المواضيع الأخيرة
» #إدارة_الامن_والسلامة_في_المستشفيات_والمراكز_الصحية
الثلاثاء 20 فبراير 2018, 2:44 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الصيانة دورة منظومة تخطيط الصيانة دبي تركيا كوالالمبور
الإثنين 19 فبراير 2018, 4:09 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الطرق دورة دليل إجراءات الإشراف على تنفيذ مشاريع البلديات
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» دورة دوائر التحكم في المحركات الكهربائية بإستخدام الكونتاكتور
الأربعاء 14 فبراير 2018, 11:58 am من طرف المركزالدولي

» قرار الإيفاد الأخير رقم (799 - 208) للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس ((((بجامعة ســبـــهــــا)))))
الأربعاء 14 فبراير 2018, 2:03 am من طرف راقية بذوقي

» دورات الموراد البشرية دورة ادارة استمرارية الاعمال الاستراتجية
الثلاثاء 13 فبراير 2018, 12:53 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات_هندسة_المساحه#نظام_المعلومات_الجغرافي #دبي_تركيا_ماليزيا_الاردن_القاهرة
الثلاثاء 06 فبراير 2018, 12:41 pm من طرف المركزالدولي

» دورة المهارات التقنية الحديثة في المعيار الامني العالمي ISO لامن المعلومات وشبكات الحاسب
الإثنين 05 فبراير 2018, 11:11 am من طرف المركزالدولي

» دبلومة الإدارة الأستراتيجة للموارد البشرية Strategic Human Resources Leadership
الأحد 04 فبراير 2018, 4:06 pm من طرف المركزالدولي

» دورة الاستراتيجيات الحديثة في بناء وتطوير وقيادة العلاقات العامة والاعلام
الأحد 04 فبراير 2018, 2:55 pm من طرف المركزالدولي

» إختتام دولي لدورات المدرب / جمعة محمد سلامة التدريبية التخصصية لسنة 2017
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:43 pm من طرف salama2004

» الدراسة والسياحة في أوكرانيا واستخراج ( فيزا الشنغن )
الأربعاء 31 يناير 2018, 9:22 pm من طرف sehaan.

» المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية Advanced concepts of TQM in the executive offices and secretarial management
الثلاثاء 30 يناير 2018, 2:11 pm من طرف المركزالدولي

» #دورات ادارة المشاريع #دورة التحليل المالي وتقييم أداء المشاريع
الثلاثاء 30 يناير 2018, 1:10 pm من طرف المركزالدولي

» دورات الشحن والنقل والمخازن دبلومة إدارة اللوجستيات العالمية international Logistics Management
الإثنين 29 يناير 2018, 3:36 pm من طرف المركزالدولي

المواضيع الأخيرة
المواضيع منذ آخر زيارة لي
 استعرض مُساهماتك
 المواضيع التي لم يتم الرد عليها
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المركزالدولي
 

الموفد على الفيس بوك ...

أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

اذهب الى الأسفل

أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

مُساهمة من طرف alhtaab في السبت 11 ديسمبر 2010, 1:49 pm


أصعب 12 دقيقة في حياتناااا



مساء الخيراااات ..
أصعب 12 دقيقة في حياتنا
الدقيقة الأولى
مأساة
أن تصبح كالاعمى الذي يتكئ على كتف شخص غريب
لا يعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه .

الدقيقة الثانية
غباء
عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم
لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .

الدقيقة الثالثة
نفاق
عندما ترى إنسان ظاهره ملتزم وداخله مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكن نسي أن فوقه من يراه

الدقيقة الرابعة
غرابة
عندما يكون كل الناس معك خوفا منك ومن لسانك وليس إحتراما لك

الدقيقة الخامسة
خيانة
عندما تكتم أخطاء غيرك خوفا عليهم ووفاء منك لهم وتصدم بأن أخطاءهم نشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت

وهم طاهرون من الخطأ

الدقيقة السادسة
فلسفة
عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغير .


الدقيقة السابعة
قناع
عندما ترى فلان يهلل بقدوم شخص ما ....
وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده.

الدقيقة الثامنة
أين !!
عندما ينقلب رأسا على عقب ما كان يجمعك به شخص ما من المحبة
فتسأل نفسك : أين تلك العشرة ؟؟؟
ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيب على تساؤلك

الدقيقة التاسعة
ألم
عندما تضع الطيبة والاحترام لهم ويضعوك بقائمة الانتظار
وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك .

الدقيقة العاشرة
إهانة
عندما ترى كلمة أحبك بكل مكان وعلى ألسن مراهقه لا تقدرها
فهي أصبحت مجرد ترانيم تتسع الأجواء

الدقيقة الحادية عشر
مزاجية
عندما نأخذ ديننا متى شئنا ونتناساه متى ما عارض دواخلنا

الدقيقة الثانية عشر
إستحقار
عندما نعبس وتملئ أعيننا نظرات غريبة عند رؤية وجه فلان
وعندما نسأل ما الذي بينك وبينه ؟
ترد .... أبدا ليس من مستوانا



avatar
alhtaab
موفد رائع
موفد رائع


الأوسمة:
  • وسام الإدارة



ذكر عدد المساهمات : 1535
نقاط : 26240
نقاط السٌّمعَة : 1216
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

http://www.libyanstudents.com/?page_id=4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

مُساهمة من طرف ام حلا في السبت 11 ديسمبر 2010, 1:59 pm

فعلا اصعب دقائق فى الحياة
وخـــــــــــــــــــاصة الدقيقة الخامسة والدقيقة الثامنــــــــــــــة


سلمت يداك
avatar
ام حلا
موفد رائع
موفد رائع

انثى عدد المساهمات : 1090
نقاط : 19382
نقاط السٌّمعَة : 234
تاريخ التسجيل : 24/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

مُساهمة من طرف بنت البرق في السبت 11 ديسمبر 2010, 2:13 pm

كل كلامك صحيح ومهم كان في الدنيا غدر وخيانة ونفاق الوحد منا يعمل بأصل ويخلي
الباقي على الله البصير السميع العليم بكل شء

_______________________________

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
[i]
avatar
بنت البرق
موفد نشيط
موفد نشيط

انثى عدد المساهمات : 93
نقاط : 6285
نقاط السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 15/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

مُساهمة من طرف cute في السبت 11 ديسمبر 2010, 3:43 pm

شكرا اخي الحطاب على هذا الطرح

أصعب 12 دقيقة في حياتناااا

الدقيقة الأولى
مأساة
أن تصبح كالاعمى الذي يتكئ على كتف شخص غريب
لا يعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه .
هذا الدقيقة تحدث عندما يثق الانسان باي شخص يقابله ويظن انه سيوصله الى غايته ويكون ذلك الشخص ضامر في نفسه حقد دفين حتى يوصلك للطريق الخاطئ

الدقيقة الثانية
غباء
عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم
لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .
هذه الدقيقة موجودة بكثرة في هذا الزمن والطيب يلقى عليه اللوم لان الناس يعتبروا الطيب اهبل لذلك يصبح شماعة يعلق عليها الناس اخطائهم

الدقيقة الثالثة
نفاق
عندما ترى إنسان ظاهره ملتزم وداخله مغتاب ومنافق
لم ينسى أن البشر لم يروه ولكن نسي أن فوقه من يراه
حتى هذه الدقيقة للاسف موجودة بكثرة تراه يعطي نصائح ومواعظ ثم فجأة ينقلب الى مغتاب ومنافق يرى شخص اخر يضحك ويتحدث معه وعندما يغادر يبدأ يغتابه حتى باشياء لم يفعلها اصلا

الدقيقة الرابعة
غرابة
عندما يكون كل الناس معك خوفا منك ومن لسانك وليس إحتراما لك
وهذه الدقيقة على قول المثل اكسب لسان تبقى حصان

الدقيقة الخامسة
خيانة
عندما تكتم أخطاء غيرك خوفا عليهم ووفاء منك لهم وتصدم بأن أخطاءهم نشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت وهم طاهرون من الخطأ
هذه الدقيقة تحدث لانك تعاملت مع ناس غير جديرين بالثقة واستغلوا طيبتك ووفائك اتجاههم ليطعنوك ويظهروك بمظهر المجرم امام الناس

الدقيقة السادسة
فلسفة
عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغير .
هذه الدقيقة توجد لدى نوعين من الناس المتكبرين لانهم يحبوا ان يحدثوا عن انفسهم ولا يحبون الاصغاء للغير والثرثرين الذين يحبوا ان يتحدثوا هم فقط

الدقيقة السابعة
قناع
عندما ترى فلان يهلل بقدوم شخص ما ....
وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده.
هذه الدقيقة تحدث عندما يتعامل انسان مع انسان له منصب او مال اوجاه لذلك تراه يهلل به حتى لو افترقوا ثانية واحدة وليس دقائق وهذا النوع من البشر يحبون الاخرين للمصالح فقط

الدقيقة الثامنة
أين !!
عندما ينقلب رأسا على عقب ما كان يجمعك به شخص ما من المحبة
فتسأل نفسك : أين تلك العشرة ؟؟؟
ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيب على تساؤلك
هذه الدقيقة من اصعب الدقائق في الحياة لان خيانة العشرة تنتج عن شخص لا تستطيع ان تطلق عليه بشر

الدقيقة التاسعة
ألم
عندما تضع الطيبة والاحترام لهم ويضعوك بقائمة الانتظار
وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك .
هذه الدقيقة يعاملوك البشر مثل المظلة في الشتاء عندما يكون في مطر يستخدمونها وعندما يكف المطر يرمونها في الخزانة بانتظار استخدامها مرة اخرى

الدقيقة العاشرة
إهانة
عندما ترى كلمة أحبك بكل مكان وعلى ألسن مراهقه لا تقدرها
فهي أصبحت مجرد ترانيم تتسع الأجواء
في هذه الدقيقة اصبحت كلمة الحب تستعمل بشكل خاطئ في هذا العصر وبشكل ينافي الشرع

الدقيقة الحادية عشر
مزاجية
عندما نأخذ ديننا متى شئنا ونتناساه متى ما عارض دواخلنا
في هذه الدقيقة تجد الانسان ينصح الاخرين ويقول تفعلوا في الحرام ثم هو بنفسه تجده يفعل الحرام ويبرر نفسه

الدقيقة الثانية عشر
إستحقار
عندما نعبس وتملئ أعيننا نظرات غريبة عند رؤية وجه فلان
وعندما نسأل ما الذي بينك وبينه ؟
ترد .... أبدا ليس من مستوانا
هذه الدقيقة تحدث عندما يتكبر الانسان ويتجبر على غيره ونسى انه مخلوق ضعيف يستطيع الله سبحانه وتعالى ان يجعله في اسفل الاسفلين

_______________________________

إنـمـا الـدنيا فـناء لـيس لـلدنيا ثبوت
إنما الدنيا كبحر يحتوي سمكا وحوت
ولـقد يـكفيك مـنها أيـها الطالب قوت
ولعمري عن قليل كل من فيها يموت
فـاغتنم وقتك فيها قبل مافيها يفوت
avatar
cute
موفد مميز
موفد مميز

انثى عدد المساهمات : 678
نقاط : 14231
نقاط السٌّمعَة : 731
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أصعب 12 دقيقه في حياتك !!!

مُساهمة من طرف mansurinam في السبت 11 ديسمبر 2010, 6:00 pm

موضوع جميل ...............................مشكور
avatar
mansurinam
موفد فعال
موفد فعال

انثى عدد المساهمات : 394
نقاط : 9120
نقاط السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى