المواضيع الأخيرة
» لكل شخص متردد بسبب اللغة الالمانية
اليوم في 8:10 pm من طرف oktub

» دراسة الدكتوراة في المانيا
اليوم في 7:50 pm من طرف oktub

» اجراءات تقديم التأشيرة لزوجة و الأبناء
اليوم في 8:16 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» كتاب 1000 سؤال لاختبار توفل مع إجاباتها
أمس في 3:17 pm من طرف مدير المنتدى

» تعرف على الدول التي يمكن لليبيين السفر اليها دون تأشيرة دخول
أمس في 2:04 pm من طرف مدير المنتدى

» اتفاق حول منح التأشيرة تشيكيه لليبيين من تونس
أمس في 12:34 pm من طرف مدير المنتدى

» نصيحة الله يرحم والديكم
أمس في 5:19 am من طرف Sandrik

» دكتوراة في كندا
أمس في 5:04 am من طرف Sandrik

» خطاب وزير التعليم المفوض بشأن الإسراع في احالة الربع الرابع
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:40 pm من طرف البتول محمد

» يمكنك أن تشفي نفسك
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:31 pm من طرف NAIMA BASHER

» تفويض النقل وتغيير الساحة
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 11:51 am من طرف البتول محمد

» السفارة الامريكية بتونس
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016, 7:43 am من طرف أبوبكر موسى حامد

» قرار ايفاد رقم 628/2015
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:27 pm من طرف dr.mhgb

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:20 am من طرف محمد الوحيشي

» المراجعه علي رسائل الدعم والقبول
الإثنين 05 ديسمبر 2016, 1:19 am من طرف محمد الوحيشي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
الموفد على الفيس بوك ...

معهد الELS

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معهد الELS

مُساهمة من طرف عمادعلي في الإثنين 08 نوفمبر 2010, 3:10 pm

السلام عليكم

الرجاء أريد الإستفسار عن معلومه وصلتني وهي هل صحيح ان معهد الels لديه مشاكل مع المكتب الشعبي والطلبة الليبيين وأني لوقدمت فيه المكتب الشعبي مش حيخلص عليا ؟ الرجاء من لديه معلومه الرد سريعا ..

ولكم جزيل الشكر

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط السٌّمعَة : 31

رد: معهد الELS

مُساهمة من طرف المسلاتى في الإثنين 08 نوفمبر 2010, 3:33 pm

السلام عليكم
انى مسجل عندهم ولم اسافر بعد وربك يستر .

المسلاتى
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط السٌّمعَة : 40

مُساهمة من طرف sara في الإثنين 08 نوفمبر 2010, 9:43 pm

انا كنت مسجلة عندهم ولما حبيت نأجل موعد الدراسة رفضوا بحجة ان المكتب الشعبى مايدفعش فى رسوم الطلبة..هذا من تجربتى بس تقدر تتأكد من حد آخر يمكن الاشكالية انحلت انا نحكى من مدة شهرين....

sara
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 124
نقاط السٌّمعَة : 149

مُساهمة من طرف مصعب في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 2:13 pm

السلام عليكم
حبيت اني انصح من الكلام اللي لقسته في النت من المجربين ان معهد els مش من اقوي الاماكن اللي الفروض نتعلم فيها اللغة
بس من خلال بحتي لقيت انك لو شفت معاهد او كليات اللغة التابعة للجامعات افضل وهالشي بيقوله الكتير من المجربين
وانت زيد ابحت بنفسك
نصيحة والسلام عليكم

مصعب
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 124
نقاط السٌّمعَة : 37

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:00 pm

السلام عليكم يا اخوتي
انا طالب ليبي في ELS سان ديجوا وانتقلت من جامعة سان ديجوا للمعهد والمعهد بكل صدق جيد وماشيا امورة وانا مشتلهم مغلوق ما نعرف شئ وتوة اموري تحسنت لكن المعهد دومة مضغوط هلبة الدوام طويل والواجبات هلبة والاختبارات يعني ؤالله متعب جدا , والمعهد من اعرق الاماكن اللي ادرس في اللغة على حسب علمي وعندهم جامعات مرتبطين بها لما تخلص المستوى التاسع تلتحق بكلوريوس وبعض الجامعات تخلص المستوى 112 تلتحق ماجستر , وفية طلبة ليبين على ما سمعت في ELSتينسي ماشيا امورهم والتحقوا بالجامعة وكدلك فية ليبين في ELSالنوي وماشيا امورهم على ما سمعت ،ونعطيكم متال توة انا في المستوى الخامس بعد الرابع بعد اسبوع والمعهد بدي يبحتلي على قبول ماجستر ، وانشاء الله بنكمل عندهم وبنلتحق بجامعة انديانا بوردوا على طول بدون اختبارات .واما قصت المكتب الشعبي فاعتقد انها كلام فاضي ما فيش منا لانة الامور المالية مسكتها شركة كندية ومنظمة الامور على حسب علمي ,والمكتب الشعبي في امريكا معنداش علاقة بالامور المالية والاكادمية ،كل موضوع اخص الطالب مراسلات الخاصة بيه مع المشرف تابع الشركة الكندية بل حتى الامور المادية كدلك ,علما باني حولت نلتحق بالمعهد من البداية لما انا في ليبيا لكن الوكيل قالي نفس الكلام ولما جيت امريكا والتحقت وسالتهم كالي مدير المعهد نفالي الكلام هدا تمام ،وياريتني التحقت بالمعهد من الاول . سلامات وموفقين

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 28
نقاط السٌّمعَة : 10

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 3:04 pm

راينا صواب يحتمل الخطا وراي الاخرين خطا يحتمل الصواب مرحبا

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عمادعلي في الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 4:18 pm

السلام عليكم
شكرا اخوتي على كل هذه الردود انا اللي عاجبني فيه انه لديه اكثر من 55 فرع يعني وين ما يعجبني من ناحية الناس شكروهولي من ناحية انه قديم في الصنعه هدي وهو متخصص في اللغه مش زي الكابلان في الفونداشن .. من ناحية تانيا يا أخي عبد الرؤوف هل في رايك انقدم بروحي اونلاين ولا نستعين بوكلائهم في ليبيا (بوسفيطه) ؟

شكرا جزيلا على ردودكم مرة اخرى

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 4:16 am

شوف يا خوي قدم برؤحك احسن انا قدمت في شهر 12 2009 وبعد اسبوعين اتصل بيا الوكيل هلي في ليبيا وهوشخص لبناني ادكر قال لي ان المعهد وقف التعامل مع الليبين وتفركست اموري والؤرقة الدعم المالي طاحت والبعثات مبتش تجدد بحجة اني انا علوم انسانية وتاخرت وصارت فيا حالة وجبت قبول من جامعة معهدها ما ينفعش بالنسبة لي لاني مبتدي في اللغة وضيعت فيها شهرين وبعدين رسلت ELS وقالولي تعاى وحنى ما عمرنا وقفنا التعامل مع الليبين ومرحبتين بيك وانضمتلهم وماشيا اموري توة يعني عندك قوقل ترجم فية المواقع واختار مكان ويكون في جامعة حكومية ومستضيفة ELS وتوكل على الله العملية بسيطة جدا ،مفيش داعي تدفع 700 لي الوكيل ، هدا من رائي انا وعندك انديانا بوردوا واكلهموما ستي وتنسي وكلمنسون واوهايوا هادوا من الجامعات المحترمة واللي عندها اتفاقيات مع اي ال اس .سلامات مرحبا

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 4:21 am

بس هناك مواقع اكيد بتكون غير جيدة واحيانا في نفس الموقع تلقة استاد جيد واخر لا بس اللغة تعتمد على التطوير الشخصي والرغبة والجهد واهم شي الاساس وانت وحضك مرحبا

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 4:35 pm

الى الاخوة اللي بيستفسروا على نظام المعهد من ناحية النجاح والرسوب
النظام معقد شوي 3 تاخير لدقيقة يوم غياب ، وخمسة غيابات رسوب ، اما اعمال السنة فتتوزع بين اختبارات ونشاط عام 25 درجة للامتحان النصفي المترم و25 درجة للفاينل اكزام والباقي تتوزع بين واجبات واختبارات اخرى ، طبعا بش تنجح ضروري تجيب 2\4 يعني 79 من 100 اي جيد جدا مرتفع ، 79\100 تساوي 2\4 . ولو ما نجحتش بالطريقة هادي لا سمح الله انت ملزم انك تجيب درجة قوية في الفاينل وهدا امتحان صعب ديمة ايكون فوق من مستوى اللفن اللي انت تدرس فية ، لو افترضنا انك جبت 1.5\2 . اي بمعنى راسب فلوا اتجيب 2 \4 في الفاين تنجح وهادي صعبة شوي يعني 79\100 في امتحان صعب . وطبعا ممكن تعوض مثلا جبت درجة ضعيفة في مادة تعوضها بدرجة قوية في مادة تانية الا حصة الكتابة والقراءة فلو جبت اقل من 2\4 79\100 فانت حتعيد اللفن لانة المادة هادي معندهاش تعويض طبعا هدا نظام جديد بخصوص التركيز على هدة المادة .
0 الى 59 \100 الدرجة 0
60 الى 69 \100 الدرجة 0.5
من 70 الى 74\100 الدرجة 1
من75 الى 78 \100 الدرجة 1.5
من79 الى 82\100 الدرجة 2 (ناجح)
من83 الى 86\100 الدرجة 2.5
من87 الى 89\100 الدرجة من90 الى 94\100 الدرجة 3.5 وترحل الى السمستر ما بعد السمستر مثلا من 104 الى 106 مباشرتا
من 95 الى 100\100 الدرجة 4 وترحل مباشرتا الى السمستر ما بعد السمستر فمثلا من 106 الى 108 مباشرتا
2\4 تساوي 79\100 وهي درجة النجاح وممكن جدا انك تحصل على هدة الدرجة

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الأربعاء 10 نوفمبر 2010, 4:45 pm

0 الى 59 \ 0 من 0 راسب
60 الى69 \0.5 من 4 راسب
70 الى 74 \1 من 4 راسب
75 الى78 \1.5 من 4 راسب
79 الى 82 \2 من 4 ناجح
83 الى 86\ 2.5 من 4 ناجح
87 الى89 \3 من 4 ناجح
90 الى 94 \3.5 من 4 ناجح وتنقز ليفل اي تعدي ليفل من غير ما تقراه
95 الى 100 \4 من 4 ناجح وتنقز ليفل اي تعدي ليفل من غير ما تقراه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته استغراب

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عمادعلي في الخميس 11 نوفمبر 2010, 7:38 pm

بارك الله فيك أخي عبدالرؤوف بس كيف نعرف قائمة الجامعات اللي تعترف بالمعهد يعني في الموقع الخاص بالمعهد مش موجوده .. ومن ناحية تانيا أنا عبيت الأبليكاشن أون ىلاين لكن ماعرفتش كيف نبعت فلوس الأبليكاشن وهما مش داكرينها وهل العنوان الطالب انديرة الفيدكس ليبيا ونعطيهم رقمي وايميلي ولا كيف ياريت ياخوي تساعدني في الموضوع هدا لاني مادا بيا انقدم في اقرب وقت

وجازاك الله خيرا

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Romar في الخميس 11 نوفمبر 2010, 8:08 pm

اولا أشكر اخي عبدالرؤوف ع المعلومات القيمة والشاملة لمعهد ELS

اخي عماد ... مش عارف هل حددت الولاية اللي ناوي تدرس فيها او لا؟ أيضا هل يوجد تخصصك في جامعات هذه الولاية؟؟؟
من تخصصك ...أكيد انجليزيتك معقولة... يعني اشوي وقت بس.... والله أعلم.
ياريت اتقول شن هيا الولاية اللي ناوي عليها واي جامعة ..ونقدروا ننصحوك وين تقرى اللغة ان شاء الله.
كل الت
وفيق أخي....

Romar
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 203
نقاط السٌّمعَة : 156

مُساهمة من طرف عمادعلي في الخميس 11 نوفمبر 2010, 8:16 pm

السلام عليكم

أخي رومار أنا محتار بين اوريقون وسانيسوتا واوهايو ويسكونسن لأني متزوج راس ورويس ونبي مكان فيه امان وتكاليف المعيشه معقوله وفي نفس الوقت نبي ولايات فيها ترفيه وحياة ومدنية بالنسبة لتخصصي هو ماستر البايوكيمستري وموجود في معضم الجامعات .. ياريت تفيدني بمعلوماتك عن الولايات هدي وشن تنصحني

بارك الله فيك

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف عمادعلي في الخميس 11 نوفمبر 2010, 8:16 pm

عفوا مانيسوتا .... بالنسبة للغه الإنجليزية أنا حصلت 5.5 في الأيلتس

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف Romar في الخميس 11 نوفمبر 2010, 8:57 pm

أنا محتار بين اوريقون وسانيسوتا واوهايو ويسكونسن لأني متزوج راس ورويس ونبي مكان فيه امان وتكاليف المعيشه معقوله وفي نفس الوقت نبي ولايات فيها ترفيه وحياة ومدنية بالنسبة لتخصصي هو ماستر البايوكيمستري وموجود في معضم الجامعات .. ياريت تفيدني بمعلوماتك عن الولايات هدي وشن تنصحني

مانيسوتا وويسكونسن ...ولايات مملة جدا وخصوصا وسكونسن...باردة جدا ( على الحدود الكندية) والمواصلات تعبانة ..اغلب الولايات الشمالية نفس الوضع...يعتمدوا على الزراعة وتربية الماشية. تقدر اتقول قرى والجامعات دائما تكون قليلة في مثل هذه الولايات.

اوهايو ..معقولة المدينة ..بس اشوي غالية لانها في الشرق ...قريبة من شيكاغوا وانديانا وبنسليفينيا ...اللي نعرفه عنها فيها عرب ومسلمون بنسبة معقولة فيها طلبة ليبين.. والجامعات معقولة ... والقبول ايضا معقول..اغلب الجامعات فيها يطلبوا جي ار اي والتوفل او الايلتس
اوريقون ...والله حلووة الولاية ودائما انصح بها ... ولو قررت اوريقون شوف PSU
Portland State University
وشوف تخصصك وطلباتهم..الجامعة اشوي يتشرطوا.. بس المدينة روعة ...يعني مش كبيرة كبيرة زي كاليفورنيا او شيكاغوا ... بس بالنسبة لينا كا ليبيين مدينة حلوة وجدا معقولة ... من اجمل المناظر الطبيعية في امريكا في اوريقون ....
والجامعة فيها معهد لغة.... المعهد قوي جدا وراح تستفيد منه كثيرا... الناس طيبيين ..اغلب السكان البيض ... فيها مسجد وليبيين مقيمين وفيها محلات ومطاعم عربية ليبية ... مستوى المعيشة معقوووول جدا مقارنة بالولايات الاخرى.
المواصلات اكثر من رائعة ويُقال انها الولاية الاولى في امريكا في المواصلات.
جوها غالبا ممطر... اذا تكره المطر هذه مشكلة.
وهذا رابط المعهد :

http://www.ielp.pdx.edu/

يوجد بالمدينة معهد ELS بس بعيد اشوي عن مدينة بورتلاند (عاصمة اوريقون) وعن نفسي
لا انصحك بهذا المعهد... مستواه مش اوكي .... واعرف اكثر من 15 طالب ليبي وخليجي حولوا من المعهد هذا بسبب مستواه المتدنى ولما يقروا في معهد تابع للجامعة يقولوا ما كناش نقروا في انجليزي.. يعني الافضل والاقوى معهد تابع الجامعة.
لو كنت مكانك لاخترت مدينة بورتلاند - اوريقون ... والمعهد التابع لها لدراسة اللغة الانجليزية..خصوصا ان انجليزيتك معقولة جدا (أغلب الجامعات في امريكا يطلبوا في 6 - 7 في الايلس... بي اس يو يطلبو في 7 .... المعهد موجود داخل الجامعة وحتى المحاضرات في نفس القاعات تبع الجامعة.

يوجد بها معهد كابلان... لتدريس التوفل او الجي ار اي....
تقدر تعمل امتحانات ايلس في معهد ELS في الولاية نفسها. (عادة كل شهر فيه امتحان)

زيد استشير وصلي استخارة وقرر اخي

واي خدمة تفضل...

والله ولي التوفيق....

وَاللهُ في عَونِ العَبدِ مَا كَانَ العَبدُ في عَونِ أخيهِ
Serving People is Serving God

Romar
موفد فعال
موفد فعال

ذكر عدد المساهمات : 203
نقاط السٌّمعَة : 156

مُساهمة من طرف امة الله في الخميس 11 نوفمبر 2010, 9:28 pm

السلام عليكم

اخي عماد نتمنى لك التوفيق

ويوجد في هذا المنتدى المبارك من يقدم لك قبول دون ان تدفع درهما في غضون 10 ايام ، يمكنك مراجعة قسم القبولات بالمنتدى، ولكن لاادري هل معهدك من بينها ام لا ولكن عن تجربة يمكنك الحصول على قبول من معهد امبسى واتمنى من اخوتي في امريكا اي معلومات حول المعهد والجامعات التي تتعامل معه

جزاك الله كل خير

امة الله
موفد رائع
موفد رائع

عضو إدارة

مشرفة المنتدى الإسـلامـي
قسم ليبيا كما نريد
منتدى فرنسا

الأوسمة:
  • وسام الإدارة

انثى عدد المساهمات : 1344
نقاط السٌّمعَة : 543

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الجمعة 12 نوفمبر 2010, 3:05 am

بالنسبة للجامعات تقدر تعرف شن هي المعتمده ولا من خلال الدليل الجامعات المستضيفة وهدا تاخده من وكيلهم في ليبيا وتلقة عنوانه في موقع المعهد على النث وفي دليل المواقع مبين كل معهد والجامعة المستضيفة ومعلومات بسيطة على الجامعة وانت تقدر تدخل القوقل وتبحت عن الجامعة وترجم موقعها وتفهم كل شي علها ، بس في دليل els تلقهم كاتبين الجامعة ان كانت خاصة او عامة وبعدين مثلا كان لقيت المعهد في جامعة ولاية فتاكد انها معتمدة وقوية ، وعندهم جامعات كويسة زي اللي في اوهايوا وتنيسي وانديانا واوكلهوما وكلمنسون هادي جامعات قوية , وتلقى غيرها بس تبي جهد وبحت منك انت ، اما طريقة المراسلة فانا الصراحة انضمتلهم بعد ما وصلت في امريكا ، بس انت حدد المكان وخود موقعة وادخل علية وعبي البلكيشن وهما اردوا عليك عن طريق الاميل ولما تنتهي من تعبية البلكيشن يكولولك هما كيف تخلص اما عن طريق البطاقة الاتمانية او عن طريق حوالة مالية ، وهدي الطريقة تعلمتها في امريكا لما اراسل في الجامعات للقبول الاكادمي ، هدا اللي نعرفة ، بس كانك ماجستر والاكيد انك ماجستر اغلب الاحيان بعد ما تكمل المستوايات تلقى عدد محدود جدا من الجامعات اللي تقبل ماجستر بمستوى 112 من els يعني الفرصة ضئلة وتجد روحك مطالب بالايلس او التوفل وهما عندهم نظام في بعض مراكزهم لما توصل المستوى 108 تنزل جدول الاعداد للتوفل او الايلس وبعدين تختبر عندهم وشهادتهم معترفة من الجامعات الامريكية وانت جايب 5.5 في الايلس معناها ما فيش خوف عليك وامورك تمام , ونفس الوقت عندهم جامعات تقبل 112 من els ماجستر بس مرات تطلب امتحان gre ولكن كانك مستواك كويس ما فيش شئ صعب وتمشي امورك ، موفق خوي

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الجمعة 12 نوفمبر 2010, 3:22 am

اخي كل موقع شوف الجامعة المستضيفة وهي اللي معترفة بية , والمعهد عندة 600 جامعة معترفة بية وتقدر تنضملها بعد ما تتخرج لكن الماجستر فرصة الالتحاق اقل من الباكلوريوس يعني فية جامعات مش معتمدة واخري تطلب في امتحان gre واخري توافق عللى البكالوريوس وتطلب ايلس او توفل من الماجستر , والوكيل في ليبيا تلقة عنده دليل فية اسماء الجامعات كلها وانت تقدر تدخل على النت وتفهم على اي جامعة كل شي , بس الاهم انت اختار الجامعة الحكومية وتقبل مستوى 112 من els وفيها تخصصك , اعتقد انه هادي المعايير الاولية اما المدينة والولاية من وجهة نضري تحددها اختيار لي الجامعة ، ولا تبالي فمستوى المعيشة متقارب في امريكا ولا يوجد فرق كبير , من وجهة نضري , المشكلة فقط في الطعام لا اكثر وما دامك متزوج فليس هناك مشكلة بالنسبة لك , اما طريقة المراسلة فليس لدي فكرة عنها لاني انضميت الى المعهد وانا في امريكا , بس من خلال معرفتي البسيطة فانت ستختار الموقع الدي ستدرس فية وبعدها بتعبي البلكيشن في الموقع هدا وهما حيطلب منك ارسال الرسوم وحيعرضوا عليك عدة خيارات وطبعا الاغلب ارسال حولة مالية , بس انت عبي البلكيشن الاول وفية جامعات الولايات اي الحكومية التابعة للمعهد هادي كويسة وفها فرصة , فمثلا انديانا بوردوا او اوكلهوما سيتي او الجامعة اللي في اوهايوا او جامعة اخرى في قرية اسمها كلمنسون او جامعة تينسي وهادي فها ليبين التحقوا بها بعد ما كملوا المستويات , ونبي نقدملك نصيحة من خلال تجربتي خوي براء الى اي مدينة تسمع انه فاها ليبين , صدقني حتحتاجلهم في هلبة حاجات ، والمكان اللي فية هما معناها هو المكان اللي ماشيا امورة مع ضرؤف ومعطيات الطالب الليبي وخصوصا فيما يتعلق بالوقت والالتحاق بالجامعات , سلام خوي وموفق

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف عمادعلي في الجمعة 12 نوفمبر 2010, 7:27 am

بوركت أخي عبدالرؤوف على النصائح والمعلومات هدي والله ما قصرت وانشالله ربي يجعلها في ميزان حسناتك وربي ايوفقك

عمادعلي
موفد فعال
موفد فعال

مُساهمة من طرف عبدالرؤوف الاخضر اليونسي في الإثنين 15 نوفمبر 2010, 2:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية تكتب في اعلى صفحة الانثرنت هدا الرابط
www.usauniversityguide.org
وادخل على هدا الرابط مباشرتا وليس عن طريق القوقل
وبعد دلك ستفتح لك صفحة رئيسية وستراء كلمة elsبالخط الكبير وبجانبها دائرة
اضغط عليها وادخل وستنفتح لك صفحة اخرى
اختر درجتك التى تريد ان تدرس وكلمة els وان اردت انا تختار الولاية فيمكن لك دالك
بعدها اختار تخصصك واضغط على كلمة تشرج في الاسفل
وستنفتح لك صفحات بها اسم الجامعات ومتطلبات القبول بالنسبة لخريجي els وانت تستطيع ان تختار وتبحت عن التي تناسبك وان انتهيت من الصفحة التانية تستطيع ان تنتقل الى اسفل الصفحة وتدخل عن التانية والثالتة وهدا
والسلام ختام

عبدالرؤوف الاخضر اليونسي
موفد مشارك
موفد مشارك

مُساهمة من طرف khalid71 في الأحد 09 يناير 2011, 1:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\\ بالله اللي عنده فكرة عن سا انتونيو بتاكسس حصلت قبول اكاديمي بجامعة أوف انكارنت ورد نبي نسال علي افضل مناطق للسكن وهل في ليبيين كثر وهل المعيشة غالية او رخيصة أفيدوني جزاكم الله خير

khalid71
موفد جديد
موفد جديد

ذكر عدد المساهمات : 4

مُساهمة من طرف جمالواد في الأربعاء 12 ديسمبر 2012, 4:45 am

السلام عليكم
عندي سؤال
حصلت على رسالة الدعم المالي من مكتب المبعوثين في سرت ...السؤال هل للرسالة تاريخ صلاحية محدد علما بأني ارغب في تأجيل السفر لأكثر من سنة.
سؤال آخر..هل يمكن تغيير الدولة قبل القبول؟
افيدوني بارك الله فيكم[b]

جمالواد
موفد مشارك
موفد مشارك

ذكر عدد المساهمات : 27
نقاط السٌّمعَة : 27

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة