب دائما وتتلخص هذه المساعدة فى معرفة إجراءاتهم سواء الإطلاع على قوائم التفويض الجاهزة او إعداد البرقيات او إصدار التذاكر او حتى معرفة أسمائهم فى القوائم شخصيا.... ولا ننسى ان أخوتنا الطلبة بارك الله فيهم حاليا يقدمون المساعدة قدر إستطاعتهم ويجلبون كل ما هو جديد .... ولكن وجود خدمة رسمية فى المنتدى واحتواءه على أعضاء مندوبين من شأنه ان يساهم فعليا فى تقديم المساعدة بشكل مستمر .... ولمدير المنتدى الخيار فى طرح هذا الموضوع للإستفتاء او جمع متطوعين جاهزين للقيام بمهمة مندوبين ..... والسلام عليكم

aliena
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 66
نقاط : 5594
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف امة الله في الأحد 07 نوفمبر 2010, 7:33 pm

بارك الله في الجميع

جزاك الله كل خير

_______________________________


امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17387
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف DR A في الإثنين 08 نوفمبر 2010, 9:19 pm

السلام عليكم
خطوة جيدة ... لكن رأيي وبكل صراحة أن تقسيم المنتدى لأقسام فرعية من شأنه أن يشتت الإنتباه والسبب أنه لا يوجد مشاركات كثيرة ولا هناك الكثير ممن لديهم الخبرة للرد على الإستفسارات فنلاحظ وجود مواضيع مهمة دون وجود ردود مفيدة ولا أجوبة للعديد من الإستفسارات .. فمن رأيي ان نقوم بالدعاية للمنتدى واستجذاب عدد أكبر من المشاركين أولا وبعد ذلك يصبح من الممكن فتح أقسام جديدة... عذرا لكن هذا رأيي

DR A
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 110
نقاط : 5664
نقاط السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف عبدالسلام العشيبي في الإثنين 08 نوفمبر 2010, 9:47 pm

السلا عليكم ورحمة الله:
فكرة ممتازة وجميع ما طرح اعلاه رائع. من رائي يجب ان لا نقسم قسم الساحة الامريكية الي اقسام كثيرة جدا. يجب ان نكتفي بالمهم مثلا
1- قسم خاص بدراسة اللغة " قبولات, المعاهد, وغيرها "
قسم الدراسة الاكاديمية
3- الامتحانان " جي ار اي , توفل , ......
4- استفسارات " غير المذكور اعلا عن السفر التاشيرة الاجارات الموصلات....

عبدالسلام العشيبي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 348
نقاط : 8140
نقاط السٌّمعَة : 190
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف msasi في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 10:26 pm

السلام عليكم و رحمة الله
. فعلا د التنظيم فكرة ممتازة للوصول للمعلومة المطلوبة في زمن قصير
نقترح ان يكون التقسيم :
اولا يعتمد على قبل الذهاب الى امريكا وبعد الذهاب الى امريكا
قبل الذهاب الى امريكا:
1- معاهد اللغة المعلومات الخاصة بالتأشيرة من قبول اللغة و الـ I20 والسيفيس وموعد المقابلة وكيفية الارسال
2- معلومات عن كيفية السفر و معلومات عن خطوط الطيران

...........................................................

بعد الذهاب الى امريكا
1- المكتب الكندي
2- موقع اتحاد طلبة بامريكا

...........................................................

ثانيا يعتمد على تقسيم امريكا جغرافيا
يكون فيه معلومات ويكون التعاون بين الطلبة في التقسيم التالي :
1-الولايات الشمالية
2- الولايات الجنوبية
3- الولايات الوسطى

.........................................................

ثالثا يعتمد على تقسيم الطلبة للتخصصات الانسانية والتطبيقية

علشان المعلومات تكون قريبة من بعضها وفي هذا القسم تكون فيه معلومات عن الجامعات الامريكية
................................................................


وان شاء الله ربي يوفق القائمين على المنتدى والمشاركين في المنتدى

msasi
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 404
نقاط : 9214
نقاط السٌّمعَة : 79
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف mitsho في الجمعة 12 نوفمبر 2010, 12:49 am

جزاك الله كل خير

mitsho
موفد نشيط
موفد نشيط

ذكر عدد المساهمات : 83
نقاط : 5293
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الأحد 14 نوفمبر 2010, 2:17 am

الأعضاء الكرام في الساحة الأمريكية

أولا : شكرا لاقتراحاتكم المهمة والمفيدة

ثانيا: كان من المفترض أن يتم تقسيم المنتدى بالتزامن مع عيد الأضحى, لكن يبدوا إننا بحاجة إلى مزيد من الوقت لنصل إلى التقسيم المناسب.
التقسيم المبدئي هو التالي:

قسم أمريكا العام
قسم قبل الذهاب إلى أمريكا
قسم بعد الذهاب إلى أمريكا


ونقوم أيضا بعمل مواضيع مثبتة تحتوي على أهم المواضيع في المجالات التالية

أهم مواضيع اللغة في قسم أمريكا
أهم موضوعات الولايات الشرقية
أهم موضوعات الولايات الغربية
أهم موضوعات الولايات الوسطى
سوق أمريكا (للبيع والشراء بين أعضاء المنتدى)

طبعا هذا مجرد اقتراح وهو قابل للنقاش والنقد

لكن الحكمة من تقليل التقسيمات هي كما قال الأخت DR A "تقسيم المنتدى لأقسام فرعية من شأنه أن يشتت الإنتباه والسبب أنه لا يوجد مشاركات كثيرة"

مع العلم أن قسم أمريكا هو أنشط الأقسام ويحتوي على اكبر عدد من المواضيع في المنتدى.

بقية نقطة أخيرة وهي ندعوكم يا إخوتنا في الساحة الأمريكية إلى المساهمة معنا في إدارة هذا المنتدى, فقسم أمريكا لابد أن يدار من قبل شخص مقيم داخل الولايات المتحدة أو شخص يملك الحد الأدنى من المعلومات حول هذه الساحة. لأي شخص أخر لن يستطيع اختيار المواضيع المهمة لتثبيتها.
فمن يملك بعض الوقت ولدية الاستعداد للمساعدة حتى لمدة محدودة, شهر مثلا, حتى نتمكن من تنظيم هذا القسم , وان شاء الله له الأجر لمساعدة عشرات الطلاب الذين سيستفيدون من هذا القسم, فمن يرى في نفسه القدرة الاتصال بمدير المنتدى في اقرب وقت.

كذلك كل عضو يعلم بمواضيع مفيدة داخل المنتدى تستحق التثبيت, يبعث لنا رابط ذلك الموضوع للدراسة .

وشكرا مرة أخرى لاقتراحاتكم

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22136
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في السبت 20 نوفمبر 2010, 2:55 am

up

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22136
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد/تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف fariha في الأحد 28 نوفمبر 2010, 3:56 pm

بارك الله فى كل من وضع اقتراح بخصوص الموضوع المقترح من قبل مدير المنتدى
وانا اضم صوتى مع اقتراح الاخ الهاشمى
وفق المنتدى والجميع لما فىه الخير

fariha
موفد مشارك
موفد مشارك

انثى عدد المساهمات : 20
نقاط : 4940
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مصعب في الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 3:40 am

السلام عليكم
حبيت اعطي رايي ممكن يكون
1_ قسم يعنا بكيفية الاجراءات خلال البعتات والتاشيرة والمكتب الكندي
2_ قسم العام للاستفسار عن الاشياء العامة
3_قسم طلاب الطب بامريكا
4_قسم طلاب الهندسة بامريكا
5_قسم للتخصصات الاخري
6_قسم الولايات الشرقية وقسم للغربية وقسم للجنوبية وقسم للشمالية والوسطي
7_

مصعب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 124
نقاط : 7144
نقاط السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف امة الله في الجمعة 03 ديسمبر 2010, 5:46 pm

@مدير المنتدى كتب:الأعضاء الكرام في الساحة الأمريكية

بقية نقطة أخيرة وهي ندعوكم يا إخوتنا في الساحة الأمريكية إلى المساهمة معنا في إدارة هذا المنتدى, فقسم أمريكا لابد أن يدار من قبل شخص مقيم داخل الولايات المتحدة أو شخص يملك الحد الأدنى من المعلومات حول هذه الساحة. لأي شخص أخر لن يستطيع اختيار المواضيع المهمة لتثبيتها.
فمن يملك بعض الوقت ولدية الاستعداد للمساعدة حتى لمدة محدودة, شهر مثلا, حتى نتمكن من تنظيم هذا القسم , وان شاء الله له الأجر لمساعدة عشرات الطلاب الذين سيستفيدون من هذا القسم, فمن يرى في نفسه القدرة الاتصال بمدير المنتدى في اقرب وقت.



الاخوة بامريكا نأمل التفاعل

_______________________________


امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا


الأوسمة:
  • وسام الإدارة


انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط : 17387
نقاط السٌّمعَة : 543
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف مدير المنتدى في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 7:45 am

السلام عليكم ورحمة الله

أخوتي الكرام الطلاب الليبيين في الولايات المتحدة

في البداية اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع او قام بمراسلة الإدارة للدعم او التشجيع
فبارك الله فيكم جميعاً

ثانياً, تم بعون الله تقسيم المنتدى إلى 5 أقاسم أساسية كما تم الإعلان عن هذا في وقت سابق, وجاري فرز المواضيع ونقلها إلى الأقسام المناسبة.

فمن يملك تعليقا او ملاحظة حول هذا التقسيم , ندعوه إلى الرد على هذا الموضوع

وشكراً

_______________________________

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

مدير المنتدى
المدير العام
المدير العام

الأوسمة:
  • وسام الإدارة
  • وسام المؤسس


ذكر عدد المساهمات : 1417
نقاط : 22136
نقاط السٌّمعَة : 476
تاريخ التسجيل : 14/01/2010

http://www.almofad.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف alabed في الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 3:14 pm

مشكور أخي مدير المنتدى على اهتمامك والاخوة الافاضل اللي بصراحة ماخلو شئ الا وقالوه ... أنا اتفق مع اخي عبدالسلام العشيبي بان لا يتم التقسيم إلى فروع كثيرة ونقتصر مثلا على :

1- قسم للتاشيرة و قبولات اللغة وكل ما يتعلق بها مثل TOEFL .....
2- قسم الدراسات الاكاديمية وقبولاتها متضمناً GRE و GMAT .
3- قسم خاص بالمكتب الشعبي و الكندي واتحاد الطلبة والمعاملات الادارية بما فيها الحسابات المصرفية بالولايات المتحدة.
4- قسم خاص بالمعيشة والسكن وجغرافية أمريكا و الطقس و .........

وفقكم الله لما فيه الخير

alabed
عضو إداره
عضو إداره

مشرف قسم الولايات المتحدة


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 826
نقاط : 14274
نقاط السٌّمعَة : 176
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف alhussein في الثلاثاء 08 مايو 2012, 1:49 am

أولاً شكراً على إهتمامكم المستمر لتقديم كل ماهو جديد في هذا المنتدى....و أود أن أوجه رسالةً لجميع المشتركين في المنتدى بأن يلتزموا بطرح أسئلتهم ومواضيعهم في الأقسام المخصصة لذلك كلاً حسب طبيعة سؤاله وموضوعه وذلك من أجل التنظيم والوصول إلى المعلومة بشكل سريع ومن دون أي مشاكل وحتى تعم الفائدة للجميع ..... وفقكم الله جميعاً...

alhussein
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 193
نقاط : 5327
نقاط السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تنظيم قسم امريكا

مُساهمة من طرف somaa في السبت 20 أكتوبر 2012, 12:21 am

ترتبوا المواضيع المهمة زي منحات دراسية، الحياة في امريكيا، قائمة الجامعات المعتمدة من قبل cbie
شكرا

somaa
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 13
نقاط : 3326
نقاط السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 18/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى